Ask @halaawad:

هلا بدي فاكتس '$

1xx
شويد
معي بالفصل
1/3
تحبين الفليك ججدآ
وبعد الكودرد
واختك نجﻻء
وبسس

View more

ما الشخصيّة المشهورة التي تودّ أن تقضي يوما كاملا معها ؟

one direction .شمه حمدان .

View more

_

حنا كما حنا ولحد يمتحنا ترجع كما كنت نرجع كما كنا ! ماترانا مانراك ماتبانا مانباك هشك بشك وخر لاقشكك ~
< عجبني =))

View more

ما الموقع الالكتروني الذي تزوره بشكل يومي ؟

twitter

View more

اي مدرسه تدرسين؟

للآسف 125

View more

ههلا: ضحكتك أجمل من البدر لا اكتمل و أجمل من السماا لا أمطرت♥.

♥ ميين.

View more

ممكن اسئلة ولايكات (: @Wa00963 ، و سورري اذا مكرررر

لا

View more

ممكنء لآيكآتء يَ عينء أبويء , وشكرآ مقدمآ ♥.̮♥ʃƪ

-
لآ اسفه

View more

شكرا ي فضيحه :)

على ايشش ؟

View more

_

بالضببببط .

View more

هُناك مقوله لفتتني لِ / برناردشو , يقولُ فيها " كن حذراً من الرجل الذي لا يرد لك الصفعه , فهو بذلك لا يسامحك ولا يسمح لك بمسامحة نفسك " أخبروني هل تأيدون مَ قاله ؟ و هل حقاً يدُبْ فِ توجس ف نفوسُكِم نوعاً من الخيّفه لأولئك الصِنف ؟ * القائمه *

نورة بنت عبدالعزيز
>.>

View more

اي ممسس يييو ي تببن :/ $~

1xx
اي مسس يو تو ي تبنين ,,

View more

اسكميني :$

طيب, اسئلك بالبيت انتي اختي ومعي بنفس الغرفه بالبيت احسن صح ؟

View more

أبي لأيكاات Kiss ˘ε˘

WA'X,

فولويني اللي اشتاق لرمضان يعطيني لايكات > كف ×_×

semo ahmed

-

فتاه تعشق اﻟهدوء لكنهہا تحب اﻟضحکك ، تسامح و لكنهہا صعبة اﻟنسيان و تدخل آلأستغباء دائمـاا في حياتہا حتى لا تفسد علاقتہا ب آلأخرين .. لا تحب آلانتظار ولكنہا صبورهه حد اﻟتعب ،*
#_انها_آنآ '

View more

تقبلون التحدي مهما كان ( يعني حتى لو كان تحدي بشيء مجنون xD ) ؟! ، + تكلمو عن أخطر تحدي كنتو قدّه p;

F
مماففي

View more

أنا الحين لؤ اكلت جؤز الهند تجي هند تاكل زوجي ..* احذفؤني أصلا عادي استاهل بس ترا واللهه تضحك _ حتي قلتها لنفسي وضحكنا واستانسنا مرة ة.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ة ^

Pŗīŋćę Ñąź...
~_~

View more

" من شّب على شيئٍ شابّ عليه " إبنة أُختي ذاتْ 9 أعوام إعتادتْ منذو الصغر أن تُصلي الخمس وتصوم رمضان وتُصلي التراويح وحدُها فِ المنزل ( أفضلُ مني ) هُناك أفعال نعتادُها فِ الصغر فَ تُصبح عادة سواءً كانتْ سيئة أم حسنه .. أُذكروا لي شيئاً إعتدتُم فعله منذو الصِغر سواء كان قبيحاً أم حسناً * القائمه *

نورة بنت عبدالعزيز
ءءءءءا

View more

هل لديك تطبيقة Ask.fm ل iPhone ؟

yes

View more

تقول البنت لحبيبها؛ أحس أنا وياك متشابهين بكل شي ^ خفو علينا يا بيوت الاسكان ~ ذبحـني آلتشبـيه ~ هههههههههههههه

Pŗīŋćę Ñąź...
ههههههههه

View more

وع صار الاسك خايس يا فولوني وين التيار ليه اختفي هئ هئ هئ

اسئليهه

View more

انا بحذف كل اللي مسويلهم فولو لانكم كثير و ما بقدر ارسل للكل اسئلة اللي يبيني ارجع الفولو يرسل رقم 1 عشان اسويله فولو من جديد ^_^

Pŗīŋćę Ñąź...
.....

View more

وتبقىء سسآرهه ؟ ☹♥ ~* 

ساره السهلي➰.
المنحرففه .......

View more

صرخت وقالت : آحححححبه خرج ابوها من خلفهاا ثم قال : من هو قالت بصوت خفيف : حبيبي ♡♡' احتضنها وقال : ستكونين له ي أبنتي, فأنتظر إلى أن أنزلت راسها خجلآ . ^ و سوى لها حركة راندي أورتن ( R.K.O ) وكسر رقبتها و ماتت *̶̶̶ # راائعع ☻*beer* هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

Pŗīŋćę Ñąź...
OMG!!

View more

Next
  • 906
    Posts
  • 3068
    Likes

About Hlil $:

^ ﺍﻏﻨﻲ ﻟﻚ ﺃﻧﺎ ﺑﺤﺮﻙ ﻭﺃﻧﺎ ﻟﻴﻠﻚ ﻭﺍَﺳﻤﻲ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﺏِ ﺃﺳﻤﻚ ﻭ ﺍَﻏﻨﻲ ﻟﻚ
.