Ask @Yo_Uo:

Yousuf
Latest answers

سوْال للشباب؟ ليش كل الشباب خاينين؟

وانتي فار تجارب؟ والله محد جبرك تجربيهم كلهم 🌚

View more

ما أحزن الله عبداً إلا ليسعده ، وما أبتلى الله عبدا إلا لأنه يحبه

View more

في قلبي عتَاب كبر السماء ، لكن أخترت السكوت عشان " من متى الكلام يغيّر شيء "

حتى برمضان رسايلك حزينة يا مسلم محد يحبك خلاص أستسلم

View more

أيهما تفضل أن تحصل على وظيفة مكتبية براتب عالي أم وظيفة بها مغامرة براتب منخفض؟

ياحبك لوجع الرأس

View more

شباب طفش مو معقوله

رح اقراء وردك الله يهديك

View more

لاقوة الا بالله شو هالدلال بس 😍

غ

كل سنة وانتوا طيبين تصوموا وتفطروا على خير يارب 🌙🌹

لودا ..

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

View more

بمناسبة رمضان اش تحب تقول لحبيبتك ؟

غ

ام حبيبتي؟ ما نسيتك كل عام وانتي بخير وشوي شوي على المزة خليها تطبخ فيمتو بس

View more

الغيرة عندك عباره عن؟

الغيره
يا اتهاوش ويصير اسلوبي زفت.
يا اسكت وانت عاد تحمل برودي لين تنجلط.

View more

هل الحب أعمى؟

لا والله قلوب الناس عمياء

View more

Space ..~

أبسط قصّة نجاح ؛ كُن مع الله يكن الله معك

View more

ماذا ستقول عند مقابلة زوجتك / زوجك في اول ليلة؟

جنقل

مرحبا ايتها المشاغبة الصغيرة

View more

ريال مدريد والا برشلونه ؟

ريال اكيد، وبالتوفيق له

View more

قال عمر بن الخطاب : "لا خيرَ في قومٍ ليسوا بناصحين ، ولا خيرَ في قومٍ لا يُحبّون الناصحين"، فلا تستهينوا ابدا يا امه محمد تناصحوا مابينكم

غبره

والله صار اللي ينصح كانه يسب معاد فيه احد يقبل النصيحه ولا الكلام الصادق

ماعاد بقدم نصائح ، والله الحرام يضل حرام لو الكل يسويه لو اختلف الزمان والمكان

والكل بيتحاسب على معتقداته واعماله.

الله المستعان، خلها على الله بس.

View more

لا اقصد السناب

هههه يستاهلون السناب

View more

ههههههههههههههههههههههه الأيام ذي انت تصفق جبهات ليش مو حرام كذا تقلل متابعينك

قصدك تعال بعد الصلاة اللي تحت؟ هذا انت؟
المهم اني دخلت على ask بالغلط ولقيت هالسوال وجاوبت عليه ،، بس فعلا إذن العصر الحين فمالقيت جواب الا هذا

View more

سجل عندك واحد همبرجر

ص

إذن تعال بعد الصلاة

View more

ماهي اكبر ميانه عرفتها التاريخ؟

كاف

مدري ماجاء ببالي الا اللي يقول : كريستيانو تعال واتس 😆

View more

ركز على النقطة البيضاء التي على أنف المرأة ، ثم انظر الى الصورة البيضاء أتراها المرأة بشكل ملون

vs

يعتقدون اني [............] لگن انا عكس ذلگ ؛)

ليلى

يعتقدون اني على خطأ ولكنهم مخطئون
هذه كلماتي تمنيت انها تدخل على قلوب اشخاص احببتهم. فَـ اقرؤها أنتم لعلكم تستفيقوا وتستفيدوا.

بالبداية، كان هناك اشخاص اقرب الي من نفسي، كانو بمحل اهتمامي ورعايتي. بل كانو عائلتي.

وكاني اراهم بام عيني يسقطون، مشكلتي أني أراهم ينهارون ولا أستطيع فعل شيء.

أتعوذ عليهم من الشيطان الرجيم، وادعي وأتمنى لهم الهداية، متى يأتوا إلى لله بقلب سليم؟

زُيِّن لهم الشيطان أعمالهم فصدهم عن السبيل، لو ان كان لي عليهم سلطان، لفعلت ماأمونا به رسولنا الكريم عندما قال: من رأى منكم منكر، فليغيره بيده، فمن لم يستطع، فَـ بلسانه، ... الخ.
نصحتهم بلساني وتمنيت لهم الهداية من كل قلبي، ولكن لا جدوى.

لا امتدح نفسي ابدا، وانا لست معصوما، ولكنني اقسم بالله انني أرى مستقبلهم يوما بعد يوم، وكل ما اتوقعه، يحدث امامي.

تمنيت معجزة، الا وهي، ان يمكنني الله من دخول قلوبهم وأُغير مابقلوبهم.

يالله اني أكرهُ المشهد المعتاد، وأكرهُ أن أراهم ينهارون واحداً بعد الآخر.
يالله لا تريهم سقوطهم المفجع، فإني أُحبهم.
اللهم انر قلوبهم وارزقهم سعادة دائم وحياة مديدة.

يوسف 🖊

View more

السلام عليييكمً بدون مقدمات انا احب شخص وعلاتنا من ثلاث شهور ولكن ماعمري طلعت معه ولا كلمته حتى صوت بس رسائل وكل يوم يجيني شعور اني ابغي اتركه لأسباب كثيره منها اني مابغي الله يبلاني بزوج يكلم بنات تعرفو المثل اللي يقول من دق باب الناس دقو بابه وحتى احيانا اسحب عليه ولما يكلمني اسلك له.ويش رايكم ؟

سواء تركتيه او لا، بالنهاية الدنيا فانية.
تعرفي ان هالشي حرام ، ولا يجوز ..
خيانة لربك، لأهلك ولـ دينك.

لاتعص الله من أجل شخص حتي لاتحرم منه.
ولا من أجل شئ فيسلبك الله أياه
من ترك شيئا لله عوضه خير منه ❤
{ لا طاعة لمخلوق في معصيه الخالق } ✋👌

View more

برنامج زفت

اش حادك طيب؟

View more

نصيحة

لا تُبالغوا بالشّعور، فَ أغلبهم مؤقتين .

View more

امس منزل خلفية شعار الهلال

لا تكذب مو امس قبل امس

View more

Loading…

About Yousuf:

‏أرحَمني يا الله إذا بلغتّ التراقي
وقيل منّ راق
والتفت الساقُ بالساق
وإذا بردتَ قدماي
وأرتخّت يداي
وعرق جبينيِ
وسَكن أنيني
وأيقنت أنه الفراق ___________ حمل تطبيق (روايات عربية) من الرابط بالأسفل
او فقط ابحث عن (روايات عربية) بالمتجر

R & M