@abdelhadibessadetislam

بسدات عبدالهادي

Ask @abdelhadibessadetislam

Sort by:

LatestTop

People you may like

ما سر وحدتك أيها الاسكي 🥺😴

الوحده لا تعني ان تجلس وحيدا الوحده ان تعرف ان وحيد في وسط لعائله لاقارب ولاصديقاء

أصدقائى الأعزاء ما هو الحب ؟!

imenmaalem’s Profile PhotoImen
الحب ان تتخدر جميع حواسك والمنطق وتعيش في عالم خيال

إذا كان بإمكانك حذف كلمة من القاموس بحيث لا يستطيع أي شخص استخدامها بعد الآن، فماذا ستكون هذه الكلمة؟

لا أستطيع

لو عاد بك الزمن الى الوراء ماذا ستغير في حياتك ؟

الزمن لا يعود الا في ذكريات لكي نتعلم من أخطاء الماضي وتجنبها في المستقبل

‏ماهي العبارة التي استوقفتك وكأنها مواساة ؟

ليست عباره لكنها آيه قرآنيه " لا تحزن إن الله معنا "
Liked by: BlueODD

الشيء الوحيد الذي يشترك فيه النساء والرجال هو أن كلاهما لا يثق في النساء !

Twafiq’s Profile PhotoTawfiq Berkane
المثل يقول ليس كل أخضر عشب قد يكون شوك .

العائلة تُدمرنا أكثر من المرض و من الحرب و من الحكومة ، أكثر من الحب و من الفقر... العائلةُ المُزيفة التي لم نَنتمي ولَن نَنتميَ إليها... 🎭🖤

العائله هي اساس بناء شخصيه المرء اذا كانت سيئه تدمر شخصيه المرء واذا كانت جيده تحسن شخصيه المرء وثقته

Language: English