@MohamadSalem660

Mohamad Salem

Ask @MohamadSalem660

Sort by:

LatestTop

#

Warda884256’s Profile PhotoWarda "عنوان فرحه
هاي القصة صارت معي ..
انا كنت حمار بمعنى الكلمه بالمدرسه ويادوب بداوم جد ما كنت حاب المدرسه بس اذا بحكي لا ابوي انو انا بديش المدرسه ولله غير اشبع كتل
ضليت ساكت لوقت ما اجو الأمتحانات النهائية
انا بفوت ع الغرفه ع اساس ادرس بمسك الكتاب وبتفرج عليه شو كاتبين هذول شو بخبصو عنجد ما كنت فاهم لأني ما كنت منتبه مع الاستاذ لما يشرح كنت امسك الكتاب وضل اوقع عليه ع اساس اني مدير بنك😂
المهم كنت كل ما اروح من امتحان افوت ع البيت رافع راسي الي بشوفني بحكي هاض جايب 98 بكلوريس 😂
عشان اهلي ما يشكو بالموضوع ويعرفو أنو ابنهم فات ع الأمتحان وطلع ما كتب غير أسمه
اجى اخر يوم بالأمتحانات اخر يوم بكون احلى فرحه بالكوكب وكنت مبسوط رحت على المدرسه مشخص طاقع احلى لبسه عندي 😂
قدمت الأمتحان كالعاده كتبت اسمي وضليت طالع
مر اول شهر من العطله وأي حدا بحكيلي بكرا الشهادات حتى لو كنت متاكد انه كذاب بموت من الخوف ولله غير أبوي يشبشبني 😂
اجى وقت الشهادات ما خليت حدا ما ترجيتو يدعيلي انجح مش عشان انا بدي انجح لا ولله كنت خايف من الكتله
ولله استلمت الشهاده مكتوب عليه بالخط العريظ
((يبقى في صفه ))
بس قرأتها تقول شامطني كف عامي ضوي من كثر الخوف صار معي مغص رايح جاي على حمامات المدرسه
وصلت البيت أبوي قاعد وبستنى فيه ع احر من الجمر وأمي قدامه
اعطيتو الشهاده وانا بدي اموت بأرضي😂
شمطني كف ابو زميره الي بتقعد أذنك تزمر من وراه
انا من قوة الكف هربت برا البيت
وضليت للمغرب بس المشكله مامعي ومصاري ولبرد اكلني ومتت جوع حكيت ما انا رح انكتل ع الجهتين خليني اروح واخلص من هالقصه ولله بلشت امشي
قربت من البيت رجل لقدام ورجل لورا بدي اروح عشان اخلص من الكتله
وبديش اروح لأني خايف من الكتله
كنت معجوق لدرجه فجاة
ابوي مسكني من ورا تقول ماسك واحد ذابح أبنه حطني بصندوق السياره زي الخروف
كان بده يربطني بس ما لقى حبل 😂
بس ما بقدر اكمل اكثر من هيك لاني بعديها تبهوقت كتل تنفخت
كان لازمني مستشفى بس ابوي حكى خليه يموت فش مستشفيات😂
انا جد بستاهل الي صار فيه والحمدلله السنه الي بعديها تعودت ع الكتل ورسبت مره ثاني
وصار فيه اشي عمره ما صار ببني ادم وطلعت من المدرسه
اقسم بالله اني بستاهل اكثر من هيك بس جسمي ما كان يتحمل😂😂😂😂
كانت_مذبحه😂

View more

+1 answer Read more

هَل لي بِحـرفِكَ،،؟

احب ما عقلبي أضل احكي معها 24 ساعة
واستمرت علاقتي فيها شهرين وانا تعلقت بالبنت بشكل مش معقول
صار نفسي أشوفها لأني جد اشتقتلها بس مش عارف كيف احكيلها قعدت أسبوع وانا أفكر بطريقة احكيلها إني بدي اشوفها قررت ابعثلها مسج وهي نايمة عشان ما تكون ردة الفعل بنفس اللحظة صارت الساعة 12:30 بليل...
( ديمة ) نشط منذ 40 دقيقة هون صار لازم ابعثلها المسج عالفيس بوك
(( ديمة شتقتلك كثير ونفسي أشوفك ))
بعثتلها المسج وحطيت راسي ونمت صحيت الصبح لقيت رسالة منها
(( وانا كمان اشتقتلك بس مستحية احكيلك) )
عن كمية الفرحة بعد هالمسج مباشرة رنيت عليها واتفقنا بعد يومين أشوفها بنفس المكان الي شفتها فيه أول مرة وعلى نفس الزاوية
هاليومين صارو عن سنتين بطل الوقت يمشي وانا بدي الوقت يمشي بسرعة المهم خلصوا اليومين وصار الوقت إني اشوفها، اتفقنا نشوف بعض ع الساعة 1، صحيت متحمس من ال7 بعد نص ساعة رنت ديمة وحسيتها مش ع بعضها
- ديمة شوفي
= موسى ما رح أقدر أجي
- شووو، شووو بتحكي، ليشش
=هيك أهلي طلعوا وما بقدر اطلع
- والحل؟
=موسى تعال عندي
- وين أجي
=عندي ع البيت
-شووووو
=عادي ما في حد تعا ساعة بس
- ترددت شوي وبعدين ما لقيت حالي غير ع باب بيتها
فتحتلي الباب ولابسة فستان قصير ومفصل كل جسمها
-اهلا وسهلا حبيبي، سلمت علي وحضتنني
=شو الحلو هاد
- هههههه تعال فوت جوا لحد يشوفك ع الباب.
قعدنا شوي بالصالون وبعديها شو صار وكيف فتنا ع غرفة النوم ما بعرف شو صار وكيف غلطنا مع بعض..
بعد نص ساعة ما لقيت غير صوت حد ع الباب وإلا أخوها فات ع الغرفة وشاف الا شافو..
هجم علي وبلش ضرب فيني وديمة هربت ع الحمام وسكرت ع حالها..
بلغو الشرطة واجت اخذتني وحماية الأسرة اخدو ديمة..
وتدخلو أهلي عشان ما انحبس وطلبو ديمة وحطوني تحت الأمر الواقع، طبعاً ذلوني ذل ودفعولي الي فوقي والي تحتي.. وحطو ٢٠ الف ماخرها عشان ما أطلقها...
تزوجنا وانا مش طايقها وهي حاطة الحق كله علي ومش فارق معها، كانت لا تهتم لا بالدار وأروح من دوامي ما في أكل وترفع صوتها علي وكشفتها 3 مرات بتحكي ع تيلفون مع شباب وموتتها من الكتل وشكت علي ومرمطتني وبرضو مو قادرة أطلقها لأنو يلا معي أوكل كيف دجيب ٢٠ الف الها..
العبرة من القصة ما اجتمع رجل وامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما، ..
بهمني رأيكم
ادعمونا عشان انزل كمان قصه

View more

+2 answers Read more

People you may like

مساحة🌹

asiamhamad’s Profile PhotoAsiamhamad
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطان.
لك الحمد ربي أن رزقتني مولودا سميته وليد.
أسألك ربي أن تبارك فيه وأن تجعله من الصالحين وأن توفقه لحفظ كتابك والعمل به وأن تيسر له ما تحبه وترضاه.
الله اجعله قرة عين لي ولوالدته .
ولك الحمد كله على سلامة رفيقة دربي .

-🖤

ahmadKahraman0’s Profile PhotoDr.✨Ahmad❥♡☙✨98.3✨
حابة أحكي معك ورح تعرف مين انا ليش مستعجل
:- يعني ما رح تحكي مين انتي
:- لا مش رح احكي مين انا
:- طيب يلا سلام
:- قبل ما تسكر انا بحبك ولله
يخوان بعد ما حكيت كلمة بحبك شعر جسمي وقف ما بعرف ليش وبطلت افصل الخط بس ضليت ساكت وصافن بالكلمة
عمره ما حدا حكالي هالكلمة ما توقعت الكلمة هاي لهدرجة
حساسة ضليت ساكت تقريباً 5 دقايق
وبلشنا نحكي ونسأل بعض جميع الاسئلة بس لهسا البنت ما حكتلي وين ساكنة وشو اسمها
بس بنفس الوقت حاب اعرفها وهي رافضة تحكيلي أسمها
والفضول قتلني قتل بعد مكالمة قعدت ساعة ونص البنت اعتذرت انها تفصل الخط عشان أهلها
قعدت وبلشت أفكر بجميع بنات منطقتي معقول بنت الجيران لا لا مستحيل هاي زي أختي طيب معقول بنت فلان لا لا
مستحيل
صار عندي وسواس ولازم اعرف البنت طول اليل وانا بفكر
وما بعرف كيف نمت صحيت على الساعة 8:00 الصبح على صوت رنت تلفوني كانت رانه علي 29 مكالمة لم يرد عليها
مباشرة قمت من تختي وغسلت وجهي ورجعت رنيت عليها
وبلشنا نحكي ونضحك ومش حاس بالوقت
استمرت علاقتنا اسبوع كامل واحنا على نفس الحالة كل يوم نحكي 4 ساعات تعودت على البنت بس لحد الآن مش عارف مين هي هالبنت و وين ساكنة رنيت عليها وخلص يا بتحكيلي شو اسمها و وين ساكنة يا خلص برجعش ارن عليها
:- مرحبا كيفك
:- مشتاقيتلك انتا كيفك
:- تمام حمدلله لهون ويكفي بدي اعرف مين انتي
:- هههه لهدرجة متحمس
:- لا مش متحمس بس انا بعرف كلشي عنك إلا شغلتين
اسمك ووين ساكنة
:- طيب شو رأيك نشوف بعض بكرة وتعرف مين انا
:- قصدك أشوفك وأقعد معك؟
:- اه
:- لا مستحيل
:- خلص ما رح تعرف مين انا
:- لا لا خلص موافق بس ما بنطول
:- اتفقنا يلا تصبح على خير
:- الله معك تلاقي الخير
ثاني يوم صحيت جهزت حالي ورنيت عليها
واتفقنا أشوفها بكوفي شوب بعدت عن منطقتي عشان ما حدا يشوفنا مع بعض بالشارع وصلت الكوفي وقلبي بدق مليون دقة بالدقيقة ما بعرف ليش، فتت على الكوفي ورحت لعند الطاولة إلي بالزاوية هيك اتفقنا تقعد بالزاوية عشان ما اتغلب وانا بدور عليها وصلت لعندها وانا جسمي كله برج مش متعود على هيك شغلات قعدت معها وانا متكركب ومعجوق ووجهي صار احمر من الخجل بس كانت أخلي قعدة بحياتي
المهم عرفت اسمها ووين ساكنة
بس المصيبة إني تعلقت فيها بعد ما شفتها وغيرت رأيي إني اتركها بعد ما اعرفها والمصيبة زادت علاقتي فيها وصار احب ما عقلبي أضل
٢

View more

+1 answer Read more

🖊

غلطت_الشاطر_بعشرة 🖐️
السلام عليكم انا موسى عمري 23 سنة
رح احكيلكم قصتي كاملة ومش رح اخبي عليكم اشي انا بحياتي ما حكيت مع بنت وطول حياتي ماشي الحيط الحيط وبقول يارب رب السترة لدرجة إني بحبش أتعامل مع البنات
وما بعرف أتعامل معهم مع العلم انه كل صحابي داخلين بقروبات وتطوعات والهم علاقات كبيرة مع البنات الي انا
ما بعرف شو السبب بس خلص هيك الله خلقني
بيوم من الايام صاحبي رن علي
:- الو مرحبا موسى
:- هلا مصطفى كيفك
:- تمام الحمدلله اسمع بدي إياك بموضوع
:- احكي شوفي؟
:- ما بزبط على التيلفون هيني جاي عليكي
:- طيب هيني بستناك
اجى لعندي مصطفى وانا فضولي ذبحني بدي أعرف شو الموضوع الي ما بنحكي على التيلفون
:- مصطفى أحكي شوفي لأنك قلقتني
:- موسى انتا عارف كل بني آدم عنده مشاعر والحب اعمى
:- مصطفى لا تحكي بل الغاز أحكي خلصني
:- موسى انتا بتعرف حبيبتي ( ايمان) صح
:- اه بعرفها مالها
:- صاحبتها الها 5 شهور بدها تحكي معك وانا ما رضيت أحكيلك
:- بتتهبل يا مصطفى انتا عارف اني بحبش هالحركات
:- بس يا موسى البنت بتحبك
:- انا ما بدي احكي مع بنات
:- ولك احكي معها تسلاي بس تزهق منها ارميها
:- أعوذ بالله يزم مستحيل اعمل هالأشي
مصطفى روح من عندي وانا بني أدم فضولي زيادة
وصار نفسي اعرف البنت ما بدي احكي معها بس بدي اعرفها
قعدت اسبوع والتفكير اكلني أكل والفضول ذبحني ذبح بدي أعرف مين البنت
قررت أرن على مصطفى واسأله عن البنت
بس ما بدي يفهمني غلط ما بدي يفكرني بدي احكي مع البنت
يا عفو الله والحل طيب والحل
خلص بدي ارن على مصطفى وخليه يفهم إلى بدو ياه
:- الو مرحبا مصطفى
:- هلا موسى
:- مصطفى بدي اسألك سؤال؟
:- تفضل!
:- مين البنت الي كانت تسأل عني
:- هههههه شو غيرت رأيك هسا بعطيها رقمك وبخليها ترنلك
:- لا تعمل هيك انا بس بدي اعرفها
:- طيب هسا هي بتحكيلك عن حالها
فصل الخط بوجهي بدون حتى ما يحكيلي سلام
بعد ربع ساعة رن تلفوني والرقم غريب
هاي اكيد البنت ما بدي أرد ماسك التلفون بأيدي وانا صافن بالرقم والفضول ذبحني بس بدي أعرف مين البنت
حكيت بيني وبين حالي خلص برد عليها وبعد كما اعرفها بفضل الخط وما برجع بحكي معها
:- الو مرحبا
:- أهلين مصطفى كيفك
:- تمام الحمدلله مين انتي
:- انا المعجبة السرية
:- فكك من الهبل واحكيلي مين انتي
:- هههههه حكتلك معجبة سرية حابة أحكي معك

View more

+1 answer Read more

احكِ

طلبنا كمبريسة... وصلت الكمبريسة اول ما حطينها عشان نبلش حفر
نكسر الجك...... حاولنا بكل الوسائل بس الرصد كان اقوى
من كلشي ومنعنا نقدر نحفر ونطلع حسن
حاولنا يوم ويومين وثلاث وشهر عالفاضي
الرصد نبهني مرتين وثلاث عشان حسن ما يحفر معنا
بس عالفاضي..... حسن ما أخذ بكلامي وما بأمن بأشي اسمه رصد ..... بعد 3 تنبيهات من الرصد وحسن رفض انه ما يحفر....... الرصد ما ضربه
الرصد سحب حسن تحت الأرض
أبوي حط سور على مكان الحفره وكتب عليها
( قبر المرحوم بإذن الله حسن محمد)
حسن اخوي إله 5 سنوات متوفي وانا لحد الان بحاول احفر عشان اطلعه من هاي الحفر بدون نتيجة
الله يرحمك يا حسن ويجعل مثواك الجنة يارب العالمين
انتهت....
بتمنى تكون عجبتكم القصة
دعمكم عليها..
+1 answer Read more

اني حلمت بنفس الحلم مره ثانيه
وصلت البيت وفات الشيخ معي عالبيت
امي شافت الشيخ بلشت تصرخ وتقطع بشعرها
الشيخ عرف مباشره انه امي فيها اشي وكأنه بعرف شوفيها... مباشرة طلب من اخواني كلهم يمسكوا امي
بعد طلوع الروح قدرنا نمسكها ونثبتها عشان الشيخ يقرأ عليها........ الشيخ بقرأ وامي بتصرخ وابوي واقف وبعيط
بعد تعب كبير مع امي عرفنا انه امي فيها الجنية نفسها اللي كانت بالبنت...... وتعبنا كثير لحتى طلعت منها
والحمدلله الشيخ قدر يسيطر على الجنية ويرجها محل ما اجت على بلاد المغرب........قعدنا مع امي وكان وضعها ممتاز والشيخ حكالي اني اللي كنت اشوفها بالليل الجنية كانت تطلع على هيئة امي وأنه خلص ما رح اشوفها بعد اليوم
صارت الساعة 11:00 بالليل
وانا نعست كثير دخلت على غرفتي عشان انام
حطيت راسي عالمخدة وانا بحمد الله انه خلص كلشي انتهى.. وامي رجعت طبيعية كيف نمت ما بعرف صحيت على أذان الفجر وانا ملموس من نفس الحلم
طلعت على غرفة القعدة استنا اخوي حسن يصحى عشان امنعه من الحفر لو على جثتي..... صحي اخوي حسن قعدت معو وفهمته كلشي... بس على الفاضي ما اقتنع وأخذ الأمور بمسخرة وكأني بمزح معه...... حكيت لأبوي بس للأسف
ابوي بأمنش بهيك أشياء..... بس انا عندي يقين تماماً
انه رح يصير اشي واحساسي ما بخيبني....
دخلت على الحمام...... بس طلعت ما لقيت حسن مباشرة
ركضت على المكان اللي بنحفر فيه لقيت حسن
لسه ما بلش حفر
:- حسن ما تحفر بترجاك لانه أحساسي ما بخيبني
:- اسمع ما ضل اشي بس نص متر ورح نطلع الذهب ونعيش عيشة جد جدك ما عاشها
:- حسن بدناش نعيش خلينا هيك بس اطلع من الحفر
حسن ما رد علي وما أخذ بكلامي وبلش يحفر
وانا خايف لدرجة ما بتتخيلوها قلبي بدقني وابوي واقف وكل خواني....... فجأة بلش التراب ينزل فوق اخوي حسن بكمية كبيره وحسن بصرخ حاولنا نمسك فيه ما قدرنا
التراب نزل فوق حسن
كمية التراب كثير كبيرة وحسن أندفن تحت التراب......
مباشرة اتصلنا بالشرطة وبلشنا نحفر بس
عالفاضي مش قادرين نوصل لحسن الشرطة مباشرة طلبت جرافة عشان نطلع حسن عالسريع.......
وصلت الجرافة وانا بعيط ياريتني انا ولا انتا يا حسن
ياريتك رديت علي ياريتني قدرت امسكك أو امنعك
قربت الجرافة من مكان الحفرة
فجأة الجرافة وقفت وكأنه في حدا ماسكها الجرافة شغالة بس مش راضية تمشي ولا تتحرك.... مباشرة طلبنا كمبريسة... وصلت الكمبريسة اول ما حطينها
٦

View more

-🍃

ahmadKahraman0’s Profile PhotoDr.✨Ahmad❥♡☙✨98.3✨
بس الكارثة ابوي ما صدقني وحسسني اني كنت احلم....لأنه المطبخ فش فيه اشي ولا كأنه كان في تكسير
من الخوف ما نمت لصبح بس طلعت الشمس
وابوي طلع على شغله نمت عند امي بغرفتها.. بنص النومة شفت حلم كثير مخيف..... حلمت بولد صغير بحكيلي
( احكي لااخوك حسن يمسك لسانه وما يحفر معكم )
صحيت من النوم وحكيت لااخوي حسن شو حلمت
بس صار يضحك علي وما صدقني وراح يحفر لحاله
مباشرة رحت عالشيخ وحكتله شو حلمت
والشيخ حكالي انه الرصد بحذركم 3 مرات
لا تخلي حسن يحفر معكم... روحت عالبيت لقيت اخواني كلهم مبلشين حفر واخوي حسن أكثر واحد بشتغل معهم
:- حسن بحكيلك الشيخ ما تحفر لأنه الرصد نبهني
:- هههههه يزم فك عني قال رصد قال
:- يا حسن بدناش مصايب ولله مش ناقصنا
بس للأسف حسن ما رد علي وما رضي يستوعب مني
ولا من الشيخ...... دخلت عالبيت وقعدت مع امي بس كان كلامها نصه مش مفهوم بتحسها بتبلع نص الأحرف متت خوف على امي... وسالتها انه ليش هيك بتحكي... وما عرفت تجاوب وكأنه لسانها نربط
اخذناها عالمستشفى...... عالفاضي حكولنا فش فيها اشي وتحاليلها تمام فترة وبترجع طبيعية
رجعت عالبيت تعبان كثير ومش نايم منيح بسبب اللي صار معي مبارح ..... حطيت راسي عالمخدة وكأني دخلت بغيبوبة..... نمت من الساعة 3:00 العصر للساعة 2:00
الفجر صحيت من النوم زي المصروع لأني حلمت بنفس حلم مبارح ..... بسم الله الرحمن الرحيم قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ...... طلعت من غرفتي اشرب مي لأنه ريقي
ناشف من الكابوس...... فجأة شفت امي بنفس لبسها الغريب الثوب الأبيض وشعرها المنكوش
طالعة من باب البيت..... مباشرة ركضت وراها فتحت باب البيت بس ما كان في حدا وامي ما الها وجود نهائيا وكأنها الأرض نشقت وبلعتها
رجعت ركاض على غرفة امي وابوي
بلش اخبط عالباب واصرخ...... فجأة امي فتحت باب غرفتها نصدمت و وقفت ناشف دمي ومش قادر احكي من الرعب
والخوف اللي سيطر على جسمي
من شدة الخوف اللي فيني اغمى علي وما صحيت غير بالمستشفى ومش قادر احكي من التعب اللي بجسمي
اجى لعندي الشيخ وقعد عني تقريباً ساعتين عشان يعرف شو صاير معي..... بعد ما حسيت حالي تحسنت وقادر احكي
حكيت لشيخ كل اشي صار معي بتفصيل الممل
الشيخ انصدم كثير وما كذبني مثل ابوي وقرر يشوف امي عشان يقرأ عليها لأنه حس انه امي مش طبيعية
طلعت من المستشفى لأنه وضعي تحسن بس الكارثة نسيت احكي لشيخ اني حلمت بنفس الحلم
٥

View more

Pic 💙🖼

ahmadKahraman0’s Profile PhotoDr.✨Ahmad❥♡☙✨98.3✨
وقفت مكاني وما تحركت ومش عارف وين اروح لأني ما بعرف الصوت من اي اتجاه.... اروح يمين ولا شمال ولا ارجع عالبيت
بعد تفكير تقريباً دقيقتين...... قررت ارجع عالبيت
وانا بنص الطريق رجع الصوت بس أعلى من اول واخشن
لفيت وجهي ورجعت ركاض عشان اقدر احدد مكان الصوت... بس للأسف اختفى الصوت...... خفت كثير وقررت ارجع عالبيت........ وصلت باب البيت سمعت الصوت كمان مرة
بس خفت ارجع وقررت ادخل عالبيت وارجع انام
دخلت البيت كانت أمي قاعده بنفس البس اللي كانت لابسه قبل ما اطلع من البيت
:- يمه ليش هيك شعرك وليش لابسه ثوب أبوي
:- هذا ليس من شأنك
:- هههههه من متى بتحكي بالعربية الفصحى
:- أغرب عن وجهي هذا ليس من شأنك
ضحكت على طريقة كلام أمي ودخلت على غرفتي
تمددت بالتخت وشغلت موسيقى هادية..
وتفكيري كله بالصوت وشو السر ومين اللي بصرخ
بنص الليل.. بعد تفكير دام ساعة كاملة النعس سيطر علي
طفيت التيلفون وحطيت راسي ونمت.......
وانا نايم حسيت بضربة قوية براسي.... صحيح كنت نايم
بس حسيت بوجع الضربة .... صحيت بسرعة وكان مكان الضربة بوجعني...... طلعت على غرفة القعدة وامي لسه على نفس قعدتها قدام التلفزيون والغريب انه التلفزيون كان طافي....... وامي كانت مبينة كيف مندمجة مع التلفزيون
فجأة سمعت صوت صراخ قوي صوت وحدة بتصرخ وصوت. طالع من غرفتي أمي .... ركضت على أمي وانا ميت من الخوف..... وحضنتها بس الغريب انها دفشتني عنها وحكتلي
(( لا تخف الأمر طبيعي ))
رجعت بسرعة عنها وركضت باتجاه غرفة أمي وابوي.
بس الغرفة مسكرة لأنه بالعاده ابوي بسكر الغرفة بالمفتاح
بلشت اخبط عالباب بس الكارثة انه ايدي إذا تلمس الباب ما تخبطه ولا يطلع صوت وكأني بلمسه لمس انصعقت
رجعت على غرفتي وسامع صوت اشي بتكسر بالمطبخ
سامع صوت الكاسات والصحون كيف بتكسروا عالارض
والصوت عالي بس الغريب فش حدا صاحي غيري انا
وامي... بس الغريب إنه امي مش حاسه باللي انا حاس فيه. وكأنه فش اشي بتكسر..... قعدت بزاوية الغرفة وبلشت اصرخ
وراسي بالأرض من الخوف...... فجأة سمعت صوت ابوي
ركضت بسرعة.... لقيت ابوي قاعد عند التلفزيون لحاله
حضنت ابوي وانا بعيط والخوف مسيطر علي
وكل جسمي برجف.......
:- مالك شو في ليش بتعيط ولك احكي شوفي عمرك 23 سنة وبتعيط احكيلي شو صاير.... ولك احكي ليش ساكت
قعدت مع ابوي وشرحتله القصة كاملة وشو صار وشو سمعت.... بس الكارثة ابوي
٤

View more

_🖤

ahmadKahraman0’s Profile PhotoDr.✨Ahmad❥♡☙✨98.3✨
:- صباح الخير يا شيخ
:- هلا يا ابني تقبل الله
:- منا ومنكم.. متى رح تيجي لعنا
:- خليني أصلي ركعتين وبنطلع مع بعض
:- طيب بنصلي مع بعض
بعد ما خلصنا صلاة طلعنا انا والشيخ
وبلشنا نحكي لأنه بيتي بعيد عن المسجد وانا بحب اجي عالمسجد مشي لأنه كل خطوة بحسنة والحسنة بعشر اضعافها..... وصلنا البيت ودخلت انا والشيخ وابوي واخواني عالحوش ( الأرض )
الشيخ حددلنا مكان نحفر فيه بس حكالنا ديروا بالكو في عليها رصد وانا رح احصن المكان واحاول ابعد الرصد من هون.... بلش يقرأ المعوذات ويقرأ قرآن
واخوي الكبير بتمسخر انه فش اشي اسمه رصد وكيف بدهم يحطوا رصد عالذهب....... حاولت أقنعه عالفاضي
بعد نص ساعة خلص الشيخ
وبلشنا حفر.......لازم نحفر سبعة متر تحت الأرض
سبعة متر مش مزحة بدهم أسبوع كامل لأنه بنحفر بفاس بدناش حدا من الجيران يحس علينا...... بعد حفر تقريبا
متر ونص انا واخواني تعبنا كثير وقررنا نكمل حفر ثاني يوم
دخلت عالبيت تحممت وقعدنا انا واخواني نخطط شو نعمل بس يطلع الذهب ووين نسافر وشو نفتح مشاريع
كنا مبسوطين كثير لأنه وضعنا المادي شوي سيء
امي جهزت العشا..... خلصت عشا ودخلت ع الغرفة انام
لأني ميت من التعب....... بعد ساعة ونص تفكير لحتى قدرت انام........ صحيت بنص الليل عطشان بس متكاسل اقوم من الفرشة نعسان بس بنفس الوقت مش عارف ارجع انام.
قعدت تقريبا 10 دقايق بالفراش... بعدين قمت ورحت عالمطبخ...شربت كاسة مي.... ودخلت عالحمام بس فش ضو لأنه ما رضي يشتغل ما بعرف ليش يمكن انحرقت اللمبة
سمعت صوت غريب كثير وكأنه صوت واحد بصرخ...
ماخفت وطلعت من الحمام عشان اعرف شو هالصوت ومن وين جاي..... سامع الصوت برا البيت والوقت متأخر الله يستردخلت على غرفتي ولبست اواعي وبلشت امشي باتجاه الباب
سمعت صوت امي ( لا تطلع الوضع مش مطمئن)
لفيت وجهي لقيت امي واقفة بنص البيت بس وقفتها غريبة
:- يمه في صوت غريب برا البيت وكأنه واحد بصرخ
ما ردت علي ودخلت عالمطبخ ما استغربت من وقفت امي وشعرها المنكوش ولبسها الأبيض
وطلعت برا البيت...... بس الدنيا عتمة كثير وسامع صوت
بعيد شوي عن البيت بس لازم اعرف شو في وشو سر الصوت.... بلشت امشي بإتجاه الصوت وكل ما أقرب الصوت بصير عالي
انا بلشت اخاف وقلبي بدق بسرعة كبيرة....
بس لازم اعرف شو هالصوت...... فجأة الصوت اختفى
وقفت مكاني وما تحركت ومش عارف وين اروح لأني ما بعرف الصوت من
٣

View more

_🖤 🥀

ahmadKahraman0’s Profile PhotoDr.✨Ahmad❥♡☙✨98.3✨
مباشرة طلبت حرام من امها ((بطانية))
عشان اغطي البنت فيها لأنه الشيخ رفض يقرب عليها وهي مش لابسه..... حاولت امسك البنت ما قدرت عليها وأخواتها كلهم بصرخوا وبعيطو والمكان لازم يكون هدوء على شان
الشيخ يقدر يستخرج منها الجن.... الشيخ طلب مكان يكون هادي.... ابوي طلب من ام البنت ياخذها عنا عالبيت
عشان أخواتها ما يخافوا منها أكثر من هيك
حاولت امسك البنت ما قدرت.... حاولت انا وابوي والشيخ
عالفاضي مش قادرين نسيطر عليها لازم نكون خمسه
عشان نقدر نمسكها...... طلعت عالشارع وطلب من شباب ييجوا معي نمسك البنت وناخذها عنا عالبيت
بعد تقريباً سبع محاولات قدرنا نمسك البنت.. وناخذها معنا
دخلنا عالبيت وامي وأم البنت واخواني متواجدين
بس اخوي الكبير رفض وطلع من البيت كامل لأنه بخاف من هيك شغلات...... بلش الشيخ يقرأ على البنت والبنت بتصرخ وتسبسب وبتف بوجه الشيخ وتطلع أصوات غريبة
بعد عدة محاولات.... الجن بلش يحكي مع الشيخ
وعرفنا انه جنية يهودية اسمها (جيكمر) و عمرها 178 سنة
الشيخ بسأل والجنية بتجاوب.... انا ماسك البنت ودموعي على خدي.... بعد تقريبا نص ساعة الشيخ قدر يسيطر على الجنية ويحرقها بالقرآن
فجأة البنت فقدت الوعي ((اغمى عليها))
بعد ما صحيت كان وضعها تمام التمام والجنية ما الها إثر داخل البنت..... ووضعها ممتاز
قعدت هي وامها عنا تقريبا نص ساعة... روحت البنت وامها على بيتهم.... قعدنا مع الشيخ عشان يحكيلنا عن هيك قصص وشو لازم نتصرف إذا صار معنا موقف زي هيك..
بعد نقاش تقريبا ساعة الشيخ طلب يرجع عالمسجد لأنه قربت صلاة المغرب....... وقف الشيخ على باب البيت تقريباً خمس دقايق....... فجأة بحكي لأبوي
(( في الك رزقة من تحت الارض ))
تفاجئنا من كلامه وأنه شو قصده من رزقة تحت الأرض
طلعت مع الشيخ على صلاة المغرب... بعد الصلاة قعدت مع الشيخ عشان افهم شو مقصد كلامه...... وحكالي انه في
بالأرض ذهب..... انبسطت كثير واتفقت مع الشيخ ثاني يوم يجي لعنا عالبيت ويحددلنا مكان الذهب عشان نبلش حفر
روحت عالبيت وانا بفكر بالموضوع ونسيت قصة البنت
طول الليل وانا بفكر بس يطلع الذهب شو بدي اعمل
بدي اشتري سيارة وابني بيت بجنن وافتح شركة
كنت اخطط لأشياء كثير.... كيف نمت ما بعرف صحيت على الساعة 10:00 الصبح.... قمت من فراشي وغسلت وجهي وأفطرت وطلعت عالمسجد اصلي الظهر.... خلصنا الصلاة
مباشرة رحت على الشيخ..
:- صباح الخير
٢

View more

محمد-🖤

ahmadKahraman0’s Profile PhotoDr.✨Ahmad❥♡☙✨98.3✨
احنا عيلة مكونة من 7 أشخاص
5 شباب وامي وابوي بيوم من الايام سمعنا صوت صراخ من بيت الجيران ركضت انا وابوي واخوي الكبير لعند بيت الجيران بس ما دخلنا عليهم لأنهم كلهم بنات ولولد الصغير
الصراخ بزيد وانا قلبي بدق رجعت لورا وخبطت باب البيت بأجري ودخلت عليهم..... كانت بنتهم الصغير قاعده بزاوية
البيت وصوتها مش طبيعي نهائيا .... وبتحكي كلام مش مفهوم كل خواتها واقفات بعيد عنها.... خايفات منها
وامها حاضنيتها وبتقرأ عليها قرآن.... والوضع مش مطمئن
وصراخ البنت بزيد وصوتها خشن كثير
ابوي واقف وراي......اخوي الكبير بس شاف الموقف من الخوف رجع عالبيت....
بلشت أقرب من البنت وانا رجل لورا ورجل لقدام
قعدت جنبها وبلشت اقرأ قرآن سورة الجن بصوت عالي
والبنت بتطلع علي وبتصرخ وبتسب كلام الله بعلم فيه
وكل شوي بتصرخ بصوت خشن كثير ومن شدة الخشونة
اللي عندها بذايق من الصوت.... ما قدرت امسك البنت
لأنه كان فيها قوة عن خمس زلم......
سكتت وما كملت قرأة القرآن لأني ما بعرف شو طريقة استخراج الجن...... طلعت من البيت وابوي ضل متواجد عندهم عشان البنت ما تعمل بحالها اشي
ركضت ع المسجد اللي بالمنطقة
وحكيت للشيخ قصة البنت وشو بصير معها... الشيخ انصدم...... وطلب مني أخذه على البيت اللي موجوده فيه البنت.....دخلنا عالبيت
البنت كانت على نفس قعدتها بس فش عليها اواعي
مباشرة طلبت حرام من امها ((بطانية)).
الجزء الأول ادعموا عشان ينزل الجزء الثاني

View more

مساحه أو صوره اي شي ببالك......

sajaemad9’s Profile PhotoSaja Emad
شكراً للذين غضوآ أبصآرهم عن فَشلنآ.. وصفقوآ لمحآولآتنآ وشجعونآ على الوقوف بلآ مقآبل ..شكراً للذين إحتملوا سوء نفسيآتنآ.. وآبتسموا أمآم مزآجيآتنآ بلآ مقآبل..🌸🎶

_🖤

انت وين صحابك
- أي صحاب؟
-صاحبي الي مستنيي احكي معو اول عشان هو خايف ع كرامتو 😕 -ولا صاحبي اللي بس تعرف على ناس جداد تركني وباعني 😕
-ولا صاحبي إلي ما بعرف غير النذاله و قلة الاصل😕
-ولا صاحبي اللي لما صحابو يتركوه بيجي يحكي معي

Next

Language: English