Woroooood @eng_worood
Woroooood @eng_worood
الكويت الماسة الخليج
انا النسبه المئويه التي تحتاجها لدخول الحياة
Make a gift
Ask me a question
RSS Report answers
چم عمرچ؟
ليش بتخطبني؟
تصبحين على خير كيوت ليتل قيرل
وانت من اهله
ما جربتي تغنين بالحمام عزج الله
كل اغانيي بالحمام
تعالي ما اذن عندنا
هاهااي
1 person likes this
سمعتي المثل اللي يقول يا ألبي يا كتاكت ياما شايف وساكت
اي سمعته شفيه
صوتج حلو لما تغنين ؟
لأ
اي فلم دشيتي وشرايج فيه قوي ؟
اي وايد حلو فلم سلفستر ستالون بس مادري شسمه چنه ذ اكسبندبلز
اخر مره دشيتي السينما ؟
قبل امس
الله يرحمه قولي امين
الله يرحمه ويغفر له
شنو نوع الافلام اللي تحبين تتابعينها ؟
رعب واكشن
جم اخو عندج ؟
كانو اربعه والحين صارو ثلاث
الاذان مو الحين نطريه نماز بعدين نامي يا زهره فؤادي
اوك
لا لا تنامين ما عليج منهم يطفرونج عشان يفتكون منج قعدي على جبودهم
احاول
قولي الصج عشان برسمج فيس يضحك
عليمن ياقلب تعتبل عليمن
1 person likes this
ماقو نوم نبيج تعمين البهجه والسرور بالتايم
قللبي متروسه
خشمج صغير ولا كبير ؟
انااقول روح نام احسن
1 person likes this
شعرج ناعم وإلى أين؟
خشن كشه واسويه عچفتين طوال
هههههههه يعني مو منشكحه بالفراش عشان اعرف انج ما راح تنامين الحين
تكفه قولوله يأذن عشان اروح انام
شنو لون عيونج الطبيعيه ؟
بنيه
شنو وضعج بالفراش حالياً ؟
وقوف عالرأس شهالاسئله؟؟
تلبسين نظارات طبيه ؟
لأ
مو قلنالج خلينا على كلام حلو بالاسك ما رضيتي اخذي فلو يا القلاXD
هههههههههه
followed .. follow backk ? and some likes please <3  A.M7✖| *GAZA*
چب
٩٩ قلب حقج عشان يوفي جمال روحج
فيس يطق رقبه**
قصيره لي درجه تحطين سحاره بيبسي عشان تشوفين التسريحه ولا شكثر
قصيره لي درجة لازم احط كوشيه تحتي لما اسوق سياره