Ask @Cops999:

افتراضاً " الله لا يقوله " انت تاجر مخدرات تتجول في الشارع ، استوقفك أحدهم و سألك هيي أنت هل أنت تاجر مخدرات ؟ . أعطه اجابة ذكية بحيث لا يعاود السؤال . ماذا ستقول ؟

ههههه شكلي شكل تاجر مخدرات ؟

View more

من باب ( إن الذكرى تنفع المؤمنين ) : إقرأ القرآن الكريم ❤️

((قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون))
سورة الجمعة رقم الاية 8

View more

كيف يُصاغ المثنى من ( ذكرى - أخرى ) ؟ "يُفضل ان تستعين بالمُسمى دماغك" 🙂🖖

آخران
ذكرى مدري عاد

View more

سؤال خفيف لزيز ماشي على الرصيف، ما الفرق بين السِبْط و الحفيد ؟ .. بدون غش 😋

بدون غش مدري وش السبط
الحفيد المتعارف انه ابن الإبن

View more

موقف من مواقف الرسول عليه الصلاة و السلام :

قول الرسول صلى الله عليه وسلم ل ابن صياد إخسأ لن تعلوا قدرك
بقصة نبيل العوضي الي يبي يشوفها يكتب باليوتيوب"الدجال الاصغر نبيل العوضي" قصة جميلة جدا

View more

شكلك انت تحوش الأسئلة و تجاوب عليها مرة وحدة

هههههههههههه ادخل ع الاسك بين فترة وفترة
واذا دخلت اجاوب دفعة كاملة

View more

أنت مكلف بحذف حرفين من حروف اللغة العربية ، أيهما ستختار ولماذا ؟

حرف ال"ض" لان تقريبا يشبه ال"ظ"
و حرف ال"ث" او "ت" لان استخداماتهم قليلة

View more

هل للمستقبل صلة بالماضي وان كانت ضعيفة ؟

نعم نوعا ما
مستقبلك يعتمد ع ماضيك
ماضيك يبيض الوجه مستقبلك يبيض الوجه

View more

هل تتفق مع المثل القائل : غذي بطنك قبل أن تُغذي عقلك ؟ في سياق الحياة اليومية 🙂

صحيح م تقدر تذاكر وانت جوعان

View more

لُغتي الخااالدة 🙆 ، أهلاً ، هذي أسئلة لغوية بسيطة يُفضل أن تجيب عليها بدون اي وسيلة مساعدة ،🙂 . ١) مثنى كلمة {ذكرى} . ٢) ما وزن كلمة {شئتم - خذوا} . ٣) لماذا لا يلحق التنوين الكلمات الآتية {السماء - سقف الكنيسة} .

اول سؤالين ناسيهم
لكن السؤال 3 لانها مسبوقة ب ال التعريف

View more

تجربة بسيطة ولكم الحرية طبعاً : التجربة ببساطة ، أكتب في صفحتك ( بسكر الصفحة توصوا ؟ ) وخليك كذا يوم يومين زي ما تحب ، و وقت ما بغيت تنهي التجربة نزل ردود أفعال متابعينك في هذا ال"سؤال" . طبعاً يُفضل ما تزيد ولا حرف ولا فيس ولا أي شيء على الجملة ،و بس 🙂 .

سويتها بالوتس وليه قاطع ومن ذا الكلام هنا م عندي متابعين واجد

View more

أكتب كلام جميل و أرفق صورة مناسبة :

في بعض الأحيان ..
تشتاق إلی ذكريات ~
لا إلی أشخاص : (

View more

ياراجل عندي اسئلة من لها سنتين مشي ، ما دخلت ال dlc ؟

ادخله بس بين فترة وفترة :"(

View more

خليه وقت ما طفشت منه اسحب عليه ، واذا حنيت له ارجع ☺ و الحياة حلوة

هذا الي اسويه ، لكن مشكلتي الحين عندي اسئلة من شهور م مجاوب عليها

View more

-

ودي اسكر حسابي ، لكن السبب الوحيد الي يمنعني
انه معاي من 2010 تقريباً
بيكمل 6 سنوات

View more

هل الي يتعود على الفلفل ، مع الزمن معاد يصير يحرقه ؟

علی حسب الفلفل انا عني متعود ع الفلفل لكن اوقات الوالد يجيب فلفل حار

View more

Next