Ask @KakashiTaicho:

م فهمت ذي الجمله : اروي عطشنا من بحر علمك الواسع

Q_an’s Profile Photoنُوها *تبي هدايا* ✨
تبا! ههههه ... قصدي ان تذكري شيئا اعجبك من القراءة! ... كتاب او رواية او قصة
أو اذكري اقتباس منها تحفظيه!
+
انا احب ان اعرف الميول الادبية والعلمية لمن أعرفهم!
السبب في ذلك انني اريد ان اجد الطريقة المناسبة للحديث معهم.
او كما يقول المثل " اخبرني ماذا تقرأ أخبرك من انت"
قد أبدو غريبا ولكن هكذا تعودت!

View more

Related users

يؤ كل هذا حب!! :/ المهم ايش الاشياء الموجودة بالمكان الي انت فيه الان!! ه1

جهاز كمبيوتر + تلفون + مروحة + 4 حيطان + شباك + طاولة + كرسي + كوب قهوة + سجادة + تلفزيون كوني شابكه على الكمبيوتر + صوبة
عدة اشياء اجتمعت لتكون عالمي الشبه يومي ه1

View more

هل تحب وطنك! والسبب!! ه1

كأنك تسئليني ... هل تحب امك! ... وطني هو امي وحبه في قلبي ابد الدهر ♥
كل الكائنات الحية لديها انتماء للمكان الذي تعيش فيه وهذه فطرة اوجدها الله سبحانه وتعالى فيها وبالتالي حب الوطن من فطرة الانسان.
هنا ولدنا ونشأنا وكبرنا وهنا نموت.
حب الاردن اعتبره واجب على كل شخص تنفس من هواء هذا الوطن او شرب من ماءه او اكل من خضرته
هنا على هذا التراب ضحى الكثير الكثير لنعيش نحن اليوم وروا بدمائهم ثرى هذا الوطن الطاهر.
طبعا اذا كان هناك الفاسد والمسئ فهذا لا يعني ان اكره وطني لأجلهم ... بل على العكس سأحاربهم بكل ما اوتيت من قوة
لأني اعشق وطني واخاف عليه.
اختم اجابتي بأبيات رائعة من قصيدة غنتها فيروز
أردن أرض العزم أغنية الظبى ... نبت السيوف وحد سيفك ما نبا
في حجم بعض الورد إلا إنه ... لك شوكة ردت إلى الشرق الصبا
فرضت على الدنيا البطولة مشتهى ... وعليك دينا لا يخان و مذهبا
فعلا الاردن دين لا يخان اطلاقا!

View more

ماااهاااززاا برامج قليلة جدنن ، الي عندي اكثر ه7 + ايش تحب اكثر اللحم ولا الدجاج!! وشو اكثر جزء بتحبو بالدجاجة، الساق الفخذ الجناح... الخ ~ !! ه1

ومن قال ذلك! ... اصلا انا اعطيتك صورة سطح المكتب للويندز الثاني! ... انا بستخدم نظامين على جهازي
+
بحب الاثنين والاكثر هو الجاج ومووش الدجاج لأنه هذا مصطلح اول مرة بسمع فيه ه1!
طبعا في طبخات بفضل اللحمة فيها مثل المنسف وفي طبخات بفضل الجاج مثل المقلوبة
عموما المعدة مووش رح تفرق بينهم وكلهم حبايب على معدتي ه1
+
أكثر شيء بحبه بالجاجة هو الفخدة لأنها اطرى شيء وازكي شيء
وطبعا ما بيعني هذا انه ما بحب الاجزاء الباقية!
بالعكس الجاجة كلها غالية علي ه4

View more

مافهمت شي م5 انا قاعدة العب واهاهاهاها ه7 لا تقيمني سلبي ه1

بتعرفي انه الانترنت اللي بتستخدميه بكل سهولة معقد لدرجة لو تعرفي كيف يعمل ستصابين بالجنون!
ما تتوقعي الامر بهاي السهولة اطلاقا ... يعني يوجد مجموعة بروتوكولات تحكم اتصالك بالانترنت
جوابي على سؤالك هذا سيمر بعدة مراحل معقدة جدا حتى تقدري تشوفيه!
+
العبي قد ما بدك بس بدون ما تتهوري لا يصير فيك مثل هذاك الشخص ه1
وما تخافي ما رح اقيمك سلبي الا في حالات معينة فقط ه1

View more

ماذا تفعل بهذه اللحظة!! ه1 غير انك تجاوب ع هذا السؤال :>

مع اني مش رح اقدر اعمل اي شيء أخر وانا بجاوبك على سؤالك! ولكن كنت اعمل بحث عن بروتوكل dns لأنه بدي اجرب DNS tunneling service على برنامج Packet tracer وطبعا اذا ما كان عندك خبرة بالشبكات فما رح تعرفي شو قاعد بخبص ه1

View more

تخيل لو فيوم ماطر والدنيا بررد وانت جعان مو ماكل شي والساعة 4 العصر ): ، وفجأة ناس يطق عالباب وانها الجارة الحقود الي بتكرهك ودايمن تحكي عنك بالعاطل ، جايبتلك صحن عدس سسساخن ، وهي المرة الاولى لها -0- ، وانت بتعشششق العدس د3، ايش ممكن تعمل رح توخذ الصحن وتوكلو ولا رح تكبوو!!! ه1

شوفي الامر رغم بساطته ولكنه معقد قليلا ► ◄ يعني هي ما دامها جابت صحن العدس لكم فأكيد بتحبكم + عادة مووش جيد نرفض سكبة من الجيران حتى لو بنكرهم وبيكرهونا لأنه هاي أمور لها علاقة بالعادات والتقاليد والروابط الدينية والاجتماعية وكلام أخر بيوجع الراس! + كونها المرة الاول اللي بتعمل هيك فأكيد بدها تبدأ معكم صفحة جديدة + كون صحن العدس لساته سخن فهي سكبت لكم من راس الطبخة وهذا دليل معزة ► ◄ بالمحصلة توكلي على الله وخوذي صحن العدس من الجارة عسى يكون هذا الصحن فاتحة خير بينكم وصحتين وعافية على قلبك واذا في صحن عدس لأخوك المسكين كاكاشي فما بتقصري

View more

نظرتكــ للحياة ♥ لك الحريه ف التعبير #

crazys19’s Profile Photoĉ я α ż ч
الحياة ► ◄ المدرسة الاول للانسان ... فيها يتعلم كل شيء
تعطيك بالقدر الذي تعطيها ولا تنتظر منها شيئا بالمجان!
احداث تمضي بسرعة تارة سعيدة وتارة حزينة ودائما نتمنى
ان يكون الحدث التالي افضل!
لا تعاندها لأنها ستتخلى عنك ولا تجاريها لأنها ستتخلى عنك ايضا!
ليست العبرة في ان نعيش فصولها كل يوم وحسب بل فيما نكتسبه اليوم
لكي يكون الغد افضل.

View more

مبرووك د4 واخيراً سويت لك آسك ه1 (اسئلتي شاطحة) ه1 ه7 سؤالي الاول ه1 ألست كبيراً على مشاهدة الانمي ؟ ه7

الله يبارك فيك اخي الغالي ► ◄ ومن قال اني عدت اتابع انمي! ... أخر مرة شاهدت فيها انمي كانت حلقة من ناروتو قبل 6 اشهر!
السبب ليس لأني كبير ولكن لأني مللت قليلا من الانميات بشكل عام! ... توجهت لعالم المانجا الان فهو افضل ღ

View more

اكيد حقي اتكلم هكذا و حقك توضح لو تبي ه1 + يارجل حالياً جالس ادرس و بعد شوي وراي امتحان بعد اقل من ساعتين و ماخلصت ثلاث ارباع الكمية ه3

SALMANDTiTAN’s Profile PhotoSALMAN D TiTAN
انا مهندس اتصالات وشبكات وبالتالي عندما تكون الشبكة بخير اكون بخير واذهب للنوم وأكثر من هكذا توضيح ما اقدر
+
انت بتتعامل مع العلم بالكمية! ... اذن ستحصل على العلامة بالكمية هههههههههههههه

View more

اخيييرننن د3 تعرف انا مين !!؟ د1 هذا الباكا الي تحت شو يعمل هون !! ه1

انت تلك المبدعة التي اسمك زومبي دول ... منقذتي دائما ... احدى اربعة اعضاء في العاشق دخلوا المذكرة بجدارة واستحقاق.
هذا المجنون سلطان .. ما اعرف شو جابه ولكن يبدو ان قلبه عرف الطريق الى هنا!

View more

مبروكـ الاسك . ♥☺ .. اول سؤال الي .. هل تحبني ؟؟ وماذا اعني لك ♥♪

crazys19’s Profile Photoĉ я α ż ч
الله يبارك فيك أخي الغالي سلطان ♥
وهل تسئلني هكذا سؤال ... طبعا احبك ♥ ... انت اخي الذي لم تلده امي + تعني لي كل شيء اينما كنت واتمنى لك الخير والتوفيق دائما
سيأتي يوم التقيك فيه

View more

مبروكـ الاسك    اول سؤال الي  هل تحبني  وماذا اعني لك