_¥_

‏من أين لك كل هذه القدره الهائله على الصمت ، على تجاهل رسائلي ، في المره القادمه إذا التقينا عليك أن تعلميني فنّ التجاهل و فنّ الصمت .. كم أحتاجهما معك أولًا ، ثم مع العالم ، أنا في حاجه لعزله حقيقيه ؛ أحتاج أن لا أحب أحدًا ، و لا أخاف على أحد ، و لا أهتم لأحد ، و لا أنتظر أحدا .!

_¥_

‏ثم تعود الأسئله لرأسي .. الحقيقه أنها لم تخرج لتعود ، حسنًا إنها تنشط في رأسي من جديد ؛ لماذا أنت تملكين الاختيارات دائمًا .. تختار أن تحبيني ، أن تكتبي لي ، أن تتصلي بي ، أن تتحدثي لي .. أن تقرأي لي ، ثم تختاري ببساطه أن لا تفعلي شيئًا من ذلك ! و تغيبين ، و انا لا أغيب ، و لا أختار شيئًا .!

_¥_

‏حسنًا .. سأخبرك ما الذي حدث حين تركت قلبي في منتصف الطريق .. ثم تركت يدي .. حيث خسرت أعظم شيء عشته معك ، كنت أعيش يقيني بك ؛ و كأنك لا ترحل أبدًا .. خسارة اليقين أعظم خسائر الحب .. الشيء الأصعب على الإطلاق ، أن تعود كافرًا بالحب بعد الإيمان ..!
Show more (12)

-¥-

‏ثم نتساءل .. هل كنّا بحاجة لكل هذا البكاء لنعرف أنه لم تخلق الأشياء لتبقى ؟ حتى المشاعر لم توجد لتظل كما كانت في البدايات ؛ كل الأشياء تمرض ، تضعف ، و ربما تموت ، كل شيء قابل للفراق ؛ للغياب ، كان علينا أن نعيش اللحظة و كأنها آخر لحظة قد نكون فيها معًا .!

-¥-

مفيش احسن من انك تلاقي حد منبهر بيك و واقف معاك رغم انك باهت و كئيب و مش عارف تكمل الشهر حتي 😂😂

-¥-

سيّدتي ..
ها أنا ذا أكتب إليك كما طلبتِ ، و نحن على شفا حفرة من لوعة التردد و تردد الصمت و صمتنا عن الرد . كلانا خرج إلى الكون وحيدا مجروحا فوجد في صديقه كينونته و أنسه و سلواه ، إلا أنا الجرح بالجرح يكون أكثر حساسية و عرضة إلى الألم ، لدرجة لو أن ذبابة لمسته لصرخنا معا ، و تعلمين كيف الذباب لحوح لا يملّ .
فلندعُ الله و لندَع الجراح تلتئم ؛ على الأقل حتى إذا استند و احدُنا إلى الآخر لم يسقط كلانا ، و إذا اشتد في ليلةٍ جرح أحدنا وجدنا الآخر منا متفرغا لتضميده ، أو إن لم يكن في الحياة لنا نصيب ؛ ف لنكن رحلنا قبلها بمدة سلّينا فيها أرواحنا بالصبر وةعودناها على العزلة .
سيدتي .. إلى أن نلتقي على سطح الورق من جديد أو على سطح الكوكب يوما ، أردد في أذنك المتذوقة .. كلانا تفانى لأجل كلينا ، و حن الحنينُ حنانا إلينا .

-¥-

- 02:20 am
- الجو هادي و بارد شويه و الشاي مظبوط و القهوه شبه فاضيه و سجارتي حلوه و مزيكا بصوت واطي و هادي و الحاله النفسيه فله لحد ما أقوم 💜

-¥-

اللهُمّ غيّرني لما تُريد أنت، وإختر لي ما تشاء أنت، وإجعل قلبي مُتعلّق بك واحدك أنت، وبدل ما تراه عيني جميل بما تراه أنت، وإجعلني أري كُل شئ من خلالك أنت، اللهُمّ إني سلمتك أمري ونفسي في الدُنيا فـ أجعل دُنياي كما تحب أنت، وآخرتي برحمتك أنت وليست بعملي، فـ ما لي سواك أنت يا اللّه

-¥-

انت محتاج واحده مبدعه تستفزك .. تشيطنك و تمارس عليك سحرها و شعوذتها كل لحظه .. واحده تقولك الاسود ده حلو عليك .. طول دقنك شويه .. تنط زى القرد فى نص الليل و تقولك تعالى نتمشى .. تعالى نتعشى فى المكان الفلانى اكلهم يجنن .. ندخل الفيلم الفلانى ده جميل جدا" .. طيب جرب ورك الفرخه ده .. طيب اشرب الشاى ده انا عاملاه من ايديا ... حتى فى اهتمامها ملائكيه .. شكلك تعبان فى الشغل انهارده يا حبيبى .. تعالى مين مزعلك بس و تطبطب عليك .. واحده تشحنك كل يوم علشان تمارس قوتك على الحياه من غير ما تضعف او يصيبك اليآس .. اصل الهزيمه بتتغلغل جوه الانسان واحده واحده لحد ما يوقع من طوله فى الجوله الاخيرة من غير سابق انذار ... لازم الواحده دى تبقى موجوده فى حياتك علشان تقدر تقاوم و تكمل .. واحده تنتقل ليها كل احاسيس الضعف و القوه جواك من نظره .. حاجه جميله صغيرة فى حياتك الكئييه الملله العاجزة!

-¥-

انا لستُ جُثة بدونِ نبض . . انا جسد ينبض وفاقِدُ لروجهِ المرحة كجُثةٍ هامدةٍ تماماً على سريري .

-¥-

هذه الروح مهجورة والى الأبد''

-¥-

‏الأشياء تبرد شيئًا فشيئًا ، ثم تموت في داخلك للأبد''

-¥-

‏كل الأمور الصغيرة التي أتجاهلها طوال اليوم تكبُر ليلًا وتبتلعُني دون مقاومة''

-¥-

وانا هُنا ، اعزف أوتار عُزلتي وهُدوئي ، لم يستطيع احد ولو مره ان يفهم مابي ، انا هُنا بقيت اعيش كما يحلو لي.

-¥-

‏ف احساس رخم جدا اللى هو تبقى فرحان و بعدها بدقائق تلاقى نفسك مضايق بسبب او من غير سبب و انت مش فاهم اية اللى بيحصل ف الحمد لله على كل حال

-¥-

و آنی کافر بالسعاده،، و آنی مؤمن بالعياط،، و آنی بطلت السجاير يوم يومين و رجعت تاني :'))💙

_¥_

أعرف فتاة كلما اقتربت مني شعرتُ بالدفئ، أنا ذاك المتبرد تجعلني أشعر وكأني في إحدى صباحات مارس المشرق؛ أعرف فتاة لا تضع الكثير من مساحيق التجميل، لا تحتاج لمجهود لتكون جميلة، يكفي فقط أن تبتسم، يكفي أن تكون طبيعية، طبيعية جدًا لتجعلني أؤمن بجمال الأشياء الطبيعية الحقيقية التي لا تحتاج إلى أي تعديلات، كالشمس، كالقمر، كحبات الندى، كنسيم عابر ؛ أعرف فتاة ليست بشاعرة، وليست أفضل كاتبة على الإطلاق، لا تجيد استخدام الكلمات الرومانسية، لا تكتب لي قصيدة كل صباح، ولا تتغنى بـاسمي في المساء، لا تعرف كلمات المواساة، لا تعرف كيف تتلاعب بالكلمات، لكنها وإن تحدثْ تملأ قلبي بالحب والشغف ؛ هي فتاة عادية، وربما أكثر ما يميزها هو كونها فتاة عادية، فتاة لا تحتاج أكثر من كونها طبيعية، وما أصعب أن يقع الرجل في غرام امرأة طبيعية !
في كل شيء صنعه الإنسان شيء يعيبه، الموسيقى مهما كانت هادئة تضر الأذن أحيانًا، الرسائل الغرامية إن أصبحتْ ذكرى تصبح كرسائل الموتى لا قيمة لها، الرقص يتعب القدمين، الغناء يؤلم الحنجرة، مساحيق التجميل تفسد البشرة، ومهما أتقن الفنان لوحاته على الطبيعة يبقى للطبيعة جمال خلاب ؛ وهي الطبيعة، هي اللوحة التي لا تحتاج لرسامٍ ليرسمها، صوتها! يكفي فقط أن تنطق بأبسط الكلمات لأسمع أعذب الأصوات، وحده النظر لملامحها الطيبة الهادئة يشعرني بالسكينة والطمأنينة والهدوء، يكفي فقط أن أراها لتنطفئ ثورتي وجنوني..
أعرف فتاة تهدم كل أحزاني، وتحطم كل جبال اليأس والبؤس، ترسم الضحكة على وجهي الشاحب، وتلون جدران غرفتي الكئيبة بضحكتها، أعرف فتاة كلما مال العالم استقام على كتفها . ")

-¥-

عندي ثقه ف ربنا انو خلقني جميل حتي لو شكلي وحش بالنسبالكوا ، بس جميل ف نظري ونظر كل اللي عايز يشوفني جميل ، مش شرط مظهر ، ليه ميكنش ، بروحي ، بقلبي ، بطيبتي عليكوا ، إلخ .. بصوا ع الحلو اللي جوانا قبل مظهرنا اللي مع الوقت بيروح زي الدخان محتاج وقت عشان يختفي ..💙

_¥_

قبل الفجر ما ياذن بيستلمني النوم اكني منمتش بقالي 23 سنه
اول ما اصلي و اظبط الاداء اصحصح اكني نايم بقالي 27 سنه
شيطان علق اقسم بالله

_🍷_

مارس..
المطر والمزيكا وليل والقهوة ووسط البلد والحُزن وكسرة النفس وقلة الشغف كُلها حاجات تشبهلك، يا قلة صبرك يا صديقتي يا قلة صبرك.. انت وحيد لدرجة انك مش لاقي حد تقولُه انك مش كويس.. الوَرد جميل، ليه حُبك مش جميل؟ .. نِفسي أكرهها بسألها علي حاجات تخليني اكرهها ومش عارف أو عن عيوبها بس حتي العيوب بتحليها .. بس اعظم حاجة حصلت إن صداقتنا برغم البعد بردو عرفنا نفضل أصدقاء، مش هتبكي يا حزين يا وَحيد؟.. العالم هنا بقا صغير اوي عليا .. ليّلتها وقفتُ أمامَ عينيهِ عاجِزةً عن النُطقِ.. استني ارجوك متمشيش ارجوك انا لمّا بَشوفك وببُصلك بـَ احس بأمان.. خدت ايه من الفَرح غيرك يا علي وخدت ايه من الحُزن غيري.. بابا!! بابا يلا نرجع البيت.. دلوَقتي بس عرفت اني مكتوب علي جبيني ان اللي فات ميتنسيش.. واني عايزك تبقَي ليّا بس مش عايزك تعاني.. بس انا عندي أكتر من عاهه.. تخطفني في وسط اللمة، هي طفلة وتبُصلي وتضحك.. بس ضلك جنبي وحبيني ..حبيني وفَكري شوي.. بس انت لوَحدك.. وَحدي لكن ونسان .. قلبي متل الوَرد.. ولّا البت بتاعت المعادي قالتلك انتوا إزاي عايشين من غير وَرد؟.. بقيت بتحبني اكتر من المزيكا؟..مبقتش افتكر المزيكا وانتي معايا.. بلا ولا شي بحبك.. انت فين!!.. بلا ولا شي وَحدك .. السرمحة في شوارع المدينة ، الِّف شوارع اتوه في المدينة بس وياك.. المشوار صعب وطويل وبيمتحن الروح.. غذاء للروح بس وين الروح! .. عودي ولاقينا لأن الطريق توَهان.. لمّا تقولك اضحَك تضحك.. لمّا تقولك ابكي بتبكي.. قولّي يا ترَي كدة عاجبك نفسك؟💙🌻.

_¥_

سيدتي،
ها أنا ذا أعود إليكِ كاتمًا ما كتبتُه، بعد أن كنتُ لديكِ كاتبًا ما كتمتُه، الآن أضع يدي على فم القلم، وأخنق جسمه بين أصابعي، وأغمي عن الورقةِ عينيه، لأن عينيك أعمتاني عن الأوراق كلها، فأسرْتِني بعد كسر، وأطلقتني بعد طوق، وأجبرتِني على الجمال حين يئستُ من البحث عنه.
..
الآن أعرفُ من جديد، معنى الحب، ويُعرف معَنا الحب، كأنني طفل بدأ يكبر، أو كأنني كبير مثقَل أراد أن يخف وزنه حين يصغر، فوجد على يديك الطفولة.
..
سيدتي،
ها أنا ذا أعود إليكِ كاتبًا ما كتمته، بعد أن كنتُ لديكِ كاتمًا ما كتبتُه، الآن يضُع القلمُ يده على فمي، ويخنق بين أصابعِه جسمي، ويغمي بالورقة عيني، لأنَّ عينيكِ أعمتاه عن الأوراق كلها، فأسرتِه بعد كسر، وأطلقتِه بعد طوق، وأجبرتِه على الجمال حين يئس من البحث عنك.

_¥_

اليوم
جلست متسمرا في مكاني أنتظر قدوم الورقة ، زفّت إليّ كما تزف العروس الى عريسها ، تبادلنا النظرات بخجل ، فتفحصتها جيدا ، كما يفحص الميكانيكي السيارة ، فإذا هي أقبح ما رأت عيني ، حاولت تشغيل ذاك العقل الذي لا أظنه يشتغل الا عندما اضع رأسي على الوسادة للنوم فيبدأ يفكر في كل شيئ حتى في النمل وكيف يعيش ، أتأمل في الورقة ، كيف صنعت !! ماهي مراحل حياتها التي مرت بها حتى وصلت الى هنا !! هل تألمت وهم يلطخونها بالحبر الأسود !! سأدقق جيدا في الاسئلة ، ألم يعلمونا أن فهم السؤال نصف الجواب !! بدأت أبحث عن ذاك النصف ، قرأت الاسئلة مرات ومرات ومرات ، أين أنت ايها النصف !! أرى البعض يطلب ورقة أخرى ، فأتعجب وأنظر الى ورقتي ومازالت بيضاء لم يطمثها القلم بعد ، وارى البعض الاخر يداعبها كأنها طفل صغير يتمتع باللعب معه . . . بدأت أدقق فيها ، كانت بيضاء تسر الناظرين ، همست في أذنها : ما أجمل لونك وما أقبح مضمونك ، لا تفرحي بي ، فقد قدموني إليكِ غصبا ، كمحكوم بالاعدام يقدم الى حبل مشنقته ، " وبعد البحث والتركيز وجدت سؤالا يمكنني الجواب عليه : الاسم واللقب ورقم الجلوس. علي محمد...🖤

_¥_

حسنا يبدو أنه لدي امتحان بعد ساعة ونص ولكن لا أعرف اسمه ومنذ متى وانا احفظ الأسماء لكن الغريب بالأمر هذه المره ان الجميع لا يعرف اسمها وليس انا فقط سوف تستغربون من هذا الأمر. لكن دعوني اشرح لكم انها ماده بلغه ونحن لا نجيد اللغه الاجنبيه بشكل صحيح كل ما نعرفه ان اسم تلك الماده اقتصاد بلغه انجليزيه حسنا ماذا سنفعل. كما قلت لكم من قبل أن دكتور تلك الماده يحب الكثير من الرسومات ذالك الغبي يعتقد اننا في كليه فنون جميله تباَ له لنتخطي ذالك. الديكم اقتراحات؟ بالطبع لا يبدو أنه سيكون يوما اخر صعب لا يهم ذالك تخطينا ما هو أسوأ دعونا لا نفسد تلك اللحظه سنذهب بعد ساعة ونص ولنري ما سيحدث حينها كل ما يشغل تفكيري الان اننا سنقوم بالتقاط بعض الصور بالتأكيد انا وأصدقائي ... ولن ندع تلك الامتحانات الفاشله تفسد علينا يومنا ثم بعد ذلك سنتمشي قليلا ثم نذهب للنوم بالطبع انه الملاذ الوحيد لنا