Ask @JustOhood:

#البارت الاول "التعرف الى الشخصيات"

روايه "بويات"ليديات"
عهود: دلوعه وصوتها ناعم وخقه والكل يحبها وشخصيتها قويه و كشيخه"الي هي انا":$
خالد: بويه و دفش و على نياته وطيب بس لا يشوفه وهو معصب=))
نوره : توأم عهود "اختها الي ماجابتها امها" نفس ستايل عهود وبنوته ^^
فصول: اسمه فيصل بويه يحب بغني يحب يملغ عصبي وحبوب
_______________________________________________________
و مع تكمله الروايه راح تتعرفون على الباقي
^^
#ابي لايكات حبايبي عشان انزل بارتات واجد;$$!

View more

#البارت 2

روايه "بويات"ليديات"
#الصبح الساعه 5:30
#اول يوم مدارس
عهود تقوم من نومها وتتصل حق نوره خايففه من المدرسه الجديده الي بيرحون لها
عهود: نوره
نوره"صوتها وهي نايمه: هممم ههاا!
عهود: هووا انشالله قومي قومي اجهزي خل نكشخ اول يوم لنا في هل مدرسه
نوره : همم اهه افف اوكيه!
عهود: انا خايفه
نوره: تخافيين من شنو "هم بياكلونج"!
___________________________________________________________________
صحت نوره و عهود كشخت , وعهود لبست المريول القصير وجاكييت كارتير نفس نوره وجوتي تومز و نوره بعد وفلوا شعورهم الطويله عهود شعرها اشقر ونوره بني #_
____________________________________________________________________
عهود اتصلت حق راجوا قلت له يشغل السياره, طبعن عهود في خير ونعمه وحتى نوره نفسها .
عهود اركبت السياره
عهود: راجوا حط اغنيه : بركان حمد امان
راجوا: انشالله مدام
________________________________
وصلوا لبيت نوره وركبت معاها وراحوا ستاربكس
___
وصلوا المدرسه عهود مسكت نوره وهي خايفه
ودخلوا وجافوا العجب من اشكال البنات
مره وحده!!!!!
_______________________________________
دزتها وحدة من ظهرها حيل و خلت عهود أطيح عالأرض
عهود : أااااااااااااااااااااي » بدت دموعها تنزل
..... : اوووه أنا أسف سامحيني
........: تطالعها بنظره استغراب تنادي خلود تهمس بذنها كانها هاذيلن الي جفناهم في الgam!!

خالد: اخخخس ياذا الحظ معانا في المدرسه! صيده ماصيده وراها

.......... طبعن عرفتوا من " فيصل: مسك يد عهود وقومها
.... : تعورتي ؟؟؟
عهود : لا لا
... : سلامات سامحيني ؤالله ما شفتج رفيجتي دزتني فجأة تعالي تعالي قعدي
عهود: لا عادي
______________________________________________________________

^^^ لايك عشان اكمل البارت:"(!!!!
#ترا الروايه والله حدها وناسه وتشويق عن قصه حياتي

View more

البارت 3

روايه "بويات"ليديات"
#تكمله البارت 2..

طبعن فيصل كان قاصد يدعمها عشان جافها خقه^^

فيصل: شسمج ياقمر؟
عهود: اسمي عهود

فيصل: يامزه اسمج نفسش*×*
عهود((مستحيه)) شكرا>.<!

______________________________________

قامت عهود ومشت عادي وتعرفت على فيصل(قلت لكم راح يجب راسها)

فيصل: خليني اوصلج الصف

عهود: اسفه تعبتج معاي:*

فيصل( بنبرة جادة ) : ممكن تكلميني بصفه ولد !!

عهود((خافت)) : اسفه ه ه!!

----_______
دشوا الصف و كان قروب فيصل و خالد كله موجود عبارة عن 15 طالبة ... منهم بويات و منهم ليدي
________________________________________________________________________

^^
انا تعبت بروح انام:ه.
#ابي اصحه من النوم والقى لايكات واجد!!

View more

#البارت الاول.

روايه "بويات"ليديات"
عهود ونوره في Gam نوره : جسمها خقق وعذاب ليين تلبس شورت وقميص كت حق ال gam وعهود نفس الشي بس عهود اخقق " داخلين gum "

#لين: موضفه في الgam
لين: هاي قايز
عهود ونوره: هاي
لين: بدكم مدام جونز ولا سونا؟
عهود: جونز
نوره : سونا
عهود: لا جونز تعلمنا الرقص نفس الي ترقص vai
نوره: اوكييه سويتي
_________________________________________
#دخلوا قاعه ال gam
خالد: هلا بالزيين
فصول: هلا هلا عبروا لنا شوي
_________________________________________
#طبعن عهود ونوره ماعندهم هل سوالف بويات والخخ
ردت عليها عهود "تضحك"؟ اسفيين حبايبي ماعرفناكم , اوه شكلكم مغلطيين
خالد: والله لجييب راسها بنت الكلب تراهن فصول؟
تبي اي وحده.؟
فصول ذي الشقره الي شعرها طويل
خالد: افا عليك اجيب لك راسها وراس الي معاهم عيل اللذينه الخقツ
_______________________________________________________________
#انتهى البارت الاول #اخر البارتات فيها تشويق وانتقام.
البارت الثاني شلون راح يجيبون راس عهود ونوره و شنو بصير

View more

#البارت 5

روايه "بويات"ليديات"
#بعد مرور ساعه

صحصحت عهود وفيصل مسك يدها وقومها

فجاه عهود اغمى عليها"فيصل ماعرف شيسوي قال يارب شهل البلوه"

راح جاب ماي "عهود صادها نهيار عصبي #نفس ماقتلكم ماعندها سوالف البويات وجي..

فيصل: عهوود"عهوود.. عهوود تسمعيني؟؟"وهو خايف شكله بدا يحبها"

عهود تفتح عينها وتصكر مره وحده فتحتها
فيصل لمها بقوو قال: شهل التمثيل الماصخ خرعتيني عليج
عهود: كفايه انك دزيتني اليوم:(

فيصل :اسف وربي اسف

عهود: لا عادي

فيصل قوم عهود قال لها: الحيين احسن؟

قالت بقلبها"ايه انا احسن بقربك" بس ردت عليه: وخر عني!!

وركضت فيصل لحقها ومسكها قال لها ههاي بتشردين مني انا؟ يكون حلم ابليس في الجنه! يابنت الناس انا حبيتج وربي حبيتج

عهود: شهل الحب في اول يوم

فيصل مب اول يوم: تذكريين ال GAM

عهود: امم لحضضه انا اقوول ويين شايفتتكك!!!

فيصل: زين تذكرتي ياخقه
فيصل طلع زقاره من مخباه يبي يدخن تمسك يده عهود وتقوله مادخن عشاني مادخن

فيصل"بصوت يخدر" تخافين علي؟

عهود: امم همم:$
فيصل: قولي تخافين علي؟

عهود"مستحيه": امم يمكن:$
________________________________________
لا تحاتون البارت 5 طوييل واجد , بس ماحبيت اكسر بخاطركم وماكتب

بكتب تكمله البارت 5 قريب انشالله:$

View more

البارت#5 تكمله مع السادس

روايه "بويات"ليديات"
عهود طلعت تحب فيصل ك فرند وبس لا اكثر

فيصل فكر شي ثاني انها حبيبته وتموا سنتيين مع بعض وكل الناس عبالهم حبايب بس عهود تعتبر فيصل فرند لا اكثر

______________________________________

ونوره وخالد حبوا بعض .....
في يوم عهود ونوره وبويه برهوم راحوا السينما عهود اطلعت راحت تسوي shopping وخلتهم بروحهم في السينما جاه خالد وشافهم نوره وبويه برهوم مع بعض

خالد: نوره!! شتسوويين اتصل لج وماتردين

نوره: اسفه حبيبي فوني مافيه شحن طفه
خالد: مافيه شحن عيل هاه؟ استانسي مع الحب الجديده

نوره: اي حب؟ خالد انت فاهم الموضوع غلط!

خالد: لا صحح وقداام عيني بعد / علقتي فيج انقطعت مابي اجوف رقعت وجهج
نوره"بصياح: خالد"لا تسوي فيني جي"

برهوم: ياجماعه شسالفه؟ نوره رفيجتي

خالد"بعصبيه" : اكل تبن ولا تدخل بيني وبين حبيبتي

نوره: يعني خلاص:") انتهى كل شي؟

خالد: اييه ويلا فرقاج عيد.

نوره تلحق خالد لين الباركن مال السيارات

عهود جافتهم وطلعت معاهم!

نوره وقفت في نص الشارع "صارخت قالت خالد" وصاحت بقوو

عهود"بصصرراخ": نوووووورررررررره حااسسببيي "توها بتقول سياره"

اله السياره طيرت نوره "

عهود تقط كل شي وترروح حق نورره! وتللمهها ونوره كلها دم
وعهود يدها كلها دم وملابسها عشان لمت نوره " وبعد ثواني بس" نوره فارقت الحياه:")

__________________________________________________________________

#تونزي ماتت بحضني:")

- اللهم ان كان ( نوره ) من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته
- اللهم ان (نوره) في حاجة الى رحمتك وانت الغني في غنى من عذابه فارحمه
- اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (نوره) في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه . وان كان ( نوره) في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد #اللهم اميين-

View more

عادي تعطيني راببط الروايات ؟

ايوهه بس بارت اربعه امسحح.


http://ask.fm/JustOhood/answer/29452906812<< الشخصيات.
http://ask.fm/JustOhood/answer/29453350204<< البارت ١
http://ask.fm/JustOhood/answer/29454444604<< بارت ٢
http://ask.fm/JustOhood/answer/29457201724 << تكمله بارت ٢ و ٣
http://ask.fm/JustOhood/answer/29582922044<< بارت ٥
http://ask.fm/JustOhood/answer/29702124092<< بارت ٦
______________
بارت اربعه امسح؛(

View more

Next