@n00xx_

Natalie|نتــالي †

Show more (21)

ههههههه شو الغش ترا اكبر عيلتين اتوقع لانه بعرفش غيرهن وفي نمري بالصريح بس ريحاني اتوقع ما في

لا لا غشش 😂😂💔
Liked by: Badass.

هههههههههههه اسمعي ترا انا بحكيلك هيك لانه الناس كانت تفكرني مسيحي من الحصن 😂😂😂😂😂😂😂😂 بالجامعه قال شكلك بتشبههم

طيب شو بدك احلى من الحصناوية😂😂😂

ههههههههههه بيجننوا وفي قرابه النا مع نصيرات 😆😆😆😆😆 بس بتظل الصريح ورده بني عبيد 🌺🌺

😂😂بدناش نثير العنصرية هلاء

ههههههههه اي عنصريه هاي حقائق علميه 😂😂😂😂🤣😂 بس انتو المسيحيه بالحصن ربنا الله قمه بالتعامل عن تجربه فعلا وبدون مجامله عندك ادب وزوق صراحه 🌹🌹

يسعد قلبك يارب 🙆🏻‍♀️🖤🖤 مش احسن منكم ما الطفك

هههههههه انا فيش احسن والطف مني بعرف انا لا اتكرر حتى بتوقع لقدام رح يسرقوا مخي ويحللوه زي اينشتاين ليشوفوا كميه الفهم والزوق هاي مش معقول طبيعيه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 والحمد لله التواضع شعاري🌺🌺

😂😂😭😭💔
هههههههه انا فيش احسن والطف مني بعرف انا لا اتكرر حتى بتوقع لقدام رح يسرقوا مخي

ههههههههههه لازم الثقه بعرف ثقتي اوفر كثير المشكله ما حداش شايفني بفهم غير انا 😂😂😂😂😂😂😂

ييييي حششتت 😂😂💔 عادي مهو اي حد بشوف حالو فهمان
Liked by: Ahmad tobasi

هههههههههه انا جد فهمان وفي مواقف بس المشكله الحظ الزفت اللي معاكسني ومخشكلتي احلامي بتخوف 😂😂😂😂😂😂😂

يعني شو بالاخر طلعت فهمان ولا لاء😂😂

اباااااي والله انك بتفهمي وكثير كمان بهالسرعه اقتنعتي انتي ليش بلاقيش زيك بالحياه ربنا ما بوقعني غير مع الحمير تا الواحد عاف حاله 🤣🤣🤣😒😒😒😒😒😒

لاني اخر حبة 🥺😂😂 مارح تلاقي متلي بالحياة الثقةة خخخخ

ههههههه يزم اه اثقي بحالك ولا تشوفي حدا قدامك نصيحه احنا اذا اللي اي اشي بظلهم وراه لحتى يغلطوه او يظلعوه بفهمش عشان هيك الثقه لازم تكون بالسما عشان الواحد يقدر يكمل

بالزبط وانا عندي الثقة فوق كلشي اساساً 😂😂

ههههههههه ادعسي وامشي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 وخذيها قاعده مني اعتبري الناس اللي بقللوا منك مطبات ادعسي عليها وامشي 🤣🤣🤣🤣🤣

😂😂😂يسترجي حد اصلا يقلل مني

انسى العربي عندك صفر 🤦🏻‍♂️

لاني مش من هون 😂😂 شو مالو العربي افهم ؟؟

هههههههههه هسا بتلاقيكي من هذول اللي كل محدا سمعهم كلمه بسكتوا وبس يروحوا ع الدار ببلشوا عياط

لا تخافش 🙂🙂🙂

لا مبين قدها منتي حصناويه هيك بدي اياكي وحش✌️✌️✌️✌️✌️😂😂😂😂😒😒

طبعاً وحشش🙂🙂😂😂

هههههههه والله زمان عن التكنو اقرف ايام حياتي كانت 🤣🤣😂🤣🤣🤣 بس انتي جد لازم تكنو لانه اذا بتروحي ع يرموك او اي جامعه مصيبه 🤣🤣🤣🤣

رحت زيارة مرة ع اليرموك وياريتني ما رحت 😂😂

Language: English