Ask @mh_qa_92:

مهما تنزعج من الوحدة.. تبقى أفضل من الإنخراط في مجتمعٍ لا يشبهك .

مصطفى سلام احمد
الأشياء المختلفة مأتلفة في أغلب حالتها والعكس بالعكس .. لان الانسان ناقص يبحث عما ينقصه في غيره .. بينما في مايشببه لايضيف له شيء .
الوحدة مزعجة في بعض الأحيان كما يقول المثل" الجنة بلاناس ماتنداس "

View more

Next