@atheer_1766

atheer.

كلمه تقصف القلب الحساس

مدري بس احس لما احد يقوله مشاعرك خرابيط وانك تمثلين هالشيء انك حساسه بزياده وبلا دلع فاضي اتوقع ذا اللي يجرحهمم يعني

الحساسين ما يتكلمون كل شي مخفي حتى لو ابتسموا أمامك

صح اذا كان حساس وكتوم بس بالنهايه على حسب شخصيته ايش الكلام الموجهه ويجرحهه بس ذا اللي اتوقع عموما , حاول تكون معاهم شخص لطيف وموو بس الحساسين عامه الناس
Show more (1)

اعتقد اننه انا الحساس الكتوم عشان كذا حسّيت بكلماتك على قلبي

توقعت انها انت , بالضبط ايش صاير ؟

شكرًا ان شاء الله سيحل ويبعد كل ثقل على قلبي

اقدر اساعدك ؟ , حتى لو قلت لي كل شيء مستعده اسمعك

المواقف لن تتوقف اما الحساسين الكتومين في كل يوم تتحدث المواقف ويظل الكتمان ويستمر الالم

ربمـا لو انكشف الكتمان عن نفسه لبكيت

اذا ما أصلحت المشكلة من جذورها فالمواقف سوف تستمر لن تتوقف حتى اذا أفرغت ما بقلبي ما دام القلب متقبِّل للحمل سيستمر هذا الشعور اتوافقيني الرئي

أوافقك , لأنني أشعرُ بذلك ايضاً

هذا امر مؤكد والحريّة ربما تزود أيضا فالأمور لا اريد التحدث عنها من شدة المها

يحقُّ لكِ البكاء وإن تعبت , يحق لك النياح وإن أفجعتِ لا تغلق على قلبُكِ الحديث

ماذا سوف نفعل لمن هو مثلنا لابد من نزع المشكلة من جذورها

ربّما بـ اللامبالاه ؟ التبلد ؟ لنجرب ذلك معاً

لم اجد من يتقبل العناء لم اجد من يتقبل النياح لم اجد من يقف ويتحمل نقصي وشقائي امور كثيرة متعبة واكثر من ذلك الكتمان والحساسية تطابقت البطقات الكثيرة فوق بعضها

وها هنا قد وجدت من يتقبل طبقات معاناتك سأسمعُ نياحك وانا هنا أسمعهُ من حروفك

أحب ان اكتفي بالتجربة المنفردة لكي اذا اخطأت تحملتها بنفسي اكتفيت من إيلام الآخرين اريد تجربة كل شي اريد ان أكون الضحية مقابل مصالح الباقين

وهل ستعيشين على مصالح الاخرين ؟

كلامك يجذبني وأحاول ان اصرف نفسي الأتعاب تجعلني اخاف كثيرا ومتردد و أتحسس اكثر مع كل الم تافه امام حساس

لستِ حساسه بل أن حروبٌ بُنيت بداخلك ولن تنتهي لأنها محاصره

اعمل لمصالح الآخرين أفضل من ان أكون انا سبب المهم

أحببت تفكيرك , ولكن ان اعمل لمصالح الاخرين هو الالم بحد ذاته

انا ولد ولَك خصوصية احترمها سأكتفي بحالي لنفسي اعتذر

اووككيي من اليوم وانا شاكهه , لا بأس سوف استمع اليك وبعدها سيمضي كل شخصٍ في طريقه

ألم مفيد سيفيدهم باقي حياتهم وسيبقا اجر عملي المر ما بقيت الدنيا ( علم ينتفع به )

ولكن مادمنا بجوار الله نزهُر،فالله من يتولّى سُقيانا..دائمًا .

كلامي يجذب بقوة اكتفيت بألم الكثير أجذب وأتعب واقتل بكسر القلوب فبدأت اختفي كلله بسبب تعقيدي الزائد امر متعب ان تقتل الأمل في القلوب والأكثر من هذا الالم ان يبقا في ذهنك الذكريات كيف أتذكرها كل لحظه في يومي

أنا عالقه بالذكريات ولكن لا تخف لأنني اشعر بما تشعر به لن ينكسر قلبي واملي بل سيستمعون اليك

سيتولى سقيانا ، ولاكن " اعقلها وتوكل " لابد من الهمل والتوكل والاصرار

" وما توفيقي إلا بالله عليه توكلتُ واليه أُنيب"
ولكن**

ما استوعبت المقصود من الآية

دعمت كلامك بأن كل شيء راح ينحل اذا وكلت كل اموري لله عز وجل

اعتقد انني كسرت قلبين حتى الان سأكتفي باستماع النصائح ونشر الأسئلة ونشر الخير وسأكون عابر سبيل لابس قناع سأجعل الناس تستفيد من ألمي وتجاربي وسعادتهم هي سعادتي ودائما احمد الله انني استطعت على إسعادهم

سأخبركَ بأمر , لن تستطيع كسر قلبي فإنه لا يفيد , اريد ان استمع الى حديثُك فقط لا غير

اصررتي على رأيك ، إذن للعدل سنوافق بين الاثنين ، أتكلم قليلا ثم ارحل

هكذا ستمضي في بضعٍ من رأيييك ولكن اصر اكثر فاكثر على ان استمع اليك فلا للقلب مجالٌ للكسر ولا للخوف مكان فاتحدث فإنني اسمعك

ماهو الذي يجعلك تصرين على هذا الامر مالدافع لذلك

لا يجود دافع فقط شعرتُ بالفضول قليلاً وايضاً انا عنيده في من يأتي الي ليخبرني بشيء ’ ولا يوجد دافعٌ ايضا كل ما في الامر انني رغبتُ في الاستماع اليك رغبهه لا غير

Language: English