Ask @abraaar___:

إلك ياجميل؛👑

نَ☤
لا تقولون محد يستاهل نسوي فيه خير ، على قولة المثل سوي خير و ارمي بـ البحر بس انا اقولكم ارمو في القبر لان كلها حسنات سوي الخير عشان تلاقونه اجر لكم فـ قبركم ، ولا تعامل بٓ المثل عامل بـ اصلك و الي تربيت عليه ، ولو ماجاك اليوم الي سويت فيه الخير تلاقيه بقبرك يشفع لك ✨💗

View more

Next