مين هي أفضل صديقه عندك...؟؟

انا بيجيلي الفترة دي كمية أسألة عن رفيقاتي لا حصر لها 😂😂😅
حسنا سأكتب ثانية جمعيهن لفؤادي رفيقات وخير سند وكل واحدة منهن تغنيني عن العالم أجمع وقادرة على إسعاد فؤادي أرجو أن لا أكون سهوت عن ذكر إحداهن 😅
@marwa_akl @marim1357 @Marwamohamed44444 @hagermahmoud7 @hafsa2000911 @Uara234 @TasneemBlal @gsgssgsg826 @lamiaalemo34796 @Anafofa279 @alahmzh672012 @asmaa56064 @sara_elkafrawy19 @lL12345Hh @Noha77Ibrahim @doha_elsayed1997 @esraa89122 @rahmamagdy1999

إيه دا طالعت أنا منهم أنا ماتكلامتش معاكِ غير مره يعني 😁😊

ومرة تكفيني يا رفيقة فالرفيقات ليست بطول المدة التي تعرفينها فيها وانما هي من كلمات ومواقف او حب بدون مقدمات وأنا كل من اقتربت مني بطيبها وأرادت أن تكون رفيقتي فهي رفيقتي 🙈💜

أخدي قلبي بكلماتك جميله دي يارفيقه أنت حوريه من الجنان 😍 الله ديمك لرفقاتك للجنان ياقلبي 😘💕

وقلبكِ لنصيبة ف الحلال يا رفيقة 🙈
يا عمري أنتِ ممتنة لطيب كلماتكِ حبيبتي 😢😘
اللهم وأدامكن جميلتي وجمعنا في الجنان بإذنه ❤😘😘

آمين يارب وإياك ياحوريه😍

اللهم يا مَبسم الفؤاد ❤😍

و أنا كمان بحبك والله💙💙🌚

أدامكِ الله فراشتي ورضي عنكِ وأرضاكِ أنا أيضا أحبكِ حبيبتي لا حرمتكِ ما حييت 💙😘😘

آمين ياحبيبي ، الله يراضيكِ ويجبرك يارب 💙🌚🌸

اللهم اللهم وإياكِ يا رفيقة القلب والدرب 💙😘

هفضل احب فيكي وتثبتيني كتير!💙💙😂 احبك يا رفيقة ايضًا 💙💙

أضحك الله سنكِ يا رفيقة 😂😂
أحبكِ الله يا عمري وأسعد فؤادكِ وأبهج ثنايا روحكِ ورزق فؤادكِ خير ما يتمنى 💙💙

امين يارب ولك اضعاف المثل 💙

اللهم أميرتي الحلوة 💙😘

جَمِيلَةٌ أنتِ للحد الذي لا حد له ،كباقة ورد لا تذبل ،كعود بخور لا ينفذ كنسمة ليل لا تغيب ، كغيمة مطر لا تُمسِك ، كشعاع نور في ليلٍ دامس ،كارتياح القلب بعد نيل مراده ، وكهدوء العقل بعد الكثير من التفكير ،مميزة هي كوردة زرقاء وسط وردٍ أبيض 😌💜🌸

يا الله على جمالكن أبهجتن يومي وأسعدتم الفؤاد ورب الفؤاد صدقا يا أميرتي يعجز الفؤاد عن التعبير عن سعادتي حبيبتي ممتنة كثيرا لجمالكِ وطيب كلماتكِ 😍
لكن مَن منكن طيب !؟ 🤔

وربي لگي ف الفؤاد مگان گبير ❤🙈 أحبگ البارئ ورضي عنگي وأرضاگي ي صغيرتي 😃 خدي قلوب گتييير بئا🙊😂 💙💛❤💚💜💝💖💗💓💖💘💘💚💚💚💜💜❤❤❤💘💖💖💗💙💜💛💙💚💚💚

دي كلها قلوب ليا أنا 😢😭
وأنتِ أيضا روتيلتي لكِ بالفؤاد ما ليس لغيركِ 😘😘
اللهم وإياكِ يا رفيقتي الحلوة جبرك الله جبرا يليق بكرمه وجعلكِ سيدة على الحواري وقلوب كمان يلا اهو 😂😂💚💛💙❤💜💖💕💗💓💛💜💛💚

نقية القلب أنت♥️♥️حفظكِ المولى صغيرتي♥️♥️♥️

والنقاء نقائكِ ضيّ 😘 وإياكِ يا فؤاد صغيرتك 🖤

ادعيلى أنا كمان بصحبة صالحة من حيث لا أحتسب تقر عيني وتبهج قلبي ويعينى للوقت اللى ربنا يرزقني بيهم

لكِ ما طلبتِ حبيبتي ظهر الغيب بإذن الله أعانكِ الله ورزقكِ إياهن عاجلا غير آجل 😘
ويسعدني أن أكون رفيقتكِ إن أردتِ بالطبع 😌💜💜

أيوه ادعيلى كتير الله يرضى عنك

لكِ ما طلبتِ حبيبتي وما زلت عند كلمتي يسعدني أن أكون رفيقتك متى ما أردتِ أرسلي لي وإن احتجتِ الحديث فأنا هنا معكِ ❤

وأنا ي حبيبة القلب ، أدخر لكِ ف القلب عشقا لا يضاهيه عشق ، وأدعوا الله لكِ من أعماق قلبي أن يديمك وأن لا يتوقف نبض صداقتنا بل نمضي معا الي ظل الرحمن يوم لا ظل الا ظله ونجتمع معا في جنته كما تعاهدنا 💜

يا الله 😢
بربكِ أخبريني بما أجيبكِ وهل إجابتي ستكون كافية للرد على تلك الكلمات 😢
ورب الفؤاد لا تعلمي موقع كلماتكِ على فؤادي فقد بلغت مبلغا عظيما وجبرت ذلك الفؤاد المنكسر 💔
صدقا يعجز اللسان عن التعبير حوريتي 😔
أدامكِ حبيبتي وأدام لطفكِ وحديثكِ وجمال قلبكِ وكلماتكِ وحبكِ وودكِ ووصالكِ وجعلني الله عند حسن ظنكِ ورفيقة صالحة لكِ حبيبتي أكرمكِ الله وجبركِ وأسعدكِ وهون عليكِ كل الصعاب وغفر لكِ 💜💜💜💜💜💜😘😘😘😘🙈🙈🙈🙈

أتعلمين أجمل إجابةة لدي هي سعادتك فرحة قلبك بهجه روحك، ورب محمد هذا أجمل رد بالنشبة لي ،والله ما في قلبي لكِ أعمق بكثير من تلك الكلمات ، فحبي لكِ لا يعلمه الا الله ي رفيقةة ، ليتني أستطيع أن أحمل حزنك بدلاً منك وأن تظلي أنتِ سعيدة والله لفعلتِ ذلك ، كوني سعيدة من أجلي أرجوكِ 💜

يا الله ... كلماتكِ تعجزني عن الرد يا فتاة 😢
لا أحزنكِ الله ولا أراني. فيكِ بأسًا يشقيني وحفظكِ من كل مكروه وسوء وبارك فيكِ وفي حديثكِ وفؤادكِ يا حوربة الفؤاد 🙈💜💜💜💜😘😘

دايما بتخليني أعجز قصاد دعواتك الجميلة ، فاللهم واياكِ وأضعاف مضاعفة ، أدامكِ الله لأبعد حد ، للجنة ي رفيقة 💜

وماذا أقول أنا عن كلماتكِ حوريتي 💜💜
اللهم اللهم يا حبة الفؤاد 🙈💜💜😘