Ask @ostorh123:

انا اعاني من وسواس الموت بس يعني متجاهلته بس فجاء احزن حزززززننننن شدديددد لاني اقول بموووت قرررريب 😓 حزن حزننن شديدددد ، واحيانا وانا اضحك مع اهليي فجاء احزن اقول اذا مت راح يتذكرون ذا الموقففف واحياناً اقعد مع اهلي ولا على تلفونيي فجاء اقول الحين ربي بياخذ روحييي ، يا ناس شالحل مع اني متجاهله

هذا الموضوع موضوع نفسي والمثل يقول اعطي الخبز خبازه،، يعني احسن من تستشيرينها فيه هي الطبيبة النفسية ومو عيب ومو حرام نصيحه لاتترددين

View more

Next