- شَـهْد ❤

ابآيآ خلصت من كآبوسسهمم فآينلي 😂😂😂💃💃💃💃

واججآ هاليومم 💆💆💆
هس آلوآححد بعرف يرتآح *--*"!

مين بقربك من عجة ؟

كل مآ بآلي عم بككتشف انّه تلت ربآع عجةة ئرآبةة 😑😑
بشو بهمگ !

هههههههههه يعني بدي ليكات بس مطريقه حلوه

آيوا احكي من الاول 😂

شو مخططات اليوم

هو ضل فيههآ يوم
خلص 😛

عيد الحب بكرا ❤💑💘

وآلمطلوب طآ ؟

لا تطلب شيء من شخص مرتين أوله معزه وهاده شيء اكيد وتانيه ليكات وهاده شيء طبيعي وبردهم اكيد Mähmöûd ÑäTshëh

مشفآهمةة 😂

بتحكي جد 🙍

😒😒😒
عمي هآي مسآحةة يعني بكتب فيههآ الّي بدي ايآهه وآي ششي بعججبني
مش شرط آكون قآصدةة حدآ بحكيي 😅
مغغبآكم .-.

اقرب من روحك !!!!!!

😂😂😂😂
شبعرفني (*^o^*)

مقطع من اغنية بتحبوههآا 🎤🎶💕 RãZôOñ❤ آامم عيوون

فكك هلآ 😂

رآيحةة بكرآ ع حفلةة يزن *--*"!

مساحةة ❤️

هو أقرب من روححي عني 💜

موجوع قلبي

والتععب بيهه🐸
من ابآوع على روححي ينككسر قلبي عليّهه
تعبان وججهي وعيوني قهرتني 💔
دنيآ ششلت ححآل حآلي وبححيآتي ككرهتني
ككرهت آلححب مآ ريدهه دمرّني
طيب آني وآدري طيبي لهآلححال وصلني👻💔😂

سلآمةة قلبك آنون ❤

راخاد

آيون 🐸

صورة من تصويرك ❤️

👻👻

~🌸. Wąşēem | TąWjiHi | +18 ⚠

إطلّع بعيونها وقال : إنتي غيابك حرفياً قادر يكسرني بقية عمري ، فما تفكري 💛

تابعتك ĂhłâM

بآكك ❤

البنت:-حبـيبي عُضـني👅 الشب:-حبيبتي حطي التلفون على ايدك✋ البنت :-يلا حطيتها👀 الشب:- ههممممممممممممممم🐶🐺 لا اله الا الله …كـلب لاسلكي🐺🐶🐶 صباحوووو😂😂😂😂 ÀboØd ŚhamàLi✌️❤️

ولله في خلقه شؤون 😁

دعيني أؤسس دولة عشق تكونين انتي الملكة فيها وأصبح فيها أنا اعظم العاشقين يسعد صباحكم جمعه مباركه على الجميع Mähmöûd ÑäTshëh

👏👏👏👏

علينآ وعليكك ي رب 😊

وعلى قولة المتل #الهندي 🌚😎 اناهي نوهاها هاهي كهوها كاهي كهاني نيها 😌✌😳 ع الوجع والله😭😭😭😭 ĂhłâM

شمآلهآ طآبةة فيكم النغآشةة اليوم 🔫

جمعة مباركة ✌ QøSsÃy || قـصصــــي

علينآ وعليكك 💞

تمتاز لوحة الموناليزا بأنها #تنظر إليگ أينما »» اتجهت ؛") #عادي :o `!! 😳 حتى شبابنا عندهم هالميزة ' !! 😁 في عنااا حسنوليزا ،، حمودليزا ،،، عبودليزا ،،، »» '~ 😱Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh الله يخليكم بدون بلوكات 😂😂😂 ĂhłâM

بتغآروآ منهمم 💔😏

متل ما مطرت بنص الصيف :') ! رح تيجيي فرحهه' بنصص الووجعع 😃😃 **جمعةة_مباركة❤ ĂhłâM


عليناآ وعليكك

. مآزلت متأكد 😉 بآن آحدهم سيفآجئني في عيد آلحب😍❤️ أليس كذآلك يآ آحدهم 😌 آحدهم 😒 يآ آحدهم 😢💔 أكيد مشغول بتجهيز آلحفله ☺️😁😂😆🙊🙈 😉 غـاآدة ♕♚

بنوآسسي بحآلنآ 💔😂😝

:)

😊

والله بينخاف منك اللًه يعين زوجكك المستقبلي عاد من هله انا بحذره منك 😂 MêRø ❤️

عَ اسآس اني رح آعاملهه زي مآ بعآمل بآقي النآس 😂😛

ي خطير انت 😂😂 كف مرة وحدةةة MêRø ❤️

آه 👌😛

Loading…

Ask @RaghadQasem:

About Ra5aad | رخَخد ❤:

From Jenin ❤
Live in Jo *-*"!
Age #17
Awl tahnwii _ 3lmee " ✌
when I like your answers it doesn't mean that i like u ✋._."!
rude qustions keep them to yourself v.V
25/9/2015 ❤
peace ")

in ur heart :"33

https://www.facebook.com/Raghodalqasem

More