Ask @innocence_:

لما الراجل يبدأ متزوج من 2011 وعنده زوز صغار وبعدها يمشي يخطب حبه القديم و يقول لمرته تبي باهي متبيش روحي لحوش بوك شن تدير في الحاله هذي؟ ومعقوله فيه رجاله واصله بيهم هكي؟

كما يقول المثل الليبي: الرجالة خوانين 👏👏
مفروض زي مارجع لحبه الاول
ترجع هي لحبها الاول يلي هو حوش اماليها وربي ماينسى حد

View more

ﺣﻼﺗﻬﺎ .. ﺣﻼﺗﻬﻢ .. ﻛﻠﻤﺔ ﺧﻠﻴﺠﻴﺔ .. ﺍﺣﻨﺎ ﺍﻟﻠﻴﺒﻴﻦ ﻧﻘﻮﻟﻮﺍ ﻣﺤﻼﻫﺎ .. ﻣﺤﻼﻫﻢ .. ﺣﺒﻴﺖ .. ﻛﻠﻤﺔ ﻟﺒﻨﺎﻧﻴﺔ .. ﺍﺣﻨﺎ ﻟﻠﻴﺒﻴﻦ ﻧﻘﻮﻟﻮﺍ .. ﻋﺠﺒﻨﻲ .. ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ .. بوست شفته عالفيس وعجبني .. فعلا في كلمات دخيلة على كلامنا ؟ شن السبب في رايكم ؟

كل حد وبيدوي كيف مايريحه المهم كلام مفهوم ومحترم

View more

‏ماذا لو كان ما تسعى إليه علم أنك تسعى إليه، ولكنه لا يريدك؟ جملة مشهورة تعني شن لو كان الي تبيهـ/ا هي/و مايب/تبيكش؟معروف اصعب شعور للإنسان الرفض ولان مافيش شخص يعيب في روحه فيبدا يفكر شن الي ناقصه؟ وين العلة؟ والاغلب تصير مع الأولاد؛ هل نحطيت في هالموقف قبل؟ وشن كان ردة فعاك؟ وجربت حاولت مرة ثانية؟

اســـك لـيـبـيـا | ASK LIBYA
مرة لما صاحبتنا اختفت حاولنا نعرفو السبب من هني ومن غادي
تأكدنا ان مافيش سبب
تأثرنا مش شوية
وقعدت ذكرى

View more

شباااب جميعا .. كلنا نبحثو عن التغيير وكلنا نبو نتحسنو وكل شخص فينا يبي ياخد خطوة معينة أكيد .. كإقتراح نديرو حملة بسيطة مع بعضنا نسموها #خطوة .....تكون عبارة عن اننا نتخذو خطوات بسيطة زي مثلا نقرو كل يوم أربع آيات من القرءان ونزيدوهم تدريجيا كل أسبوع أو نتخلصو من عادات سيئة خطوة بخطوة شن رايكم ؟

Abdulilah Abuhajar
نحب نقرا سورة البقرة ونقسم فيها لي كل مرة 50 اية على يوم او اتنين 👍 جربوها

View more

Next