غُـداف ،' @sawad01
غُـداف ،' @sawad01
ملائكية ،'
'
يَ زحمتك فيني والدنيا فضاء ،'
'
http://gassmin3.tumblr.com/
Make a gift

You have to login to ask this user a question.

RSS Report answers
المصري كان حج ولعن إبليس لكن يحسب أنه في مصر وإن سقف الحريه بعد الثوره إرتفع في الوطن العربي لكن هو الي قابها لنفسوه المثل المصري يقول نفسي فيه وتفو عليه هههه ماعين يسب الإ حكام دخل تحت حكمهم  جـــــــود
-
-
ماعاد يدعي المسلم باللي في خاطرة حتى وهو في بيت الله
يعني إنهم ذولاك النزيهين اللي لاحد يمس لهم طرف :/
هو أكيد أنفعل وبالغ في الأمر بس يبقى مصري وذا شيء متأصل فيهم بس ماتوصل إنهم يرجعونه بلاده ب_ب
حطي نفسش مكانه وبتعرفين شعوري وشعوره عوينه :$
2 people like this
هههههههه أنأفاصله من كل شي إﻷ السماجه مفعولها زأيد المهم المصري راح في شربه ماء ههههه انا ماجهرني إﻷ الحاج الي دأخل بدون تصريح ونشب في جبل ولانزلته إﻷ رافعه الي يبنون به الابراج  جـــــــود
-
-
تسمجي ونفسي خاطرش الله يلوم لايمش .
بعدين يختي وخري مني إني معصبة عشان المصري عوينه ايش يبغون من المسلمين يخلونهم يحجون قد اسمهم من تعنى ووصل -_-
بعدين التصاريح غالية ولاهو بكل الناس يقدرون يدفعون :(
وراعي الرافعة ما شفته عوينه تخيلت شكله وهو مفختت <~ مدري هي صح كتابياً :$
2 people like this
اجل سؤالي ارسلته لغير صفحتش ههههههه سلامة كتفش ليه اش فيها!!والحج معاد إﻷ خيرب_بتبقى غصه في قلبي  جـــــــود
-
-
اسألي الله حسن الخاتمة شكلش خرفتي مع البطالة :p
الله يسلمش من كل شر ومكروه وكتفي قد له واجد يوجعني يبغاني أبزيه وأنا مرتن مسئوله وعندي عائلة ووراي إلتزامات
وهو ما أعجبه الوضع :(
والعوض عند الله أما الحج مالنا إلا الصبر والإكثار من العبادات فيذا الأيام الفاضلة وعسى الله يقبل منا ومنش ومن كل مسلم ❤
-
سمعتي بالمصري اللي ردوه مصر عشانه دعا عند الكعبة على الحكام العرب وقال إنهم ضيعوا الإسلام .
عليهم من الله مايستحقون حتى الدعاء بيمنعون المسلم مايدعي في بيت الله :(
حسبي الله ونعم الوكيل <~ أنغبنت وربي :"(
3 people like this
-
-
فيلم إستبدال " Changeling "
من أروع الأفلام اللي تابعتها في الفترة الأخيرة إذا ماكان أروعها على الإطلاق خصوصاً أنه يحكي قصة واقعية .
أداء أنجلينا جولي جميل ومؤثر جداً .
الفيلم يحكي قصة أم عزباء اضطرت إنها تترك ولدها في البيت لحاله ورجعت ومازد لقته،
اتصلت بالشرطة عشان تدور له بس أعتذروا لأنه ماقد مر على غيابه ٢٤ساعة .
الشرطة كانت معروفة بالفساد والإهمال ولما ما لقوا ولدها جابوا لها ولد غيره ، وأجبروها تأخذه يعني إنه ولدها مع إنها تعرفت على الصبي بسرعة ، وأدركت إن ماهو بولدها بس محد أستجاب لها .
تابعوا الفيلم عشان تشوفون كيف كانت النهاية :( وصدقوني مارح تندمون .
-
-
#..
3 people like this
غداف اشتقت لك ..  Lama Alsaikhan
-
-
تسلمين لي يَ عسى السعادة فالش دوم يَ بنت محمد ❤
غداف اشتقت لك ..
3 people like this
لآ آرِيدْ شَيئآ سِوَى . . . . . #؟!  NoOdi~
-
-
" علمني ألا أكون مثلهم يا الله ،،
ألا أزرع في صدور الناس حضوراً
و أجعلهم يحصدونه غياباً ، ألا أقول لهم أني معكم و أتخلى عنهم في أول إلتفاته"
3 people like this
أنزعج لما .........#؟!  NoOdi~
-
-
فكأنه بالحسن صورة يوسف
وكأنني بالحزن مثل أبيه .
-
https://m.soundcloud.com/seven-pictures/fwc7u29jbdvq#_=_
1 person likes this
سلام ملائكيه شوفي تراني زعلانه جدأ ليه مارديتي على سؤالي ب_ب يكفي أن أن خلق الله حجو وأنأ وانتي بقينا نحرس الأسك ..المهم أخبارش وماجديدش¡¿  جـــــــود
-
-
وعليكم السلام والرحمة والإكرام ❤
صلِ على النبي وش سؤالش والله ماوصلني منش شيء :/ ولاكان تجاهلتش والله يويه أنتِ يَ بنت ماتعرفين معزتش عندي -_-
لاعاد تذكريني بالحج قسماً بالله إن أموت وذا الحجة في كبدي
وعاد يوم شفت صور عمامي في المدينة جاتني غصة الله لايوريش ما راحت إلا يوم دمعت ب_ب
وأخباري تسرش يَ ربي لك الحمد بشريني عنش ❤
إذا قصدش جديدي كتابياً فما به جديد :$ لأن وضع كتفي مايطمن :( والحمد لله على كل حال .
2 people like this
  **
-
-
.
.
يذكّرني حنيني فيك ،
يعيّشني بـ ( وهم ) حبك !
يذوّبني بـ تفاصيلك
حنان الروح و تدليلك
:
[ قصايد ] :
كنّا نقراها
و ” ضحكات ٍ ”
ما أنساها !
:
و دمعة فـ ليلة وداعك
تردّد لي بعد عمري :
يعين الله على فراقك !
✽♡
♡
3 people like this
كيف ينتهي التفاني بجديته .. الى الهوس بسلبيته ..؟؟  deeply wounded
-
-
التفاني أساساً لا يجب أن يصل لمرحلة الجدية
لأن جماله في عفويته وإن حصل وتخطى العفوية إلى ماوصفتيه بالهوس سـ يصبح وبال على صاحبه .
4 people like this
متى تحس/ي بالقوة ........#!؟  NoOdi~
-
-
أنا قوية بالله دائماً ❤
-
2 people like this
مامعنى إنسان ؟ ! ( تحدّث بكلماتك الخاصة وإن كانت بالعامية )  عَربي°
-
-
من يُسْلِم محتويات الحياة من شره .
أعني بالمحتويات هنا : كل ما اشتملت عليه الحياة من حيوان وبشر ، حجر وشجر .
2 people like this
كيف تُصنع الأساطير ..؟؟ و متى يمكن تصديقها ..؟؟  deeply wounded
-
-
ليس لصناعتها كيفية محددة في نظري لأن الخوف من يصنعها وهو يختلف من شخص لأخر ومن بيئة لأخرى .
نصدقها حين نعجز عن إيجاد سبيل للخلاص من غباء الواقع .
2 people like this
#حدثني عن الشوق . . .  SANA★
-
-
-
-
عيني لغير جمالكم لا تنظرُ
وسواكُمُ في خاطري لا يخطُـرُ
صـبّرتُ قلبي عنكُمُ فأجابني
لا صبر لي ، لا صبر لي .. لا أصبرُ.*
4 people like this
اكتب/ي جملة بلهجتك ;p..........#؟!  NoOdi~
-
-
سبحان الله ' العيون الشيء الوحيد الذي لا أمل من التأمل فيها .
اكتب/ي جملة بلهجتك ;p..........#؟!
4 people like this
فولويني المزز: يصير توصلوني ٣٥ الف لايك؟  SANA★
-
-
كبروا لـ يبلغ تكبيركم عنان السماء
كبروا فإن الله عظيم يستحق الثناء .
-
-
فولويني المزز: يصير توصلوني ٣٥ الف لايك؟
2 people like this
فولويني المزز : فاكتس عني -م تعرفني ادعي لي ❤️  SANA★
-
-
ربنا يسعدش ويرزقش من واسع فضله :)
-
-
فولويني المزز : فاكتس عني -م تعرفني ادعي لي ❤️
3 people like this
Jumuah Mubrakah ♥ ^^ :D  ✌ Touma♥ .. UWK♥
-
-
تباركت حياتش بفضل الله يَ فاطمة :)
-
-
Jumuah Mubrakah ♥ ^^ :D
3 people like this
ههه كل عام وانتي ملائكيه وبألف خير ههه
-
-
شكراً لك ، بالمناسبة أنا الخير :)
2 people like this
kol sana w ento 6aybeeen bmonasbt en el 3eeed 2rab :D :v ^^  ✌ Touma♥ .. UWK♥
-
-
وإنت بخير وصحة وسعادة :)
-
-
kol sana w ento 6aybeeen bmonasbt en el 3eeed 2rab :D :v ^^
1 person likes this
أنتم من عشاق ...........#؟!  NoOdi~
4 people like this
اساله ولايكات بليز
-
-
-
البعض له مدرسة في هذة الحياة ، والبعض حياته مدرسة .
اساله ولايكات بليز
6 people like this
الخروج من قوقعةِ التفكير العاطفي قد تكلّف قلوبنا الكثير وهذا يعني أن نستخدم لُب أدمغتنا للخروج بقرار.تحدثو عن مبدأ التفكير العقلاني وكيف تجدون تأثيره في حياتكم ؟  عَربي°
-
-
أنا بطبعي عاطفية وأعطي قلبي كل الأحقية في التعامل مع الأخرين لكن لا أهـُمش صوت عقلي وأستمع إليه حين يكون الأخر موضع شبهة .
ونادراً مايحدث هذا، ومن إستطاع الوصول إلى غيابة قلبي
فمؤكد أن عقلي سيكون راضي عن وجوده ولو مرغماً .
7 people like this
سبب يبعدك عن الشخص:  SANA★
-
-
تفاهة وسطحية تفكيرة .
-
-
سبب يبعدك عن الشخص:
5 people like this
حدود ما نستطيع تطبيقه .. تنحصر بين ما هو " صحيح " .. و بين ما هو "سهل " .. فايهما تختاره حلاً .؟؟ و لماذا ..؟؟  deeply wounded
-
-
بالتأكيد سأختار ماهو صحيح لأن السهل الخاطىء سيجلب لي مشاكل أنا في غنى عنها .
6 people like this