@x_sh_mo_sa_x3

روايه في ارجاء اوروبا.

Ask @x_sh_mo_sa_x3

Sort by:

LatestTop

Related users

-

smx7__’s Profile Photosm.
تكملت البارت الاول
تعجب * طبعا راكان ووسام ميانه مع سارا بس بحدود* طبعا كل اللي بصاله من شباب انهبلوا وش ذا الملاك اللي طلع لهم وفجأة يصفق ابوا سارا لسارا ودروا انها سارا طبعا جاء ابوها وسحبها من نص الدرج ومرا من قدامهم وكلهم يطالعون سارا وراحت سارا دخلت عند الحريم وطبعا سارا مفهيه * للحين م استوعبت انها دخلت ع الرجال مسكينه (:*
قالت ام سارا : حبيبتي سارا تعالي سلمي. قالت سارا: هاه ايه يلا يلا وجت سلمت عليهم وطبعا م توقعوا انو سارا بكل هالا جمال وطبعا ضمت هنادي وسن والبنات وراحت تحظر مع امها وكملوا اليوم ضحك وفلهه وسعه صدر وتذكرت سارا السالفه وراحت خبرت البنات وش صار معها طبعا كلهم قالوا يا حظك - من احلى واحد - سارا: م دققت فيهم طبعا دق جوال سارا وطببعا اللي كان يتصل فيها شذا. ردت سارا: الوو قالت شذا: اهلين واللي اخره قالت شذا: بركب بريسز وش احط لون قالت سارا : سماوي عشانك بضياء ( طبعا غلطنا في الشخصيات ولون بشرت شذا بيضاء موب برونزيه )قالت شذا : صدق طيب كلمني باليل سكايبي عندي لك سوالف وبنجمع منى معنا ترا. قالت سارا صدق خلاص. شذا : خلاص أجل م ابي اطول عليك سلام سأرا : بحفظه
بعدها راح الوقت جات الساعه 12 فجأه. حلف ابو سارا انهم ينامون عنده وم رفضوا ووفقوا. وتذكرت سارا انو شذا تبي تكلمها سكايبي وراحت دقت عليها
وانتهي البارت إذا شفت دعم ونشرتوا الروايه راح اكمل (:

View more

-

تكملت البارت *الاول*
دخلت ام سارا ع سارا
وطفت المكيف ع سارا
وقالت ام سارا : تعرفين كم الساعه
قالت سارا: كم يلا علميني بكل استهزا.
قالت ام سارا: صدق ماعرفت اربيك ياقليلة الاادب الساعه ٨ العشاء
قالت سارا: يمه ماصدقت اني اخلص من المدرسه وانام ياربيه.
وبعد خمس دقايق قامت سارا وهي طاقه حر تبي تروح تتسبح ويوم طلعت خلصه كيرلي وربطة نصه وتركت الباقي مفكوك ولبسة فستان طويل لونه ابيض *توب* ولبست كعب عنابي وحطت روج لونه عنابييي غاااامقق وطلع شكلها جججميل وكيوت وطلعت منها لمحهه من الممثله كاترينا كيف يعني طلعت جمممميله جداً.
جات ام سارا:سارا هاه خلصتي .
سارا:اي يمه خلصت.
ام سارا جات طالعت فيها قالت:جعلني اشوفك عروسه واشوف عيال عيالك.
سارا:يمهه *وهي مستحيه*وش ذا الكلام انا مابي اتزوج ولا افكر فيه .
قالت ام سارا : دايماً ذا كلام البنات يقولون كذا واخر شي يتزوجون
قالت ساراوهي تضيع الموضوع:المهم يمه من بيجينا ؟.
قالت ام سارا:عمانك و حريمهم وعيال عمانك.
قالت سارا: يوه كل ذ ولا بيجون عررسس بيتنا عرس كل يوم يجونا.
قالت ام سارا:عيب.
سارا:يمه وش رايك نسحب عليهم ونروح لخوالي.
ام سارا: اقول اخلصي بس اخلصي.
سارا:طيب طيب.
شخصيات عائلة ابو سارا
١-عمها عبدالعزيز اكبر واحد عمره-٥٠-زوجته اسمها زينه عمرها ٤٥وهي تركيه بس متجنسه سعودي عندها بنتين وثلاث عيال عيالها-١-فيصل كبر واحد وعمره ٢٦ يشتغل في شركة ارامكو شعره اسود ع ابوه ملامحه حاده عيونه نعسانه وجميلا بالمرا وشخصيته ثقيل وغامض .
٢-وسام عمره23يدرس بالجامعه وهو جميييل و شعره بني ابيض عدسة عيونه ع االاخضر هو اجمل واحد من اخوانه طالع ع امه بس انه مغزلجي مرا.
٣- محمد عمره24 ابيض شعرهه سبايكي لون شعره كذا ع البني وعدسه عيونه لونهاع العسلي فاتحح وعيونه كبار في اول ٤ جامعه.
بنات زينه
١-وتين ٢٠ ٣جامعه تخصصها صيدله اجمل وحده من بنات عمانها بس سارا اجمل منها شخصية وتين هاديه جداً ودافوره.
٢-وسن عمرها١٩ نفس عمر سارا هي وسارا مع بعض ممرا وسن فلهه وداااااشره وجريئهه مثل صفات سارا .
عمهاعبدالرحمن عمره ٤٩ زوجته اسمها نوره عمرها 44 عندها ثلاث بنات ؤلدين 1- اسمها مشاعل متزوجه جميله وعيونها نعسانه وعمرها 27 مأخذه ولد خال سارا واسمه حمد عمره 30* يموت بشي اسمه مشاعل *عندهم ولد وتوأم بنات اسم ولد مشاعل عبد الواهاب ثالث متوسط دفره وبناتوبنات التوام صغار بسادس واساميهم مريم وفاطمه
2- هند عمرها 22 تدرس قانون جميله شعرها طويل برونزيه
قصيره خجوله كثير بس إذا اجتمعت مع سارا ووسن تنقلب 120 درجه
3 - هنادي عمرها 19 بويه جريئه جميله جدا رموشها كثيفه وعيونها عاديه ونص المدرسه خاقين معها وتدرس مع سارا ووسن ومنحرفه
عيال نوره
1- سعود عمره 26معجب بوتين يشتغل بشركه ابوه اليد اليمين لابوه جميل عيونه كبيره رموشه كثيفه حواجبه مرسومه ع عيونه اسمر يجذب
2-راكان عمره 23 معضل ابيض ججججججذاب جججججمممميلللل جميل اجمل واحد في العائله يدرس بالجامعه مرا مع وسام فله وسامج نفس اوصاف وسام مغزلجي عيونه سماويه لون شعره بني عيونه نعسانه رموشه كثيفه طويل خشمه سلة سيف بس يجنن شفايفه صغيره.وورديه ادا كان مروقه ان شأءالله تطلبينه سكار يجيبه لك اما إذا كان معصب ابليس مقعد
دايم يجلسون هو ووسام عند الحريم يعني ميانه ع البنات عمه عنده غمازات
نرجع للروايه (:
اجتمعوا الرجال بالصاله كلهم ودرج قبال الصاله طبعا م في احد بالدور الثاني اﻻ سارا سارا انزلت بكل ثقه كانت تكلم بتلفون بنت عمها هنادي وتضحك فجأة وقفت بنص الدرج باحراج وعلامات تعجب * .

View more

-

البارت الاول
بالمدرسه
سارا:كان يوم التخرج وفلوها واكيد لا يخلو
من الحزن لان اخريوم مع صديقتها وفجأة جات ابله نوره قالت : لسارا واهي تصارخ قدامي عند المديرهههههههه
قالت سارا: طيب شوي شوي اذني*وسارا قمطة العافيه*
ويوم راحت عند المديره عطت المديره سارا ورقه وخذتها سارا وقالت سارا: وش ذا؟.
قالت المديره:بتروحين بعثه لأوروبا
قالت سارا:ليش انا !.
قالت المديره: لانك دافورهه ومتفوقه
قالت سارا:لاياشيخه
قالت المديره:من تكلمين حضرتك
قالت سارا:خخلاص خخلاص ولا شي*وسارا سفهت المديره وراحت
المديره:صددق ماتستاهل البعثه
البيت
دخلت سارا واهي مغرقه مويه وريحتها مقرفه وطين وحالتها حاله
قالت ام سارا :وين وين داخله وصختي البيت ياقليله الاادب
سارا:يمه تراني داخله بيتي
ام سارا:لاي شيخه من صباح الله خير وانا انظف
سارا:خلاص يصير خير
ورقت فوق ونامت وعليها ملابسها
ام سارا:صدق ذي البنت ماتستحي يبيلها تربيه من جديد
انتهى.........
تبوني اكمل سوو لايكات وانشرو االروايه):

View more

-

طبعاً
١- سارا واختها وتين عمر وتين٥ سنوات بيضاء شعرها عسلي قصير عيونها عسلييي فاتح عكس اختها.
٢- شذآ اختها غاده في ٣ جامعه دائماً اهي وشذا هواش مع بعض غاده جميييييله بيضاء شعرها لونه بني .
٣- منئ عندها اخو صغير عمره شهرين واسمه عبد العزيز ويدلعونه عزوز ودبدوب.

-

السلام عليكم
نبداء بالشخصيات
١- سارا شعرها لين كتوفها بيضاء جميله طولها وسط عيونها كبيره ولون العدسه عسليه وفلهه وادشر وحده فينا.
٢- شذآ شعرها طويل برونزيه طولها وسط عيونها صغيره ونعسانه وعسليه وهاديه واذا جات مع سارا اوم الدشره.
٣- منئ كيوت كيوت شعرها نص ظهرهاعيونها كبيره ورموشها كثيره سنفوره .

Language: English