ممكن سؤال مر عليه أشهر * شو صار ع مشروعك ؟

المشروع بدو شوية وقت والله حسب الماده لانو..لحتى تتوفر معي..
صدقاً.. ما بعرف حد وبطلت افتح هون كثير ابدا.. من ناحية شو تروق؟

مو زابطة معي اشرحلك اياها(ل اموري تروق) ||||اه الله يفرجها عليك ،اليوم مرقت من المحمص وشفتك* فتزكرت سؤالك لما حكيت ازا عندك نصيحة لهيك خطرلي ابعتلك|||المهم ما تطلع عن المجال الي استغلت فيه لانو برضو حتحتاج سنوات كتار ل تقدر تنجز بالشغل ويصير في مردود وخبرة

ليش مو زابطه؟
ي رب العالمين جميعاً
مجال شغلي الحالي بتقصد؟
صدقاً بحس الأمور من سيء ل أسوء
وانا بأخر لحتى اختار شي منيح ويكون الو مردود منيح مع انو خبرتي بمجالي كتير منيحه والله.. بس برضو مو عارف اذا يكون مشروعي بمجالي او لا..

ما بدي اعك بالحكي ففكك من مش زابطة *يعني بالكتابة بحس ما بتوصل الفكرة|| اه مجالك الحالي ،لانك من زمان فيه |اي مشروع تاني حتقعد سنة اقلها بس لتعرف كيف تدير الشغل،و هيك باخد وقت

تمام براحتك..
بعرف والله بس اللي بحسه انو الامور من سيء لسيء وحركة الاسواق ابدا مو متل اول كثير فرقت عن قبل متراجعه بالمعنى..
صدقاً بطلت اعرف وين الحل او شو الأفضل..
جد بحس انو وقفت ??

اه ما تحط ببالك قصة الامور من سئ ل اسوء،عنجد لما تفكر باشي بصير،تفائل |||والله الاحوال بتتغير بلحظة وممكن يصير اشياء بتقلب الامور للافضل

وحياة الله بحس جد كل شي بوقف..
ما عملت شي للان?
متفائل جدا بس الوضع بخليك تنتكس والله
مع الله رغم كل شي ورغم التعب والله..

شوف رح احكيلك اشي مع اني مش اهل لل نصيحة ،بس عن تجربة،من فترة كانت اموري مسكرة و باكل بحالي بدي اشوف الnext steps بحياتي زي ما بحكو ، وكتير تعبت وتعبت الي حوالي وما اشي تغير...الحل: انك تعيش يوم ب يوم ،عندك صحة و عافيه والدتك موجودة وهيه اغلى شئ وبكرة مع الزمن ربنا بيسرلك نصيب يسعدك ،ف اسعد حالك

وحياة الله امي اللي مصبريتني ع كل شي والله.. ما في شي كان سهل ابدا والله
والله فعلاً بدي خطوة التغيير خطوة انو اطلع من هالشي خطوة طريق هدف معين خطوة الفرح والله.. لكن إياك نعبد وإياك نستعين.. رح اوخد بالنصيحه ورح عيش يوم بيوم.. الحمد لله على الأهل والصحه
رربنا كبير والله بعمرو ما رح ينسانا رغم تقصبرنا الكبير والله بس ربنا كبير ومعنا بكل وقت
.. نحنا حتى النوم بطلنا نعرفه والله لكن الحمد لله على كل حال..

حط قدامك باب انو اكيد عوض ربنا رح يجي ،بس رح يجي بالوقت المناسب

عوض ربنا أكبر من كل شي والله
هالدنيا كلها زائله والله
رضى الله والوالدين وسلام ع هالدنيا..
الله يعوضنا بالجنة وبسس
رح يجي يوم ونضحك من جواتنا والله

طيب لحقلك ركعتين قيام قبل الاذان هلأ •||رح ارجع بعد الأذان✋

إن شاء الله اكيد..

تعرف شو المشكلة ...انو الانسان بحكي ازا اشتغلت رح اصير سعيد ،بشتغل ....وللاسف ما بسعد،بصير بحكي ازا ارتفع منصبي رح اصير سعيد ، برتفع....وللاسف ما بسعد،و بحكي وبحكي......?? والله السعادة مش ب الدنيا اصلا بس خلص فكر محدود والله يهدينا هادا لا يعني انو نكون منكدين،في كتير اشياء بتعطينا امل لنكمل،

اه والله فعلاً هالدنيا مو شي ابدا..
الله يهدينا ويسعدنا بالدنيا والآخرة
الامل بالله بكل شي
الله أعلم ما في قلوبنا وما هي امورنا والله
وربنا كبير وما رح ينسانا ابدا.

المهم ما علينا ادعيلي انو تتيسر اموري للخير •ترا كنت صاحية عشان اشي و مر الوقت وانا ببعتلك،بس ي رب اكون فدتك وعنجد ما تفكر بالمستقبل زيادة ترا المكتوب رح نشوفو والفكر الزايد لا بآخر ولا بقدم ••اللهم ازا في سعي،فاحنا لازم نسعى،لحتى نكون عملنا الي علينا

ربي ييسر أمورك لكل خير ي رب
الله ينولك اللي ببالك..
اكيد طبعاً والله..
والله مو بزياده بفكر لكن هي امور ولازم نتخطاها فقطَ..
اللهم كن رفيق دربي..

اسمع هاد الكلام كل فترة ،قسما بالله بهون ع الواحد ••انا مش اهل للصلاح والالتزام وبس من باب النصح يمكن الواحد ربنا يبعتلو ناس وقت شدة عندة و يلاقيه قدام

جداً رائع ورح احضرو اكثر من مره..
اه والله فعلاً..
الله يجعلنا أهل للصلاح والالتزام ?
ربي يهون علينا كل شي ي رب

الله يوفقك عمر ✋

ي رب العالمين جميعاً ?
وشكراً جداً لك ?

اذكرني بالخير•رح اكون عند وعدي• سلام✋

بشكرك جدا والله
ربي ينور دربك ويبارك فيك وبعمرك
ورح اذكرك بكل خير والله
ربي يفرح قلبك،?