Ask @BasheerYehya:

Hebα
-
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﺳﺄﺧﺮﺝ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻚ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ : ﻛﻤﺎ ﺗﺸﺎﺀ ﻭ ﻟﻜﻦ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺄﺧﺘﺎﺭﻫﺎ ﻟﻚ !!
ﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ : ﻭﻛﻴﻒ ﺫﻟﻚ؟؟
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ: ﺳﺄﺭﺳﻢ ﻟﻚ ﺑﺎﺑﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺎﺋﻂ ﺇﻥ ﺍﺳﺘﻄﻌﺖ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ﻣﻨﻪ . ﻋﻨﺪﺋﺬ ﺳﺄﺧﺮِﺟﻚ ﻣﻦ ﻗﻠبي ..
جاب فورد ﻭ ﻛﺴﺮ ﺍﻟجدار ﻭطلع ﻭخلاها.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

View more

__

ツbanoo ...
ياخي وش الفايده من الدراسہ ☺ ؟  ‏​‏​‏​‏​‏​
رياضيات ؟ عندنا حاسبہ "̮ .
تاريخ ؟ كلهم ماتوا "̮ .
عربي ؟ هذا حنا نتكلم "̮ .
دين ؟ نعرف نصلي "̮ .
انجليزي ؟ محنا طالعين من السعوديہ "̮ .
 ‏​‏​‏​‏​‏​ نزلته لكم بس عشان الاخيرة "̯

View more

-

امريكي يعلن إسلامه ويتزوج من سعودية مبتعثه لحبه الشديد بها ووالدها وافق عليه معلناً أن نطقه لكلمة التوحيد وإسلامه هو أغلى مهر تلقّاه في زواج ابنته
رد عليه سعوددي عزوبي:
هذا حنا نصلي ونصوم ونتصدق وحافظين دعاء السفر ومحد عطانا بنته ببلاش/ بس على قول المثل
عنز الشعيب ماتبي إلا التيس الغريب

^ التشبيه قاتل
اهم شي دعاء السفر

View more

-

Ran
: (التشميس او الـ تان)
إخترعه إيريك ستيڤ ﻷن ابنته كانت تعاني
من مرض الاكتئاب نتيجة شدّة بياضها !!
لانها ايش ؟ ( شديدة البياض )
عاد تعال فهمّ الفرنسيات اللي عندنا
سمرا وتتشمس و يطلع لونها كأنه رز صيادية
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه =D 
^ كأنهم كرتون مبلول
^ معصوب بايت =D

View more

-

@+مححذوفف.
‏​معلومة أذهلتني :
هل تعلم ان هناك 5 اشخاص في العالم على الاقل يحبونك لدرجة انهم ممكن ان يضحوا بحياتهم من اجلك وانت ولا عندك اقل فكرة عنهم !!
^اثنين ف الطائرة الماليزيه "̮*wine*
و اثنين في التايتنك "̮*beer*
وواحد دعسسه فوورد "̮*wine*
^حظي واعرفه ☻*beer*

View more

-

حامد الشمري.
كنت مرة امشي في شوارع بريطانياا ‏ ‹‏☺›
فإذا بي ألمح ذلك الرجل من بعيد يركض بإتجاهي !
إذا به [توماس أديسون] مخترع المصباح الكهربائي فقال لي: هل ﭑﻧت هناا ؟
ﻗﻟٺ : أجل ۈش رأيك ؟ ‏ ‹‏☺›
ﻗال : ومتى جئت الى هنا ؟
ﻗﻟٺ له : اخخلص هات اللي ﻋندگ ‏ ‹‏☺›
فقبّل [رأسي] قائلاً :
بحثت عنك طويلاا لأقدم لك إعتذاري
لأني عندما أخترعت الانارة
لم أكن أعلم بوجودك ولكن !
سأعلنها اليوم : أنك أنت من يضيء الدنيا
فلا حاج

View more

Next