على أنّي ساكن يمه بس ماروحه مادري ليش ، كله ف الراشد 😂😂.

الظهران اطلق بالنسبة لي 😎😂
Liked by: محمد Mahdi

انا ماحبه لان مافيه ستاربكس 😂😂😂😂.

زمان كان فيه وسكر😒😂وغريبة مجمع وشقده م فيه ستاربكس😈
Liked by: محمد Mahdi

اي قبل كان فيه ، صارت مشاكل بين ادارة المجمع ووكيل ستاربكس الظاهر على قيمة الاجار ، هذا اللي سمعته. احين الراشد صار فيه اثنين 😍😍😍.

حسبي الله عليهم😈😂

خربوا علينا ، حتى لو بتاخذ قهوة من ستار وتروح الظهران مول مشوار بعيدين 😂😂.

يمديك تخلص القهوة في السيارة😍😂 وش مشروبك المفضل من ستاربكس؟

مشروبي المفضل اهو چاي حليب مع بقصم 😂😂😂😂😂

اكره شي عندي الشاي بالحليب🤢وريحته ضيم ضيم🥵كيف تشربه؟
مشروبي المفضل اهو چاي حليب مع بقصم

اي والله مايمديني اوصل الا خلص 😂😂😂. على حسب المزاج ، مرات وايت موكا بكراميل ومرات امريكانو 😂😂😂. في بعد مشروب حالي احلى من الوايت موكا مع دبل كراميل اخذه مرات بس اسمه طويل حتى من طوله كل مرة افتح محادثة اخوي عشان اطلبه 😂😂😂😂😭😭. وانتي وش تشربي منهم؟.

إذ صباح وابغى اصحصح
اخذ ايس امريكانو وذ مللك وثري بوب كراميل
واحياناً امريكانو بروحه
إذ عصر او مغرب اخذ
ايس شيكن وايت موكا
او فرابتشينو كراميل طعمه م يتغر ع مر الزمن😍😂

فرابتشينو مادري جربته او لا ، هو فيه مرورة صح؟. مو جوي القهوة الباردة بس باجرب اول واحد حقش احسه بططل 😂😂😂.

لا الفرابتشينو حالي م فيه قهوة😂🤭
جربته م بتندم والله😍🤤.

ما احس احد يعنيها ويسب الصين من قلب غيرج 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

RealMohammad’s Profile Photoمحمد
اسبهم من اعماق قلبي والله حاقده عليهم😔💔اللي صار فينا مو شوي عمري ضاع وانا محبوسة في البيت ليش اعيش مرحلة التقاعد وانا بعدني شابة عشان خفافيشهم وتبغاني اسكت؟😫😂

😂😂😂😂😂 والله صوتج وصل 😂😂😂😂😂😂 صج تبردين القلب 🔥🔥🔥🔥🔥 حيلج ف امهم 😡😡😡😡

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه م عليك كل يوم اتحسب وادعي عليهم+ادعي ع الله المستهترين واللي يتجمعون الله لايوفقهم كورونا موراضي يخلص منهم يجعلهم الساحق الماحق🥵😂اذ مسكت خط في الدعاوي م اسكت

ايه يستاهلون ماحد للحين حاجزنا الا هالزاحفين و توه منتشر مقطع حق بزران اعمالهم اتوقع اقل من 17 سنه طالعين وقاعدين يلعبون بلوت وكاتبين بكل بجاحه اجل حظر تجول تقولي والله لو اصيدهم لالعن خامس ابو اللي جابهم 🔥🔥🔥😡😡😡😡😡 حلاتها يسحبونهم من زلوفهم ويجلدونهم جلد 🤬🤬🤬

يسحبونهم هم واهلهم مو معقولة يعني هو بزر نمشيها بس اهاليهم وين؟ وجع يوجعهم حقيقي م يفهمون تعبنا منهم هذولا يبغى لهم بيطري يفهمهم الدكاتره م يفهمون عليهم🥵😂الله ياخذهم صدق شي يحرق الاعصاب لنا ٤شهور حجر ولسى في ناس تخالف الانظمة بس عشان تنبسط كم ساعة جعل عمرهم كله يضيع بدون فرح

اللعنه تلعنهم صار لنا محجورين 3 شهور تقريبا ويجونج هالاشكال يخربون 😡😡😡😡 وين يرجع الوضع طبيعي 🤦

الله ياخذهم اخخ يالقهر💔💔💔💔😫
والله كانها ٣سنين من طولها

لا ولاةتحسبين انها بتخلص قريب الكل يقول بتاخذ مب اقل كن سنتين 😭💔😡

تبغى تموتني؟ وش اللي سنتين😫😂اذ حصلو علاج بيخلص قبل ، اليابان قالو حصلو وحتى امريكا بس ستل تحت التجريب😈

كله خرابيط ولا فيه شي رسمي 💔🌚 بس ان شاء الله نقول صج يعني ماتدري الى اي درجه نسيت الحايه الطبيعيه والله 😡

احس من جد نسينا الحياة كيف كانت وش كانت حياتنا الطبيعية اجل لو يطول اكثر وش بيصير بتزيد حالات الانتحار😒😈.

Language: English