كلمونى عن صحابكم ....😌🌸

@sara_elkafrawy19 @asmaa56064 @rana999933 @rahmamagdy1999 @hafsa2000911 @Anafofa279 @esraa89122 @ @alahmzh672012 @marwa_akl @Marwamohamed44444 @marim1357 @gsgssgsg826 @ZataAlneqab @Uara234 @omymaayman @TasneemBlal @lamiaalemo34796 وهاجر ورانيا بس قافلين الأكونت 😊
صدقا من أجمل النعم التي أكرمني الله بها ولكل واحدة منهن بقلبي ما ليس لغيرها يكفيني وجودهن في حياتي بجانبي هكذا أحبهن كثيرا جدا جدا يشهد الله على ذلك أدام الله ودهن ووصالهن 😌💜

كيف اوفيك حقك يا جميلتي ❤❤❤ ادامك الله واسعد فؤادك ورضي عنك وارضاك بما تتمني ❤❤❤ ولك ف القلب حبًا لا يُبدل بأي حب آخر

وجودكِ يكفي لإسعاد قلبي أميرتي الحلوة 😘
اللهم حبيبتي ولكِ المثل رفيقتي ❤
يا الله 😢 أسعدكِ الله يا جميلة القلب والقالب كما تسعدين الفؤاد دائما يا حبيبة أدام الله قربكِ ووصالكِ ❤😘😘

بكيت😭😭😭 يا صغنن يا حلو أنت💙 ربنا يديم عليكِ روحك الحلوه وقلبك الأبيض دا 🤲💙💙💙💙 أحبكِ الباري وجعلكِ ملكة الحواري يا رب 🤲💙💙 ربنا يوفقك يا قلبي ويقر عينك بما تتمنى يا رب🤲💙💙 بحبك في الله يا مِسك 🤭💙💙

يا عمري أنتِ أسعدكِ الله 😘
وإياكِ مِسك اللهم اللهم يا رفيقة 🤗
وأنا أحبكِ يا حبة الفؤاد أحبكِ الله ورزقكِ حبه وقربه ورضاه يا رفيقتي الحلوة 💙😘😘

ياروحي أنا دمعت والله أنا بحبك جداً ياصغنن وبحب وجودك جداً..الله يديمك يارب و تجيبي مجموع كبير ياروحي💙💙💙🙈🌸

يا الله على جمالك يا فراشة 🦋😢
وأنا يا روحي والله بحبك جدا جدا 😘
اللهم اللهم وإياكِ يا رفيقة القلب والدرب 🙈💙

يا صغيرتي ♥️🙊أسعدكِ البارئ يا رفيقه وحقق لك ماتتمني ودومتي في حياتي شخصاً جميلا ♥️

يا الله 😢
وأسعدكِ ضيّ وأدامكِ يا حبيبة 😘
اللهم وإياكِ يا رفيقة رزق الله فؤادكِ خير ما يتمنى ♥🌸

رفيقتي يشهد الله كم احبك فيه..❤ أسأل الله أن يتقبل دعواتي لك..❤ أحبك كثيرا واشتقت الحديث معك..❤🙈

يا الله 😢
حبيبتي أنتِ ورب الفؤاد كيف حالكِ يا حبة القلب اشتقت إليكِ يا رفيقة 😘😘
وأنا أيضا يا قمري ويتقبل دعواتِ لكِ يا ريحانتي ❤
وأنا أحبك كثيرا كثيرا يا أميرتي الحلوة رزقتِ حب الله وقربه ورضاه حادثيني إن كنتِ موجودة الآن 😍❤❤

بالتأكيد فاتتني فرصة رائعة بالحديث معك..😔❤ تتعوض قريبا ان شاء الله..😍❤🙈

الفرصة متاحة لكِ دائما حبيبتي متى ما تكونين هنا أرسلي لي فقط 😍❤😘

ي الله اي جمال هذا 💜💜فوالله انتِ نعمة من الله أحشي زوالها ، فقد رزقني الله بكِ فكنتِ للروح الدواء وللقلب أجمل هدايا العمر 💜ومنذ أن حادثتك وقد زرعك الله ف قلبي ثابتة متأصلة لا الأيام تستطيع نزعك ولا المسافات 💜والله كل يوم يزداد يقيني أن لم يكن كلامنا صدفه كان رحمه من الله لقلبي ، دمتِ ي رفيقة 💜

يا حوريتي يكفي كلماتكِ الجميلة هذه أبكت عيناي حبيبتي وسكنت بأركان الفؤاد ورب الفؤاد 😢💜💜
وربي كلماتكِ بحقي كثيرة عليّا لكن أرجو أن أكون رفيقة صالحة لكِ وأن أكن بجواركِ في جنة الخلد 😘😘
ممتنة لكِ حد السماء صدقا لا أجد ردا يعطيكِ حقكِ سلمتِ ونبضكِ وأسعدكِ الله ولا أراني بكِ بأسا يشقيني حبيبتي ورزق فؤادكِ خير ما يتمنى 💜💜💜😘😘

لا ورب العباد ليست كثيرة ابدًا ، فانتِ تستحقين أكثر من ذلك ، ومهما فعلت ومهما قولت لا يوفيكِ حقك ولا يوصف ما في قلبي تجاهك ابدًا ، أن تكونين بجواري ف جنة الخلد ، ذلك ما اتمناه ورب العباد ،وبرضو هتفضلي انتِ ودعواتك ليكِ مكانة خاصة كدا ف قلبي ، أدامكِ الله هُنا هُنا ف قلبي 💜

يا عمري أنتِ أكرمكِ الله وأسعدكِ وأبهج ثنايا روحكٍ وجبر فؤادكِ ورزقتِ خير ما تتمني حوريتي 🙈💜💜
يا الله ... وأنتِ وكلماتكِ سكنتما أركان الفؤاد 😌
وأدامكِ حوريتي اللهم 💜😍💜😘

فاللهم فاللهم فاللهم واياكِ وزيادة وزيادة وأضعاف مضاعفةة 💜💜أدام حبك المبهج لي 💜

اللهم حبيبتي .. وأدامكِ لفؤادي يا رفيقة 💜💜🙈