رواية -حب من طرفين- @riwayakaz
تسرد حوار ما فوق تدريج الواقع.
رواية - حب من طرفين - بقلم - ‎@TOMBOYKAZ - بارتات الروايه من البدايه : ‎@Novelkaz نظام التنزيل ( يوم ايه ، يوم لا ) رواية - حب من طرفين - رواية تسرد قصص بين حب وخيانهه و ايام جميله عاشوهاا ب حلوها و مرهآ. الروايه فيها نسبت انحراف -جداً- احترم من يحترم البلوك جاهز ب كل الاوقات.
-لا احلل - النقل بجميع الوسأل و سوائاً إنتحال او نقل ب اسمي او بدون روايتي ب هاذي الصفحه وبس واذا نشرت ؟ بيوز الصفحه غيره ؟ -م احلل-
Make a gift
Ask me a question
RSS Report answers
-  كآدي.
تكملة البارت-110-
فيصل -غمض-
فهد -تنح-
خالد -يفتح الدولاب شوي ومبتسم-
ريدس -بصوت متخدر-: اشتقت لنفاسك .
فيصل -فتح عيونه-
ريدس -يحرك انفه على خد فيصل-: اشتقت لقربك وكل شي فيك .
فيصل -ولا ردة فعل ولا اي نفس غير ان قلبه ينبض بشكل سريع وحرارة الجو عنده تزيد ويده على بيد ريدس وصوته -
ريدس -ينزل يبوس من خد فيصل لين وصل أذنه-
فيصل مع لفته فتح عينه وشاف الكائنات الي بدولاب وبعد : انتم هنا .
خالد -سكر الدولاب ويطالع فهد -؛ حسبي الله عليك ادخل يا ملقوف.
فيصل -فتح الدولاب-: سلامات جد -وصوته يرجف-
ريدس مغمض ويلعن فيهم .
خالد -يرمش-
فهد -جالس ويطالعه-
فيصل : طيب مو مشكله أساسا عادي .
فهد -وقف-: قلبك ابيض اصلن ماكنا ناوين يع-فيصل سكر باب الدولاب بقوه- وفهد رافع اصبعه ومعلق.
فيصل : تعال أمسك الدولاب .
ريدس -يمسكه وهو مو معه أبد-
خالد -يدف الباب بخفيف ويلزق فمه عند نص الباب-؛ فيصل يا سامج بعد عن الباب تراك عود ادفك تطير يالاه حبيبي بعد عشاني بعد يالله
فيصل -يدخل المفتاح ويقفل باب الدولاب وهو يضحك-
ريدس ؛ وش بتسوي فيصل لا .
فيصل : انت اسكت حسابك بعدين -يأخذ الفتاح من الباب ، خل القافه تنفعكم .
فهد : قفل الباب -يطالع خالد-
خالد : فيصل بلا حركات سامجه بتكتمنا انت يالله افتح .
فهد : انا فيني ربو خله يفتح صدق .
خالد -يتكلم بجديه- بتفتح ولا شلون فهد معه ربو بتكتمه .
و محد بالغرفه ؟ و كلامهم كل ماله يكثر و يكثر ، للأسف خالد الي كان حكمة الشله انحبس بدولاب ضلم .
414 people like this
-  Riko
البارت-110-
خالد : اثنين ، ثلاثه -يسكر الدولاب وبنفس الوقت فيصل فتح باب الحمام-
ريدس -لف وهو مفهي -
فيصل -ينشف راسه بالمنشفه -: وين راحو؟
ريدس -مايدري وش يرد-: تخبو ءء يعني طلعو مدري وين راحو -يطالع بعيون فيصل-
خالد -يضرب جبهته-: غبي اخ غبي .
فهد : انكتمت .
خالد : اسكت انت الثاني -يصبر من فتحة الدولاب-
ريدس -يمد البنادول -: خذ اكل حبه .
فيصل -ياخذ-: ذي زكام !
فهد : وخر بشوف .
خالد -يسحبه-: يالله .
فهد : ما اسمعهم .
خالد : اسكت عشان تسمعهم !
ريدس -ياخذها-: معليش ما انتبهت -يبتسم بفهاوه-
فيصل -تنح-
ريدس -يطالع عيون فيصل-
المسافه الي بين فيصل وريدي متقاربه ؟
فيصل -مايدري وش بيده يسويه غير انه يكمل نفس النضرات هي عتاب هي اشتياق هي قلب بعد عن قلبه بسبب كم صوره وساعة غفله ؟
ريدس -يقرب لين صارة المسافة الي بينه وبين فيصل محدوده ومسك يده الثنتين وهو منزل يده و يحك انفه بخفيف على أنف فيصل -
فيصل -غمض-
يتبع...
341 people like this
تكفين كملي ربي يوفقك ويسعدك❤️ ايي روايتك مرا جميله واسلوبك اجمل❤️
دائماً الانسان يرتكب اخطاء بس غالباً نصها ما تنغفر ، مثل الخيانة ؟
البارت -109-
نرجع لريدس و الشله .
خالد : تدرون ساعات اشتاق لنفسي وانا سنقل يعني ما يكون عندي جزء مهم مثل الحين لازم أقوم عشانه و أكلمه واتعلق بصباحي معه ، يعني حالي قبل مافي شي يربطني بشي نفس الحين الحب حلو بس وجعه ؟
فهد : بصراحه انا ما اشوف بالحب متعه الا انه كله الم ولازم نهايته توجع.
ريدس -يتنفس بعمق -: بس خلنا نشوف ايجابياته ؟ مثلاً عندك الاهتمام و الخوف و الغيره و الحظن الي يريحك ؟
فهد : صباح اليل .
خالد-يطالع بفيصل-: كيس نوم تبارك الرحمن!
ريدس قام بتوتر وجلس جنبه ويطالعه وهو يتمغط : كيفك الحين احسن ؟
فيصل -استوعب وجلس ويطالعهم وساكت-
فهد : نعم لا تطالعنا كذا .
فيصل وصوته الثقيل: انتم وش جابكم .
ريدس -يغمز لفهد-: احنى جينا هنا لانك كنت تعبان و جلسنا من ٥ المغرب عندك .
فيصل -يؤخر يد ريدس عن كتفه-: الساعه كم.
ريدس -يشوف الساعه بالجدار-: ٩ ونص .
فيصل -يعقد حاجبه وتوه يستوعب-: جينا لانك كنت تعبان ، انا تعبان ؟
فهد : شفيه ذا -يطالع ريدس-
ريدس -يرفع كتفه-
فيصل -يقوم يوقف ويطق ضهره - : برجع و أعيد السؤال -دخل الحمام-
خالد : قومو قومو .
فهد : وين ؟
خالد : انا اقول قومو بسرعه .
ريدس : خير وين .
خالد : لا انت اجلس ، فهد تعال .
فهد -يشيل الشبس من حضنه ويوقف-
خالد -يفتح الدولاب ويدخل -: امش هنا امش .
فهد -يدخل ويضحك-
ريدس -ماسك البنادول ويطالعهم-: خير شفيكم
خالد : شوف شغلك يا ذكي يالله فرصتك .
ريدس -يأشر-: وأنتم هنا ؟ تبوني اخذت فرصتي ؟
خالد-ينفخ بشويش- : وين نروح يعني .
فهد -يرفع اصبعه السبابه-
خالد : اثنين ، ثلاثه -يسكر الدولاب وبنفس الوقت فيصل فتح باب الحمام-
يتبع...
348 people like this
-  لميا
تكملة البارت-108-
نوقف لهينا ونروح لعبود ؟
عبود : يالله مسافة الطريق وجاي يالعيار ، لا اكيد ما قلت له هو خلقه ما يواطنك !
فارس : امم مو مشكله حبيبك متسرع بس يالله تجي عشان احتفل فيك بعد عيد ميلادك وما شفتك و سكت يالله مو مشكله.
عبود : معليش فارس والله للحين منحرج منك !
فارس : لا بالعكس هالمره عوضني وبرضى !
عبود : على اساس انك زعلان .
فارس : حيل .
عبود : طب يالله افتح الباب انا عند اخر لفه .
فارس : يسلم لي الحافظ .
عبود : بتفتح الباب ولا شلون .
فارس : خلك عالخط لين اشوفك قدامي .
عبود -يضحك-: تمام -يأخذ شنطته-
فارس : بودي فتحت الباب وينك .
عبود : اطلع !
فارس -طلع -
عبود -شافه-: خلاص ادخل يا مجنون -وقفت السياره ونزل-
فارس -يطالعه وفتح الباب وسكر الخط-
عبود -دخل وضمه-
فارس -يدخل وجهه برقبته-: اشتقت لهريحه !
عبود -فز قلبه و ابتسم-: اشتاقت لك اكثر .
فارس-بخبث يبوس تحت اذن عبود -
عبود : فارس خلاص -يبتسم بتوتر-
فارس-يشد بضمته-: بس شوي .
عبود -تغير صوته-: فارس كتمتني.
فارس -يبعد ويبوس عين عبود-: خلاص تعال ندخل -يسكر باب البيت ودخلو-
-انتهى-
( إذا ضعُفت النفس ، إستسلَمَت للخُرافة كما أن المجازفة لا تجعلك تشعر بخوفك من المستقبل )
575 people like this
البارت-108-
ريدس -كمل وما رد لانه أساسا مافهم ، سكر الحمام ولف غسل وجهه وعدل شعره و انتبه ان التيشيرت مقلوب-: اه يارب وش ذا مو وقته -عدل تيشيرته وطلع-
خالد -كان يكلم فهد-: يالله انتضرك لا تتاخر ، يالله سلام .
ريدس : مين ؟
خالد -يفتح الشبس-: فهد .
ريدس -يجلس على الارض معه- الحين بدري ليش جالس على الارض؟
خالد : يعني ما ادري من كثر الطاولات هنا ولا حبيبك المنبطح عالسرير .
ريدس : تصدق من يوم جيته وهو نايم .
خالد -يطالعه-: شوف شكله امانه متفرش على السرير كنه ميت .
ريدس -يأكل ويطالعه-: ريحته حلوه.
خالد -قام-؛ خن اشمه .
-باب الغرفه يطق- : هي انا فددو !!
خالد -راح فتح الباب-: ليش جايب اكل انا مو قلت لك اني جايب!
فهد : يوه نسيت عاد ، زيادة الخير خيرين -يوطي عبايته ويجلس معهم- كيفه الحين ؟
خالد : والله الأكيد انه مخدر من اليوم نايم ، ريدس وش مسوي فيه .
ريدس : والله العلم علمك من يوم جيت وهو كذا .
فهد : وين الباقين !
خالد : عبود عنه موعد ومن بعدها بيروح عند صاحبته و عزوز يقول معزوم على بيرثداي مرام .
فهد : مين مرام.
خالد : ذيك الشقرا الي بثالث ثانوي .
فهد : ايه غريبه مارحتو !
خالد -يفتح الكولا-: ما انعزمنا يا سيدي ، مخرفنها عزوز وعزمته وحنا المتيكنين انسحب علينا .
ريدس : يحصلها بس .
يتبع...
499 people like this
_  -SP-✖NAN
البارت -107-
نرجع لريدس ؟
ريدس -يفتح الباب ويدخل -
مثل ما فتحت الباب وشفتك ملقي ضهرك لي والقهر بعيونك دخلت هالمره و انت نايم مثل الملاك الهدوء بملامحك هالمره دخلت و انا على يقين اني بسترجعك لي وباخذك لي لانك خلقت عشان تكون لي مو لأحد ثاني ولانك اساس سعادتي .
ريدس -ينزل عبايته ويحطها على الكنب الي قدام السرير ويجي ويجلس جنب فيصل ومعه كاس المويه والبنادول -: فيصل -يوطي الكاس ويحرك يده على راسه -: فيصل -يحط يده على جبهته لقا ان حرارته متوسطه ما منها تعب -: يمكن خفت - خط البنادول على الطاوله وهز فيصل بخفيف عشان يتاكد اذا بيصحى او لا ؟
ريدس : ولما تاكدة انه نايم بكل عمق دخلت بالفراش وحطيت راسه على صدري وضميته لي بهدوء شعوري وقتها نفس الي جف ريقه ضما و ارتوى بعد وقت ، التعبان الي لقا راحته ! غريب هالشعور الي يخليك كأنك تعيش الراحه بأدق تفاصيلها ، وكيف خلتني اصدق ان محد يحس بالنعمه الا لين يفقدها يمكن فيصل بنضرة غير انسان عادي بس بنضري جنة الارض .
بعد ساعتين الباب يطق وقام ريدس على هالصوت .
ريدس -يلبس تيشيرته-: مين.
خالد : هذا انا افتح .
ريدس -يطالع بفيصل النايم وقام-: طيب .
-وفتح الباب-
خالد -دخل ومعه كم كيس فيها اكل ومشروبات وخفايف -: كيفه الحين ؟
ريدس -يشغل النور-: حرارته زينه ماعليها .
خالد : انت نايم !
ريدس : ايه انسدحت جنبه وغفيت -راح بيدخل الحمام-
خالد -يضحك ضحكه خفيفه-: متاكد انك بس غفيت.
ريدس -كمل وما رد لانه أساسا مافهم ، سكر الحمام ولف غسل وجهه وعدل شعره و انتبه ان التيشيرت مقلوب-: اه يارب وش ذا مو وقته -عدل تيشيرته وطلع-
يتبع...
488 people like this
+  Arwad|20.
تكملة البارت -106-
ام فيصل : الحمد لله -وتضغط الجرس -
ريدس - يشيل عبود -: تعال يالنتفه .
عزوز -يفتح الباب ولابس عبايته سلم على ام فيصل وطلع -
بعد عشر دقائق ؟
ام فيصل توطي الاغراض الي معها : شفيها مصخنه !
ريدس : لا انا انا بطلع لها الحين انتي ارتاحي اكيد مافيها شي .
عبود : بروح معك .
ريدس -ماسك نفسه ويعض شفته-
ام فيصل : لا اجلس أختك تعبانه مايصير -تطالع بريدس- خلاص خذي البنادول واصعدي لها .
ريدس -ياخذه وصعد وهو يفكر لو فيصل شافه وش ردة فعله ! -
عند رائد ؟
رائد -يلعب بلياردو مع ارواس-
ارواس -يضرب-: بس نضرته تريح !
رائد -يطالع الطاوله-: خذه لك -ويضرب-
ارواس -يطالع رائد-: انا احب تصرفاته و أخلاقه وتفكيره مو حب اني ابيه كا خوي .
رائد -يبتسم ويطالعه-
ارواس -يرفع حاجبه- : رائد .
رائد -يضحك ويوطي العصا-: امانه ارواس علي انا ؟
ارواس - يجلس و يطالعه -: وبتقنعني انك ماتحب فهد !
رائد -يحرك لسانه جوا فمه ويطالع ارواس-
ارواس : هم ؟
رائد : ما أحبه !
ارواس : نشوف -طلع-
رائد -يبتسم-: ارواس.
ارواس -دخل-؛ هلا شفيك
رائد -يطالعه بحيره-: تحس اني تغيرت ؟
ارواس -يطالعه بهدوء-: تصدق حيل صاير ما تعصب وخفت عنصريتك صرت تسكت كثير و افهم وش بتقول من نضرتك يعني تقدر تقول صرت اعرف أخذ و أعطي معك .
رائد -ابتسم-: جد عاد !
ارواس : يوه من زمان عن هالابتسامه ، اي جد بس غريبه ليش تسال.
رائد -استوعب وعقد حاجبه-: لا ابد ولا شي خلاص ، الا اخبار جينكز ؟
ارواس : طالع بارتي اليوم .
رائد : غريبه بارتي ينعزم عليه وانا مدري .
ارواس -زي الشي البارد الي انكب عليه وتذكر -
جينكز : انتبه غط علي رائد لا يدري تكفى .
ارواس: روح وانت مرتاح موضوعك خالص عندي .
رائد : ارواس وين رحت !
ارواس؛ ايه تذكرت مو بارتي كبير يعني في بيت و بمناسبة عيد ميلاد وقال بيعطي البنت هديتها ويطلع لانه يعزها.
رائد : يعزها؟
ارواس : ايه .
رائد : يجي وبساله شسالفه هالبارتي المفاجئ
يتبع...
478 people like this
_  ×EMO~bebo
البارت-106-
عزوز -يضحك-
فيصل -نام-
عزوز -يغطيه ويدور جواله-
نروح عند ريدس؟
ريدس -يرمي جواله ويطالع خالد-: اسمع انا بروح عند فيصل يقولي عزوز انه مصخن ويبيني اجلس عنده !
خالد -يبتسم-: تمام وذي فرصه تتقرب منه ، بس وش بتقول لامك ؟
ريدس : ماعليك هي اذا عرفت اني عند فيصل ما تقول شي .
خالد : انتبه لك .
ريدس -يدق على السواق وطلع-
عبود -يطالع بخالد ويبتسم-
خالد -يقوم ويسحب يد عبود -: قوم تعال .
عبود -يجي معه ويحط يده على خصره ويلبس الكروكس-: امش يالله .
خالد -يدخل الغرفه ويجلس على السرير ويطلع جواله-
عبود -ينسدح ورآه بضبط ووجهه ورا ظهر خالد -
خالد : عبود اكلت علاجك؟
عبود : ايه تو صعدت أكلته.
خالد -يلف يطالعه-: متى ؟
عبود : قبل ما أجيب جهاز ريدس .
خالد : من وين اكلته !
عبود : من العلبه يعني من وين !
خالد : والي بلعبه وين دخل ؟
عبود : وش هالسؤال الغبي.
خالد : بتجاوب ولا شلون ؟
عبود : بفمي وقطره بعيني .
خالد -يجلس على ركبته ويدنق ويطالعه-
عبود -يغمض-
خالد -يبوس عيون عبود وينزل يبوس شفته-
عبود : طيب حطيت تحميله ترا ؟
خالد -يضحك ويضم عبود-
عبود -يضحك ويشد-
نروح لريدس؟
ريدس -يلبس نضارته وينزل من السياره وبخطواة هاديه و يضغط الجرس -
وبنفس الوقت وقفت سيارة قدام البيت !
ريدس -لف يطالع-
ام فيصل -تنزل من السياره ومعها عبود اخو فيصل -
ريدس : هلا خاله اخبارك .
ام فيصل : هلا ريم الحمد لله كيف امك .
ريدس : الحمد لله ماعليها .
ام فيصل : خطاك السوء تقولي فاتن انك تعبتي قبل كم يوم !
ريدس : ايه مافي شي شوية تعب بس .
ام فيصل : الحمد لله -وتضغط الجرس-
يتبع...
481 people like this
-  رهف
البارت -105-
ريدس : مدري خلاص -يطالع التيلفزيون -
عبود -دخل الصاله ويمد جوال ريدس له- خذ عزوز يتصل عليك .
ريدس -يرد-: هلا عز ، تمام وانت
عزوز : تمام ، اسمع تقدر تجي بيت فيصل الحين ؟
ريدس -يعدل جلسته-: ليش فيه شي !
عزوز -يطالع بفيصل وهو نايم-: لا مافيه شي بس مصخن شوي وكذا و ابيك تجي عنده لإني طولت على البيت !
ريدس : أيه خلاص تمام شوي وبجي انت خلك عنده لين اجي ، تمام؟
عزوز : تمام -قفل وابتسم- والله لو يدري فيصل شنقني -طلع من الغرفه-
نخلي عزوز يفهمكم ؟
عزوز - طبعاً من بعد تفكير قلت ان على الاقل اجمعهم ببعض يمكن المشاعر تحيا من جديد وهاذي اول نقطه ببديها نخوفهم على بعض ولحد يستغرب من ان القروب كله تضايق عشانهم لأنهم كانو ثنائي جميل ومحد منى جا على باله ان بيجي اليوم الي يبعدون عن بعض فيه ، وطبعا فيصل صحته كويسه وانا عطيته منوم عشان ينام ومايحس بريدس-
عزوز : خذ خد سويت لك عصير رمان .
فيصل -يأخذ العصير-: حبيب قلبي والله -يشرب- الا اقول شعندك مسوي !
عزوز : كذا يعني سويت لي وقلت اسوي لك .
فيصل -يبتسم ويشرب-: عزوز في شي محثرب!
عزوز : ها يمكن الرمان ، اشرب اشرب .
" بعد ٢٠ دقيقه "
فيصل -منسدح ويطالع عز بخمول-
عزوز : شفيك !
فيصل : راسي احس كذا ماودي ارفعه وجسمي ودي انه طايح مابي ارفعه ابد احس اعضائي كلها صايبها خمول -يتثاوب- والله جد مدري شفيني.
عزوز -يضحك-
فيصل -نام-
عزوز -يغطيه ويدور جواله-
يتبع...
476 people like this
تكملة البارت -104-
عزوز : لا هو يعني .... ( و بدو يتكلمون فيصل يعطي و عزوز يعطي وكل كلامهم فاضي ما هو ريدس الي بيزيد النار حطب )
عند ريدس في بيت عبود ؟
ريدس حاط راسه على فخذ عبود و خالد على الفخذ الثاني.
عبود : لا لا ريدس وش ذا الأفكار ترا بنهايه انت الغلطان !
ريدس : طب شسوي !
خالد -يلعب بجواله-: غير ستايلك يعني سو شي يلفته يجذبه .
ريدس : اي ؟
خالد : خلك ثقيل شوي .
ريدس : بس أغير ستايلي لأيش بضبط؟
خالد : شعرك الحين رصاصي اقلبه اسود من الاطراف و الكثير ذا درجه و رجع لون شعرك اسود .
عبود : توه قبل شهرين صابغ خله يتهنى .
خالد : طيب صبغتك خلها ، حلق .
عبود : ايه الجوانب و خل الي فوق ودرجه شوي .
ريدس : الحين ابي اعرف ايش دخل شكلي بأني ارجع فيصل لي !
خالد -يجلس-: قم قم اجلس .
ريدس جلس : هات شعندك .
خالد : اكل العنب حبه حبه مافي شي يجي بسرعه انت اهتم له حتى لو كسحك تستاهل ، لو حتى سلك انشب بس مو تلزق عاد ، يعني اول شي انت بتجذبه بشكلك وتتقرب من جديد كأنه شخص و هيئه جديده ، سو كل شي يحبه فاجئه عوده عليك من جديد !
ريدس : فيصل يكابر .
خالد : يبان عليه انه يبي حتى لو كابر .
ريدس : طب خلاص انت متى فاضي؟
خالد : بعد بكرا ، بكرا بروح عند امي
ريدس : خلاص اجل .
عبود يقوم ويروح.
ريدس يجلس على الطرف الثاني .
خالد يطقطق بجواله .
ريدس -يشوف اذا عبود راح-: خالد
خالد -وعيونه بجهازه-: هاه هلا .
ريدس -يتربع-: وش وضعك مع عبود الحين .
خالد : وش هالسؤال ، اكيد كويسين.
ريدس : و عزوز ؟
خالد -يوطي جواله ويطالع ريدس-: شفيه عزوز ؟
ريدس : مدري خلاص -يطالع التيلفزيون -
يتبع...
469 people like this
بدائياً ، اخذنا كم بارت شرحنى فيه تغيرات رائد الي محد يعرف سبب هالتغير ؟
عبود وقفنى عنه بعد بارتي عيد ميلاده و بنرجع له ؟ اما فيصل و ريدس ؟ يالله نبدا .
البارت - 104-
ريدس يحط الورق ويضحك : جبتها عليك .
فهد : خير لا لحظه -يحوس بالورق - غشاش يالغشاش الجوكر معي .
ريدس : على كيف امك العبه جوكرين.
فهد : فيصل الشاهد ويعرف العبه، فيصل كم جوكر.
ريدس -يحط عيونه بعيون فيصل ويغمز-
فيصل -يضحك-: جوكر واحد .
ريدس يقوم على فيصل ويجي فوقه ويضربه ضرب خفيف ويبوس بفمه -
فهد يأخذ الكاميرا ويكمل تصوير ويضحك-
-فيصل-
صك الكام وهو منغث .
عزوز يطالع فيه : ترا ما تسوى عليك عدت المقطع ١٠ مرات !
فيصل : شسوي في شي جوا ذابحني -يتربع - شي يقول اتركه وشي يقول لا تتركه !
عزوز : انت تركته وعاقبته ارجع !
فيصل -يطالع فيه -: مستحيل ، لين يروح القهر الي جوا -ينسدح-
عزوز : ومتى بيروح هالقهر!
فيصل : لين يروح و بس.
عزوز -يفكر-: فيصل انت دايم عندك خطط جهنميه وخطط تجيب روس اشناب، يعني ماعندك هه و هه شي منى مناك ؟
فيصل -يطالع عزوز بنظره-: منى مناك؟
عزوز : ايه .
فيصل -يعقد حاجبه -: كيف .. منى مناك ذي ؟
عزوز : ياليل ، يعني تهبل بريدس تفضي القهر صح .
فيصل -يبتسم -: العب يا ولد وش ذا طلعت اطلق مني.
عزوز : تضيع من دوني
انت .
فيصل : بمشي ثقتك ذي المره بس ، حتى أجيب راسه على اي اساس ؟ ما هو يحبني اصلن .
عزوز : لا هو يعني .... ( و بدو يتكلمون فيصل يعطي و عزوز يعطي وكل كلامهم فاضي ما هو ريدس الي بيزيد النار حطب )
يتبع...
473 people like this
-  saz.almhdi
البارت -103-
الساعه 10 ؟
في بيت رائد :
رزان -تضم يد رائد بيدها-: انتي لازم تكونين قويه وتصارحين الي تحبينهم بكل صدق عن مشاعرك وتفهمينهم كل نقطة لذه بقلبك هذا المفروض قبل لاكن الحين خلي المصارحه شي اساسي عندك الصراحه حلوه.
رائد : بس بعض الاحيان تحطنا بمواقف المفروض ما تصير !
رزان : لازم تكونين ذكيه وتختارين الوقت المناسب ، يالله الوقت تاخر انا بطلع وانتي لا تتعبين نفسك بتفيكر !
وقفت و وقف معها رائد .
رائد -يصافحها-: اشوفك بكرا -ابتسم ابتسامته الجميله الهاديه -
رزان -ابتسمت-
و بعد ما طلعت طار رائد لغرفته وهو يتذكر صوت الأخصائيه - لازم تكونين قويه وتصارحين الي تحبينهم-
ومسك جواله و ؟
رائد : صعدت بشكل سريع لغرفتي وانا احس صوت رزان مثل الصدى جواتي واني صح ولازم اصارح الي احبهم واختار الوقت الصح و اول من احتجته معي الحين بذا الوقت اقرب شخص جينكز دقيت وبالمناسبه دايم كنت احسسه انه شخص زي اي شخص لاكن هو الشخص الي يعرف حياتي من اول خيط و دقيت ؟
جينكز : هلا ؟
رائد : تعال بيتي الحين .
جينكز : الحين ؟ ليش رائد فيك شي !
رائد : يوه بالعكس مروق و ابيك عندي كذا جيت على بالي وقلت تعال ننبسط سوا مدام ماوراك شي .
جينكز -انبسط-: جد ومن -سكت-
رائد : شفيك !
جينكز : شكل البنت الي جتك اليوم مروقتك ، على العموم خلها ترجع وانبسط انا ببو-قاطعه رائد-'
رائد : من متى وانت تكلمني بذا الاسلوب قلت لك الحين تجي يعني تجي -سكر الخط-
جينكز -قام و لبست قميص اسود وجينكز اسود وشعره الاحمر الباهت رجعه كله على ورا عشوائي ولبس خاتم نحيف بصبعه الوسط و لبس عبايته وطلع لبيت رائد -
رائد قام اخذ شاور ولبس بجامته الرصاصيه وانسدح وطلب من السوبر ماركت اشياء تعجب جينكز وتعجبه وعشان يسهرون عليها وبما انه بدا يقلل من الرودكا طلب له ريد بول وصار بديل .
بعد نص ساعه ؟
صوت باب غرفة رائد يطق : ادخل ؟
رائد : ادخل -وقف-
جينكز دخل وسكر الباب -ولف لرائد وابتسم- ترا جايك ميت جوع ماراح تعشيني !
رائد قرب ونزل عباية جينكز ورماها على الكرسي : بعشيك -يضمه- بعشيك ولا يهمك .
جينكز نفس المتبلم الضايع الي مايدري عن شي بضبط .
رائد -مسك يد جينكز وحطها على خصره -: اشتقت -حرك انفه تحت اذن جينكز -
جينكز : رائد .
رائد -بعد وابتسم وهو رافع حاجبه-؛ اشوفك بديت تتغلى !
جينكز : لا ما اتغلى ولا شي بس خل اجلس اكلمك كلمه على بعضها .
رائد -مسك جواله وانسدح -: طيب قولي شتبي عشان اخلي السواق يجيب قبل ما ينام .
جينكز : على ذوقك.
الباب طق وادخلت الخدامه وحطت ثلاث اكياس بالغرفه وطلعت .
جينكر -قام واخذ الاكياس -: شعندك احسبه رودكا -يلف ويفتح درج جنب الدولاب- رائد وينهم .
رائد -يسكر من السواق ويلف على جينكز-: ايش هي?
جينكز : الرودكا ؟
رائد : بزباله.
جينكز -ينسدح على السرير -: كان قلت لي اجيب معي طيب !
رائد -يبوس رقبت جينكر وينسدح جنبه بضبط-: في ريد بول وخل الرودكا عنك اشرب ذا سكت نفسك فيه .
جينكز : تستعبط علي صح ؟
رائد : بحاول اتركها وانت بتتركها معي .
جينكز : على خير ان شاء الله -يبتسم .
رائد -يتربع وياخذ شبس من الكيس وياكل -: امم ماراح يجي تيم معك ؟
جينكز : وين ؟
رائد : اي صح ما قلت لك ، بكرا جمعة غدا عندي خل ارواس و تيم يجون معك .
جينكز : تمام .
رائد -يطفي النور ويرجع يجلس ويبعد الاكياس -
جينكز : ليش ط-ما كما كلمته على شفة رائد علو شفته-
انتهى البارت .
823 people like this
اعترافات ؟  brO *
رمضان كريم وكل عام وانتم بخير .
ادري متاخر بس تعرفون دوشة رمضان وخصوصاً انه اجمل شهر بنسبه لي ولكم اكيد ونتفرغ فيه لنزاحم شي اسمه ذنوب ، وهذا سبب من احد الاسباب الي خلتني اوقف حاليا تكلمت وسردت عن رائد لانه مرحله مهمه لرائد و لفهد بعد ويا ترا ممكن يصير مشاكل بين رائد وجينكز بسبة الاخصائيه ، هذا كله نعرفه بتكمله مستصله بوقت ثاني .
ولا تنسوني من الدعاء -استغفر الله اني كنت من الظالمين -
462 people like this
تكملة البارت -102-
رائد -سكت واخذه وهو منصدم -: وحده بيضه !
الاخصائيه -حست على طول من تعابيره -: ما تبين احد يعرف صح ؟
رائد -جلس وجلست قدامه-: اكيد ابي هالشي بيني وبينك ولا ابيهم يدرون انك اخصائيه حت، اسمك انا احب اسم رزان فا بسميك رزان اذا ممكن !
الاخصائيه : مو مشكله وراح يكون بيني وبينك اذا هاذي رغبتك بس ابي مساعدتك معي وانك تكونين قويه لان في شي بتطلع من حياتك .
رائد : مثل .
الاخصائيه : التعاطي ، الهالات الي تحت عينك ما تجي الا من التعاطي انا افهم ومقدره انك تمرين بفتره صعبه عليك وانا ابي افهمها ؟
رائد : ما ابي هالأشياء ولا اشتهيها ، اسويها وانا ما ابيها مع اني مو مجبور عليها بس فراغ الوقت والضيقه ، اقوم الصباح ومدري وش هدفي انام وانا ما عندي اي تشوق لليوم الي بعده اقوم وانا ما اعرف ليش اجهد نفسي وعشان اضيع وقتي ابذرها في ذي الاشياء مع اني ادري انها غلط وان مافيها فايده بس مع ذالك مالي هدف بشي !
الأخصائيه : انا اشوفك -تطالع بالمكان- وحده شبعانه وجميله رغم ستايلك الشاذ الا ان باقي عطف بوجهك وانا هنا ارشد عليك اعطيك ارشادات وانتي الي بتنفذينها وانا الي برشد عليك صح صح غلط غلط -وقفت- اول شي لون شعرك ليه ما تغيرينه ! ابيض باهت كم له عليك .
رائد : عشرة عمر !
الاخصائيه : تحبينه وترتاحين فيه ؟
رائد : يروقني الكحلي بس عشان يفرون مني خليته ابيض باهت .
الاخصائيه : غريبه تدرين .
رائد يطالع فيها بنظره جميله -: مثل شخصيتك .
الاخصائيه : صيري مثلي و احسن مني .
رائد : مستحيل .
الأخصائيه -تلمس الي بعظمة رقبت رائد -: كم له عليك !
رائد : شهرين .
الاخصائيه : ايش معناته .
رائد : حياة بلا حياة .
الاخصائيه -اسمها راح يكون رزان -
رزان : حياة بلا حياة ، طيب تحبين التاتو ؟
رائد : كثير وللحين ما ثبت على شكل معين !
رزان : حياة انتقلت لحياة ؟ جميل .
رائد : كثير كيف جا على بالك !
رزان : تغيرينه ؟
رائد -سكت-
رزان -جلست جنبه - : غيريه حياتك فيها حياة وروح حلوه لها مستقبل لها ظهور بالمجتمع !
رائد : ياليت جد !
رزان -طالعة برائد -: تحبين ؟
رائد : ما اكرهه عشان احب .
رزان : قصدي غير ، مغرمه ؟
رائد -سكت-
رزان : في احد بقلبك !
رائد -يحاول يمسك دموعه والتفت-
رزان : يعني في؟
رائد : ما اعتقد ودي اتكلم بذا الموضوع في ما في الي فيني ماله دخل بالحب واذا فيه اخد او لا!
رزان : لا تستصغرينه بالعكس يمكن يكون الجزء الي بيريحك ! احد معك يهتم لك يكون جزء دافي بحياتك ! الحب جميل وحتى عذابه لذه !
رائد : انا جيتك عشان ينزاح الي فيني عشان اعرف اتعامل مع الحب -يطالع عيونه- وعشان اقدر اعيشه جايك عشان هالشي-يهمس- جايك عشان شي عشان شخص مدري هو بخير او لا .
رزان : ينفع تكلميني عنه ؟
رائد : بنت ينادونها شهد انا عندي انا فد او فدفد الي يروق لي انسانه ذكيه وفاهمه الامور تقدر تقنعني بس انها حساسه وخشونتي وجهل تعاملي معها بشي اسمه حب هو الي خلاها تفر مني ! وانا شي قوي جواتي شي ما فهمته خلاني اسوي اي شي اقدر عليه بس عشان اتعس عيشتها ! وهذا احسه لذة الحب ، بنسبه لي طبعاً .
رزان -متعجبه بطريقة كلام رائد ومستغربه من قصته -
625 people like this
-  Semo❤..
البارت -102-
عند رائد ؟
رائد رايح جاي : مبي اخذها مبي اخذها مبي اخذها اه ياربي -مغمص عيونه ورايح جاي -
جينكز -طق باب غرفة رائد -
رائد -رما الحبوب من البلكونه على طول ولف -: ادخل !
جينكز -يدخل وهو يسكر الباب-: وينك ادق ع -سكت-
رائد -يطالعه-: ايش شفيك !
جينكز -متبلم-: لا -مفهي - لا لا ابد -يطالع غرفته- متى غيرت اثاثك.
رائد : قبل امس -يلف وهو حاط يدينه بالجينز-: كيف حلو ؟
جينكز : مافي فرق بينه وبين الي قبل ! غير الشكل بس الون نفسه اسود و رصاصي وابيض .
رائد : وينك ما تتصل !
جينكز : اي دقيت جهازك مسكر .
رائد -راسه مصدع-: جينكز شف جوالي هناك بالرف جبه لي -انسدح-
جينكز -مد الجوال و بدون ما ينطق-: خذ .
رائد -اخذ الجوال و فتحه لقا اتصال من الأخصائيه -: يووه انا كيف نسيت .
جينكز : وش .
رائد -وقف -: اطلع بسرعه اطلع ولا اقولك البس البس عبايتك وانتضرني تحت انا اخذ شاور وانزل لك .
جينكز : وين شفيك !
رائد : يو جينكز بدون ليش انزل بسرعه.
جينكز -نزل وهو متعجب-
رائد -اتصل على الاخصائيه-: احم معليش كنت نايمه ما انتبهت للجهاز مسافة الطريق وبجي.
الأخصائيه : لا لاتعبين نفسك انا جايتك اليوم عطونا خبر ان العياده بيكون فيها صيانه وشكلهم مطولين انا وقعت على توقيف ملفات المعالجه لان ملفاتهم على وش تسكير فا اي عياده بتقدر تحل مشكلتهم النفسيه ، الا انتي اول صفحه ما قدرت اقفل ملفك فا قررت اني اجي اذا تسمحين وراح اجيك يوم اي يوم لي على الساعه ١٠ او ٧ المغرب ؟
رائد -سكت شوي-: طيب مافي مشكله هذا احسن لي بعد لاني ما احب العيادات خلاص حياك انا افضي مكان يكون احسن اننا نجلس فيه
الاخصائيه : خلاص ولا تتعبين نفسك المكان يكون هادي وترتاحين فيه.
رائد : ان شاء الله بس بيكون اسود بأسود -يضحك- استعبط معك ولا يهمك المكان المناسب نجلس فيه.
الاخصائيه : ان شاء الله .
رائد : المهم انتي وين .
الاخصائيه :تعديت العماره الي ورا بيتكم .
رائد : وشو خلاص طيب انا بسكر الحين -سكر ونزل لجينكز-
جينكز -يشوفه من الدرج وهو نازل-: ممكن اعرف وين رايحين .
رائد : ولا مكان تعال لي بكرا الحين انا مشغول خلاص الحين مافي مجال افهمك شي ، يعني -يبتسم-
جينكز : ابوك وش ذا الطرده !
رائد : قلت مافي وقت اكلمك وافهمك فيه -يمسك كتف جينكز ويبوس فك وجهه -: بكرا افهمك ليش انا مشغول.
جينكز -قلبه فز وكان مشتاق وفاقد رائد -: ها اوك طيب بكرا اجيك -ابتسم -
رائد -ما كان متعود يودع جينكز ببتسامه و عقد حاجبه وطلع فوق -
جينكز -طلع من البيت والتفت يشوف بلكونة غرفة رائد انتبه لشي ابيض طايح قرب اخذه ورجع بيدخل يعطي رائد الحبوب دق الجرس راح جينكز وفتح وساكت -
الاخصائيه : حضرتك مين و وين ر-قاطعها جينكز-
جينكز -حس بغيره وكان فاهم كل شي غلط بغلط : صاحبتها ، هي فوق تنتضرك وعطيها هذا بطريقك -ابتسم وطلع-
الاخصائيه -طالعت الكرتون الصغير ومستغربه وش ذا -صعدت وراحت لرائد -
رائد يكلم الخدامه : لا بس جيبي مويه وخلاص ومحد يدخل علي طيب ؟
الخدامه : okay .
الاخصائيه : السلام .
رائد لف وهو منفجع : كيف دخلتي ، اي معليش انخرعت بس حياك تعالي .
الاخصائيه : فتحت لي وحده طويله بيضه وعطتني دا اعطيك هو .
رائد -سكت واخذه وهو منصدم -: وحده بيضه !
الاخصائيه -حست على طول من تعابيره -: ما تبين احد يعرف صح ؟
رائد -جلس وجلست قدامه-: اكيد ابي هالشي بيني وبينك ولا ابيهم يدرون انك اخصائيه حت، اسمك انا احب اسم رزان فا بسميك رزان اذا ممكن !
الاخصائيه : مو مشكله وراح يكون بيني وبينك اذا هاذي رغبتك بس ابي مساعدتك معي وانك تكونين قو
606 people like this
البارت - 101 -
عزوز : خلاص خلاص بصور .
فيصل : قمط المؤخره .
عزوز : المؤخره انت اسكت .
خالد -مسك كتف عبود وشفه-
عزوز -كان يطالع من شاشة الكام وشافهم رفع عيونه -
خالد -وخر-؛ صورت؟
عزوز : لا .
خالد : كذاب ومن اليوم وش تسوي.
عزوز -طفى الكام-: طفى شحنها -حطها بشنطه-
عبود -ساكت ويطالع عزوز -
عزوز -عيونه بعيون عبود-
فهود : هي اسكتو -رد- هلا يالله يالله -راح لعند الباب-
الكل وقف وقرب للباب.
فهد : انقلعو -فتح الباب وسحب الهدايا اكثر من كرتون مغلف وورود .
فيصل -نفس-: كل زق عبود وش ذا ابي شوي صديقك انا .
فهد -مفهي ويدخل-: متى يخلصون ذولي .
فيصل -يسحب كرتون وينحاش-
فهد : تكفى ريدس دخل دخل الباقي -يلحق فيصل- تعال يا زنوبه .
ريدس -يضحك-
خالد -يجي وياخذ كرتون مغلف اسود بأسود -: جذبني شكله .
عبود -يجي جنب خالد-: افتحه بشوف.
خالد -يسحب الشريطه ويفتحه -
عبود -فتح عيونه-
خالد : كم طبقه مغلفه ذي - فتح الورق المغلف وفتح الكرتون-
عبود : تيشيرت صح ؟
خالد -يرفعه-: ايه بس غريب شكله .
عبود -شاف ورقه اخذها وقرا الي جواتها ولفها على طول وحطها بجيبته-
خالد : انتبه له وسكت .
فيصل جاي يركض : ايفون ايفون ايفون .
فهد -جاي يمشي بتعب-
فيصل -يطلع العلبه-: بنصرع .
خالد -يضحك-: فيصل جب العلبه وانقلع .
فيصل : مو مني والله ، اجل انت وجه هدايا زي كذا ، جوال يا طيبه ويخب عليك بعد.
عبود : هذا وانا بعطيك منهم .
فيصل -يرجع شعره على ورا-: طيب ؛$ .
وصعد الكل هدايا عبود لغرفة خالد وصعد عبود وخالد للغرفه .
والشله سهرو مع بعض وهم سارقين هديه من هدايا عبود .
فهد : امانه ياويلكم تعلمونه .
فيصل : افتح خل نشوف وش هي امانه با احنى حراميه اكبر كرتون اخذناه .
فهد وهو يفتها : لا يدري بس .
ريدس -فتح فمه-: لا لا رجعوه .
فيصل : بلايستيشن .
فهد : اخس شعنده عبود وهالهدايا الي تفتح النفس.
فيصل : بلايستيشن وتبي نرجعه ؟
ريدس : واشرطة فيفا بعد .
فيصل -ينسدح-: افتحوه بلاه خل نلعب .
فهد : طيف ثواني خل نرتب الحوسه ذي ونلعب .
عزوز -جالس على جهازه -
شهد -نايمه بمى انها كانت قايمه من الساعه ٦ الصبح فا الكل عذرها وخلاها تكمل نوم الا ازعاج الشله خلاها غصب تقوم وتلعب معهم -
بغرفة خالد .
خالد : افتح ذي خل نشوف ايش هي .
عبود -ياخذها ويفتحها -
خالد -يطالعه-
عبود : لوشنات -يرفعها -
خالد -يجلس ورا عبود ويضمه -: حلو طيب افتح ذيك العلبه شكلها مغري .
عبود : كويز انوش دقيقه اشوف من مين -يفتح الكرت-: بيسسان ، يازينها .
خالد-يعض اذن عبود-: اعقل .
عبود -يضحك-: اوك .
خالد -يعض حلق عبود ويحاول يفكه من اذنه-
عبود : اه خالد -يبعد راسه-: يعور ترا .
خالد يحرك يده على فخوذ عبود -: طيب لا تخليني اتمادا .
عبود -يبتسم ويقلب فوق خالد -
خالد -يبتسم وعيونه بعيون عبود -
عبود -يبوس من فك خالد لشفته -
خالد -يرفع راسه ويكمل مع عبود-
انتهى البارت .
910 people like this
-  Haifa
تكملة البارت -100-
فيصل : كل سنه و ......- اكثر واحد عدد المقالب والاشياء الفكاهيه الي صارت بينهم احبك واحب مزحك ، احبك بزعلك خفتك وضحكك ، كل الي في بال فيصل ضحكة عبود صاحبه الجميل .
ريدس : كل سنه و ......- اكثر واحد ذكر كلمة احبك ، لانه يحسها تعبر عن الف كلمه ، احبُك ضحوكاً مزوحاً جميلاً في يوم ميلاد عبود كان يرسخ في بال ريدس كيف يذكر عبود بكل لحظه جميله كان يعيشها ولازم يكمل حياته عشان يعيش اكثر من ما سبق يعيش راحته وفرحته مع نفسه وحبيبه واصحابه .
شهد : كل سنه و .....- اكثر وحده ذكرت عبود بالمستشفى عشان يعيش املاً عطواً متفائلاً
عند رائد بغرفته ؟
: بس انتي كوني متفائله بداخلك عطي نفسك الامل !
رائد : دكتوره انا هاذي ذاتي هاذي شخصيتي مقدر اغيرها !
: تقدرين ، انتي ماراح تغيرينها انتي بترتبينها بتاخذين الاحسن وتتركين الاسوء .
رائد : اسوء مثل ؟
: فرار الناس عنك ، العنصريه الي فيك و التحكم والعصبيه الزايده هالشي لازم يتلاشا .
رائد : كيف ؟ ابي اعرف حاولت كثير ماقدرت هاذي شخصيتي .
: رجعنى نقول شخصيتي ، شخصيتك خليها احسن من كذا انتي الاشياء الحلوه ماتجي بسرعه حاولي مره مرتين واكثر من مره الشي اذا تبينه لازم تسوين عشر عوامل عشان توصلين للي تبينه !
رائد : عشر عوامل ؟
: اي عشر عوامل.
رائد : الي هي ؟
: عندك رغبتك الي هي تغيير الاسوء فيك الي هو التكبر والنانيه و العنصريه لازم تتخذين هاذي العوامل ( القرار ، الخطه ، التطبيق ، التركيز فيه ، الانضباط ، العزيمه ، الصبر ركزي عليه ، الالتزام ، الانجاز ) ، وبكذا بتاخذين الي تبينه لو داومتي على هاذي العوامل !
رائد : اعجبت بشخصيتك جداً ، احسك فاهمه وش ابي بضبط .
: شكراً حبيبتي ، انا بكرا مثل ما اتفقنى تجيني العياده على الساعه ٥ .
رائد : دكتوره هناء انتي تعالي عندي البيت هالشي بيكون احس لي ما احب اطلع عيادات.
دكتوره هناء : انا اشوف وارد لك مع ان العياده بيكون احس لك تتعودين .
رائد : ابي ارتاح عشان استوعب فكرة اني بتغير .
الدكتوره هناء : ههههههههههههههههه لا لا ان شاء الله بتستوعبينها كذا ولا كذا .
رائد : سلمي لي على الداعيه فاطمه وجد قولي لها اني اشكرها من كل قلبي.
الدكتوره : وش الي يمنعك ما تقولين لها !
رائد : سكرت حسابي وابي هالشي يوصلها .
انتهت مكالمة رائد بدكتوره هناء الي تبلغ من العمر ٣٣ سنه ، اخصائيه نفسيه وتغير ذات .
نرجع للهابي داي ، لشله الجميله ونرجع نشوف ايش صار عليهم ؟
خالد -يضحك-: انا الحب لازم لي نصيب من الهدايا .
فهد -يكلم صاحبة عبود-: اي لفي يسار اخر بيت على اليمين رقم ١١ .
فيصل -جالس قدام الكيكه وبصبعه ياخذ الكريمه -
فهد -يحذف عليه خاتم-: يا كلب انا اوريك اوريك ، اي معك معك خلاص اذا وصلتي دقي الجرس وروحي .
فيصل : طيب انا مشتهيها خلص صورها.
فهد : انا شقلت شقلت مو قلت لا تقرب بصورها .
خالد وعبود -يضحكون-
عزوز -جاب الكام -: يالله فكنا خذ صور .
وصور فهد وتجمعو وصوروا بعض ومع بعض .
خالد : يالله فيصل اخر مره .
فيصل : خلاص ابي اكل انا ما صدقت على الله يصور ويخلص .
خالد : يالله عشان عبود اخر وحده .
فيصل : انت ماخذه واسطه اقول وخر -جلس-
عزوز جاي من بعيد .
خالد : عزوز عزوزي عزيز عزوز .
عزوز -رفع عيونه وطالع خالد : انا ها ؟ ايش .
خالد : يا فاهي تعال تعال .
عزوز -قرب لعندهم -: وش ؟
خالد : صورنا تكفى .
عزوز : الحين انت مناديني عشان اصوركم ؟
خالد : خير متفقين مع بعض انتم صوره وحده ترا !
عزوز : خلاص خلاص بصور .
فيصل : قمط المؤخره .
عزوز : المؤخره انت اسكت .
خالد -مس
722 people like this
-  مّ.
100-
فيصل يركض ويحط المشروبات على جنب ويمص اصابعه : اه انعفطو ، حبايبي تحملو اليوم بس -رجع المطبخ يكمل الباقي-
فهد -يطلع نص عينه من الباب-: متى يجون طقت كبدي-
ريدس -يطالع الاغاني الي محملها فهد -: تعال وش محمل انت كلها اجنبي ، ماعرف ارقص اجنبي .
عزوز -مرهم وبيده هدية عبود-: مو لازم ترقص.
فيصل -جلس على الكنب-: انا اعلمك ماعليك.
فهد -يضحك بنشاز-: على اساس انك انت تعرف ترقص ، نمله سكرانه .
فيصل : وخر عن الباب بس .
فهد : طولو ما جو .
فيصل : شكلهم مطولين امشو نطلع الكيكه من المطبخ .
عزوز : لا لا ، لحد يلمسها .
فيصل : ليش خل نطلعها!
فهد : ايه !
عزوز : يجي عبود يدخل نفاجئه بعدين ثنين منى يدخلون يشغلون الشموغ وذي اشششش ؟ ويجبونها .
ريدس: صح .
فهد : ومنالي بيجيبها .
عزوز التفت على فيصل وعزوز على فيصل .
فيصل-يرفع كتفه-: خير .
شهد -تدخل البيت ومعها هدية عبود-: بديتوا ؟
فيصل : وش بديتوا ؟ داخله سباق هجن تعلمي السلام طيب.
شهد : انا وصلت البيت من قبل ساعه بس نسيت هدية عبود ، امسك انت -تعطي عزوز الهديه-
فيصل: يالله عزوز خذ هديتك وهدية شهد ودخلوها غرفة خالد .
عزوز : غرفة خالد ليش؟
فيصل : خالد قال كذا .
عزوز سكت وراح .
شهد انتضرته لين صعد ولفت على فيصل : انت يالهيس الاربد -فيصل ما انتبه لها -: انت هي .
فيصل : انا ؟
شهد : خير تقول كذا مو حرام عليك !
فيصل : ياخي دايم عزوز نشيط جت عليه يتعيجز ويزعل عشان قلت له ود الهدايا .
شهد : فاتنوه لا تستغبي علي؟
ريدس : الله شهد سمتك فاتنوه .
فيصل : اسكت شوي ، اي فاهم عليك بس والله نسيت .
شهد : صوت سياره صوت سياره .
نقزو الي طفى النور والي ضبط المكان شوي وصرخو لعزوز عشان ينزل ؟
دخل عبود وخالد وراه .
خالد من بعيد: واحد ، اثنين .
عبود -التفت وطالع خالد وابتسم-
القروب فتح الباب .
خالد بصوت هادي: ثلاثه .
التفت عبود و طالع فيصل وشهد وفهد وريدس وعزوز ؟ .
بعد دقايق .
عبود -يضحك وخالد ضامه من ورا -
خالد: مستحيل انسى عيد ميلادك .
فيصل -غمز لريدس وراحو المطبخ -
ريدس بولا ثانيه نقز وراه .
فيصل -حاط يده ورا رقبته-: الكيكه يالله.
ريدس -ابتسم-: طيب انا بطلعها من الثلاجه انت طلع الشموع .
فيصل طوله عادي بس الدرج كان عالي وريدس طويل ؟
فيصل تعب وهو يشطف بدرج ولا قدر يفتحه : الله يقطع شكلك افتح .
ريدس جا بهدوء لزق بفيصل من ورا ؟ متعمد وفتح الدرج وطلع الشموع .
فيصل -ارتبك شوي وكمل شغل معه -
ريدس : يالله شيلها بس بهدوي عشان ماتطيح-
عبود التفت وطالع بالكيكه وانعجب فيها كثير ووقف و وقف وراه خالد .
فهد رفع بالصوت وجى جنب شهد .
فيصل -جلس يدور يدور لين وصل لعبود وضمه ومن الدوار بغى يطيحون-
خالد -يدف فيصل ويضحك-: هي اهجد .
شهد -ترخي الصوت وتخلي صوته عادي-: فاتنوه على جنب ، يالله كل واحد يعطي عبود كلمه .
خالد : كل سنه و ....... -و اكثر من اسرف بالكلام خالد ، خالد الي بدى يقول الي بقلبه وكل الي في باله كيف يسعد عبود بهاليوم .
فهد : كل سنه و .......- اكثر واحد تاسف لعبود بهاليوم انا اسف ، على الي صار ، انا احبك ، ودايم وانت معي وفي باله كيف يحسس عبود انه شي مهم بحياته وحياة القروب -
عزوز : كل سنه و .......- اكثر واحد طبق مثل كلمة هبت الريح اسمعيها ياجاره ، يا حبيب حبيبي ، كل سنه وانا احبك واحب الشخص الي بقلبك اتمنى انك تكون دايم معه ، وكنت اتمنى انه يكون لي وكل الي كان في باله كيف يبي يطلع خالد ويخليه لعبود هاليوم -
فيصل : كل سنه و ......- اكثر واحد عدد المقالب والاشياء الفكاهيه الي صارت بينهم احبك
713 people like this
_  T.B_
تكملة البارت -99-
كل شي جاهز ؟ كل القروب تجمعو ببيت ريدس وخالد راح يجهز نفسه ويمر لعبود الي مايدري ان البقره من الصبح وهي ترعى طبعاً مو سب فينى بس تقريباً ان عبود كان في غطه اننى ممكن ننسى ذا اليوم ؟
" في بيت ريدس "
فيصل -كان يطلع المشروبات من الثلاجه ويصفها بصينيه -
ريدس دخل ويطالعه وحط الاكياس على الرف وعيونه على فيصل : وش تسوي .
فيصل -رفع عيونه-: بودي المشروبات هناك.
ريدس : بيحترون.
فيصل : لا انا وصيت فهد يجيب ذي دقيقه -راح يفتح الاكياس-
ريدس يطالعه : ايش هي .
فيصل -يطلع شي زي السطل الدائري وفيه اضائه -؛ ذي .
ريدس : اها اوك حط فيها ثلج.
فيصل : جيبه -تربع بلارض-
ريدس جابه وتربع قدام فيصل : شوف دخل وانا احط من الجوانب .
وبدو يسوون ويضبطون ؟
ريدس -يطالع فيصل ويشتغل وهو مفهي -
فيصل : جيب جيب ذا بسرعه بحطه هنا.
ريدس يطالع عيون فيصل وساكت ؟
فيصل : هي ريدس .
ريدس : ها -يلتفت على الاغراض- ايش!
فيصل : جيبهم هناك خلصنا .
ريدس : طيب -شالهم وراح ورا فيصل .
الساعه 7:14 كل شي كان جاهز ؟
فيصل -ينسدح-: وانت وش تسوي -يطالع فهد-
فهد : احمل ميو .
ريدس -يضبط شعره قدام مراية المدخل -: ميو ؟
فهد يضغط على لسانه : يعني ميوزك .
فيصل يوقف جنب ريدس ويعل شعره : طيب يعني قول قول ميوزك سونق شي ، لاكن ميو ؟
فهد : يليل خلاص اص -يقرب الايباد لاذنه ويسمع الاغنيه- اي ذي حلوه .
فيصل -يجلس جنبه-: يعني بالله الله عندك سماعات شبكرها تحشر الجهاز كدا ليش.
عند خالد ؟
خالد-نزل بيت عبود ودخل -
عبود -يضمه-: غريبه جيت !
خالد : افا ماتبي اجي يعني .
عبود : لا اكيد تعال شدعوه ، بس بلعاده تنام وتسحب على ام امي .
خالد -يضمه -: طيب انا بس جيت امرك باخذك معي بيت ريدس يقول فهد انه طاح وانفلق راسه وكذا وبروح اشوفه .
عبود : خلاص روح وطمني عنه.
خالد : لا بتجي معي والله بيزعل لو ماجيت !
عبود -وبراسه طلعته مع فارس-: لا خالد اساساً عندي موعد .
خالد : موعد ايش ، ليش فيك شي !
عبود : لا بس فحوصات لان من زمان ماسويتها لازم كشف قلب .
خالد : بكرا الحين تجي معي !
عبود : ما ابي خلاص .
خالد -سكت-: موعدك وين !
عبود : تحقيق.
خالد : طيب اليوم متذكر ايش هو ؟
عبود : اي يوم موعدي.
خالد : طيب روح موعدك وخلني اشوفك جاي متضايق ان محد اهتم لك -اخذ شنطته ولف-
عبود -حس انهم متذكرين هاليوم بس بعد ايش؟ -: خالد دقيقه ، بلبس واجي -صعد بسرعه بدون اي رد من خالد-
خالد -ما حس انه مرتاح لتردد عبود -
بعد كم دقيقه عبود بلبس مرتب اخذ عبايته وجهازه وتعطر ونزل ؟
خالد : يالله ؟
عبود : يالله -ابتسم وطلع-
وقفت السياره قدام بيت ريدس ونزل عبود بشك خفيف وخالد معه ؟
عبود : مشتهي كباب .
خالد -يضحك-: وانت بس تشتهي كباب.
عبود : يوم رحت بيروت الله العالم كم صحن كباب اكلت .
خالد : جعلني كباب -فتحت الخدامه الباب ودخلو -
"انتهى البارت"
رايك بالبارت ؟ شي اعجبك ولفتك ؟ .
1198 people like this
-
البارت-99-
نرجع لترتيبات الشله ؟
خالد بلسان كل واحد من قروبه : كان بداية اليوم جداً عادي لسا محد بدى منى يجهز لميلاده وبمى اني متاخر عرفت فخلينا ميلاده بيننى وراح يكون احسن واسهل نسوي شي احسن من لا شي ، وصح ان بعض الاحيان الاشياء البسيطه الخفيفه تكون بحيثها جميله ، قاتو ؟ ياخذ ثلاث ساعات او اربع على ماتنطبع صورة عبود و الكلام وتجهز كلياً ، اما على المكان فخصصت فهد و فيصل وريدس هم يشترون الكمليات ويروحون لبيت ريدس ؟ اما اذا على الهدايه فكنت انا وعزوز ماخذين لست عن اشياء يحبها عبود نصها شي يلبسه ونصها ياكله واشياء تبقى عنده ؟
جهزو كل شي بقى الهدايه ، وعلى الساعه 3:25 رحت انا وعزوز المول بكل تركيز اننى راح ناخذ ونطلع بسرعه ؟
بالمول ؟
عزوز يطالع بين التيشيرتات : ام خالد شوف ذي -خالد يطالعها- احس بتعجبه !
خالد : بس عزوز ، كبيره عليه .
عزوز : اي مو مشكله نجيب مقاسه !
خالد : اوك -راح اخذ مقاس التيشيرت وطلع -
عزوز وهو شايل نص الاكياس : كذا خلصنا نصهم ، بقى الشي الغريب الي تدور عليه .
خالد -يضحك بخفيف ويسوي لعزوز لفته -: اي دقيقه خل اسوي شيلتك مايله كنك ام عيال .
عزوز : اي احمد ربك جاي معك .
خالد -ياخذ نص الاكياس منه- : امش امش .
عزوز : وين الشي الغريب ذا !
خالد : الحين انا ابي اضحك عليه ابي اجيب له شي اذا لبسه وشافه اموت ضحك .
عزوز : حشى بتسعده انت ولا تضحك عليه !
خالد : محد فاهمني غيرك ، بسعده واضحك معه .
عزوز : اها طي.. -خالد قاطعه-
خالد : ايوه هذا الشي الي ادور عليه -دخل المحل -
عزوز -يطالع بالمحل كان لأشياء تخص ارواب وبرا ومن هذا القبيل ؟ ودخل ورا خالد وهو مستغرب -
خالد -جلس يطال بتركيز -
عزوز يطق كتف خالد بخفيف : انت وش تدور هنا .
خالد : شفيك ، ادور الشي الغريب الي صار لي ساعه ونص ادور عليه .
عزوز : الحين هالمفاصيخ شي غريب!
خالد : على عبود ؟ طبعاً ايه .
عزوز سكت .
خالد : شفيك !
عزوز : بنتضرك برا انا ، لا تطول -طلع-
خالد -ترك الي بيده وطلع ورا عزوز -: عز خلاص انا ابي اتشاور معك توقف هنا ليش .
عزوز : خالد بالله انت بتنقي له ، لحبيبك انا شوضعي كذا.
خالد : مو انت صاحبي يعني لازم تكون معي اشاورك اسألك زين مو زين .
عزوز -حزت بخاطره كلمة صاحبك وماقدر ينطق -
خالد : دقيقه واجيك طيب باخذ روب واجي ، تمام ؟
عزوز : تمام .
خالد -ابتسم ودخل -
عزوز -اخذ نفس ويحاول ؟ ينسي نفسه -
( ساعات لما الشي يتعلق بقلبك وبشي عاطفي جواتك تحاول تنساه ويمكن تكون في اشياء توجعنى بس لخاطر نفسنى نحاول ننساها او بلأصح ؟ نتناساها )
870 people like this
-  мαησσѕн
البارت -98-
اليوم الثاني ؟ يوم السبت الساعه 12 الظهر .
الكل متوزع ببيته الا ثالثه - فهد وفيصل وشهد -
ريدس ؟ يرتب البيت والمكان .
خالد جالس مع عبود .
عزوز ؟ يتتبع وضعهم بهدوء ، ميت بقلبة حي بعقله .
عبود في بيته ؟
جالس جنب امه واخته -جميله- جالسه وراه عمرها مايتجاوز 13 سنه .
عبود : يعني مو معقوله ينسون عيد ميلادي .
ام عبود : ينسون ينسون بعدين لا تشغلين راسك بهالأمور .
عبود : اجل وش اشغل نفسي فيه .
جميله : يمه تكفين بكرا فيه حفلة بيجي فيها رابح في بارتي ، اروح ؟
عبود : بزر وتبي تحضر لرابح ، هه شوفي تبيني افكر زي تفكير ذي ؟ بالله يمه قولي لها كيف كان تفكيري يوم كنت بعمرها ، وش كنت افكر فيه !
ام عبود وهي تطالع التيلفزيون : ابد كنتي تجهزين نفسك عشان تدخلين عيش سفاري واخر شي ماقبلوك .
وجلس عبو يطقطق على اخته واخته تطقطق عليه وراح نص الوقت على محورهم هذا.
عبود : اقول وخري عطيتك وجه -يمسك جواله وشاف خالد يتصل - اص اص خلاص -صعد بسرعه ورد- لبيه.
خالد : افا مابغيت ترد .
عبود : كنت اتهاوش مع جميله .
خالد : انا كل ما اتصل عليك الا وانت تتهاوش معها .
عبود : وانا كل ما اتصل عليك الا وانت مشغل هالاغنيه ؟ -يضحك- مانسيتها.
خالد وهو يرخي بصوت : ولا راح انساها.
عبود : على طاري انساها ، اليوم ماتذكر كم التاريخ ؟
خالد : الترايخ ؟ لا ما اذكره -كاتم ضحكته-
عبود -تغير صوته-: ولا تعرف اليوم اذا في مناسبه او شي.
خالد : لا ابداً .
عبود : طيب -يتخذ نفس-
خالد : شفيك طيب
عبود : مدري احس انك ناسي شي ، تذكر .
خالد : مو ناسي شي ابد .
عبود : طيب خلودي دقيقه بس في خط ثاني معي بعد ما اخلص اتصل عليك.
خالد : اوك انتبه لك .
عبود : وانت بعد -سكر ورد على ... ؟ هلا فارس .
فارس -بدا يغني له اغنية -غنو لحبيبي-
عبود -ابتسم -
فارس -يضحك-: احم عاد لا تدقق على الصوت ، كل عام وانت بخير .
عبود : وانت بخير يارب ، لا اهم شي اسعدتني.
فارس : ها مافي بارتي شي اقدر اجيه.
عبود : بارتي ايش!
فارس مستقصد يجي على الوتر الحساس الي بيوجع عبود : وين خالد بالعاده على اي مناسبه يفتح بيته والشاليه ، ناسين صح؟
عبود : يمكن ما ادري وش وراهم .
فارس : ابيك اليوم .
عبود -فهم غلط-: لا فارس مقدر .
فارس : لا عبود ما اقصد كذا انا مستحيل ارجع اسوي نفس قبل ، بس ابي احتفل معك بمكان ، كوفي مطعم الي تبي ، ساعتين بس ؟
عبود -يفكر-: طيب انت شوف المكان الي يناسب وانا على الساعه ٧ اكون جاهز .
فارس : طيب يالكبير -يضحك-
عبود : عيار .
" عبود جا في باله ان الشله - نست - وان خالد نسى وما ذكر هاليوم ، بس ماجى في باله انها بتكون مفاجئه له ويمكن تكون لخالد بعد ؟ "
847 people like this
-  SOS
تكملة البارت -97-
خالد : الساعه 2:00 جلسنى كلنا القروب الي متكون من 7 اشخاص وعيوني انا وعبود ما راحت عن فيصل وريدس ننتضر اي حركة تطمنى انهم بدو يحنون على بعض ؟ وطبعاً نضرات عزوز ما كانت تلف لي وهالشي كان يخلي تفكيري يشتغل وش الي غيره ؟ واتلاشى هالتفكير وابقى اطالع بعبود واسولف ومع اني ملاحظ ان عبود بدا يهمشني بشكل واضح يا ان في شي بيترتب او ان فيه شي راح يخرب .
عزوز -حاط راسه على الطواله وساحب نفسه وهذا حاله من وصلنا -
عبود -ينغز خالد من كتفه-: شفيه عزوز ؟
خالد -يطالعه ويهمس- هو من يوم قام وهو نايم واساسا قال مانام الا الفجر .
عبود: اي تذكرت .
خالد يشاور عبود : تبي اطلب لك ذي .
عبود : لا فيها ثوم ماحبه .
فهد : احنى اخترنى طلباتنا وانتم ؟
خالد : لا بس دقيقه -يمسك عبود- شوف بطلب ذي تبيها ؟ !
عبود : اي اي خلاص بس ما ابي كولا خل يجيب شي غير .
خالد : خلاص ، اسمع فهود انا وعبود نفس الاكله ذي والمشروب عصير .
عبود : طيب عصير ايش.
خالد : برتقال ؟ اي خلاص برتقال .
عبود : اوك - فتح جواله ولقى مسج من فارس وقلبه نغزه وقام - على مايجي الطلب بروح الحمام .
خالد -قام-: اروح معك ؟
عبود : لا لا لا مايحتاج شوي بس -طلع -
خالد -يطالعه بهدوء لين طلع وطاحت عيونه على عزوز -
عزوز -جلس يطالع خالد وكانه يبكي على حظ خالد -
خالد : ايش؟
عزوز : سلامتك .
فهود : هي اتحداكم بكرا ميلاد مين !
فيصل وشهد بنفس الوقت : مين !
فهود : عبود .
خالد : نعم .
فيصل : كذاب.
فهد : والله والله شفيكم .
خالد : يارب شلون نسيت .
شهد : الله يعينكم .
فيصل : ويعينك معنى .
شهد : لا لا تدخلوني انا يالله يالله اتحمل شغل المستشفى .
فيصل : خير ، والله معنى .
ريدس : دقيقه -يعدل جلسته- ليش ماتسونه عندي ، في البيت .
فهد -يطالع خالد-: اي صح !
عزوز -بنظرات بارده يطالعهم-
فيصل : اي واساساً اذا بكرا عيد ميلاده يعني ام ريدس ماراح تخليه يجي الشاليه امس كان فيه ونام واليوم بالغصب خلته ، في البيت عنده يكون احسن .
خالد : اي بس عبود صاير ينشغل الفتره ذي كثير بكرا شلون بدور عذر عشان اخليه يجي معي .
شهد : سهله ذي مايبي لها تفكير ، قولو ان ريدس تعبان وبس راح يجي .
خالد : خلاص اذا كذا كويس -قام-
ريدس : وين ؟
خالد : بروح لعبود ، طول بالحمام -طلع-
عند عبود بدورة المياه ؟
عبود : طيب طيب خلاص قلت لك خلاص لا تطول حكي .
فارس : عبود بكرا خلاص !
عبود : تستهبل قلت لك خلاص لعاد تتصل انا بعدين اتصل عليك -سكر-
خالد -بأخر مَمر دورة المياه -: عبود ؟
عبود لف وهو يحط جواله بشنطته : خالد من متى وانت هنى -تقدم له-
خالد : تو الحين بس مين كنت تكلم .
عبود : اي هاذي بيسان تسالني عن شي وبس رديت عليها ، ليش تعبت نفسك وجيت.
خالد -سكت شوي-: لا بس جيت اتطمن عليك -ابتسم- امش .
نتركهم شوي وكل جزء منهم بقلبه حكايه وامال بسيطه ، امال ؟ بريئه .
وعقلهم تشغله افكار بسيطه متواضعه وكل ذا متعلق مابين قلبهم وعقلهم .
والصيغه المعروفه ( اسمع لعقلك ولا تَتبع قلبك )
796 people like this
-  
تكملة البارت-97-
ام ريدس : تمام .
خالد : بس خاله انتي تعرفين ريم كويس نفسيتها على طرف حساس كثير خلي خوفك على سلبياتها يعني مو حلوه كلنا طالعين نتغدى وهي لا هالشي بيضايقها خصوصاً انها امس طاحت عليكم وووو -بدا مخ خالد يشتغل وي.
خالد : بديت اخذ الجزء الحساس منها واتكلم بعقلانيه عشان تكلمني بكل اريحيه وهاشي فاد معها بنسبة كبيره واخيراً ومؤخراً رضت بكل قناعه راحه .
ناخذ عبره بسيطه .
الموضوع بسيط بس فائدته كبيرة ، الشي لما يندفع لك رايه لا تنتكس عليه وتحط ان هذا الراي مابيتغير -كثر الدق يفك الحام - بس هالمثل م معناته انك اذا بتغير الراي تدق بكثره وقوه ؟ الدق عرف الطريقه الي بتفك الحام وبدا فيها بس انا بعقلانيتي افكر بطريقه وابدى فيها بتغيير راي الشخص الي قدامي حتى لو كان صامل لابد ولا من ان هاذا الراي يتغير لو كان على حقيقه ، نرجع ؟
خالد بلسان الشله .
لاحظت على ريدس كيف انبسط وبدا يلبس وينزل بحماس وعيونه على فيصل تجي تروح هالشي اسعدني مع ان الي سويته جداً عادي بس انك تدخل السعاده لشخص حتى لو بكلمه كيف هالشي يسعدك قبله ، ركبنا ورحنا والكل يطقطق على اسلوب ريدس مع امه كيف كان .
فهد : امي بس شوي بس شوي ء ء ء -يطالع بريدس ويضحك-
ريدس -مغمض عيونه ويتباهى بأنه مايسمع -
خالد بصرخه خفيفه : اسكتو دقيقه بس ، الو .
ابو خالد -تركي-:هلا بابا وينك ؟
خالد : رايحين نتغدى .
ابو خالد : رايحين ، ليش مين معك !
خالد : شهد وصحباتي .
ابو خالد : طيب اذا رجعتو تعالي لي البيت شوي ابيك وبعدين تروحين .
خالد -توتر-: طيب -سكر-
فهد : ايش !
خالد : ابوي يبيني اجيه اذا خلصنى .
عبود وهو ماسك يد خالد وراسه ع كتفه-: وبتروح ؟
خالد : اي بس شوي وارجع .
شهد - تسكر الميوزك الي بذنها-: اكثر كلمة حطمت الرقم القياسي اليوم "بس شوي"
فهد : عمي زي عطر دهن عود يخش عرض بين العطورات ويتركز .
خالد : على اساس طالع منها .
عزوز : تهاوشو .
ريدس : خلصونا جوعانين .
شهد : اخ يالموكا الي سويته -تعض شفايفها بغباء- يبرد القلب .
فيصل -سرحان بريدس-
ريدس -يطالع فيه ويهمس-: جوعان ؟
فيصل : مين .
ريدس : انت .
فيصل : اي -يطالع عيون ريدس ولف يكلم نفسه -
عبود يهمس لخالد : امس صار شي غريب .
خالد -على حافة الباب وعبود بالوسط مسك خصر عبود وقربه له -: ايش!
عبود : فيصل نايم وريدس عنده .
خالد : كذاب.
عبود : فيصل قالي قبل لا نطلع ، تصدق مبين عليهم من الصبح مروقين .
خالد : لاحظت وبقوه ، يارب يصير شي حلو ، من زمان ما استانسنى كل شي زق جا ورى بعض.
عبود -يبوس خد خالد -: ان شاء الله يصير الي نبيه .
خالد : طيب ما ابيها هنا !
اما بجهه ثانية "فهد يطالع بصورة رائد ويفكر "
والتفكير كان يلازمه بكل زاوية من الصوره ، ليش صار كذا وليش كان كذا وكيف ؟ صار كذا .
عند رائد من جهه ثانيه ؟
بغرفته وهدوئه المعروف وبروده الي ساكن المكان وحياته الممله بنسبه له والجميله بعين غيره جالس والايباد بيده ويطالع التويت بتويتر وشده شي ؟ شي خلاه يدخل يقرا مفضلت الداعيه -فاطمه- وبدا يقرا كلامها ويبتسم شقد قدرته قويه وبدا يقرا ويقتبس منها ، تغريداتها الي كلها انتقاد وبرود دخل مابينها اسم واحد احد دخل مابينها ادعيه يأجر عليها حس بغضوع كبير اتجاه هالشي ، راح يفيده .
عفواً وعفواً لشيطان كان يعتقد ان رحمة الله ذره هامشه وإنما هي رحمةٌ تسّعها طبقات السماء وطولها ومساحات الارض وعُرضها.
1086 people like this
-
البارت-97-
عزوز -نازل ودخل المطبخ-
خالد يصرخ له : مافي صباح الخير .
عزوز -طالع وهو يشرب مويه- صباح الخير .
شهد : احد يبي معي موكا !
خالد : موكا على ذا الصبح تستهبلين.
شهد وهي رايحه المطبخ : اي صبح ي ابوي الساعه جت 1.
خالد : الله يسلمك على ذا التزبيده.
فهد -يتثاوب-: خلاص وين عبود .
عبود -منسدح على طرف -: هنا -يرفع يده-
فهد : وين غداك.
عبود وهو يطقطق بالجهاز-: بعد شوي.
فهد : اي بعد شوي متى ؟
عبود : بعد شوي يعني بعد شوي .
خالد : متى .
عبود يترك الجهاز ويطالع خالد : ماعندي مانع لو الحين دام الساعه 1 .
فهد -يقوم بحماس-: خلاص اجل بقول لفيصل مايسوي شي -راح-
نتركهم ونبقى نسمع خالد يشرح يومهم مع بعض بلسانه ولسان اصحابه .
خالد : كان يومه بدايته ضحك ومتشي تمام صار صدفة حظ ان غدانى على عبود طبعاً بعد احتكاكات كثيره معه ومع فيصل ومع ذالك الاحتكاكات لابد ولا زالت ماشيه مع عبود يقنع فيصل يطلع من المطبخ ، ليش ؟ على قولة فيصل "كنت متحمس افطركم شي تعلمته واخر شي يدخل غداكم عرض " مع انه هو الي طلب ماشية الغداء ، لاكن ربي ستر ان الغداء يدخل عرض ولا ناكل معلومته الجديده ، بدا الكل منا يتجهز انا خالد وباقي الشله الجميله توزعت بهدوء الي يتصل على امه ويعطها خبر تأخيره ولا زال النقاش حاد بين ريدس و امه الي تشيل همه ؟
ريدس يكلم امه والباقي واقفين على راسه ينتضرون خبر ان امه توافق ؟
ريدس : طيب اسمعيني ، اسمعيني شي طيب بس خل اتكلم .
ام ريدس : ريم لا تخليني ازعل انا خليتك تنامين وانا مو راضيه وقلتي لي اول ماتصحين راح تجين ليش تغير الكلام الحين .
ريدس : طيب امي حبيبتي ممكن تهدين ؟
ام ريدس : هاتي ايش عندك .
ريدس : دقايق بس واكلمك ، حلو لين تهدين ؟
ام ريدس : فأمان الحافظ -سكرت-
ريدس -يصك السماعه ويطالع فيهم-: مافي امل .
فيصل -واقف على جنب وحس ان الطلعه بدونه ماراح تضبط-
خالد : خلني انا اكلمها وانتم روحو كملو تجهيز وانت فيصل روح جيب جوالي بشاحن فوق نسيته.
الكل راح وبقى خالد وريدس جالس قدامه ولسا باقي في شوية امل ؟
خالد -بدا يضغط الرقم واتصل على ام ريدس -
ام ريدس : هلا .
خالد -اخذ نفس و بهدوء-: اهلين خاله انا خلود .
ام ريدس : هلا فيك كيفك حبيبتي .
خالد : انا تمام الحمد لله .
ام ريدس : كيف امك ايش اخبارها ؟
خالد : الحمد لله كل شي تمام ، خاله عادي ابدى اتكلم معك عن موضوع بس بدون نقاش حاد ؟
ام ريدس : خلود انتي حسبت بنتي و ريم حسبت اختك ، انتي تعرفين خوفي عليها ابيها تكون عندي وحولي انا ما قصرت معها خليتها تنام وتنبسط وكل ويك اند تكون بينكم تسهر !
خالد : انا عارف وهي الله يصلها جد انتي ماخصرتي معها وخوفك عليها ما اختلفت فيه وانا معك ب انك ترفضين ولك الحق ، تمام ؟
ريدس -فتح عيونه ويطالع بخالد-
ام ريدس : تمام .
خالد : بس خاله انتي تعرفين ريم كويس نفسيتها على طرف حساس كثير خلي خوفك على سلبياتها يعني مو حلوه كلنا طالعين نتغدى وه
876 people like this
-  عذاري..
البارت -96-
الضهر الساعه 12:00 .
خالد وشهد وعبود جالسين بصاله .
عبود : من جدكم لا تمزحون ؟
شهد وهي تأشر على عينها : انا شايفته بعيني امس.
عبود : يمكن تحلمين .
شهد : روح دوره فوق بالغرف بتلاقيه واذا طلع فيه ترا بتغدينى كلنا على حسابك .
عبود -يطالع خالد-
خالد -يفك السماعات-: شفيكم.
عبود : فهد
خالد عقد حاجبه : شفيه ؟
عبود : هنا بالشاليه .
خالد : اي ادري طيب شفيه عادي .
عبود يقوم من جنب شهد ويجلس جنب خالد : طيب انا برجع البيت مقدر اقابله الحين خل لين يتضبط الوضع معك انت وياه بعدها انا ارجع .
خالد يشيل المخده من حظنه ويعدل جلسته: لا عبود خلك ماراح تطلع انا وياك بنتصالح معه مع بعض .
شهد : اي هذا الصح .
عبود -يطالع فيهم بحيره-: بس انا غلطان وحاس مالي وجه اقابله ابد الي سويته ماكان قصد مني بس تنرفزت وماقدرت امسك نفسي ابد .
خالد : خلاص -يمسك وجه عبود بيده- راح نتصالح ونرجع زي اول صح ، تذكر تخرج ثالث متوسط يوم كنت تضم فهد وطحت فوقه قدام الناس -يضحك-
عبود -يضحك - : اي اذكر .
شهد : اما بذمتكم طحتو كذا قدام الناس.
فهد -كان في بداية كلامهم واف ويسمعهم ومبتسم ونزل و وقف نص الدرج - وصقع راسي طرف الكيكه وطنقرت عشاني كنت صابغ شعري وكشختي خربت .
عبود -ابتسم ووقف-
خالد -ارتبك ووقف ويضبط تيشيرته-
شهد -منسدحه وتطالع يمين لفهد ويسار لخالد وعبود -
نوقف ؟ دايم الاشياء تجي فجئه نغلط اغلاط مانحسب لعواقبها اي حساب فكل واحد منى لصالحه يحط لكل شي حدود يحسب لها حساب لان مو كل شي يصير على مانبيه .
خالد -طول وهو ضام فهد وهمس له -: فقدتك ، مع انك اختفيت بس يوم وساعات الا اني حسيتها سنه وشهور فوق انك كنت متضايق مني هالشي زاد علي .
فهد -مدمع-
خالد -يضحك-: بتنفتح الحنفيه ؟
فهد -يضحك -
خالد -يمسح دمعة فهد -: جوعان ؟
شهد : يوه بدة مصالة خالد .
خالد -يطالعها بنص عين -
عبود : ترا اخذت خواتمك -يبتسم بغباء -
فهد -يضحك-: اجل تسوي لي فطور .
شهد -وقفت جنبهم -: الله يذكرك بالخير -تطالع عبود- قلت لك لو فهد فيه تغدينا برى على حسابك .
عبود : حدكم فوال اجل .
شهد : نعم.
فهد : صفقوني بزعل و اطلع .
خالد -يضمك فهو بيد وحده -: بصفقك وماراح تطلع ، خلاص اليوم بالريدسي .
عبود : خايس ياخي .
شهد : ي ضالم .
خالد : خلاص اجل دامك انت الي بتغدينا بتاخذ مكان حلو -يغمز- حبيبك انا .
عبود -يضحك-: من عيوني .
فيصل -نازل ومروق وبيده بيره-: لو تبي عمري هديه .
شهد : اول مره سجلو ، فاتن عبد العزيز التويجري تنزل مروقه .
فيصل : يعني نفسنى ماعجبكم ، روقنى تسيمجتم ، حل وسط ؟
فهد : دايم ي رب مروق .
فيصل -يطالع فهد -: ي مغير الاحوال ثبت فهد على ذا الاسلوب ي رب .
فهد : ابي فطور -يطالع فيصل - يالله تكفى هم .
فيصل : اذا لك فالكلب حاجه قول لى ي سيدي .
فهد : انت تشوف نفسك كلب ؟
فيصل : حشى ماسويها .
فهد : الفطور ي سيدي .
فيصل : لولا الجوع يحرم علي اقوم -يروح للمطبخ-
ريدس -نازل وعيونه فيها النوم ومبتسم ويغني-: يحرم علي احب غيرك تيرا را -يجلس جنب شهد-
شهد : ي مثبت العقل والدين ثبت ريدس ي رب .
ريدس : حجيه نبي فطور .
شهد : شف شف انا تقولي حجيه .
عزوز -نازل ودخل المطبخ-
خالد يصرخ له : مافي صباح الخير .
عزوز -طالع وهو يشرب مويه- صباح الخير .
شهد
987 people like this