@Rwayat_nawal

روايه نويت على حبك

Ask @Rwayat_nawal

Sort by:

LatestTop

_

فيصل وجود راحو جوات البحر
فيصل فصخ التيشرت وانسدح على البحر والامواج تاخذه
وجود مستحيه
قام فيصل اخذه وسدحها على الرمل وانسدح جنبها
شوي جات رساله ل جود على الواتس وكان الجوال بينها وبين فيصل جود كانت منسدحه ومغمضه عينها وتحسب ان الرساله من البنات
فيصل فتحها وانصدم كانت الرساله
..:هلا حبي ها حددتي الشقه الي نبيها
فيصل رد على انه جود:مين انت
..:انتي جود صح
فيصل:ايه شتبي
..:ابيك تجيني الشقه
فيصل رمى الجوال
جود:هي شفيك
فيصل شوفي-يوريها-
جود تشاهق:م..من هذذا
فيصل معصب:لا ولله تسوي نفسك ما تعرفين شيء
جود:فيصل خلينا نروح بعيد عنهم الله يخليك
فيصل تعالي الشاليه
وصلو الشاليه
فيصل:ماشاءالله تبارك الله تكلمين الخلق وكمان في شقه بعد
جود ساكته وتبكي ما تقدر تبرر وهي ما عندها دليل
فيصل:يلا برري
جود تبكي:فيصل حرام عليك لا تزيدني هموم اكثر انا لما حبيتك كنت احتاج الحب والحنان وانا كنت غلطانه لما حبيتك عذاب امي ولا شكك
فيصل حس انها مو هي حس انها ساره جاء وحضن جود
فيصل: خلاص لا تبكين انا بس كنت اغار
جود تتشبك في بلوزته اكثر
فيصل يحاول يبعدها وهي تغطي وجهها في صدره ما تبغاه يشوفها وهي تبكي
___عند نور وتركي__
نور بقلق:ج جود ما ترد ولله خايفه
تركي :ايه ولله حتى فيصل
نور نزلت دموعها :يمممااااااه لا يكون صار شيء
تركي:طيب هدي
__عند ساره__
ساره:هف تصالحو وقسم لا اوريها *بنفسها* يووه كيف راحت عني ذي الفكره بروح اضربها وهي اكيد بتضربني عشان فيصل يخاصمها ولله فكره
__عند سعود وجوري__
سعود:بابا تبين شيء
جوري بدلع:لا حياتي يلا نروح الشاليه كلهم هناك
كلهم وصلوو
نور:يا الخاينين وانا وتركي جوالاتنا بتخترب من كثر ما ندق عليكم
الكل:هههههههههههههه
ساره راحت وشدت شعر جود*تتخيلون معاي ترا الموقف صدق ونص الروايه حقيقه*
جود ما تدري تبكي ولا تضحك ولا تضربها فيصل قام واعطى ساره كف
ساره تجرأت وباست فيصل في فمه قدام الكل
جود تصارخ ىكان جنبها مزهريه زجاج كسرتها في الارض*جود ادا شافت حبيب ع قلبها صار له شيء تعذب نفسها مندري ليش*
وقاعده تمشي على الزجاج المكسور وتبكي وانجرحت رجولها والدم ينزف
فيصل صارخ:مجنونه انتي ليش تعذبي نفسك وشالها وطلع الغرفه واخذ اسعافات واسعفها وجود بس تبكي وتشاهق *قلته حساسه ام دميعه يا رب ما تقراها*
اكمل

View more

Liked by: Reez

-

البارت الثاني
فيصل:جود شفيك تصدقين ذي وتكذبيني وطلع
ساره:يا اختي ما يحبك روحي موتي
نور جات لها ودفتها وقفلت الباب
جود منصدمه ان فيصل ماجاء يواسيها
دانه:بروح اشوفه-طلعت-
نور:من جده ذا كيف يطلع كذا
جود مره مره مره حساسه
جوري:جودي لا تبكين شويه بيجي يواسيك
____عند دانه_____
دانه:هي انت قوم
فيصل:نعم انا اللي فهمت غلط ولا هي
دانه:طيب ما تعرف جود حساسه يمكن تسوي شيء لنفسها
فيصل طيب قولي لها تنزل الحديقه
دانه راحت
____عند الشباب___
سعود:اقول شباب اذا جاتكم ساره احقروها اخاف تفرق بيننا
تركي:ايه صدق كلامك
فيصل:اقول شباب خلينا نطلع
سعود:نسيت جدتك تقول اذا بتطلعون البنات معكم
تركي:ايه ولله فكره عشان تعتذر لجود
فيصل:المشكله اقولها انزلي الحديقه ما تبغا
سعود:وهي صادقه تخيل احد يرقمها بتعصب انت صح ولالا
فيصل تنهد
_____ععند البنات_____
جود:ولله ثم ولله ما انزل له
جوري رن تلفونها:اي... طيب.....اها....متى.... طيب اكلم البنات
نور:مين?
جوري:ذا تركي يقول بنروح للبحر ذا القريب منا
جود:ايه الله يسعده جد انا متضايقه
تجهزو وخلصو
وصلو
كل واحد اخذ حبيبته الا ساره قاعده تدور خطه تفك بين فيصل وجود
__عند فيصل وجود__
فيصل:حياتي
جود:..
فيصل:انا اسف ب لله تصدقينها
جود:ما صدقتها بس انقهرت مره
فيصل ابتسم:تغارين
جود: كل تبن اغار عليك
فيصل ابتسم:ادري الكلام مو من قلبك
___عند ساره__
ساره:الو
..:هلا
ساره:ابغاك تخرب بين اثنين ولك الي تبيه
..:اوكي اعطيني رقمها
ساره:تعجبني خذه هذا هو 05******
..:طيب الحين تبين اخرب
ساره:اسمع .........
..:طيب
__عند جوري وسعود__
سعود:جوج
جوري:عيونها
سعود:احبك
جوري:وانا بعد
سعود:ايش
جوري ميته خجل:اح احبك
سعود باسها في فمها:لبيه بس
جوري نزلت راسها
اكمل

View more

Liked by: Reez

-

البارت الاول
اول يوم من الاجازه الصيفيه راحو ابطالنا للمزرعه
_____عند البنات______
نور:بنات
البنات:هلا/لبيه/خير/نعم...الخ
نور:احس ان تركي بيفشلني احس كل العيله بتكتشف بحبنا
دانه ضحكت
البنات:وشووووووو
دانه:بنات تذكرون لما كانت الاختبارات النهائيه واهلي راحو تركيا وتركوني عند جدي وجدتي عشان الاختبارات
البنات:ايييي
دانه:كنت اكلم راكان(ولد خالتها وحبيبها) شوي ولا يدرعمون علي جدي وجدتي طبعا خفت وقفلت كاني اكلمكم يعني
نور:طيب اخلصي وبعدين
دانه:بعدين قالت جدتي تكلمين مين قلت اكلم البنات قال جدي البنات هاااا قالت جدتي ترا نعرف انك تحبي راكان ونور تحب تركي وجود تحب فيصل وجوري تحب سعود انا من بعدها تفشلت ما اقدر احط عيني بعينهم وطلعو اهالينا يعرفون
جود بصدمه:يماااااه شعرفهم
دخلت عمتهم ناديه:ايه واهاليكم متزوجين عن حب اصلا شعرفكم انتم ما غير تسولفون مع الحبايب
البنات ضحكو خرجت العمه
الجده:يا بناااات يلا غداء
نزلو البنات
اماكنهم كانت قدام الشباب الي يحبوهم
بس كانت في بنت اسمها ساره تصير بنت عمت عمت البنات-افهموها- تعشق شيء اسمه فيصل تحبه حب مو طبيعي
على طاوله الطعام ساره عينها ما بعدت عن فيصل وجود فيها البكيه
جود قامت:سفره دايمه
الجد:وين ما اكلتي
ساره:اصلا هي مسويه ريجيم مادري على ايش لا جمال ولا شيء-بدلع- صح فصولي
جود طلعت الغرفه تبكي البنات طلعو لها
دانه:جود شفيك
جود:تقهر قاهرتني ولا فيصل ساكت كان عاجب....
قاطعها فيصل:لا مو عاجبني يعني تحسبيني احب ذي البقره
ساره:فصولي انت قلت قبل شهر اننا لازم نحجز الشقه
جود :وكمان في شقه
اكمل

View more

Liked by: Reez

_

الشخصيات:-
عايله ابو سعود
الاب،الام،سعود،نور،فرح
ملاحظه الشباب والبنات في نفس العمر بس فرح عمرها٦ وروان عمرها١٣(اخت تركي)
عايله ابو تركي
الاب،الام،تركي،جوري،روان
عايله ابو جود
الاب متوفي،امها شريره مره،جود طيبه عايشه مع الخدم
عايله ابو فيصل
الاب،الام،فيصل،دانه
Liked by: Reez

Language: English