المرشده : منال التويجري. @lolly33
.









لا اكتبْ لتقرأ ، ولا اتوعد لتخاف ، ولا اشتاق لتأتي ، ولا ابكي لتمسح دمعّي ، انا فقط اعبث حتى تمضي الحٓياة وانام.
انت يا رجل ما دمت لست من محارمي فلا اسئله بيننا.
RSS answers
-
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم.
7 people like this
-
لو كان خيرًا لبقى.
8 people like this
-
بصفه عامه لو علقتي قلبك وحياتك بناس كثير بتذوقين مُر تقلباتهم وغيابهم عشان كذا مقولة"حضورك لطيف وغيابك غير مؤذي"خليها ماشيه معاك دايم.
10 people like this
-
صاروا الأغلب يملكون مهارات عاليه بنسبة كبيرة في الكلام والطبطبه أما بخصوص الأفعال تحت الصفر.
7 people like this
+  لُطفٓ ..
-
انا في اليوم الواحد-اشتاق اكره انبسط ارتاح اتنرفز احب- مية مزاج وألفين شعور.
13 people like this
يقول المثل الشعبي: حبني و خدلك زعبوط.. قال هي المحبة بالنبوت؟! ما المناسبة الني نقول بها هذا المثل؟ بس بدون غش ^.^  الشيف جميلة™
-
الصدز مدري اول مره اسمع هالمثل :)
8 people like this
إنْ أخطأتِ في حَقِّ أحدٍ ، فبادري بالاعتذار ، فليس عيبًا في حَقِّكِ أن تعتذري ، وإنْ أخطأ في حَقِّكِ أحدٌ ، وجاءَكِ مُعتذِرًا ، فلا تَرُدِّيهِ ، بل اقبلَي عُذرَهُ وسامِحِيه ، ﴿ وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴾ .
-
كلام سليم برااافوا.
5 people like this
ما هو آخر كتاب قرأته؟
-
للأسف ماكد قريت :(
هذاني بقرأ معين ابدأ :)؟
ما هو آخر كتاب قرأته؟
12 people like this
صورة سنابيه..
-
معنديش والله.
6 people like this
من هم آلذين , يستحقُون آلخلود في آلذآكِرة ؟  شـــتــــات..!!حروفاً مبتورة'
-
من وضعوا مكانهم في ذاكرتنا.
14 people like this
# همساتَ؛  لُطفٓ ..
-
أيُهاالغائبون عنا ، اذكُرونا بالخير دائما ، تذكروا كم ضحكنا معاً ، اغفروا لنا اخطائنا ، سامحونا إن اوجعناكم ، أو كنا سببٌ في زرع عقدة في قلوبكم من شي يذكركم بنا ،أو فئة من الناس يشبهوننا ،وتاكدوا أنَ ذكرياتكم لا زالت عالقة في قلوبنا وعقولنا .
18 people like this
-
اكتشفت إني فعلا أستغل نقطة ضعف الشخص لما أعرفها.
12 people like this
+  لُطفٓ ..
-
اللي يقولك كل اسراره والكلام الكبير اللي بقلبه اكيد شايف امان الحياه معك،خلك محل ثقته لا تحسسه بالندم.
13 people like this
عندك سناب sho
-
ايوا عيوني بس انه خاص.
11 people like this
-
الحياة حتماً ستعيشها بأحزانها ، بأفراحها ، بحلوها ، وبمرها ، لذلك تيقن ان بعد كل عسر يسر.
24 people like this
-
"في الغالب انا احب أتأمل اكثر من اني اتكلم"
22 people like this
-
انا ماني حلم عابر حلمته وتبي تفسيره انا قصة قلب صبر على قسوة قلبك وتقصيره.
23 people like this
-
الحمدلله مكتفيه من كل شيء!
24 people like this
لكك.  سـ أ ر آ
-
يا ميت الإحساس تمسي على خير.
29 people like this
-  ALONE.Q
-
حس بطعم النعم الصغيرة افرح بأشياء بسيطة مو لازم معجزة كونية عشان تبتسم.
23 people like this
-
اهلاً بادلتك.
22 people like this
آمراً لاجدال فيه..!  شـــتــــات..!!حروفاً مبتورة'
-
اي شيء يتعلق في الدين الحرام حرام والحلال حلال.
ومحب احد يجادلن في شيء سكرته بيوم.
وفي شيء قايله فيه لا.
ومحب بعد احد يجادلن في شيء مقنعه فيه.
32 people like this
أشخاص ي حظك فيهم ! .  Dalal.
-
معني محب اوضح مين القريب لقلبي ومين البعيد بس بقول :$
اهلي ، نوما ، لوله ، منور ، سهيم.
20 people like this
فولوينيء| آبسطّ م يسعدككء * kiss *  ميجي الاتحاديه✌
-
جلسه مع احد احبه وارتاح له او قهوه معه.
17 people like this
إذا كان مقياس "الغيرة" يتراوح من 0 (غير غيور) إلى 10 (غيور جداً)، فما هي الدرجة التي ستعطيها لنفسك؟
-
ثمانيه للأسف > وش صار وش اللي غيرني؟
عموماً الكتمان يطغى.
13 people like this