@ghafo73921

ghofran1

Ask @ghafo73921

Sort by:

LatestTop

مرحبا أيتها اللطيفة 🥳 لو انتِ حزينة فجبر الله قلبك الجميل🤍 لو أنتِ سعيدة فادام الله سعادتك دنيا و اخرى🤍 دُمتِ بخير عزيزتي 🥰🥳 اتمنى لك فرحة تسجدين باكية منها ، و السلام لقلبك النقي 🤍🌸•

اللهم امين فوقتهم لانه امتحان امس ممشاش كويس بس ان شاء الله خير ف لباقي بارك الله فيك ولك با لمثلْ❤

Related users

شنُـو هالنو و الجّـو سخون هذا🥵 حسبي الله و نعم الوكيل فيكم ي رجاله من كبيركم لصغيركم

اني وين نشوف الجو هكي نفكر ف حرارة ونار جهنم كيف بتكون ف يارب ارحمنا ب رحمتك الواسعه واغفرلنا 🙏

سؤال للولاد ،، كيف عندكم قوه القلب تصورو بلا فلتر ومع ذلك تجي صورتكم مليحه و مساويه ، انى نجرب فلاتر كلهم باش نلقا فلتر يمشي معاي وفالاخير تجي عوجه 🤦🏻‍♀️

اني مش ولد ومنجاوب *
حبيبتي عادي تصالحي مع شكلك اني وصلت ل مرحله نصور منغيره الفلتر ونشوف ف روحي جميلة جدا ف متركزيش انه لازم تطلع صورتك زي فلانه مرسومه رسم وكذا انت كيف ما انتٍ حلوة ولولاد يلعبو هلبا ع الاضاءة والالوان الصورة وبعدين اغلبهم بدو فلاتر وغيرة وحبيبتي ميغرك شي وجربي فلاتر برامج تانيه غير سناب زي الانستا حلوات ❤

‏أنا الشاب الوحيد الذي لم تحضنه فتاة في حياته رغم إنتشار الفساد… !

حلو لازم تكون مفتخر بنفسك هلبا انه مغراتكش مفتنات الدنيا وانت توا للاسف معش ف منك هلبا ف ربي يباركلك ويكملك بعقلك ويفتحها عليك وتحضن بنت لاكن ب لحلال💛💛

+ 1 💬 message

read all

لو حسيت إنك بتحب حد.. إعرف إنه غالبًا هو كمان بيحبك. سيدنا العباس عم النبي ﷺ كان قاعد مع أصحابه، فشافوا راجل جي من بعيد.. فسيدنا العباس شاور عليه وقالهم: هذا الرجل يُحبني!.. فإستغربوا وقالوا: وما يُدريك! "إيش عرفك؟!" قال: لأني أُحبه. علي رأي المثل: القلوب عند بعضها، والأرواح بتتلاقي في ملك

💛💛

اللّهم إنك تعلم مايُفرحني وتعلم مايٌشغل تفكيري ، وما يضيقُ به صدري ، يارب وكّلتك أموري فأصلح لي شأني كلّه .. اللهم لا تجعل حاجزاً بين دعائي واستجابتك.. وأجبرني جبراً يليق بعظمتك."

اللهم امين ياري العالمين🙏❤❤

- أكتب شيء تؤجر عليه

-
اذكروا الله يذڪُركم
- سُبحان الله.
- الحمد لله.
- لا إله إلا الله.
-اللهُ أكبر.
- سُبحان الله وبحمده.
- سُبحان الله العظيم ♥️.

نبي بنت خشت ف علاقة حب ونجحت فيها !،يعني خطبها او تجوزاته ف الاخر ❤️‍

حبيبتي العالم اطور الناس اجتازت مواضيع الحب وبدي تفكيرها اكبر من هكي ف اطلعي من دائرة الحب وزواج وصغار واخدمي مثلا اقري منعرفش ديري مشروع شدي ف صلاتك لانه هيا ل بتفيدك ف الاخير حاجات هكي اما حب ما حب لا يمكن سؤالك جي للانسانه الغلط منقدرش نفيدك ف هدا الموضوع🤣

- تؤمن بمقولة إنسان يُنسيك إنسان؟

مفيش حد يعوض حد ولا ينسيك ف حد بس بنسبالي نجتاز اي موضوع ب نفسي يعني نلهي روحي ب حاجات تانيه مناخدش انسان وسيله باش ينسيني ف حد ولا يعوضني عليه لانه هكي نكون نظلم فيه ونستغل فيه ف اي ملما تبي تنسي حد لهي روحك ب اي شي خدمه قرايه لاكن انك تستغل شخص ع حساب نفسك لا♥️
بس ممكن يجي الانسان الصح بعد الانسان الغلط وينسيك ف يلي عشتيه مع الانسان الغلط ويخليك تنسي الانسان الغلط من الاساس هادي الفكره ♥️

صفة واحدة إن رأيتها في شخص سترتبط به فورًا؟

منرتبطش بيه طول بس لما يكون متمسك ب دينه ويخاف ربي فيا وف ناس ومحترم ونقدر نأمن معاه ع حياتي وحياة صغار ممكن يجو معاه ف لمستقبل ونحس معاه ب الأمان لانه لا استقرار بدون امان وميكونش( نسونجي وخاين ) 💛

Next

Language: English