Ask @ayo95on:

هل شعرت مره انك غير مُرحب بك في مكان او بين مجموعة من ناس سواء عائلتك او اصدقاء و كنت آخر من يفضلونه معهم ما الموقف و كيف كانت ردة فعلك ?

لا شي"
اتوقع ذلك ..
ابسط حل التجاهل والانسحاب من الموقف و تجنب اذلال الذات اكثر من اللازم ..
مثل ما يقول المثل الشعبي .. (الي يشور بنفسه كاسد)
الي يريدك بتعرف والي ما يريدك بعد تعرف حتى لو ما قال ..

View more

انا نفس حالتك بس هالفترة صرت كثير اتابع بس ما احصل هههه اتعب .. لما أسال اخر مسلسل شقت خليجي اسمة دفعة القاهؤة حلو حسيت ..

سدره
ايوا ترا ماشي فعاليات خارجية في الجو الحار قليل
نستبدل بالفعاليات الي داخل البيت ههههه
متابعة ممتعة ?✨

View more

+2 answers in: “مسلسل او فلم لو سمحتو درامي جميل”
Next