اها عيونك م ذنبا يعني ! هو صح حكيك فيو وجهة نظر بس اش الحل ؟

حل اشو بالله ؟

اش الحل لحتى يبطل هالقلب يظلمنا مدري هو عبيظلمنا مدري نحن عم نظلمو مدري ماحدا مظلوم

الواحد لازم يبطل احساس ويلتفت لبقية امور الحياه برأيي

لو القصة هيك كان الله خلقنا بلا قلب برايك الواحد بيقدر يبطل احساس ؟ انو شلون؟بتقدر انك م تنفعل ؟بتقدر انك م تفرح؟ بتقدر انك م تحس بالبهجة وقت تشوف شخص بتحبو لو القصة هيك كانت الامور كلا جامدة مو بهالبساطة وان م حاولنا نظهر الاحساس بس بالحقيقة نحن منحس هي فطرة الله وجدا فينا صعب انو نبطلا

معناها لتتحمل نتيجة حكيك هاد ببساطة ??‍♂️

عم نتحمل كلشي وقفت ع هي .. مو قصة شلون كان مخبرك ليوم ؟

دخلنا حددنا كل فئة انو نجربة وطلعنا
طبعا بعد ما قسمونا لفئات ?

اي كتير كويس بالتوفيق ي رب ? ان شاء الله بترفع المخبر بعلامة بتسر قلبك وخاطرك

امين والك بالمثل ان شاء الله?

مارح ألكعك اكتر روح كمل ببجي ? او هي اللعبة التانية مدري اش كان اسما كاندي كراش ؟ عجب كتبتا صح مدري ? تصبح على خير ?

اشوعرفك ان عم العب بابجي ؟ ??
لان من شزي لسكرت
كلاش اوف كلانس
انت هكرر ها ?

بالعرافة ?ولترجع تقلي انبهرت وارجع اقلك انملحت وتقلي مالاكسر بخاطرك بس بايخة واقلك كسرتو ومشي الحال ? انا عندي نظرة بقدر اعرف الشخص اش عبيعمل من نظرة وحدة او من طريقة حملو للتلفون?? لا والله مالي هكر ? اي ها هي هيه اللعبة التانية ال مدري اش اسما

نظريلنا نظرتك وشوفيلنا اشو ليصير بعد شهر ?
اي هاد اسما ??‍♂️

لا فهمتني غلط ? م بعلم بالغيب بعرف بيلي عبصير بس ما بعرف بيلي بدو يصير ??? صباح الخير وجمعة مباركة ?

مباركة علينا وعالجميع ان شاء الله ?
اي بتختلف صح ?

امين ? اي ها شفت، احتمال اكون عرفت هالقصص من طريقة حملك للتلفون او بجوز من حركة اصبعك ع الشاشة فطنة ?? أي جامع اقربلك لصلاة الجمعة ؟

اي والله بجوز ??‍♂️
زكي باشا اقرب جامع
وجامع الصديق كمان قريب ?

اي والله اي معناها ساكن بالاسماعيلية ولا جميلية يلا ربي يتقبل ? ويثبتك ع طاعتو ويثبتنا جميع ?

امين يا رب ❤
بالجميلية والله قريب من المحكمة العسكرية ?

ايواا اي اش عله ? بلشت بابجي ولا لسع?? اش علقكن بهاللعبة مابعري

عفكرة ما بلعبها كتير
يعني بوقت الفضا بفتح شوي واخر الليل شوي قبل ما نام
صرلي بلعبها ٣ سنين بس مليت شوي منا هلق ??‍♂️

بحيي ثبااتك منيح عندك بال، 3 سنين مدة مو قليلة والله لازم تكون ال حريف مو حريف هااا اي منيح معناها مالا هوس في منن يالاطيف شي ما طبيعي

اكيد صعب لاخسر يعني ??‍♂️?
وقت بكون في دراسة وشغل اكيد ما لالتها فيها
اما وقت الفضى بفتحها كتير ?

اي كويس هيك عرفان تنظم وقتك كتير منيح وال بنظم وقتو م بضيييع ، ع عكسي تماما ?? صحيح هالسنة ناوي تفتح شي دورات وكذا ولالا حابب تتفرغ لدراستك بما انو سنة جديدة وكذا

رح افتح تفاضل وجبر وتحليل واحصاء
يعني رح حاول مشبهن مع دراستي ان شاء الله ?

بس هيك مارح يصير صعب عليك ؟ هالسنة في مخابر ? يلا انت م بينخاف عليك ? الله يقويك ?

رح يصير صعب
ورح يصير تعب شوي
بس يعني هيك لاعمل ??‍♂️
الله يسلمك ?

هي الانونة الي عم تحكي معك عندا مشكلة مع حرف الألف ليش مقاطعتو شتهيت اسألا ???

مبعرف اشو القصة
ما انتبهت وين المشكلة ?

ليش بتقول "م بتضيع" بدا ما بتضيع ? و ي رب بدل يا رب ? وشكلي عرفتا للانونة مين عم تحاول ما تبين بس انا عرفانتا قلا لا تغير بطريقة حكيا مشان انو عاساس ما هية ???

ههههه طيب اشو يعني هلق ؟
عادي بصير خربطة او نسيان
انا احيانا بكتب م بعرف او مبعرف
بدال ما بعرف ??‍♂️?

كلو بدو تعب الله يقويك ? وصباح الخير

اكيد بدون تعب ما بصير شي ?
الله يسلمك وصباح الخيرات ?