Ask @fatimaalkhawaldeh:

_💙🎶

Mùťâśem Ábù Hámmâd ❤
أنا أشعرُ بوخزٍ في قلبي حين أرى طفلاً يبيعُ الألعاب على الرصيف...
أحزن بطريقة غريبة إذا فشل أحدهم في مشروع تعب كثيراً لأجله..
يؤلمني أن أرى الكسرة في عيني شاب وهو يعتذر لأن القهوة التي أحضرها لم تعجب الزبون يبكيني أن أرى عجوزاً يتسكعُ الطرقات باحثاً عن شيء من الماضي،بعد أن نسيته العائلة والأولاد..
أنا أتألم بشدة لكل شيء ألمحه حولي شخص مثلي يحزن بطريقة عميقة لآلام الآخرين لك أن تتخيل كيف يشعر حين يكون الألم ألمه،حين يكون الألم خاصاً به هو وفي عمق قلبه..

View more

حنا على قول المثل ناس سمحين.. ما نجهل الخافي، لكن نعدّي..😴 ●سبيس●_____________

《طارق بن برجس الفايز》
ورح نفتح هالقلب ونخليه ينبض من جديد 🖤 ما حدا رح يقدر يتسلط ع #مشاعرنا
احنا رح ننسى كل اشي بشع مر علينا 🤗 و كل حدا #تأذينا منه رح نتخطاه 😊ورح نعيش هالحياه حتى لو كانت مُره #رح_نحليها 👌😌

View more

ﺷْﻬَﺪُ ﺃﻥ ﻻ ﺇﻟـﮧ ﺇﻻَّ ﺍﻟﻠـَّـﮧ .. ﻭ ﺃﺷْﻬَـﺪُ ﺃﻥ ﻣُـﺤَـﻤَّــﺪْ ﺭَﺳُــﻮﻝُ ﺍﻟﻠـَّـﮧ ﺍ۞ ﺍﺑﻌﺘﻬﺎ ﻟﻜﻞ ﺍﻟﻠﻰ ﺍﻧﺖ ﻋﻤﻠﻬﻢ follow ﻭﺷﻮﻑ ﻛﺎﻡ ﻭﺍﺣﺪ بيذكرﺍﻟﻠﻪ ﺑﺴﺒﺒﻚ Ok :)

*فَـطـوم ∞*
اشهد ان لٱ اله الا الله وان محمد رسول الله

View more

لقلبك .. ✍

عابر سبيل
قديش شعور حلو بس تقعد لحالك وتفكر بحياتك ،
وتشوف إنه يا الله قديش أنا تعبت وتعبت ،
قديش أنا شفت مصايب بحياتي💔 !
قديش كان عندي مشاكل وقديش هالمشاكل كانت كبيره لدرجة مستحيل جبل يتحملها ..
" بس أنا تحملتها " ،
قديش كنت قوية لحالي وسند لحالي وكنت اشكي لحالي ،
وقتها بتحس بشعور رائع بدخل لقلبك مع تنهيده بتحكي فيها يا الله قديش أنا قوي !! هالقوة اللي أنت عم تحس فيها هي شي مش خيالي ..
هي واقعيه لأنك بالفعل قوي ،
أوعى بعد كل هالقوة تستسلم مشان شي صغير !
أنت فيك تتحمل أكثر لأنك قوي 💚💪🏻

View more

Next