Ask @kingibrahem123922:

حب الكتروني .. الجزء الاول

Ibrahem~
"حب إلكـــتروني "
(1)
الحُب عـــبر الإنتـــرنت البعض مِنا لا يؤمن بِه أبداً
والبعـــض جربه ...وكــان مصير العلاَقه الفشـــل
لأسباب عـــده ... تكتــشف أنك أحببت شخـــص مُســـتعـار
لا عِلاقة له بماَ يمثله خلف تِلك الشاَشه ..!!
أترك لكم البقيه في القصه
______________
قـــيس شـــاب عمره 20 عاَم مُدمن إنتـــرنت
لا يفعـــل شيء في يومه سوى تَصفح الإنتــرنت
لَم يكمل تعليمه بسبب عشقه وإدمانه للإنترنت .. أي أنه كان يوهم والديه بأن ذاَهب للمدرسه..ويذهب إلى مقاهي الإنترنت !!
حتــى إنكشف أمره ... بعدما تم حِرمانه من الدراسه بسبب الغياب المتــواَصل
ولم يفلح بأي عمل ..!!
مفـــهوم الإنترنت لديه هو " لصيد المزز" !!
____________________
إستيقـــظ قـــَيس مِن نـــومه على صوت هـــاَتفه
إتصـــاَل مِن إحد أصدقائه
قـــيس :- هلاَ يا كبير
محمد:- شكلك ناَيم
قيـــس :- لأ عادي
محمد :- طيب بدك تفتح الفيسبوك ولا لأ أنا بستناَك
قـــيس :- ربـــع ساَعه وبفتـــح
____________
ذهب قـــيس "للمطبخ " وأعدَ قهوته
وعاَد إلى غـــرفته لِيبدأ يومه الإلكتروني ...
ضـــغط زِر تـــشغيل الحـــاَسوب وبـــدأ يومــه
المـــوقع المفضل لديه هو " الفيسبوك "
أي أنه كمـــاَ يصفه " مكـــاَن تجــمُع المزز ..!!
بدأ بالدردشة مـــع صَديقه
قـــيس :- صــــباحو ياَ غالي
محمد :- هلا يا كبيـــــــرز شو نايم لهساَ
قـــيس :- يزم ضـــليت لــ الأربعه الصُبح سَهراَن
محمد :- ولك روح شوفلك شغـــله إشتغلهاَ بَدل ما إنت قاعد زي الولايا في الدار
قـــيس :- محمد بالله عليك مش ناَقصك خليني راَيق بكفيني أبوي وأمي
محمد :- ياَ زلمه أنا عشـــاَنك إنت مش صغير يا قيس العُمر بيمشي وإنت مش حاسس
قـــيس :- خلص بعدين بنحكي في هالمـــوضوع ... هساَ عرفتـــلي إسم بنت جيراَنكم هديل على الفيس ؟؟
محمد :- عيب ياَ صـــاحبي طبعـــاً عرفته وضفتها كمـــاَن
قــــيس :- هههههههههههههـ كبيررررررر محمد طيب هـــاَت يا غالي زمـــان ما زَبطت بناَت
___________________________
قــــيس هواَيته "تزبيبط البنـــاَت "
ويوهمهم بالحُب ... ثمَ يأخذ ما يريد .. ويرميـــهاَ
وداَئمـــاَ يردد ... "أعشقُ سجـــاَئري أكثـــرَ مِن أي شيء أخـــر ولَكن أدوسهاَ عندمــاَ أنتهي مِنها"
هذاَ مـــاَ يَقوله لِكل فتاه بَعدما يأخذ ما يُريد
لَم يكـــن قَيس يفعلُ ذلِكَ مِن فراَغ ..!!
ذاَت يوم أحب فـــتاه حَد الجـــنون .... تـــَعلق بهـــا جِداً
وهي أيـــضاً أحبتهُ أكثـــرَ مِن نَفسهـــاَ ولَكن ... تزوجت..!!
إعتبرَ قـــيس ما فعلتهُ خِيـــاَنة ... وَقرر الإنتــقاَم مِن كُل من تــَقول أنا أنثى...
______________
لـــدَى قـــيس صفحه ترفيهية عــلى الفيسبوك
مِنهاَ كـــاَن يـــصتاَد ...!!
100 لايك وبنزل الجزء اللي بعده

View more

حب الكتروني .. الجزء الثاني

Ibrahem~
كـــتب قـــيس ...
" للمزز فـــقط إثبتي وجودك بلون شــَعرِك "
ويبدأن البنـــاَت بالرَد على ما قاَله ... وكلٌ منهم تكــتب لـــون شـــعرها ..!!
قرأ قـــيس تعليق لَم يُعجه مِن فتاة ... كــَتبت
" ما أتفه من الادمن إلا يلي بردوا عليه ... مين هو حتــى يعرف لون شعرك إنتِ وياها "
حـــذف قـــيس التـــَعليق ..!!
وعاَدت وكــتبته مرة أخرى ..
غــَضِب قــيس مِنها ... وَكـــتب .. " إنتِ شو حَشرك في الموضوع كُل واحد حر في حاله مش عاجبك المنشور ما تعلقي وإنتهى "
رَدت " فعـــلاً إنك تافه"
غـــضب قـــيس منهاَ ... وحذف التــعليق ... وأرسَل لهـــاَ رِسالة كــَتبَ فيها
" أنا مش راضي أغـــلط عليكي ... بَس إنتِ مش محترمه حالك بدك تعمليلي فيهـــاَ إنك مُلتزمه وشيخه سيبينا من هالحكي كله ما عجبك البيج إطلعي مِنه "
رَدت " لـــَو ســـمحت ما تبعتلي مسجــاَت أنا بحكي معك في البيج بتحكي في البيج إنتهى .. وأنا طلعت من البيج "
_______________________
يقول قيس لِنفسه :- بس هاي هي أنا بموت في الي مناَخريهم في السمـــاء
وأخر شي بتكون ميته حتى شب يحكي معهـــاَ يلا مش وقتها هسا..!!
_________________
إستـــلم قـــيس إشعـــاَر ... أن "هديل " وافقت على طَلب الصداقه
فَرِح قـــَيس .... وفــوراً قـــاَم بِمحادثتها
قـــيس :- مرحبـــاَ
هديل :- هلاَ
قــيس :- وأخيراً وصلتلك ..!!
هديل :- عَفواً .. مين حَضرتك
قـــيس :- بتعرفي محمد إبن جيراَنكم ..أنا بكون صاَحبه .. وشفتك مره وأنا عندهم وبصراَحه عجبتيني
هديل :- وكيــف عــرفت الفيس تاعي ؟؟
قـــيس :- لماَ أحط شي براسي بجيبه .. وخصوصاً ازا بنت حلوه مثلك
هديل :- طيب يا خطير إنت .. وشو بدك هسا؟؟
قـــيس :- بدي أتعرف ..!!
هديل :- طيب بمـــاَ إنك خطير وبتجيب كل شي المفروض تكون بتعرفني منيح
قـــيس:- لأ أنا بدي إنتِ تعرفيني
هديل :- بس أنا مو حابه أتعرف
قـــيس :- هو بالله لاَ توجعيلي راَسي ... بحكيلك عرفيني عن حالك
هديل :- عــفواً ؟؟
قـــيس :- معلش بس بَعصِب بسرعه
هديل :-اها خُفت أنا ... أنا إسمي هديل عمري 20 سنه ..
قـــيس :- شو بتدرسي ؟؟
هديل :- بدرس ..... وإنت ؟؟
قـــيس :- أنا إسمي قيس عمري 20 ...ما بدرس
هديل :- ليه ما بتردس ؟؟
قـــيس :- ليه أدرس وأغلب حاَلي شو بدي في الشهادة المصاري موجوده
هديل :- بس الشهادة ضروريه حتى لو في مصــاَري
قـــيس :- ما بتلزمني ... أنا عندي أكبر معرض سيارات في البلد شو بدي في الدراسه ووجع الراس
هديل :- واو ...
قـــيس :- مُرتبطه إنتِ؟؟
هديل :- لأ $:
قيس :- ولاَ أنا
هديل :- معقول شب عنده معرض سيارات ومش مرتبط
قــيس :- شو دخل هاي في هاي .. لسه ما لقيت الي بحلم فيها
هديل :- ان شاء الله بتلاقيها
قيس :- كأني لقيتها
هديل :- اها ... طيب أنا هسا لازم رووح بنحكي بعدين باي
قـــيس :- باي
____________
يقول قيس في عقله ... أنا مش عارف من وين بختــرع هالقصص قال معرض سيارات قال ... حق باكيت دخان ما معي
100 لايك وبنزل اللي بعده

View more

حب الكتروني .. الجزء الثالث

Ibrahem~
يُفكــر قيـــس كثيرا بحبيبته التي تزوجــت ... وَكُلمـــاَ تَذكر فِعلتهـــاَ
إزداَد جُنونه .. لــَم يَجِد حلاً للإنتــقاَم سوى التلاَعُب بمشاَعر
من لـــيسَ لهُم عـــلاقه بِمـــاَ حــَدث ... ولكــن ذنبهم أنهم مِن نــَفس جنسهـــاَ
وأيقَن قـــيس مِن خٍلال تجربه واَحده أن جميعهم خائناَت ..!!
_____________________
عـــاَد قـــيس لِمحادثة صــديقه "محمد"
قـــيس :- حكيت مــع هديل
محمد :- كيف شُفتها ؟؟
قــيس :- ساقت الشرف أولهاَ ... وبعدين حسيتهاَ رَخت
محمد :- لاَ إنسى البنت خفيفه كثير ..
قيس:- يا زلمه اليوم وحده في البيج حرقتلي راسي على الأخر
محمد :- ههههههههههـ من إيمتى بنت بتحرق راَسك ولاَ ؟؟
قــيس :- يا زلمه بتقولي تـــافه !! عشان بسأل البنات في البيج عن لون شعرهم
بعتلها مسج على بروفايلها بهدلتها ... برضوا حرقتلي راسي في الرد .. مناخيرها في السماء
محمد :- إدعس عليهم يا كَبير لعبتك هاي القصص XD
قيس :- خليهاَ شوي مش وقتها خليناَ نشوف هدوول شو وضعها
محمد :- هههههههههههـ ماشي يا صــاَحبي .. إلك مصلحه في طلعه الليلة ؟؟
قـــيس :- أكيد يا كبير ... بس بدون نِت ما بقعد أنا
محمد :- ولاَ يهمك بجيب الابتوب والفلاشه ..وبنسلخها قعده في القهوة
قـــيس :- خلص ماشي يا حُب... بدي أنزل صورتي على البيج شو رأيك ؟؟
محمد :- نزلها يا كبيررر وشوف المزز كيف راَح يقطعوا بعض عليك
قـــيس :- ههههههههههههههههههههـ ماشي
_________________
قـــاَم قــيس بِتحميـــل الصوره إلى الصفحه ... وَتــابعَ التعليقــاَت
محمد :- ههههههههههههـ شايف كيف مش قلتلك راَح يقطعوا بعض
قـــيس :- يلاَ خلينا نسترزق ...
محمد :- ما تنسى صاحبك يا كبير
قيس :- ههههههههههـ ولو لعيونك
100 لايك وانزل اللي بعده

View more

حب الكتروني .. الجزء التاسع

Ibrahem~
خـــَرَج قـــيس ... وكـــاَن يشعر بالندم على ما فعله مع هديل
لأول مره يندم على شيء فعـــله لا يدري لِماذاَ ..
يبدو أن قـــيس ليس راضي بما يفعله ... لكـــن لا يوجد طريقه للإنتــقام من حبيبته سوى هذه
بِداخله شيء دائمـــاً يدعـــوه للـــتوقف عن هذه الأفعـــال ...لكـــن قـــيس لم يضـــع أمام عينيه سوى الإنتـــقام
___________________________
وصـــل قــيس المـــنزل ومـــباَشرة دَخل لــغرفته وأغلقَ الباب
وفتـــح حاسوبه ... الأن قـــيس لا يفكـــر بـغير حنين وطريقة الوصول إليها
خطرت على باله فكره مجنونه شيء ما ... فكــرَ بأن يضيفها من " إيميل بإسم بنت " !!
وَفعــــلاً قام بــذلك ... لم تمضي دقائق حتى وافقت حنين على طلب الصداقه
_________________
" مش ملاحظين إنه حنين ما وراها إشي دائماً موجوده "
____________________
قال قيس في عقله هيك بعرف كل شي عنها ...
وفـــوراً بدأ بمحادثتها ...
قـــيس :- مساء الخير
حنين :- مساء النور هلا
قـــيس :- كيـــفك ؟؟
حنين :- الحمد لله ...إنتِ كيفك ؟؟
قيـــس :- تمام ... إنتِ كم عمرك
حنين :- 21
قيس :- العمر كله
حنين :- وإلك يا رب ... إنتِ شو إسمك
قيس :- إسمي رهف
حنين :- عاشت الأســـاَمي
____________
طبـــعاً قيس فاقع من الضحك
_______________
قيس :- تسلميلي حبيبتي ..من وين إنتِ ؟؟
حنين :- من ......
قــــيس :- اها إتشرفنا مو بعيده عنا
حنين :- ليه إنتي من وين ؟؟
قيس :- من ....
حنين :- اها اهلاً فيكِ ... وإنتِ كم عمرك ؟؟
قيس :- عمري 20 ... بدرس ........
حنين :- والله حلو
قيس :- وإنتِ
حنين :- أنا بدرس ......
قيس :- واااااااو والله أنا كنت بدي متلك بس ما زبطت معي
حنين :- يلاَ نصيب شو بدك تعملي
قيس :- مزبوووط ...طيب أنا لاَزم روووح هلا ..بعدين بنكمل ..وإتشرفت بمعرفتك كتير والله وبتنمى نكون صديقاَت
حنين :- الشرف إلي والله ... أكيد
قيس :- يلا باي حبيبتي
حنين :- الله معك باي
____________________
أطلـــقَ قـــيس ضحكـــته .... وقال :- وهيك عرفنا وين ساكنه وعمرها وشو بتدرس
نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ....
قـــاَم قـــيس بتسجيل الدخـــول إلى صفحتــه فــوراً ... ليحادث حنين ..!!
أرسلَ قيس رسالة إلى حنين كــَتب فيهاَ ..
أنا قيس عمــو يعني بس أحطك في راَسي بجيبك لو كنتِ في حضن إمك
رَدت حنين :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ بشوف هيني بمكاني ما جبتني !!
رَد قيس :- بدي أشوف نغاشتك لوين بدها توصلك... إنتِ عمرك 21 صح
وبتدرسي ..... وساكنه في ... مزبوط ؟؟
إنذهلت حنين ..!! وقاَلت :- يخرب بيته كيف عرف ..!! أنا مش حاطه أي معلومات عني في الفيس
لـــَم يخطـــر على بال حنين أبداً أن من كاَنت تحادثها منذُ قليل قيس..!!
رَدت حنين بِرد على غير عـــاَدتها بِه شيء من الهزيمه
كتـــبت :- اممممممم عاادي يعني ما فيها شي هاي معلومات عاديه
وبعدين إنتً شو بدك مني حتـــى تدور وراي مثل هيك ؟؟
قيـــس :- شو بشوفك جلستِ ههههههههههههههههههـ لسه ما شفتي شي كل يوم راَح أعرف عنك شي
أنا ما بدي منك شي ... بس عاجبتيني ياَخي ...بحب البنت القويه بس بلشت تتغير فكرتي عنك بعد هالرد
100 لايك وانزل اللي بعده

View more

حب الكتروني .. الجزء العاشر

Ibrahem~
إرتـــاَحت حنين لِرد قــيس ..!!
وكتبت :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ لا عمو ما بجلس أنا ... بس الي عرفته عادي يعني مو هالشي يلي أخاف منه
وبعدين من وين لوين عجبتك بعرفك أو بتعرفني شي ... أنا عرفتك من البيج وكل الي حكيته مع كنت أسب عليك ..!!
ههههههههههه
قيـــس :- هههههههههههههههههههـ قولتيلي بتسبي علي ... شوفي أنا بتعجبني البنت الراكزه مش زي ما شفتي عندي في البيج كلهم ميتات علي
وأنا لما كنت أشوف تعليقاتك كنت أعصب منك وأتفاجئ .. لإنه ما ضل بنات مثلك يعني
رَدت حنين :- أنا ما تفكرني دقه قديمه ولا شي ..بس أنا ما بحب البنات الي زي هيك
يعني عدم المؤاخذه إنتَ مين حتى تعرف لون شعري مثلاً ..!! هاي وجهة نظري مش أكتر
_______________________
بهذِه السٌرعه سَيطرَ قيس على حنين ..!!
مُجرد كــَلماَت لا معنى لهاَ ... تنـــازلت حنين عن رأيها في قيس
وبدأت تتحدث معهُ بِلطف ..!! إلى أين نهاية هذاَ الحديث ؟؟
____________________
لَم يرد قـــيس ... !!
لَدى قيس أسلــوب يجعـــل أي فتاه تتــعلق بِه من محادثه واَحده
دونَ أن تراَه أو يراَها ... مٌجرد صـــَف حروف لا معنى لها ..!!
لكـــن أنا لا ألوم قـــيس ...بـــَل أضـــع الحـــق عـــلى كُل "بنت" بـــمجرد أن يحادثها شـــاَب بِلطف
تُحبه ..!!
______________________
إستغـــربت حنين لعدم رد قــيس على رســـاَلتها ... وأرسلت
شو قيس وينك ؟؟
______________
لَم يجبها قيـــس وأدركَ جيداً أن حنين وقعت ...!!
___________________
سمع قــيس صوت أخته دعاء تناديه ...
ذهب قيس إليها
قـــيس :- شو بدك ؟؟
دعاء :- بابا وماما طلعوا ... وأنا مليت وانا لحالي .. بدي أروح عند الجيران شوي ما بطول
قيس :- طيب ماشي بس ما تطولي ..
_____________________________
دعاء ذهبت لصديقتها ... حتى تدخل إلى الفيسبوك وتحادث الشاب على حسب الموعد المتفق عليه
100 لايك وانزل الجزء اللي بعده
لايك هون كمان http://ask.fm/jex700/answer/122810011448 مشان استعجل :)

View more

حب الكتروني ..الجزء السادس

Ibrahem~
لكـــن قـــيس لم يكـــن يقصد أي واحده فيهم...
لكـــن وجد تــعليق من " حنين "
عـــِندماً قرأ إسمها غــضب جِداً دون أن يقرأ التعليق
يبدو أنهـــاَ ســـيطرت عليه قـــبلَ أن يُسيطر هو ..!!
نص التعليق كـــان :- أنا مش عارفه مين تعيسة الحظ الي بدها تقبل فيك
لـــَم يُجبها قـــيس ..!!
إتصـــال من صديقه محمد
محمد :- ايش يا معلم
قيــس :- هلا يا غالي
محمد :- يلا جاهز يا كبير؟؟
قيـــس :- هسا بدنا نطلع ؟؟
محمد :- اه الساعه 9 مالك ؟
قيـــس :- خلص نص ساعه وبكون عندك
___________________
أغلق الحــاسوب ... وأرتدى ثيــابه وَخرج ..
فـــرحت أخته دعــاء جِداً ... وذهبت وفتحت الحاســوب ..!!
قـــيس يمشي ويفــكر بــِ " حنين "
فـــَ هو يــعشق " البنت الثقيلة " كــَماَ يقــول
ولكـــن ليسَ بِقصد الحُب إنمــاَ حتــى يجــعلهاَ " أرخص من الفجل "
دَخلت دعاء مــوقع الفـــيسبوك ... وفــوراً بدأت المحاَدثه مــع شـــاَب ..
___________________
وَصلَ قــــيس لــمنزل صديقه محمد ... وجـــلسواَ على " ســَطح البيت "
محمد :- شو مالك شكلك مش على بعضك
قـــيس :- يا زلمه حرقتلي راسي هاي البنت الي حكتلك عنها الصبح ثقيــــــلة فوق ما تتصور
محمد:- يا زلمه شو قصتها معك هاي بتحكي عنها كثير شو مالك ؟؟
قـــيس :- بدي إياها بدي أكسرلها إياهم مناخيرها هدوول
محمد :- طيب ضيـــفهـــاَ عندك وشوف جرب إحكي معها
قـــيس :- دخلت على بروفايلها شكلها ما بتضيف شباب ... وهاد الي مصعب علي الشغلة
محمد :- يا زلمه سيبك منها ... هسا قولي هديــل فتحت معك كاميراَ شي؟؟
قــيس :- لسه ما حكيت معها منيح ليش؟؟
محمد :- يا زلمه طلبت منها تفتح الكام عملتلي فيها ام شرف
قــيس :- يا زلمه إنت أهبل عُمرك ما تطلب من بنت تفتح الكام
محمد :- بس برضوا ما راح تفتحها من حالها
قيس:- لأ بتفتحها ... وقدامك راح أخلي هديل تفتح الكاميرا
محمد :- طيب لنشوف ..
قيس :- هاتلي الابتوب
محمد :- صح شو بدي احكيلك .. يا زلمه إتعرفت على بنت ساَكنه قريب من منطقتكم قبل ما تيجي بشوي كنت أحكي معها
قيس :- إبعت يا كبير
محمد : فكنا منك يا زلمه بدي ازبطها أنا إلي
قـــيس :- طيب يا رخيص ماشي .. جيب الابتوب
محمد :- يلاَ ثواني
__________________
حــنين تنتظر الرد من قــيس... تعجبت لِعدم رده !!
وأرسلت لهُ رسالة كتبت فيها :- شو ههههههههههههـ ما عرفت ترد ؟؟
يبدو أن حنين مهتمه أيضـــاً لإمر قـــيس لكن لماذا؟؟
____________________
عاد محمد وأحضر الابتوب ...
دخل قـــيس لــِ الفيسبوك ... وقرأ الرسالة ..!!
قال قيس لمحمد :- شو بالنسبه ؟؟
محمد :- شو مالك ؟؟
قـــيس :- هاي البنت الي حكتلك عنها باعتلي مسج عشان ما رديت على الكومنت
محمد :- شكلها واقعه بتحكيلي ثقيلة ؟؟
قـــيس :- بدي أطنشها
محمد :- صح هاد هو
قــيس :- وبدي أفرجيك كيف راَح أزبطها
__________________
محمد :- هديل اون لاين ؟؟
قيـــس :- اه موجوده
محمد :- طيب يلا يا كبير فرجيني شطـــاَرتك
قيـــس :- ولا يهمك شوف يا غالي الفن
_________________
قيس:- مساء الخير
هديل :- هلا
قيس :- كيفك ؟؟
هديل :- الحمد لله
قيس :- اسف عشان ما رديت قبل شوي ما كنت موجود
هديل :- بسيطه
قيس:- طيب ما بدك تعرفيني على حالك ؟؟
هديل :- ما إحنا تعرفنا !!
قيــس :- طيب إنتِ ما بتفكري ترتبطي ؟؟
هديل :- مش قصة ما بفكر بس لسه ما لقيت يلي بدي ياه
100 لايك وانزل اللي بعده

View more

حب الكتروني .. الجزء الرابع

Ibrahem~
تفـــاجئ قــــيس بتعــليق من نفس "البنت"
كتبت فيه :- ومنزل صورتك كمــاَن على فكرة مُش كل شي الحلاوه والزلمه بينمسك من لسانه
وفعلاً يا بنـــاَت انكم بطلـــتوا تستحوا ...
غـــضب قـــيس جــداً ... ورد عليها
إنتِ وبعدين مــعك ؟؟ شو يلي بدك ياه بالزبط عامله فيها إنك شريفه وحالتك حاله
مش عاجبك البيج إنصرفي من هون ..
ردت عليه وكــتبت ... أنا شريفه غصباً عنك ولا مش متعود بنت تنتقدك
أنا مش تافهة مثل هدوول يلي ميتات عليك ... وأنا ما بدي أطلع من البيج حره أنا
مش عاجبك إعملي بلوك ..
قيس جَن جنونه مـــنها ... وحذف تعليقها .. وأرسل لها رساله على حسابها الشخصي
كـــتب فيهاَ ..
إنتِ شكلك نفسك تحكي مع شــب ...وبدك تعملي حالك ثقيلة وحالتك حاله
وما لقيتي غير هالطريقه .. ديري بالك أنا جنس حواء كله عارفه منيح وعارف كل قصصكم
ردت ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلاً إنك أهبل .. إنت مفكر حاَلك شــب يعني ؟؟
أنه انا ممكن أتطلع عليك ؟؟ وبعدين أنا ما بعمل هيك حتــى أتقرب لأشكــاَلك بس أنا ما بقدر أشوف تفاهة وما أعلق عليها
وعلى فكره البنــات يلي عرفتهم ما تعتبرهم من جنس حواء .. لإنه حكوا مع أشكالك شو بدهم يكونوا يعني
قرأ قــيس الرســاَله وقـــال خلص دورك إنتِ هسا .. بدي أشوف أشكــالي شو راَح تعمل فيكِ..
رَد وَكــتب ... بــَسيطه أنا متـــأكد انك شبه إسفنجة الجلي
لهيك مش لاقيه حبيب يضبك وينظف ألفاظك ... بينك وبين الأنوثه جبــال ..وهاد كله كــَبت جاي تطلعيه فيني أنا بس مش عارفه مع مين وقعتي
رَدت ... ههههههههههههههههههههههه بتعرف إنك مسخره
لك حتــى رد مش عارف ترد زي الناَس ... يلا إوعى تبعت مره ثانيه مسج ما بدي أوسخ بروفايلي في هيك أشكال
قرأ قيـــس وقرر بـــدأ اللعبه مــَعها ... لــَكن كيف؟؟
يبدو أنهــاَ لــيست بِتلك السهولة التي تُمكنه من اللعب فيها ... لكــن لاَ يَصعب على قــيس أي شيء
فــَ هو فــعلاً تـــعـــاَملَ مع الكثير مِن الفتــيات ويــعرفُ جــيداً أسلوبهم ... ولكــن هي يبدو أنهــا مُختلفه ..!!
______________
دُقَ بـــاَب غــرفة قــيس ...
قيس:- مين ؟؟
أنا دعاء .... قــيس :- ادخلي
دعــاء:- قــيس بدي الكمبــيوتر شوي
قــيس :- إطلعي من راسي
دعاء :- ضروري بدي أعمل هالشغلة ما بطول
قـــيس :- أنا كم مره قولتلك الكمبــيوتر ما إلك قعده عليه .. مهو ناقصه الواَحد مصايب
دعاء :- مصــايب شو .. مفكرني صغيره .. أنا بعرف شو بــعمل .. أنا بدي أحكي مع صاحبيتي شوي
قـــيس :- بلا فلسفه وإتصلي عليها وإحكي معــها
دعاء :- أنا بس يجي بابا راح أحكيله الكمبيوتر مش إلك لحالك
قيس :- روووووووووووووووحي إنصرفي من هوووووون
__________________
زَلمه يا قــيس ...
يـبدو أن قــَيس يخــاَف على أختــه مِن الدخــول إلى عــاَلم الإنترنت ...
يخـــاَف أن يفــعل بها أحدهم مثلماَ يفعل هو
يــَعني أن قــيس يُدرك أن " كــَماَ تُدين تُدان"
وَيظــنُ أن الطريقه الأفضل لعــزلِ أخته عن هذه الأفعــال هو
عــدم دخولها إلى الإنترنت ..!!
100 لايك وانزل اللي بعده

View more

حب الكتروني .. الجزء الثامن

Ibrahem~
تحذير ... غير لائق لمن هم دون سِن 18
___________
قـــيس :- طيب بدي أسألك سؤال
هديل :- تفضل
قيـــس :- صح إنتِ محجبه ؟؟
هديل :- اه محجبه
قيس :- طيب ليه يعني مش لابسه الحجاب هسا
هديل :- ليش إنت زوج أختي حتى ألبسه قدامك ههههه
قيس :- ايوووووووووووووووووووووووووه كده يا وديييييييييييع أخيراً فهمت يا وديـــــع
هديل :- هههههههههههههههههههههههههـ مجنون
قـــيس :- طيب إفتحي المايك خلينا نحكي
هديل :- اوك
قيس :- ايش يا خسه
هديل :- هههههههههههه هلا
قـــيس :- ينعن أنا على هالصوت
هديل :- احم احم
قــيس :- والله إنك مزه
هديل :- ههههههههههه بعرف
قيس :- إنتِ عمرك حكيتي مع شباب
هديل :- حكيت بس مو حب هيك صداقه
قيس :- اها
هديل :- طيب هلا انتوا الشباب بيحكوا إنه نقطة ضعفكم كلمة " هئه " مزبوط ؟؟
قيس :- هههههههههههههههههههـ مين حكالكم هالحكي مش كل الشباب
هديل :- يعني إنت مو هيك ؟؟
قيس :- مش من كل البنات بتطلع حلوه
هديل :- طيب إسمع " هئه"
قيس :- يعني مش كتير
هديل :- بلا بياخه
قيس :- والله مش حلوه كثيررر عيديها
هديل :- هئــــــــه
قيس :- يسعد الله انا والله لابقتلك هيهيهيهيهيهيي
هديل :- هههههههههههههههههـ
قيس :- طيب إنتي بتعرفي تعملي أصوات غريبه
محمد :- شو يا أهبل أصوات غريبه
قيس :- يشير بيده قاصداً إسكات محمد
هديل :- كيف يعني أصوات غريبه ؟؟
قيس :- إحكي كلمة " اه " بس مديـــها قد ما بتقدري
هديل :- اااااااااه
قيس :- ينعن قلبي أنا
هديل :- ايش يعني هاد
قيس :- عيديها وبحكيلك
يشير بيده لمحمد
ليــسمعه ...
هديل :- ااااااااااه
قيس :- طيب محضرلك مفاجأه حلوه
هديل :- شو هي ؟؟
قـــيس :- تعال يا صاحبي تعال شوف بنت جيرانكم
محمد يضحك ويقـــول إيش ياااااااااااااااااااااا هدييييييييييييل يلي سايقه الشرف
إنصدمت هديل من ما حدث .. ولم تتفوه بأي كلمه
محمد:- والله لأحكي لإمك هههههههههههههه
قيس :- لأ يزم
هديل :- فعلاً إنك واحد واطي
قيس:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولا شو مفكره يا أموره بدي أحبك مثلاً ؟؟
هديل :- يا حقيررررررررررر ولك أنا أمنتك هيك بتعمل فيني ؟؟
محمد :- إخرسي ولي ههههههههههههههههه
قيس :- يلا طيري
محمد :- شو تطير يا زلمه هيك ببساطه أنا طفــراَن
قيس :- والله وجبتها يا كبير ... إسمعي هدوووول بدي مصاري أنا
هديل :- تفووووووووووووووووووووووووووووووووو على أشكالك على أساس عندك معرض سيارات
قيس :- هههههههههههههههههههههههههههـ هو إنتِ لهالدرجة هبلة عندي معرض سيارات وبدي أحكي مع أشكـــالك
محمد :- إختاري أبعت الفيديو لأهلك ولا تجيبي مصاري وتحفظي شرفك
هديل :- ماشي يا حقير أنا بفرجيك أنت وياه
قيس:- يلا حبيبتي بنحكي بعدين
وأغلقَ قـــيس الجهاز ... قال قيس :- شو رأيك
محمد :- يخرب بيتك ولك دين ما عندك إنت
من وين بتجيب هالأفكار هاي قال أصوات غريبه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
قيـــس :- إتعلم يا كبيررررررررررررررر
محمد :- راح أجرب طريقتك ههههههههههههههـ
قيس:- هسا سيبنا من هالحكي ... يا زلمه ما في حواليــك شغـــل ؟؟
محمد :- والله يا حصتي حالياً لأ بس بشوفلك
قيس :- بشرفك لا تنساني قرفوني أهلي
محمد :- ولا يهمك
قيس :- يلا أنا بدي أروح
محمد :- بدري يا زلمه وين تروح
قيس :- بكفي قرفااان
محمد :- طيب بنحكي على الفيس
قيس :- ماشي يلا سلام
100 لايك وانزل اللي بعده

View more

حب الكتروني .. الجزء الخامس

Ibrahem~
نـــَفذت عــلبة سجــاَئره ... وقال في عقله هسا بدي أسمع أسطوانة كل يوم
ذَهبَ قـــيس إلى أمه وطــلب منها نقود
أم قيـــس :- ولك إنت ما بتستحي على حالك قَد الجحش وبتطلب في مصــاري من إمك ..
قــيس :- يما إرحميني في هالقصة كل يوم ...هو إنتِ بدك تذليني في هالقرشين
أم قيــس :- وهاد الي عامله في حالك مش ذل ... كل حياتك إنترنت وطلعات لنص الليل
ولك الي بعمرك صار عندهم أولاد ...
قـــيس :- طيب ماشي ... هسا أعطيني مصاري وبعدين بنحكي
أم قيس :- حسبي الله ونعم الوكيل بس ..
قيس :- طيب
عبوووووووووود ولك عبووووووود ... تــعال جيبلي باَكيت دخان
عبود :- حِل عني
قـــيس :- مش عيب تحكي لأخوك الكبير حل عني
عبود :- لأ
قيس :- حتى إنت مسترخصني يا زلمه .. خذ الباقي إلك
عبوود :- هات ماشي
......عـــاَد قـــيس إلى غُرفتـــه ...وَجد مُحاَدثه مِن هديل
كــتبت فيـــهاَ مرحبا ... كيفك ؟؟
وينك ؟؟
قـــيس ..
احم احم ..
كأنك مو موجود خــلص أنا بالليل بفتــح وبنحكي ..
قـــال قــيس في عقله ... بنحكي ليش ما نحكي
محضرلك مفاجأة الليلة ..
قـــيس يُفكِر الأن كيـــف يُسيطر على " حنين"
التي أغضبت في تعليقاَتها ... فـــكر كثيراً لــم يجد أي طريقه ..
يبدو أنها أصعب من ماَ يتـــوقع ... لكـــن بالتـــأكيد ســَيجد قــيس الطريقه..!!
طُرقَ باب غــرفة قـــيس ...
قـــيس :- فووووت
الأب :- شو يا باَشا ؟؟
قـــيس :- نعــم ؟!
الأب :- ليش ما تخلي أختك تقعد على الكمبيوتر ؟؟
قـــيس :- يابا خليها بعيده عن النت أحسن
الأب :- أختك مش صغيرة والكمبيوتر أنا ما جبته إلك لحـــاَلك
قـــيس :- يابا أنا بعرف كيف البنات على الفيسبوك ولشو بدخلوا
الأب :- طيب إستحي على حالك ..بتقـــاَرن الأشكـــال الي عرفتهم في أختك
قــيٍس:- مش هيك قصدي أنا
الأب :- إيمتى ما بدها خليها تفتح النت ... تفتحوا قداَمنا أحسن ما تفتحوا وراَنا
قيس:- ماشي زي ما بدك ... طيب بدي مصاري بدي أطلع
الأب :- بس بدك تعمل حالك زلمه في شغلاَت وشغلاَت ..ولك روح شوفلك شغلة
قيـــس :- أنا بدور على شغل
الأب :- لأشوف أخرتها معك .. تفضل
________________________
كـــتب قـــيس في " البيج"
في وحده في البيج حاطط عيني عليهـــاَ بس شكـــلها صـــعبه تُزبط معي \:
__________
وطبـــعاً البنـــاَت سريـــعاَت الذوبــاَن
وكل وحده تعلق مين ؟؟ مين ؟؟
عـــلى أمل تطـــلع وحده منهم ..!
100 لايك وانزل اللي بعده

View more

حـــب إلـكـتـرونـي ♥ .. الجـزء الرآبـع عـشـر

Ibrahem~
الأب :- طيب صاحبك بيعرف إنها أختك ؟؟
قيس :- لأ طبعا ما بيعرف
الأم :- وإيمتى صار هالحكي ؟؟
قيس :- لما راحت على بيت الجيران قبل شوي ...
الأب :- طيب قـــيس
قيس :- شو يعني طيب شو أفهم أنا
الأب :- خلص بينحل الموضوع
قيس :- شووو بينحل كيف بينحل أنا راسي صار تحت الكنادر من ورا وحده زي هاي
الأب :- ما إنت بتحكي ما بيعرف إنها أختك ...خلص سكر ثمك
قـــيس :- يااااااااااااااااااااا زلمه روووووووح حل عني ... طول عمرك راح تضل هيك
الأم:- قيس إستحي على حالك شو هالحكي هاد
الأب:- إتركيه إتركيه مش وقته هساَ
ذهــبَ قيس إلى غرفة دعاء ...
وقال :- شو صار بينكم يا حقيره
دعاء :- والله والله ما صار شي أنا لسه من يومين حكيت معه
قـــيس :- إذا بشوفك طالعه برا هاي الغرفه ما تلومي إلا حالك يا عاهرة
غــضب الأب من كلاَم قيس " وفقعه كف نساه حليب إمه" وقــال :- ولك إنت مش شايف حدا قدامك نازل تحكي وتقرر على راسك
قــيس :- بتضربني أنا قاعد ؟؟ إنت ما بتعرف النار الي جواي هسا
الأب :- هاد الي كنت تعمله في بنات الناس ... هيو صار في أختك ...
وإنتي يا واطيه هاد جزائي الي وثقت فيكي ووقفت بوجه أخوكي
هيك بتعملي
دعاء :- بابا إسمعني أنا والله غصـــبــاً عني ... هو ضحك علي أنا ما بعرف كيف عملت هيك
الأم :- ولك تفوووووووووووووووووووو عليكي
الأب :- خلص إتركوها هسا ... والصبح بصير خير
خرجوا من غرفتها وذهب قـــيس إلى غرفته وأغلقَ الباب ... وذهبوا والديه إلى غرفتهما
أغلقت دعاء الباب على نفسها ...
________________
قــيس يُفكر ماذا يفــعل بأي وجه يقابل صديقه بعد الذي حدث
سمــع قــيس صوت هاتفه يرن ... المتصل "محمد "
لم يجب قيس وأغلق الهاتف ...
______________
محمد يقول :- أكيد صاير إشي الله يستر
أول مره بغيب قيس عن النت أكثر من ربع ساعه
وما برد علي كماان ... الله يستر
_____________
لم يخطر أبداً على بال محمد أن صاحبة الصورة أخت قيس
_______________
أرسلت حنين رسالة إلى محمد كتبت فيها :- قيس بدي أحكيلك شي
اممممممم بس خايفه
إنتــظرت حنين رَد قيس .... بفارغ الصبر
مــرت نصف ساعه ولم يجبها ... قــالت أكيد نام
_________________
دعاء تــبكي ... وتقوووووول ليش هيك عملت في حالي أنا
يوم ما أحب شب يطلع صاحب أخوي ليشش .... الله يلعنك يا إسراء
دمرتيني الله يلعنك
يا رب سامحني يارب
______________
ما زال قيس مصدوم .... ويفكر ماذا يفعل
لكنه لم يجد حل سوى أن يتــرك الإنترنت ... ولا يفتحه أبداً
بدأ قــيس يتذكر أفعاله ..... ويبكي
الأن قـــيس شعــر بالندم وتــأنيب الضمير
بكـــى وبكى ... حتــى راَح في نوم عميق
_________________
لم تــذق دعاء طــعم النوم هذه الليلة ... بــل كانت تُفكر ماذا سيفعلون بها
100 لايك وانزل اللي بعده

View more

حب الكتروني .. الجزء السابع

Ibrahem~
تحذير ... غير لائق لمن هم دون سِن 18
___________
قيــس :- طيب إنتِ ما بتفكري ترتبطي ؟؟
هديل :- مش قصة ما بفكر بس لسه ما لقيت يلي بدي ياه
قـــيس :- الصراحه أنا معجب فيكي
هديل :- بهاي السرعه
قـــيس :- معـــلش أنا سريع الذوبان
هديل :- هههههههههـ اوك
قـــيس :- شو أفهم يعني من اوك ؟؟
هديل :- لسه أنا ما عرفتك منيح حتى أحكي إني معجبه أو لأ
قــــيس :- راح أعجبك
هديل :- ماشي بنشوف
قـــيس :- بس يـــاَرب تكوني حلوه
هديل :- ما إنت شفتني لما كنت عند هاد الزنخ محمد
ضـــحك قــيس على محمد وقـــال :- شو بالنسبه لزنخ هههههههههههههـ
محمد :- أنا بفرجيها الواطيه
قيس :- بس انا ماَ شفتك منيح !!
هديل :- خلص بس تيجي مره ثانيه شوفني منيح
قــيس :- طيب إنتِ حلوه ؟؟
هديل :- لأ ساده ههههههههههـ
قيس :- بحكي جد أنا
هديل :- اه حلوه بجنن
قـــيس :- ما أكذبك
هديل :- عفوا ؟؟
قــيس :- طيب بدي أشوفك هساَ
هديل :- كيف بدك تشوفني هسا
قيس :- أكيد عندك كاميرا لا تحكيلي لأ
هديل :- اه عندي
قيـــس :- طيب إفتحيها
هديل :- امممممممممممممممممم إنسى صدقني أنا حلوه
قـــيس :- لأ لأ إفتحيها
هديل :- لأ
قيــس :- على راحتك
محمد :- هههههههههههههههـ بشوفها ما فتحت ؟؟
قيس:- إستنى يا كبير عيب
هديل :- زعلت ؟؟
قيس :- لأ ليه بدي أزعل
هديل :- طيب بفتحها بس بشرط ؟
قيس :- بدون شروط
هديل :- لأ في شرط ما تحكي لمحمد إني فتحت معك كام لإنه طلب مني وما رضيت بكرهوووو كتير
قيـــس :- أكيد ما راح أحكيله
محمد :- أنا بفرجيها الكلبه
قيس :- تزعلش يا حب هسا بفرجيك شو بدي أعمل فيها
هديل :- اوك إستقبل الإتصال
قيس :- اوك
هديل :- شو رأيك
قـــيس :- والله بتجنني عن جد حلوه
هديل :- طيب إنت ما عندك كام ؟؟
قيـــس: لأ عندي
هديل :- طيب إفتحها أنا بدي شوفك كماان
قــيس:- محمد إبعد هيك شوي ما تبين على الكام
قـــيس :- اه شو رأيك فيني ؟؟
هديل :- حـــلو والله
قـــيس :- طيب بدي أسألك سؤال
هديل :- تفضل
100 لايك وانزل اللي بعده

View more

حـــب إلـكـتـرونـي ♥ .. الجـزء الثـآنـي عـشـر

Ibrahem~
أرسلت حنين رساله لـــقيس :- مبرووووووووك قيس والله فرحتلك
ردَ قـــيس ... الله يبارك فيكِ أنا لقيتها بس هي ما لقيتني ..!!
رَدت حنين :- ههههههههههههههـ كيف يعني صارت هاي ؟؟
قـــيس :- يعني أنا في وحده عجبتني بس يبدو أنا مش عـــاَجبها ... بعدين صحيح بدي أسألك إنتِ دايما على الفيس هههههه؟؟
حنين :- لك لأ أكيد راَح تعجبها ... بس إنت حاول تغير أسلوبك يعني بالعربي ما تكون ثقيل دم هههههههه ... وبعدين أنا دائماً على الفيس بفتح من التيلفون ..وهالفتره ما عندي إمتحانات
قيس :- هههههههههههههـ الله يسامحك أنا ثقيل دم ... أصلاً الي بحكي عنها قاعد بحكي معهاَ هسا بس عامله حالها مش عارفه
حنين :- اها اوك ... طيب أنا بدي أروح هساَ
قيس :- خليكِ بدري
حنين :- بعدين برجع
____________________
أيقنت حنين أن قيس يقصدها ... ولم تذهب بَل ... حــاولت التهرب من الحديث ..!!
إتصلت على أعز صديقاتها
حنين :- مساء الخير حبيبتي
ســـاره :- هلا حبيبتي كيفك
حنين :- تمام
سارة :- شو عامله
حنين :- ولا شي ... بس بدي أستشيرك بشغله
ساره :- الله يستر من شغلاتك
حنين :- لأ شغله عن جد
ساره :- إحكي حبيبتي شو في
حنين :- في شب إتعرفت عليه في الفيسبوك ... أول شي كنت أبهدله ..لإنه بوستاته زنخه ..المهم وكان يضل يرد علي بمسجات تافهة
وأنا أغلط عليه ... وبعدين فجأه غااب فتره .. ورجع بعتلي مسج بيحكيلي إنه عرف كم عمري ووين ساكنه وشو بدرس
وعن جد طلع صح .. وبعدين صار يحكيلي انا بتعجبني البنت الي متلك يعني إنه عشان ثقيله ومن هالحكي
وهسا بيلمحلي إنه معجب فيني وأنا إتهربت منه
ساره :- اهاااااااااااااااا امممممممممممممم حبيبتي سيبك منه الحب في النت إبعدي عنه اذا بدك نصيحتي
حنين :- بس كــأنه الشب منيح
ســـاره :- حنين بلا هبل إنتِ شو عرفك انه منيح أو لأ لا شفيته ولا شافك ولا بتعرفي عنه شي
حنين :- بس الصراَحه ما بعرف أنا حاسه إني بلشت أميل لإله
ســاَره :- إنتِ بدك تسشيريني صح ؟؟ خلص لا عاد تردي عليه ولا تحكي معه
حنين :- امممممممممممممممم ما بعرف
ساره :- إنتِ شكلك بدك ياه ..طيب إبعدي عنه يعني إثقلي عليه ما تبينيله إنك مهتمه فيه لا تردي عليه كل ما بعتلك مسج
حنين :- طيب ماشي خلص بنكمل حكي بكرا في الجامعه
ساره :- ماشي
حنين :- باي
_________________________
ســـَمع قيس صوت والده ينــاَديه ...
قيس :- نعم
الأب :- شو وين أختك ؟؟
قيس :- راَحت عند الجيران هون
الأب :- طيب روح ناديها
_________________
قبلَ ان يذهب قيس دخلت دعاء ... مُرتبكه للمنزل
سألها والدها :- شو مالك ؟؟
دعاء :- لا ولا شي بابا بس تعبانه شوي ... يلا أنا بدي انام تصبحوا على خير
الأب :- عيلة مجانين
______________
عاد قيس إلى غرفته ووجد رساله من صديقه محمد
محمد :- ياااااااااااااا كبير بعتتلي صورتهاَ
ضحك قيس وقال الله يشفيك
قيس :- طيب هات إبعتلي يا كبير أشوف
محمد :- ولك بنات حارتكم مزز طلعوا
قيس :- هههههههههههههههههـ زي بنت حارتكم هديل
محمد :- شوف يا كبير
قيس :- هاات يا معلم
محمد :- وصلت ؟؟
قـــيس ؟؟
قـــــــــــيس مصدوووووووووم..!!
محمد :- ولك وينك وصلت ؟؟
قيـــــــــــــس
100 لايك وانزل اللي بعده
ما تنسو لايك هون http://ask.fm/jex700/answer/122810011448
وهون كمان بدي اغلبكم http://ask.fm/dreamtkw/answer/122436849757

View more

Next