عشتار @lyhalann
عشتار @lyhalann
أنا و المطر كلانا تراتيل السماء
إبعتلي جواب
RSS answers
هل أنت أنيق؟
سؤال غبي
هل تفضل أن تكون مشهوراً وغنياً أم فقير وسعيد؟
أكره أن كون مشهورة وأكره الفقر.. أحب أكون سعيدة و مكتفيه ماديا بما يمنع حاجتي عن الناس وأعيش حياة كريمة .. والحمدلله على الخير والنعمه
10 people like this
هل تعرف السباحة؟
مبتدئه
صباح الخير... حبيت اسلم عليك بعد الغياب  الشبح
ياهلا وغلا بالشبح .. أخبارك؟
ماود ي يطيح وجهي ابغى الصورة ما تتغييرتحياتي .. اوبنها
هههههههههههههههههههههه وصل
كم تحتاج من الوقت للاستغراق في النوم؟
مدري
والبقى تسلمي وتدومي .. انا بفضل من الله بخير.. رجعتي المتزامنة مع الحرب مصادفة لاتدققي حظي كذا خخخخخخ عندنا مثل يقول مثل ابو ........ ماابغى اكمل ويطيح وجهي ههههه اوبنها
ودي وش يقول المثل 0_o هلا بك بأي وقت *_*
السلام عليكم .. يسعد مساك وكل اوقاتك عشتارالراقية .. اوبنهايمر من بعد طول غياب ههه
عليكم السلامة هلا وغلا اوبنها من بعد غيبة طويلة رجعتك متزامنه مع الحرب ههههههه بشرني عنك ياقميل ؟
متى ولدت ؟
22/11/2012
2 people like this
ثلاثاء مُبارك ..  احمد .. [ زُحل ]
هو ثلاثاء و ﻻ أربعاء 0_o
2 people like this
ضع صورة لوجهك عندما تستيقظ من النوم.
ضع صورة لوجهك عندما تستيقظ من النوم.
15 people like this
كم مرة تضغط على زر الغفوة في المنبه قبل أن تستيقظ؟
أقوم بالوقت اللي يعجبني
﴿ اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ (1) مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْ رَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ (2)
جزاك الله خير
من الأن حتى يكفل لي الوقت بالنسيان, أليست مدة طويلة ؟/ كيف لي العيش بها ......  الحنون
مالك إﻻ الصبر
هل هناك شخص ألهمته من قبل؟
يب
شخص عزيز عليك .. عالق بالذاكرة  الحنون
الوقت كفيل بكللل شي
هلا وغلا بالطيبين عساكم بخير ومستانسين  عبد الله شكيره
بأحسن حال الحمدلله :)
1 person likes this
شلون انسى  الحنون
النسيان نعمة بس وش تنسى؟
1 person likes this
اممممممم  الحنون
أحس فيك كلام ومنت قادر تقوله هههههههههه قول
2 people like this
هل تنام في الظلام التام أم تنام في ضوء خافت؟
أنام بالحالتين بس أهم شي مايكون في ضوء قوي
2 people like this
هل جربت من قبل أن تكون نباتياً؟
جربت سنتين لكن ماقدرت أصمل لحمة الهرفي طيبة *_^ واﻵن أنا نصف نباتيه ههههههههههه
2 people like this
(˘̯˘)  الحنون
*_*
2 people like this
هل تفضل الشعر القصير أم الطويل على الأشخاص الآخرين.
ماأفضل شي بالمطلق على حسب أشكالهم وش يناسبهم الطويل أو القصير أو الوسط
3 people like this
ما الشيء الذي تطلبه في الكافيه؟
على حسب مزاجي ذاك الوقت
4 people like this