لو شخص قال لك اكرهك ... هل هذا يعني انك بعقله فعلاً

وردة الياسمين
لو خرجت هذه الكلمة من شخص ليس بيني وبينه الا علاقة عادية فهي من عقله بالتأكيد .. ولكن لو خرجت من محب فهي من عقله وصميم عقله ... لان من يحب بصدق من المستحيل ان ينطق بهذه الكلمة ابدا اذا لم يشعر بها .

طيب واذا سمعتها من قريب لك صلة دم معه .. ماردة فعلك

هنالك بالتأكيد سبب .. المهم ما السبب .

اكيد هذا الكلمة ما تطلع الا من شخص قريب لقلبك وساكن بعقلك كمن

ممكن جدا .

ربما خاطئ انا ممن اعشق شخصا لكن بسبب غضب ربما اقول له اكرهك لكنها لا تكون من قلبي ويزيد حبه في قلبي برغم خيانته لي

وانا بالتأكيد خاطيء لدى الاغلبية .. ولكن هذا رأيي الخاص الذي أومن به وجدا .. اهلا بك 🌷🌹

اكرهك

هذا افضل .. فالكره لا يستدعي مني اي مقابل .

الا تقال احياناً من باب ممازحة ويعلم كلا الطرفان انها ممازحة و الموقف يؤكد ذلك 🤔 كأن اقول لصديقتي وانا احتظنها "يا حيوانة اشتقتلك" و انا لا اقصد بلفظ حيوانة السب اكثر من انها ممازحة او مراوغة ان صحت التعبير 👀، الا تظن بأن الامر قد يكون مشابهاً ؟

انا لا اتحدث بالطبع عن لحظات المزح .. فهذا وضعه مختلف ولكن اتحدث عن لحظات الخصام والغضب .. وشكرا لك 🌷🌹

ماعليك من اللي يكرهونك وانا اعرف انك ماتهتم لهم ولكن احببت ان اقول لك حنا نحبك محمد واستمر فحروفك مميزه وجميله وراقيه وربي يسعدك ويرفع من قدرك ويحفظك يارب 🌺🌹

لا اعلم ماذا اقول ولكن شكرا لهذا الكم الكبير من اللطف .. وفعلا انا لا اهتم وقد ذكرت ذلك كثيرا في متصفحي .. اشكرك من اعماق قلبي وارجو لك مساء جميل 🌹🌷