Ask @F_sshf:

People you may like

Want to make more friends? Try this: Tell us what you like and find people with the same interests. Try this: + add more interests + add your interests

شرايكم بالرجال اللي يرقص بالسناب و الانستا ؟ هل هو نقص رجولة ؟

لا طبعا مو شرط كل شيء تدخل فيه الرجوله ذَا الكلام ينطبق ع المثل اللي يقول اسعد نفسك بنفسك اشوى من انه يروح يشوف بنت ترقص ويكسب ذنب يرقص هو بنفسه وينبسط بعدين الحياهه حلوه والرجوله ماتعرفوها؟ لاتتكلمون عنها.

View more

متى تروُح الهيبه:

i_gam’s Profile Photoمُتغطرس ..
اذا ورع صغير قلد صوتك لابارك الله فيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

View more

Next