جُوآهرَ  آلثقفي ♥ )* @JALTHAQFI
سبحآن الله وبحمده،سبحآن الله آلعظيمم ..@ "
:
( ربيّ إجعلَ كتآبيّ فيَ عليينَ ، وَ آحفظَ لسآنيّ ع‘ـن العآلمينّ ) ♥♥
لك م تشاء . .
RSS Answers
-
شكرا م ابي!
4 people like this
محادثّة تحبونها||💬✨؟؛.  MaHeR ونقول باك بسيط :(
-
أحببت قولها منها اكثر، أتمنى ان تكون بألف خير.
محادثّة تحبونها||💬✨؟؛.
2 people like this
مؤلمة، وحققوها بيننا
صورة ~„
3 people like this
مرتبطين ... و لا نتحرش؟  MaHeR ونقول باك بسيط :(
-
لا مو مرتبطين ولا نبي شي.
2 people like this
وقتك الذهبي بيومك ؟  DAI.
-
بالحديث مع أشخاص أحبهم.
لكن نادر ذلك الوقت.
3 people like this
دائما تحاول تذكر نفسك بإيش ؟  DAI.
-
أعمل لأخرتي ثم دنيا وهي دراستي فقط.
5 people like this
احسّك ؟ ي الله حسحسو ذبحنا الطفش 👅.  Abdullah Alzahrani ⚡️
_
تغيرت في تصرفاتك عن اولل.
2 people like this
من اقدم الناس اللي عندي بالاسك ❤️  Abdullah Alzahrani ⚡️
-
هههههه وانت بعد اقدمهم
3 people like this
تجازف كثير ؟ وليه والى اي حد ممكن توقف ؟  DAI.
-
ايهه كثييير يمكن لحد الموتت!
5 people like this
عشاان نفسك💭؟  MaHeR ونقول باك بسيط :(
-
اسعدها قد م تقدر و خل لها مكانته سوا في المجتمع او في العيله
5 people like this
شيء يذكرك بشخص ؟  DAI.
-
م احب اربط الاشياء كثير مع الاشخاص
4 people like this
مشكلتك الأبديه اللي تتمنى تتخلص منها ؟  DAI.
-
خصامي الداخلي والخارجي
4 people like this
تحيه للي :  DAI.
-
للي احبهم ويبادلوني شعورهم و اثقين فيني انتوا نعمة
4 people like this
كثرة الاحلام ايجابي ام سلبي ؟  DAI.
-
ايجابية بحدود ع قول المثل الشي لازاد عن حده انقلب ضده
4 people like this
مين سهران معك آلحين ..شطحهه؟!  مرام
-
اناوخواتي
4 people like this
لونك المفضل ؟ و تحليلك لمحبين هذا اللون ؟  DAI.
-
ابيض، اسود، احمر، عودي، ليكلك
مدري بس مرا جميللهه
3 people like this
من ايجابيات المجتمع ؟  DAI.
-
التطور في العلم بكل شي من جامعات او دعم
3 people like this
نسبة استخدامك لعقلك وقلبك من ١٠٠٪ في اتخاذ القرارات ؟ - غالبا-  DAI.
-
عقلي 80 %
قلبي 20 %
3 people like this
( والمستغفرين بالأسحار )  شوش '
-
استغفر الله، الحمدلله والله اكبر
3 people like this
...
-
ما قصت نقاطك دون اسمك هي جيدة لي كمساحة
ولكن انت نقاطك استغربها!
1 person likes this
حدث عالمي تتمنى لو تعيشه بالماضي او الحاضر؟  DAI.
-
اني كنت بزمن الرسول كنت بجانبه اتخلق بأخلاقه
و افعل الصواب اكثر من الان * الله يرحمنا بس*
* اللهم صل على محمد و على ِآله وصحبه أجمعين *
2 people like this
بيت من الشعر تحبه ..  DAI.
_
م ادري بيت شعر او لا
* الالم يزيد من درايت المرء احيانا*
* والضربه التي لا تقتلك تقويك *
*كنت احب ذا البيت *كن كالعود كلما زاد احتراقه زاد طيبا *
2 people like this
هل تعرف السباحة؟
-
شكرا من قلبببب قلبببببي ع الهدية ي مجهول الجميل.
1 person likes this
درس اهداه احدهم اياك دون أن يعلم ؟  DAI.
-
ان للي يشتري ثقتك بشيء تافه مو بالمواقف
يعني برسل صورة و ارسيلي صورة لك!
ترا ماهو قد الثقه و عساها لا تجي!
3 people like this
مُعتقدات تتمنى لها الانقراض ؟  DAI.
-
لما يكون عندك سواقق! * قليلت حيا انت *
لما تقعدين ع جوالك و تضحكين * تكلمين ولد *!
لما تقولين كلمة الحق او تردين ع الشخص للي يطاول عليك * قليليت ادب *
3 people like this