Enn.alnu✨ @njoudalnuaim
Hello :$ !!! ask me ?
RSS Answers
سنابك ؟!
تعالي كك اعطيك اياه
enn.alnu
ههههههههه لا م اعرفك الله يهديك احس مو عدله😂😂💔
عادي والله 😂
للاسف م تعرفيني💔
انا دايم بالكك اذا تبينه قولي ❤
شفيك مختفيه الله يهديك😢💜
مين ي قلبي :(؟
مختفيه
I know 🙇💔.
7 people like this
Missyouu💙💙💙💙💙  7.96✨
B3d glbi, meen 😔?
5 people like this
مدري كيف متحمله نفسك؟لو انا انتي كان انتحر من زمان
Moti 7rh 😉😂❤.
ي حظي فيك تقولينها لمين ؟  Jawaher ❦
لغدي الغامدي ونورا النعيمي 😢❤.
4 people like this
ننام على بطوله ونصحى على صفقه احمد عكاش ونرجع ننام على بطوله انه زمن النصر" انه بطل الرياض يا ساده😴 مبروك يا عالميين 💜💜
اي والله الحمدلله ❤
2 people like this
كيف تقدم بفارق بسيط
يعني الفرق هدف بس.
1 person likes this
توقعاتكم لمباراه النصر والهلال ؟🏆🙏
تعادل ويمكن تقدم بس بفارق بسيط
عشان الاصابات 💔.
1 person likes this
قدوتك بالحياة ؟
انا قدوة نفسي 💗.
2 people like this
لو زفتي تبكين ؟
بصراحه لا 😳😂.
3 people like this
استغفروا ربكم انه كان غفاراً❤️
استغفرالله ❤
2 people like this
اسامي تعجبك ؟
بنت ؟ مزنه يارا ديما.
ولد ؟ فيراس فارس علي .
4 people like this
يقول المثل الشعبي: زي الفراخ رزقه تحت رجليه! ما المناسبة الني نقول بها هذا المثل؟ بس بدون غش ^.^  الشيف جميله™
واللهي ما بعرفشي.
3 people like this
شي ودك فيه الحين؟!؟  A.alsahlawi77
ودي اروح الرياض ولا جده.
4 people like this
Snapchat :
مااقدر هنا طلعيلي يوزرك و بعطيك ؟
9 people like this
Talk about me ?(:  شوق.
حبيبت قلبي بنت الشمري ❤ جميلة جداً ماشاء الله ، عرفتك من السناب;) بالطبيعه اجمل من الصور بكثير ، عمرك 13، لونك حلو;*
واحسك حليلهه و أحبك ❤.
9 people like this
آنا من عشآق ال...!
العالمي.
10 people like this
ما أعظم نعمة تحمد الله عليها؟
لا تُعد ولا تُحصى الحمدلله ❤.
10 people like this
تحبين ؟
احب النصر.
7 people like this
تجاملين ؟
ايه عشان ما أخسر اللي أحبهم✔❤.
7 people like this
بكررررره اجازه.(:
Adry.
5 people like this
"وكأن الجمال خلق ليكُنّ فيك".
Shukran❤bs meen?
4 people like this