_ كِيّب؛الهلال .

تكملة البارت-212-
وبداء الدرس .
الكل مركز وموجود الا ريدس .
ريدس كان جالس في غرفة الرياضه يرتب الاغراض.
تيم دخل الصالة وشاف ريدس بالزاويه يرتب الكور.
ضمت ومالي الا خطوات رجلين تيم الي متوجهه لريدس .
ريدس حس ان احد جايه وتكلم وهو يرتب : انا خلصت الترتيب زي ما طلباني الحين بلعب طي..-لف يطالع وهو ينزل جايكته ويحطه على يده -
تيم ابتسم : ماعندك ماده؟
ريدس ماقدر يتصنع الاسلوب الطبيعي و حومت كبده تفضحه : ما يخصك -حط جاكيته على جنب وسحب كوره ومشى من جنب تيم -
تيم عرف انه بيلعب سحب له كوره ولحقه .
طبعا العبه كرة سلة .. مشى ريدس وصار يرفع وينزل بالكوره و يحس ان هنا المكان الي يفضي فيه غضبه او ضغطه الي عليه لو حس وهو بالدوام ..يتجهه لذا المكان.
تيم جاء من ورى ريدس ورمى كورته بنفس الوقت الي رماه ريدس و صد كورته عن الهدف .
ريدس لف يطالع بتيم بغضب.
تيم : واحد صفر.
هنا ريدس عرف ان الوضع انقلب تحدي وجلس يفكر وانه حس بيفرغ طاقه اكثر ولف وجلس يضرب بالكوره وهمس: يالله
٥ لريدس ٣ لتيم .
ريدس وهو يتنفس بصعوبه وحاط يده على ركبته.
تيم : لين ١٠ ريدس .
ريدس فيه الصرع و تيم عارف طبعا .
تيم : نكمل ولا تنسحب؟
ريدس حس بنظرة تيم القويه وقف : نكمل -وضرب الكوره بالأرض وركض متجة لسلة وأخذ ٦ بالراحه
تيم : لا تستغل هدوئي وجاب ٤.
وكملوا وريدس ياخذ طاقته من عيون تيم
طبعا كان الجرس معلن دخول الحصه الثالثه من زمان بس المدربه تأخرت و القروب و باقي المرحلة واقفين يطالعون بالتحدي الي مليان غضب من الاثنين .
خالد : توني انتبه ان ريدس ما حظر .. وش جايبه مع تيم
فيصل يطالع فيهم : وقفوا ريدس لا يكمل
فهد : خله واضح انه يفرغ على تيم .
عبود دخل يبدل .
ولحظه صمت ما ينسمعه الا صوت اقدامهم و انفاسهم والكوره وهي تضرب من قاع لقاع.
ريدس كان شوي شوي بدت طاقته تروح وما درى ان القروب موجود ابداً عيونه كانت على السله ونظرات تيم .. وجاب ال ١٠
تيم : ٩ لي .
ريدس ساكت
تيم : فزت ليش ساكت المفروض اشوفك تتعير .. ريدس
وما رمشت عين الا وريدس على ظهره من التعب .

اسمع أصوات .. بس أصوات ... ما ادري وش الكلام بس اني كنت مرتاح وانا طايح فرغت طاقتي وكنت ابي انطق بس ما اقدر .. احس لساني ثقيل و جسمي الي ينتفض وبعدها صحيت بس فالبيت كنت احس بحر و الزيت على جسمي .. عرفت ان امي مدهنتني بأكثر زيت أكرهه وقمت وطلعت لقيت ام فاتن تتقهوى مع امي بس فيصل موب موجود رجعت بدون ما يحسون فيني ورجعت بكمل نومي بس قلت افتح جوالي وعلى فتحتي جاني بنفس الوقت اتصال من فيصل.
ورديت ب هلا.
فيصل : انا جايك الحين وجايب عشاء معي بدل وتحمم الزيت اخذ على جسمك ساعه .
ريدس بصوت تعجب : انت الي مدهني !
فيصل : يالله مع السلامه -قفل-
ريدس سكت شوي وقام يبدل ملابسه.
نروح لتيم ؟
ساد لف على تيم : ليش سويت كذا .. لو صائر فيه شي لو انه بلع لسانه وتوفى انت تدري ان هالشي للي فيهم صرع يسبب لهم وفات ! انا أتكلم
تيم : اوووه -وقف- الواحد يغلط اذا كلم وانت عنده .. حاط اذنك معي ليش -طلع وهو يكمل مكالمه مع فارس-
ساد كان مقهور بشكل غريب اول مره يهمه تصرف خبيث من تيم .. يمكن لانه صدف وكلم ريدس وحس انه رحمه ؟ ماندري.
نروح لخالد ؟
خالد يكلم فهد : اليوم كاشخ .. تضن ليش !
فهد وهو ساكت وعيونه على خالد : مدري !
خالد : يمكن عشان يجذبني .. مدري بس حبيت شكله اليوم وهو أساسا بكل حالته جميل .
فهد : طيب وش الي كنت بتقوله لي.
خالد : انا ابي عزوز !
فهد سكت شوي : مو قبل كنت ماتبي.
خالد : بكل اوقاتي كنت ابيه .. صح اني انجذب احيانا لعبوا مع اننا

- .MOd

البارت -212-

اليوم الثاني .. يوم الثلاثاء الساعه ٧:٣٠ ص | في بيت عزوز .
عزوز كان صاحي من زمان ولأول مره يقرر يهتم في شكله رجع شعره على ورى بالجل رسم اخر حواجبه وحدها بحده تجذب و بخ بخاخ البرونز .. كملها بخاتم في اصبعه الوسط و اليد الثانيه خاتم في اصبعه الصغير ولبس جايكت رصاصي جلد وطلع وكانت معجزه بالنسبه للاداريه .. طبعا معجزه سيئة
الاداريه : العنود -تطالع فيها بصدمه- انتي وش جايك صحباتك المتهاونين خربوك -تطالع الساعه- قربت تصير ٨ كلاس الماث راح عليك .
عزوز ما يدري وش يقول : معليش ماراح تتكرر .
الاداريه : طيب يالله على كلاسك.
عزوز ابتسم وراح فتح الوكر وحط شنطته وما رمش الا و الجرس يضرب معلن دخول الحصه الثانيه وطبعاً عليهم هنا حاسب الي .. طلع كتاب الحاسب الي مجلد بحذر و مرتب عكس فيصل؟
فيصل يطلع كتابه المشرشح : أهنيء نفسي على الكتاب الجميل ذا .. لف يطالع بريدس الي متجاهله و يطلع اغراضه.
فيصل سحب كتابه وراح وصادفه تيم ؟
تيم : شخبارك -وعيونه على ريدس من بعيد- شفيك تمشي لحالك .
فيصل وهو يمشي : رايح للكلاس.
تيم يمشي معه : طيب بوصلك وبعدها بطلع لمادتي.
فيصل وقف يوم شاف عزوز : يقلع شكلك -راح وهو ناسي ان تيم معه وجر كتف عزوز بخفيف- وش ذا الزين .
عزوز يدخل عطره وابتسم ببتسامه جذابه : شكرًا .
فيصل : امش امش ابي افتك من الزقه الي ورأي .
عزوز يطالع تيم من بعيد ولف يسكر الوكر وهو يقول : يالله يالله عطني ثانيه بس - راح ومعه فيصل ودخلوا الكلاس .
خالد وهو يشغل الجهاز عيونه على عزوز يوم دخل : ايه هاه معك -يطالع المدربه-
المدربه : طيب بعد الكلاس ذا على غرفة الرياضه.
خالد يطالع لعزوز : تمام تمام -لف يطالع المدربه الي تطالع بشك - خلاص تمام اعتمدي.
المدربه : طيب -طلعت-

كاز يا مبدع استمر الله يطعني 😍❤️❤️👏🏻.

البارت-211-
نرجع لفهد ؟
فهد : بس شوي بس بمسح بخفيف.
رائد ساكت.
فهد يمسح المسحه الطبيه بخفيف على الجرح.
رائد عض شفايفه : خلاص وقف.
فهد يبعد -ويسحب الفه ويلف بخفيف- اثني يدك.
رائد يثنيها.
فهد وهو يلف : بعدين انتبه .. المره ذي جت خفيفه بعدها ماتدري وش يصير -يطالع عيون رائد -
رائد يبعد الأغراض عن السرير وينسدح : اجلس عندي اليوم .
فهد ينزل ساعته وخواتمه: وين جينكز؟
رائد : طالع يقول عنده محاضره.
فهد : رجع يكمل جامعه؟
رائد : ايه -يفتح حظنه- تعال
فهد يقرب ويضمه وغمض : ارواس كان يدري انك تشتغل هناك.
رائد : مدري بس نظراته كانت مستفزه وكأنه يتحداني .. بس بطفشه لين يقدم استقالته بنفسه.
فهد ساكت ويفكر .
نروح لفيصل؟
فيصل دخل وريدس معه .. نزل شنطته برى الغرفه
ريدس : تيم ذا باديه ترفع ضغطي يوم عن يوم .. يعني لو لا انك ما تسكتني كان نقزت فوقها.
فيصل يغمر : والله انا الي بنقز فوقك .
ريدس يبعد : ماش انت صائر ماش.
فيصل يضحك : اقول امي مسويه غداء -يعض شفايفه - ناري.
ريدس يمشي لعنده : والله انت الناري .
فيصل يطلع و يكلمه وهو طالع : بدلي وتعالي .. يمااااه -يطالع من الدرج وينادي-
ريدس يسكر الباب حق الغرفه وينزل قميصه و فتح الدولاب يدور له شي يلبسه .. ابي شي مريح -يرفع الملابس وطاحت نصها على الارض : ياويلي منه -نزل بسرعه يرفع الملابس .. بس .. لفته الفستان ورفعه يطالع فيه مستغرب ويقلبه وتذكر ؟؟
ريدس : موب غريبه علي ياخي .
فهد : مين.
ريدس: ذي .
فهد : من اليوم احتريها تلف وجهها بشوف مع ذا الجسم حلوه ولا خرطي.
ريدس: جسمها حلو اكيد وجهها بعد -يطالع فهد بشك ويلف يطالع فيها-
انتهى.
عطوني رايكم وتوقعاتكم للبارتات الجايه؟
وش تتمنى يصير ؟
كل هذا دونوه لي فالصفحه الخاصه .
قراءه ممتعه .

- +Mej.

البارت-210-
خالد يضحك : شف التقليد.
عزوز يضحك : والله شي شي ذا التيتشر.
خالد يتأمل في عزوز وهو يسوي .
عزوز يلف ويطالعه : لا تطالع ليني اتوتر.
خالد يقرب لوجهه : مين الي اتوتر.
عزوز : انا .. انا اتوتر.
خالد -يطالعه- : كمل
عزوز : وانت قريب مني .
خالد : كل ما تكلمت كل مالي بقرب اكثر .
عزوز يبتسم ويلف : ايوه .
خالد يقرب وجهه .عزوز كان منسدح علم بطنه لف وانسدح على كتفه اليسار وخالد متربع جنبه و وجهه قريب من وجه عزوز .
عزوز : ماراح الف لين تؤخر عيونك.
خالد يقرب لين احتك خشمه بخشم عزوز : وبعدين معك؟
عزوز غمض : خلا.. خلاص بلف بلف.
خالد -يبوس فك عزوز -: لف .
عزوز لف و يطالع الاب ويده ترجف بخفيف وصوته تغير : أفف منك خالد .. نسيت .
خالد حط رأسه على ظهر عزوز : احد قال لك لا تلف.
نروح لرائد ؟
رائد دخل البيت .
سانتا عرضت عليه اذا يتغداء لكن رفض .. ويده كانت توجعه بسبة الجرح اللي؟
رائد وهو يفتح ربطة الفلوس حقت الرواتب انجرحت يده بالمشرط ولفها بشاش من عنده وكمل لكن على نهاية الدوام بدت توجعه .
فهد يدق الجرس.
رائد يلف لسانتا : افتحي اكيد انها جت -يطالع فيها وهي موب فاهمه شي ورفع صوته- :
!! Open the door
سانتا : okay
رائد : يارب اني ما انفجر -يطالع بيده و صعد لغرفته -
نروح شوي لتيم وساد؟
ساد توه راجع من جامعته ومنهلك .
تيم : اطلب لك معي غداء .
ساد مغمض: لا .
تيم : ترى امي بتجي اليوم .
ساد يطالع : ليه تبي اطلع عشان ما تدري اني جالس معك الفتره ذي كلها؟
تيم : لا ماقلت كذا .. بس اعطيك خبر.
ساد ساكت .
تيم يقوم ويجلس عند ساد : ساد شفيك متغير وموب طايق شي و انسحبت من بيني وبين فارس .. وانا كنت ناوي اطلع لك مين فاتن الي تبيها .. ليش سحبت؟
ساد معي تيم ظهره : عرفت مين تكون ما يحتاج اكمل التهكير حق التويتر و الخرابيط ذي وبعدني عن السوالف ذي.
تيم : مين الي وصلك عليها؟
ساد : انا وصلت بنفسي.
تيم : مين طلعت طيب .
ساد : فاتن خوية ريم .. ريدس الي معك بالدوام .
تيم وقف : نعم.
ساد يلف يطالع فيه : شفيك منصدم.
تيم : انا وانت نبي نفس الشخص.
ساد يطالع بتيم ومصدوم.

- #نـاد،الراشـد..'

تكملة البارت-209-
الساعة ١٢:٣٠ ؟
جينكز يضم ارواس بقوه : حبيبي انا مبروك انا كنت متأكد انهم ماراح يرفضونك .
ارواس مبتسم: ايه الحمد لله .. طلعت تعرف عمتي اريج .
جينكز : امانه -جلس قدامه - صدمه .
ارواس -يفتح المينيو - مو هنا الصدمه .. تدري مين ادارية المحاسبه؟
جينكز ساكت .
ارواس : رويده ال الشيخ.
جينكز انصدم وحس ان مويه بارده تدخلت بين عروق دمه : انا شلون ما جاء في بالي -يطالع ارواس- شلون!!!
ارواس : شلون بيجي في بالك مالك ذنب انت .. لا تشوف وجهه يوم شافني كان الدنيا اسودت في وجهه وفي وجهي .
جينكز : ما قال شي؟
ارواس : اخذ ملفي وطلع .. وانتهيت في بدايتي بروح بكرا اخذ شهادتي بس .
جينكز : لا لا روح روح .. انا اليوم بسأله .
ارواس : أساسا أتمنى اني انطرد .. واضح اني بأكل زق .
جينكز : لا ان شاء الله -ضاق صدره على ارواس- لا تقول كذا .
ارواس : خلاص خل نطلب بس ننسى الموضوع.
جينكز : بطلب لك احلى ما حطو هنا -يطالع- وش رايك ربيان؟
نتركهم ونروح ل ...
خالد : ايوه ايوه عرفته .
عزوز : ايوه ابد حطه و انسخه و أكتب بحث المعلومات الاسطوريه و حط صوره باخر البحث .
خالد يسكر الأب توب : ماعرفت ماعرفت .. بقول لها ماعرفت خلاص.
عزوز : خالد انت كنت تعرف اكثر مني وش جاك .
خالد : مالي خلق ابد اطبع و احط ونسيت كيف.
عزوز : خلاص خلاص .. انا اسويها لك -يسحب الأب توب - أخاف تستقعد لك بكرا -يقلد صوتها- كيف فعلتي وماذا وضعتي.
خالد يضحك : شف التقليد.

ننتظر جديدك يامبدعه👌

البارت-209-
المديره وهي تجلس على الكرسي وبحده: رويده .
رائد : شفيك تطالعين فيني كذا .. قلت لك
المديره تطالع برائد : بينكم مشكلة؟
رائد -يجلس على المكتب ويطالع فيها-: بيني وبينها مشاكل كبيرة مو مشكلة .
المديره : ايوه؟
رائد يوقف : بس .
المديره : طيب والمطلوب ..
رائد : المطلوب تنطرد .
المديره : لا تطولينها وهي قصيره.. البنت ذي بتشتغل عندي موب عندك .
رائد بحده : عمه.
المديره : رويدة -تمد لها الملف- عندي شغل كثير فوق راسي ابي اخلصه .
منى تدخل : معليش -تطالع المديره نوره - وين الملفات الي قلتي لي عنها .
المديره تطالع رائد : عندك شغل وراك التسليم للي ماعندهم حسابات .
منى ساكته وتطالع بوجه رائد الي بينفجر.
رائد يطالع بمنى وطلع .
منى تأخذ الملفات من يد المديره : كل ذا .. كثير عليها
رائد -واقف عند الباب يسمع-
المديره نوره : ساعدوها ماعليه .. خلوها بكرا تبدأ موب اليوم .
منى تشيل الكرتون الي فيه الملفات : طيب -طلعت وسكرت الباب -
رائد سحبها من خصرها : امشي لمكتبي بسرعه.
منى شوي وتصيح من الخوف .
اشرح لكم شكل منى صديقة ارواس المستقبليه "الموؤقته"
طويلة وشعرها لين ظهرها ملامحها جدا لطيفة وناعمه و إنسانه على نياتها وطيبه مالها دور كبير .
رائد : الملفات ذي لمين؟
منى : للموظفه الجديده ..شسمها -تتذكر- ريماس شي زي كذا
رائد : اسمعي ..
-وقام يقول لها وش تسوي بالضبط-

احب روايتك وخالقك فيها كمية جمال م تنوصف

تكملة البارت-208-
رائد يطالع الملف الي حطه ارواس على الطاوله :
ارواس ويحط ورقة موقع فيها : وهنا في رقم حسابي.
رائد ساكت ولا طلع منه لأصوت ولا حركه .
ارواس مستغرب ويطالع فيه : هنا رقم حسابي -يقرب الورقه له-
رائد سحب الملف حقه وطلع لباب المديره وفتح الباب وسكره بقوه.
المديرة اسمها نوره عمرها تقريبا ٤٠ سنة .. صحيح ان فيها شوفة نفس لكن بنفس الوقت هذا حنونه شخصية دبلوماسيه الي يمشي معها سيدا تكون معه سيدا وشخصية رسمية جداً و لها وجود واعتبار.
انيقة جدا ونحيفة الي يشوفها ما يقول عنها صغيره بس ما يعطيها على قد عمرها بالعكس اصغر .
أترككم مع الأحداث ...
رائد سكر الباب بقوه و رمى الملف على المكتب .
المديرة نوره كانت تكلم : اكيد أنتم تقدرون تحددون المكان و يصير فيه التوزيع .. اكيد .. بعاود الاتصال في وقت ثاني .. شكرًا عزيزي -قفلت و وقفت- سلامات وش هالدخله كم مره حذرتك عن أسلوبك ذا
رائد: وش ذا .. مين الي سمح لها تتوظف هنا
-تسحب الملف الي على الطاوله وتفتحه-
رائد : عمه .. انا كم مره كم مره قلت تمررين الأسماء علي قبل لا ما ينقبلون عندي وقلت ابي اشوفهم و اشوف ال cv بنفسي .
المديره نوره تسكر الملف و تحطه على جنب : رويده .. اضبطي كلامك معي .
رائد : كلامي مضبوط .
المديره : انا الي وظفتها و اعرف جذورها وين ، وطالعه على عمتها مجتهده ، معها الغة وكل المتطلبات الي حطينها كونها تكون ادارية تحتي تشوف شعلي الناقص ، انتي بس توقعين على أوراق البضائع وهي تجيبه عندي ، الباقي بقسم الرجال .. بعدين لحظه
رائد يطالع فيها .
المديره : وش اللي ما عجبك .
رائد تلعثم : انا قلت .. قلت محد ينقبل لين يمر الاسم علي و اشوف .
المديره وهي تجلس على الكرسي وبحده: رويده .
يتبع...

- _ آفنانن .

البارت-208-
ارواس مد يده وسلم.
المديره : طبعا انتي تعرفين وش الي تبينه من اعلان الوظيفه ، تشوفين الوظايف لان هاذي موب شغلتي استقبلتها اليوم فقط وكان من حظي .. وتحولين لي المكالمات فقط والتفاصيل بتكون عند السكرتيره برى ومكتبك جنبي ومري على ريده اذا جت تحطين رقم حسابك عندها اذا عندك .
ارواس وهو بيتشقق : طيب شكرًا
-طلع يسوي الي قالته بعد ما نزل عبايته ...
بلسان جينكز : طلعت أسوي المطلوب دخلت مكتبي كان على قدي بس كان مرتب طبعا ما شغل شغل ببداء بكرا بس اليوم أتعرف على الوضع جلست وانا ماعندي شي أساسا بس انتظر رويده ذي عشان احط رقم حسابي و أوقع و اطلع .
وانتظر وانتظر لين جت الساعة ٩:٣٠ وانا منسدح على الكرسي و رجولي تتمرجح وارسم على الاوراق.
قاطعتني السكرتيره منى .
منى ببتسامه : ماطلعتي؟
ارواس يجلس زين : لا ما طلعت انتظر رويده ذي .
منى : لا تقولين ذي والله تمسكك الباب على طول -تدخل وتسكر الباب وتجلس عند ارواس-
ارواس : ليش يعني.
منى : هي كذا خلي لسانك حلو ينقط عسل تصير تدلعك.
ارواس : بخليه ينقط سم وعسل مع بعض مكس.
منى : جت لها ١٠ دقايق .
ارواس : مالي خلق اعرف لها بنفسي و وحاله ، تعطينها بدالي وانا بطلع.
منى : ما أنصحك قد سويتها قبل ومارضت لين جت صاحبة الحساب بكبرها .
ارواس وقف وسحب ملفه : هاذي وش شكلها مجننتكم هنا .
منى ضحكت و طلعت مع ارواس .
ارواس سكر باب المكتب : وين؟
منى تأشر : هناك اخر غرفة يسار .
ارواس : شكرًا -راح وقبل لا يدخل عدل نفسه ، شد البالطوا زين و طق الباب .
الموظفه الي نقدر نقول عنها " ادارية المحاسبه" : تفضل.
ارواس دخل، وهو يسكر الباب عيونه وقفت تطالع الشخص الي قدامه بصدمه.
رائد رفع رأسه يطالع ارواس .. وجه رائد اختفت تعابيره ونزل القلم من بيده .
انتهى.
رايك ؟ وش توقعاتك للبارت الجاي؟

- اروى الزهراني

تكملة البارت- 207-
طيب عند رائد؟
رائد كان يفطر و طالع في سانتا : صلحتي كم كوب؟
سانتا : too .
رائد دخل و اخذ كوب جينكز و صعد له .. طق الباب ومارد ؟ -فتح الباب و طاحت عينه على التيشيرت و الشورت الي جنب جينكز وجينكز الي نص ظهره طالع -دخل وحط كوب الكوفي على جنب وغطى جينكز -
جينكز حس فيه ولف يطالع فيه .
رائد يأشر على الكوب : جبت لك قهوتك.
جينكز : ليش تعبت نفسك ماراح أقوم الحين .
رائد : تجي معي الشغل اليوم؟
جينكز : لا ابي انام .
رائد ينزل الفراش عن كتف جينكز ويبوس كتفه وهمس : اذا رجعت بتقول لي وش صار -اخذ الكوب و هو رائح يطلع ...
جينكز : ارواس كان عندي امس.
رائد لف يطالع جينكز : ليش ما قلت لي .
جينكز : ما سالت ، لا تجادل معي شفتك امس كيف تطالع بفهد انت تحبه بس متعود تقرب لي وتدري ان محد بيرضى أكون له وفي احد يشاركه فيني .. الا ارواس !
رائد يضحك على جنب: راضي؟
جينكز : طبعا لا .. بس فهد ماراح يرضى .
رائد : عندك قدرة كيف تعرف تعكر مزاجي صح-فتح الباب طلع-
جينكز انسدح : عندك القدره كيف تطير نومي " وسحب جواله و اتصل على ارواس " .
رد ارواس : صباح الخير
جينكز : صباح النور ياروحي !
ارواس : وش مصحيك الحين !
جينكز سكت ولا قال له عشان ما يعكر مزاجه ويشوشه وهو رائح يقدم لوظيفته : قمت عشان اشوفك اذا صحيت او لا.
ارواس : ايه الحين انا بالطريق رايح .. قربت موب بعيد.
جينكز : انا واثق فيك .
ارواس ينزل و يسكر الباب: ثقتك كل شي احتاجه.
جينكز : الله يوفقك يارب.
ارواس يطالع مبنى الشركه : أمين يارب.
جينكز : وصلت؟
ارواس : ايه الحين بدخل .
جينكز : طيب .. احبك
ارواس : اهيم بك .. تبي شي؟
جينكز توتر : لا بس اذا صار شي دق علي.
أرواس : اكيد .. يالله بقفل.
جينكز : تمام -قفل-
ارواس دخل الجوال بالشنطه ودخل الشركه .. انتظر دوره .
السكرتيره : تفضلي اخر غرفة على اليمين.
أرواس دخل وبيده الcv .. طق الباب ودخل ..
المديره : تفضلي -تأشر لها على الكرسي-
ارواس يجلس ويمد الcv : أرسلت على الايميل رؤوس اقلام و هنا التفاصيل اذا ودك تشوفين.
المديره تفتح الملف وتطالع باسم ارواس الكامل وطالعت بارواس : تعرفين أريج "اسم الابو" العيسى؟
ارواس سكت شوي : ايه تصير عمتي.
المديره : أخبارها كيف؟
ارواس : ليش .. تعرفينها؟
المديره: كانت صديقتي ايام الجامعه و سبحان الله اول ما دخلتي كأنها هي الي دخلت علي .
ارواس ابتسم : اها .. هي الحين تكمل ماجستير برى مع ابوي ومايجون السعوديه كثير الي يزورهم يروح لهم هناك.
المديره تكسر الملف و تحطه على جنب وطلعت ورقه : وقعي هنا -ارواس يوقع- وهنا -تمد حقت البصمه- و ابصمي هنا .
وكملوا الإجرائات الباقيه و التعهيد..
ارواس يطالع بالمديره: اقدر اخمن و اقول اني انقبلت؟
المديره : طبعاً -وقفت ومدت يدها على ارواس -
ارواس مد يده وسلم.

نننننننححححححببببككك😭😭💗💗💗

البارت- 207-
جينكز : تصور لي .
ارواس : لا وش رايك تجي تشوفني طبيعياً احسن .
جينكز : كيف؟
ارواس : يعني اذا انقبلت ان شاء الله امرك و نتغداء؟
جينكز يقطع و يعطي ارواس.
ارواس يأخذ من يده: عطني اقطع بدالك-يطالع جينكز- كيف رضى رائد؟
جينكز : المفروض انه يستغرب كيف رضيت تدخل هنا .. بس انه ما سال من جاي عشان أقوله ارواس!
ارواس : ما سال؟
جينكز : لا وحتى لو سال كنت بقول له انه انت .
ارواس : تصير لذيذ كل ما تتكلم بالطريقه ذي .
جينكز يأكل ويطالع أرواس.
ارواس ينزل السكين من يده : تراك تحدني؟
جينكز يرفع حواجبه ويهمس : آحدك على وش؟
ارواس كان جالس قدام جينكز بغرفته على السرير تحديداً.
ارواس يبعد الصحن عن حظنه و يحطه على جنب .
جينكز يفصح تيشيرته .
ارواس يقرب ويجي فوق جينكز : أحب الي فاهمني!
مرت ساعتين ؟
جينكز يدخل بحظن ارواس.
ارواس يبوس كتف جينكز ويهمس : حبيبي انا لازم اطلع الوقت تأخر طيب؟
جينكز مغمض ويهمس : طيب
ارواس قام ولبس و جلس على السرير يلبس شوزه.
جينكز يهمس : احبك .
ارواس يحط جواله داخل الجينز و يجي من عند جهة جينكز و يبوس ظهره .. ودخل يده بين فخوذ جينكز من ورى وهمس : ....... وانا اكثر
جينكز يتنهد بخفيف.
أرواس وقف و غطى ظهر جينكز كويس و طلع وسكر الباب بخفيف ونزل.
اليوم الثاني صباح يوم الاثنين الساعه 7:30
المنبه يشتغل جنب راس ارواس و سكره وشاف الساعه كم و فز يلبس .
لبس فلات مرتفعه مره من ماركة شانيل .. و قميص ابيض وجينز اسود و بالطو خفيف طويل لين الفخذ و شوية عطر وشعره على ورى بالجل.. وطلع مستعجل للمقابله وبيده الملف حقه.

- Der

تكملة البارت -206-
ريدس انصدم ولف يطالع فهد وهمس : قائل له شي؟
فهد يطالع فيه اللي وش السالفه؟
ريدس فتح سبيكر : اي رقص مدري وش تقول.
فيصل دخل يده بشعره ومايدري كيف يقول له او حتى يصرف : يعني ما رقص احد وخقيت معه .. تخ تخمين يعني
ريدس يشيل السبيكر : اها ايه -يرفع حواجبه لفهد اللي مافيه شي-
فهد تنفس براحه وهمس : لو يدري بيشقك نصين.
فيصل: وش يقول الي عندك ذا .
ريدس يدق فهد بكوعه بشويش: ولا شي حبيبي
خالد حاط الهيدفون بأذنه ويسمع لعبد المجيد عبد الله وموب يمهم أبد .
نروح وجينكز؟
جينكز يدخل ويعلق عبايته هو و رائد .
جينكز واقف ويطالع رائد الي يطلع جواله من شنطته.
رائد رفع عيونه و يطالع فيه : شفيك .
جينكز : في احد بيجيني الحين.
رائد كان نعسان مره : خل الي يجيك يجي اهم شي محد يزعجني -طلع وهو يغني بهمس-
جينكز ابتسم و راح المطبخ بحماس يجهز أكل له هو ارواس ...
رائد دخل غرفته و دق على فهد .
بعد ثانيتين.
فهد انسدح على سريره ورد .
رائد : رجعت؟
فهد : ايه توني وصلت.
رائد : كويس مداوم صح؟
فهد : ايه اكيد ،وانت وش صار على شغلك بتداوم؟
رائد : ايه اكيد بكرا تسليم الرواتب لازم أداوم .
فهد : ما تخصم عليهم صح؟ حرام
رائد يضحك بقوه: انا مستحيل اسلم راتب كامل لازم اخصم.
فهد تربع : حرام عليك
رائد : تأخير و غياب و خروج بدري ما يستاهلون راتب كامل .
فهد : انت الحين تقول تأخير وتلقى المساكين يتاخرون ١٠ دقايق .
رائد : موكلينك محامي من ورأي؟
وكملوا سوالف لين غفى فهد على الخط .
طيب نرجع ورى ونشوف وش صار مع ارواس و جينكز؟
جينكز يقطع له و لارواس تفاح و يعطيه: بتروح تقدم بكرا ؟
ارواس : ايه ان شاء الله يصير تمام أساسا مكتوب انهم يبون لغة وانا معي لغة و مستوى اول من الفرنسي يعني ما اظن يرفضون ! متأكد من الCV حقي امس كل الشروط فيه.
جينكز يشيل الصحن عن حظنه ويضم ارواس : ان شاء الله ياعمري ومبروك مقدماً.
ارواس يحط قطعه التفاحه في فم جينكز ويبوس شفايفه.
جينكز يجلس و يرجع يقطع : وش بتلبس؟
ارواس : مدري بس اكيد شي رسمي .. اسود و ابيض وكذا .

- ROY⚔

البارت -206-
نرجع لدارين؟
دارين تقوم وتطلع مع السواق وهي تكلم ارواس على الخط : ايه خلاص بطلع الحين انتي انتبهي لك.
ارواس يبوس كتف جينكز : طيب -قفل-
دارين ركبت مع السواق حق الجاز و قامت توصف له شقتها الخاصة .
جينكز يطالع الباب و في احد يطقه.
ارواس يضحك بخفيف و يطالع بجينز : يأنبك ضميرك ؟ ماعليك في دورة مياه ثانيه .
جينكز ابتسم : نطلع ؟ ونرجع البيت.
ارواس سكت شوي ولف : ورائد .
جينكز يوقف : امش ماعليك.
ارواس يوقف ويسكر سحاب الجينز حق جينكز: وش بتقول له.
جينكز : انت امش و ماعليك وش بقول .
بعد ١٠ دقايق من روحة دارين رجع فيصل لبيته ودخل بسرعه .
الخدامه : wow so saxy , what you doing !!
فيصل : الله يفضحك -رمى العبايه وصعد بسرعه لغرفته ودخل - : فضيحه !
نزل الفستان و الكعب وحطه في درج بدولابه.
ودق على ريدس .
بعد دقيقتين .
ريدس : هلا يا عمري و حبيبي .
فيصل : هلا
ريدس : أفا شفيك
فيصل : طولت مره الساعه بتجي ٣!
ريدس : راجع البيت الحين ، رجعت البيت انت؟
فيصل : ايه من زمان ... من ١١ وانت بالبيت ، المهم كنت بسالك
ريدس : اسال حبيبي .
فيصل : زاغت عينك ؟
ريدس : ابداً
فيصل : وتكذب عيني عينك ، وترقص ومبسوط .
ريدس انصدم ولف يطالع فهد وهمس : قائل له شي؟
انتهى ..
رايكم وتوقعاتكم يا جميلين كاز؟
شي لفتك بالبارتات ؟
مين اكثر شخصية عجبك تصرفها في هذه البارتات؟
وشكرا لكم ، قراءة ممتعه.

لك!؟... ﴿شَ

تكمل البارت-205-
عند القروب.
فهد رجع وجلس .
ريدس : شفيك ما غسلت رماد الدخان على يدك.
فهد ينفضه: الحمامات مقفله.
خالد : الساعه ١ نمشي ؟
ريدس : بدري .
فهد : بدري مره بعد ، ٢ ونص؟
خالد يطالع رائد : ٢ بالضبط .
رائد جالس جنب فهد وجنبه قروب رائد القديم مالهم احداث بالروايه ..
تيم يدق على فارس .
فارس: قدرت تأخذ آي جوال؟
تيم : ما قدرت كل واحد مزرق جواله فيه !
فارس -قفل بوجه تيم-
تيم حقد على فارس وكأنه يشتغل عنده .
ساد جاء لتيم من وراه ولفه : انسحب ولا تتدخل.
تيم يطالع ساد بعجب: في حديث مع النفس انت؟ وش تقول !
ساد : انت تدري وش اقصد .. انسحب من الي قاعد يذلك بدون ماتحسس -يبتسم- ويسحب عليك زي ماسحب على عبود -
تيم يطالع بساد : مستحيل يسويها .. بعدين هالشي انا اللي ابيه.
تيم شاف فيصل من بعيد : طيب بكيفك -راح-
تيم ساكت ويفكر.
ساد وقف قدام فيصل .
فيصل : اكثر شي عرفته عنك .. خلاف وعود و لزقه.
ساد : الساعه ١ قبل لا يرجع خويك يالغامض تبي ارجعك على طريقي؟
فيصل يطالع الي حوله: بتطلع الحين؟
ساد : بطلع الحين .
فيصل سكت شوي : طيب يالله .
عند القروب ؟
دارين تشيل الأغراض وتدخلها.
شهد تضحك : شكلك بالشورت والتيشيرت.
دارين : والله ما يرجع لها جاز لي .
نوقف شوي ؟
ما شرحت لكم شكل فيصل السريع الي بلمحة عين .
الفستان كان اسود جلد قصير لكن موب مره، مفتوح ظهره كله من ورى وساده فقط .. وكعب عنابي غامق جداً ، الميك أب رسمة ايلاينير ثقيلة و حواجب فقط .
ليش ما حط روج؟
شهد تحط بالفرشاة لفيصل روج: قولي اااا .
فيصل : اااا.
شهد حطت و بعدت : ايه خلاص كويس -راحت تجيب المسكارا ورجعت - فاتن الروج وين ؟ توني حطيت
فيصل يطالع فيها : لحسته.
شهد تطالع ساكته : ........ لحستيه؟
فيصل : يعني ما قدرت أقاوم وراح -يرفع كتوفه-
شهد ترمي الروج : انا الحين بحط وبحط بتلحسين؟
فيصل : يعني ماودي اكذب وأقول لا -يرفع حواجبه-
شهد تناظر بنظراة فقد الأمل .

_ +|نايزك

البارتي -205-
خالد قام و يعدل لبسه ويطالع لي رائد : مُصر ؟
رائد ولأول مره يمسك يد خالد : مره.
ريدس يطالع في فهد .
فهد يطالع فيه : وشو بعد .
ريدس يبتسم : قوم قوم انا وياك.
فهد : يجلس بحظن ريدس ويتحرك بأستهبال.
فيصل يطالع فيهم من جنب بعد ما جلس وكان منهلك من التعب : اخر مره اتخفى من بعيد لبعيد.
رائد ضام خالد من ورى و حاط شفايفه على كتف خالد و الاناره كانت زرقاء ولا شي باين الا أشياء بسيطه.
جينكز يطالع ارواس و يصداه.
ارواس يمشي وراه .
جينكز يطالع الجاز وراح له : الجاز ترقص معي؟
الجاز يشيل جوال و يحطه على جنب : يالله .
ارواس جينكز .
جينكز سفهه وهمس للجاز وهم رايحين للوسط : ابي استلعانك الحين !
الجاز ما استوعب بعدين فهم وضحك : أبشر -يطالع بأرواس و غمز -
جينكز يرقص و يحرك جسمه ويمسك يد الجار الي على خصره؟
اليد كانت يد ...
ارواس دخل يده بخصر جينكز وضامه من ورى -
جينكز لف وانصدم ؟؟
ارواس كمل الي ف بالله بالضبط بدون ما يعارض جينكز . كمل رقص بعدها مسك يده ويمشي طبيعي. وجينكز كمل بناء على انه مايبي احد يلاحظ عليهم دخل للحمامات و فك يده ويطالع بأرواس : ايوه؟
ارواس يطالع بوحده كانت فيه لين طلعت وقرب خطوتين لجينكز : اسف .. انا ابيك ومستعد أتحمل كل شي عشانك.
جينكز : على كيفك مره ماتبي مره تبي.
ارواس يقرب اكثر: ما قلت اني ما ابيك حتى في نفسي .. بس كنت مضغوط كنت في وضع اخذت فيه قرار خطاء وفكرت وفكرت وفكرت وقبل لا يفوتني الوقت قررت .
جينكز كان راضي من داخله .. بالمعنى الأصح من اول ما شاف ارواس و فز قلبه نسى شعور الغضب والزعل!
جينكز همس وهو مغمض و ما بينه وبين ارواس الا شوي : وش قررت.
ارواس يطالع شفايف جينكز ولف يطالع فيه : اني ابيك لو الي اكبر من رائد ضدي !
جينكز فتح عيونه .
ارواس باس شفايفه بقوه .
جينكز زاد وقرب اكثر وأكثر .
ارواس لف الوحه الي على الباب -closed- و سحبه لداخل الحمام وقفل دورة المياة كلها .

- .آلخديوي.

تكملة بارت -204-
فيصل : وشو طيب؟
ساد : ترقص معي رقصه وبعدها خلاص -يبتسم- تراقب ريدس .
فيصل : ماجيت اراقبه.. بس عشان اذا ...
ساد : اذا؟
فيصل يطالع فيه: انت وش دخلك اراقبه او لا ...
ساد يقرب : بدت اغنيتي اللي احبها .. امش.
فيصل مشى معه ويده بيد ساد وهمس : رقصه وحده
ساد سحب فيصل للوسط و سحبه من خصره له : وحده .
فيصل يمسك كتف ساد ويهمس: لا تحاول انك تسوي شي غلط .. بكسر رجلك .
ساد شاد جسم فيصل: ماراح أسوي شي ، ممكن نبدأ لان الاغنية بتخلص.
فيصل عطاه على جوه لكن؟
نص الي كانوا يرقصون خفو فا صار الشخصين الي واضحين مره فيصل و ساد ؟
فيصل يلف وجهه للجهه الي مايقدر ريدس يشوفه وبقرب لساد مره وهمس له : حسابك عندي لو صار شي.
ساد سحب فيصل له اكثر وأكثر واستغل توتره.
فهد واقف ويطالع ولف يكلم تيم : ساد مخاوي؟
تيم مرتفع ضغطه : لا .. تعرف الي معه؟
فهد : لا بس مره جامدين.
تيم : مبسوط مره -راح-
فهد شك بوضع تيم وراح جلس عند خالد وريدس.
ريدس : موب غريبه علي ياخي .
فهد : مين.
ريدس: ذي .
فهد : من اليوم احتريها الف وجهها بشوف مع ذا الجسم حلوه ولا خرطي.
ريدس: جسمها حلو اكيد وجهها بعد.
فهد: عند فيصل.
ريدس : شف حركات البزران.
خالد ساكت .
فهد : خالد ؟
خالد لف يطالع فيه.
فهد : شفيك.
خالد : مدري بس بديت أمل .
رائد كان واقف عنده: تمل ليش! -يطالع- مافي شي يدعي الملل.
خالد يطالع فيه : بس انا حسيت.
فهد : قوم ارقص.
خالد : لو القى احد يرقص معي رقصت .
رائد : اي احد.
خالد بدون تفكير : اي احد.
رائد يرفع وجهه خالد بيده بشويش: ترقص معي؟
فهد لف يطالع رائد.
رائد يطالع فهد ويبتسم: نبعد ملله؟
فهد ابتسم : ايه عادي بس ما اظن يوافق .
رائد يلف لخالد : يالله قبل لا تخلص الاغنيه؟
خالد يطالع فهد .
فهد : قوم قوم .

_ t.b.s

البارت -204-
وقفنا عند فيصل ؟
فيصل يتجادل مع؟
فيصل : ساد فك يدي .
ساد ماسك يده ويضحك : واذا مافكيت؟
فيصل -يقرب ويدوس رجل ساد-: بيصير كذا -فك يده وراح-
ساد يوقف وهو عاص شفايفه ويدور فيصل بعيونه وابتسم.
فيصل علقت الحلقات بشعره : يوه هاذي كيف تنفك -جلس يعدل -يطالع بعيونه- وش فيه؟ -يطالع بلبسه-
البنت انخرشت : شسمه .. تبين اعدل -تطالع و واضح انه متوتره من فيصل-
فيصل حس انه نقز عليها -: ايه تعالي -يطالع فيها وضحك- تعالي .
البنت قربت بحماس ونزلت شنطتها وجت تعدل وجلست تلمس صلعة فيصل: شعرك بوي؟
فيصل : وش رايك -انتبه على أسلوبه- ايه اقصد ايه
البنت : اوكي انا مريم .
فيصل ساكت ويطالع بنفسه و شاف خالد من بعيد جاي -
-فيصل ضم مريم و حشرها وهمس- شكرًا شكرًا .. يعني مره سويتي معروف .
خالد غسل يده و رمى كرتون الدخان الفاضي وطلع.
فيصل يبعد و يعدل شعره .
مريم مصدومه : هههه لا عادي .. ما سويت شي.
فيصل ابتسم وهمس مع نفس : انا وش سالفتي يا اضمضم يا اشفشف .
مريم : ايش؟
فيصل يطالع : لا أبد سلامتك -طلع -
فيصل يطالع بالي قدامه: نلعب غميميه ؟ بتخبى ولا تدورني ؟
ساد : ما احبها .. بس وش رايك نلعب لعبه حلوه؟
فيصل : اهم شي افتك منك وما تدورني .
ساد : انا ما راح ادورك .. ريدس بيلقاك؟ -يضحك- وكذا بعد -سكت يطالع فيصل.
فيصل يطالع بساد .
ساد : وشو ؟ ما عجبك ؟ طيب شي ثاني .
فيصل يحط يده على راسه وصدع.
ساد يضحك وشاف فهد جاي ويسولف مع رائد .
ساد سحب فيصل بين الي يرقصون عشان محد يلاحظ .
فيصل يرفع صوته عشان يسمعه ساد : ساد ما امزح صدق مالي خلقك .. صدق .
ساد -يشده لمكان اهدى -: طيب
فيصل : وشو طيب؟
ساد

- Al;sharif..

تكملة البارت-203-
شهد تطالع الكعب وتلف على دارين : دارين باخذ الكعب؟
فيصل : انا وين وانتي وين .
دارين تهمز رجلينها : فداك حبيبتي.
شهد تسكت شوي : و الفستان بعد نزليه.
فيصل يحك شعره ويطالع فيه : انا الغبي الي أدور معك حل .
دارين : انزله الحين .
شهد : ايه دارين الحين .
دارين : وش البس طيب ماجي معي شي؟
شهد تطالع فيصل : بتلبسين ملابس ذي .
فيصل يلف يطالع فيها : نعم وانا اجلس مفصخ.
شهد توقف وترفع الكعب : لا طبعا بتلبسين ذا وإذا -تأشر على الفستان وترفع الكعب -
فيصل : مستحيل -يلف يطالع فيها- لا تطالعين مستحيل اعيدها.
بعد ساعة | الساعة 9:00
فيصل يمشي وفوق راسه صحن بلاستيك.
شهد تصفق : الحمد لله تذكرتي دروسي الاولى ما راحت على البلاش ، قيف مي فايف؟
فيصل يضرب يدها : والله اذا قفطني بتفشل دبل ونص.
دارين منسدحه ورابطه شعرها وتأكل : من اليوم ورائح... بعتمد الشورتات -تصارخ- احس اعضائي مرتاحه.
شهد -تضبط الاكستنشن حق فيصل - ايه خلاص تمام موب باين ، ريدس ماراح يدري انه انت لو تمسحه رائح جاي .
فيصل يطالع شكله : ايه زين ، وشين بعد بس يالله يالله عطيني عبايتي .
دق الجاز على دارين سألها عن فهد ؟
دارين : راحت قبل ساعتين.
الجاز : طيب كويس يالله سلام -قفل-
دارين تطالع الجوال : ولا حتى قال بتجين ، وش الناس ذي -تحذف الجوال وتكمل أكل -
في البارتي عند القروب ؟
ريدس يشغل الدخان و يطالع بفهد .
فهد يأخذ حقت ريدس : شغل لك وحده .
ريدس يضحك ويشغل له .
جينكز يجي لفهد و يسلم عليهم الثلاثه " خالد فهد وريدس وجلس "
جينكز : وين فيصل ؟
ريدس : ما جاء .
جينكز : تسمح لي برقصه ؟
فهد : انا اجي معك.
جينكز : للأسف رائد بداء يغار عليك -يمسك يد ريدس ويسبحه -
فهد ضحك ولف يطالع خالد ورفع حواجبه.
عبود كان جالس مع تيم وما درى ان خالد فيه .
تيم قام يرقص مع عبود وكانت الاغنية شوي sexy song وتيم كان يحرك جسمه على عبود و عبود عادي ما يعارض ، الا ريدس كان يحاول يبعد جسمه عن جسم جينكز ، عفوياً جينكز يقرب لجسمه ، وكان كل حرك جسمه كل ما ارتفعت غيرة ارواس الي يقدم خطواته لين ضم جينكز من ورى وسحبه .. سحبه بحركة خفيفه ، كان المكان زحمه ، وضغط جسمه على جينكز .
جينكز لف بسرعه يطالع فيه .
ريدس بعد من بينهم وهو يقول فيه نفسه : جابك الله ، لو فيصل بشوف المنظر ذا كان رحت فيها -جلس وماكان فيه الا خالد الي عيونه على عبود ، مركز بنظرتة إلحاده المعتاده-
لو فيصل فيه ؟ كلمة ريدس هاذي ماكانت بمحلها .
فيصل جالس بعيد و وقف ويمشي بهدوء : هذا الي كنت خائف منه ، حسابك عندي .
شخص من وراه يهمس : شكي كان في محله ، كنت تبي دليل -يلمس خصر فيصل- هذا الدليل .
فيصل طلعت عيونه وعرف الصوت .
مين صاحب الصوت؟
وش بينوي عليه ارواس ؟ رائد بيتدخل بين ارواس الي شاد جينكز لجسمه ؟
وفهد ماكان موجود الحظة الي رجع فيها ريدس ؟
وش توقعاتكم يا جميلين خالد.
شكرًا لكم جميعا | أحبكم.

- Som

البارت-203-
ريدس : عيب .. عطيت فهد كلمه والله يطرطع فيني انت ادرى فيه .
فيصل : اجل قرب .
ريدس يقرب ويهمس: يا غالي و الطلب رخيص.
فيصل يمص برقبته لين علم : عشان محد يفكر يقرب لشي خلالي.
ريدس يطالع بالمرايه ويضحك وعيونه على فيصل : انت تدري ان محد بيقرب وحطيته عذر .
فيصل يجيب لريدس عبايته : أحب الذكي .
ريدس يلبس عبايته و يسحب فيصل له و يضغط بين فخوذه بخفيف : ماراح امشيها تدري ؟
فيصل مغمض : .... ادري.
ريدس يلف على رنة جواله ويرد على فهد : هلا ... لا تجي خلاص انا بجيك ، ما يحتاج بيتي قريب من عند الشاليه .. يالله -قفل-
فيصل دقيقه بطلع معك .
ريدس : و أمك؟
فيصل : ايه بقول لها الحين .
عطاها خبر وطلعوا للقروب فالشاليه.
طلع فهد وخالد وريدس وعزوز ما قدر يجي ، وراحوا متوجيهن للأستراحة الي فيها البارتي.
فيصل دخل وملامحه واضح ان أخلاقه قافله.
شهد بحماس فزة وسلمت على فيصل : هلا باللي تبيه روحي .
فيصل يسلم و يجلس بعبايته : شخبارك دارين .
دارين : تمام والله ، ليش مارحتي معهم ؟
فيصل ينزل عبايته : مانويت و على اخر شي يوم شفت شكل ريدس يفتن يفتن -تربع- لو انا مو خويه بخق لين خلاص .
شهد : طيب كان رحتي .
فيصل : اليوم بالبريك عطيته درس مطول عن ان الغيره بحدود وما يصير نحصر انفسنا ، والحين بروح معه عشان محد يتعرض له الا وانا معه ، وعشان أكحل عيوني فيه -ينسدح - زاقه معي مره ، ليتني ما عطيته المحاظره على الأقل يمديني اروح ، والله انا غبي كان رحت وماعلي ؟ -يطالع بشهد- صح.
شهد تفكر .
دارين ترمي كعبها : آه رجليني.
فيصل : شهد .
شهد تطالع الكعب وتلف على دارين : دارين باخذ

: إيّـزن.

تكملة البارت-202-
-يطالع بفيصل-
فيصل يطالع ريدس : انتبه لك .
ريدس : وانت بعد -يفتح لفيصل المويه ويعطيه-
فيصل اخذها ودخل كلاسه.
ريدس يمشي و شاف قروب حوله يطالعون فيه كمل وسفهم وهو يشرب مويته وما يطالع فيهم : يارب ذولي ناوين يخلوني اتهاوش على ذا الصباح ؟
عبود يطالع فيه : سلامت تكلم نفسك ؟
ريدس يطالع بعبود : وش موقفك هنا ؟
عبود : احتريك مبي ادخل لحالي .
ريدس : شف القروب الي ورأي .
عبود : ايه عرفتهم ، لا يكون حركاتهم المعتاده يطالعون كلهم فيك لين تشك بنفسك.
ريدس : بالضبط .
عبود : ايه ماعليك تراهم طيبين بس ذي حركاتهم المعتاده ، طبيعيه فيهم .
ريدس: ماعلي . يالله ندخل ؟
عبود : يالله .
كملو اليوم بكذا ، رجعوا بتعب نامو و على العصر؟
فهد يكلم وهو يطالع تيشيرتاته: انا توني قمت دق عليه خله يقوم على ما بجيك و يلبس انا ٧ بجي أمره .
فيصل : طيب ، أمانه ما تقدر تروح بدون ريدس ؟
فهد غصب : فيصل ترى ذي عاشر مره تعيدها علي.
فيصل : خلاص خلاص .
فهد : يالله بسرعه -قفل-
فيصل يدق على ريدس عشان يجيه.
عند القروب؟
ارواس بيروح البارتي و بينزل دارين عند شهد بالشاليه .
خالد كان يتجهز هو وفهد .
فهد : خذ ذا الي تبيه .
خالد يلبس الحلق : جت دارين ؟
فهد : ايه تحت .
خالد يأخذه أغراضه وينزل و جلس معهم .
شهد : متى بتروحون؟
خالد : ٧ على ما نوصل ٨ .
فهد : دارين وش رايك دامك كاشخه تجين معنى ؟
دارين : لا والله ما أحب البارتيات و الأشياء ذي.
فهد : وكل ذا الكشخه ليش.
دارين توقف وتدور : عشانكم.
خالد يضحك : يازينك
شهد : الساعه كم ؟
فهد : ٦ ونص .
عند فيصل ؟
فيصل : ٦ ونص.
ريدس يلبس ساعته ويطالع بشكله ويلف لفيصل: وش رايك ؟
فيصل يطالع فيه وساكت.
ريدس : اصدمني وسد نفسي وقول شكلي ماش؟
فيصل يقرب و يعدل تيشيرته : شكلك يفتن لدرجة كبيره .. بس
ريدس يبتسم : طيب ليش تعابير وجهك ما تقول كذا؟
فيصل : لآني أغار من فكرة ان احد ينعجب فيك ، كيف بتركك تروح وانا مو معك .
ريدس : آه يازين الي يغار ، عمري الي يغار ، وش يرضيك؟ وما يعكر مزاجك الحلو ؟
فيصل -يحط يده حول رقبة ريدس- لا تروح
ريدس : عيب .. عطيت فهد كلمه والله يطرطع فيني انت ادرى فيه .

- Di

البارت -202-
المرشده : سلامتك حبيبتي.
عبود يبتسم .
خالد يقرب لعبود : اكلت علاجك؟
عبود يلف يطالع بوجه خالد : اكلته .
خالد يلف و يوقع له وعن عبود و يسحب يده و يطلع.
ريدس يوقع ويطالع بفهد ومشى ينتظر فهد لين طلع .
ريدس : فهد .. وش وضعه خالد فك عن عبود ولا كلام ؟
فهد : علمي علمك ، تصرفات خالد طبيعيه ليش شكيت.
ريدس : امس يكلم عزوز بيعدل علاقته معه ، والحين يتصرف مع عبود طبيعي.
فهد يسكر قلمه : خالد ما يتغير على احد لا تستغرب ، لو بتجيب له أراد خويته الاولى بيتصرف معها طبيعي .
ريدس : ما اقصد كذا المهم ، هو يبي عزوز ؟
فهد : اليوم بحشره لين اخليه ينطق .. الي متأكد منه ان عزوز يبيه بس متخربط.
ريدس حس بأحد ينادي اسم فاتن وراه ولف شاف تيم يسلم على فيصل.
ريدس وقف و وقف معه فهد .
فهد : امش.
ريدس : روح روح ، شوي وبجي -راح لفيصل -
تيم يطالع ريدس الي جاي من بعيد -قرب باس كتف فيصل - أشوفك بعدين -راح-
ريدس وقف يطالع فيصل .
فيصل : قدام عينك انا مالي ردة فعل .
ريدس يطالع بفيصل : فيصل ! والله لو شفشفك بتجي تقول نفس الكلام ، محد يبوس كتفك غيري شيبي ذا .
فيصل -يطالع المرشده ورآهم وسحب ارواس وصعد من الدرج و وقف عند الفه - امش معي طيب .
ريدس يمشي و الغيره طالعه من عينه .
فيصل يتأكد ان مافيه احد وقرب باس شفايفك ريدس ولحسها بخفيف و ضمه - شفت غيرتك ذي؟ احبها .. والله احبها
ريدس غمض : تراك تخليني اشتهيك ، موب وقته.
فيصل يبعد ويبتسم : تيم تدري اني ما أبالي لها - يكمل كلامه وهو يمشي - فا تحاول تثير غيرتك عشان نتهاوش ، لا تخلي اي طرف ثالث يسوي مشكله بيني وبينك ، انا وانت أكبر من كذا بكثير.
ريدس يبوس يد فيصل : يازين الي يحرص وينبه.
فهد يقاطعهم ويمد عليهم مويه : خذو ، يالله ندخل ؟ -يطالع بفيصل-

- دايـڤ،الدوسري....

تكملة البارت-201-
رائد لف يطالع الخدامه الي دخلت : تمام انا بكمل مكالمتي معك بعدين .. عن إذنك .
رزان : إذنك معك حبيبتي -قفلت -
رائد يقوم و يطلع لجينكز .
نروح لعزوز؟
ارواس : ادق اسأله ؟
عزوز : لا لا دام صاحبهم الي مسوي البارتي اكيد بيجي ، جهز لبكرا احسن و فكر اكثر يمكن يطلع معك شي احسن .
ارواس يأخذ نفس : طيب .
عند تيم و فارس ؟
فارس : كيف ما قدرت تأخذ شي ، انا قلت بس لقد ألقى الباين والخافي عندك .
تيم : ما قدرت ماكان الوضع ينفع ، و ساد صائر يتصرف تصرفات غريبه .
فيصل: انتبه لا يدري عن شي ونتورط بعد .
تيم : لا تخاف ما قلت له شي .
ساد كالعاده و الخطه المعتاده يمثل النوم وهو يسمع نواياهم الخبيثه .
طبعا في كل زاوية عند كل طرف أفكار مالها نهايه أبد ، مر اليوم بدون احداث قويه ، يوم عادي خالي جداً .. جداً خالد كالعاده يسهر الليل يقرا او يكتب ، فهد يطلع وش يلبس ، فيصل شايل هم روحة ريدس لحاله ويفكر فيه ، ريدس يكلم فهد ، و و و و احداث خفيفه .
لكن وش صار على يوم الاحد ؟
الاحد | الصباح الساعة 7:30
فهد وقف عند بيت خالد ينتظره .
خالد يركب : تأخرت.
فهد : ماعليك دايم ما اجي الا 8
خالد : بارك الله فيك .
دخلوا ولقوا القروب عند باب الاداره .
خالد يرفع حواجبه و يأشر لهم من ورى القزاز الي وش فيه .
فهد واقف.
ريدس يأشر لهم باللي تعالو .
خالد دخل : شفيكم
فيصل : بنوقع على المحظر بس ونطلع.
فهد : محظر محظر ولا خربوطي؟
ريدس : خربوطي بس كذا.
فهد : زين مالي خلق احظر .
خالد : عزوز وعبود وين ؟
فيصل : عزوز مداوم ما سحب الا يوم ؟ انت وانا و الباقي الي ماشاء الله أسبوع .
جت المرشده : كلكم كاملين ، وين عهود ؟
فيصل يطالع فيه وهو داخل : جت
عبود يلف يطالع فيهم وجاهم : ليش واقفين -يطالع المرشده- زحمه .. والله زحمه ولا انا طالعه من ٦ لو لا ألزحمه كان فتحت بوابة مدخل المدرسه .
فيصل يضحك : محظر محظر .
المرشده : ايوه على قولة صاحبتك محظر -تحط الورقه على الطاوله - كل وحده توقع عند اسمها .
عبود يهمس : محظر وش؟
خالد : غيابنا اسبوع.
المرشده : عهود انتي غايبه اكثر من أسبوع وش اسبابك؟
عبود يسكر جاكيته : أسبابي كنت تعبانه .
المرشده : سلامتك حبيبتي.
عبود يبتسم .

_ lyo Abdullah

البارت -201-
بداية يوم السبت الساعه ١ الظهر عند ؟
جينكز و رائد :
جينكز يأكل و يطالع برائد : بكرا ؟
رائد : ايه بكرا .
جينكز : كويس انك قلت لي من الحين -يطلع جواله- بشوف مين بيجي .
رائد : من ؟
جينكز : قروب فهد .
رائد يمسك الجوال بهدوء: لا تسأل احد .
جينكز يطالع فيه ؛ ليش؟
رائد : بس .
جينكز يرجع جواله وهو مستغرب .
رائد : كمل أكل .
جينكز : شبعت .
رائد يطالع صحنه المليان: قلت لك كمل .
جينكز يقرب الصحن له و يكمل .
رائد يفتح جواله ويرسل لفهد .
Whatsapp
رائد أرسل صورة الكوركي حق البارتي وكتب: بتجي؟
بعد 4 دقايق.
فهد: ايه ، ليه جاي؟
رائد دق عليه .
خالد يلف لفهد : السواق؟
فهد قام وهو يقول : لا .
خالد ينسدح : والله لو اني طالب مفطح مو مطعم.
فهد يرد .
رائد : لو بجي بتجي؟
فهد يبتسم : كذا ولا كذا بجي ، انا وريدس.
رائد : اها ، كويس ان شاء الله تنبسط
فهد يضحك : اخمن؟ ادري تعودت اني اقول اذا بتجي اكيد بجي .
رائد يبتسم : تخمين صحيح.
فهد يرفع حواجبه : تطورات جميله.
رائد للحين على نفس الابتسامه.
جينكز يشيل صحنه و عيونه ابتسامة رائد .
رائد يرفع صوته على جينكز : جينكز الطاوله .
فهد انفجع من صوت الصحون الي تكسرت : شفيك
رائد ينزل الجوال ويطالع جينكز .
جينكز يقوم و المكرونه على ملابسه ومنتثره على الارض : آه ظهري آه.
رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد يسمع ضحكت رائد و يضحك : الوو. -يطالع الجوال- وش جاه ذا -قفل -
رائد يفتح الباب : سانتا ... سانتا -يلف يطالع جينكز - اطلع اطلع غير وعلى طريقك ناد لي سانتا تنظف وصاختك .
جينكز يوقف : رائد !!
رائد : وتعصب بعد ، المفروض انا الي اعصب -يبوس كتف جينكز - اطلع .
جينكز طلع وهو يتأفأف من نفسه .
رائد لف على صوت جواله الي جاه " اتصال من الاخصائيه رزان "
رائد سكر باب غرفته و رد : هلا والله .
رزان : أهلين شخبارك .
رائد : بخير .. وانتي ،
رزان : الحمد لله كل شي تمام.. حبيت أسألك كيف العلاج الي أخذتيه؟ كيف تحسين نفسيتك .
رائد سكت شوي : أتصرف طبيعي يعني مافي أعراض غريبه ، بس احس براحه وروقان حتى نومي صار موب مقطع ، مرتاح اكثر من اول .
رزان ابتسمت : بالمناسبه ، وصلتي الجلسه ٨ باقي لك جلستين وتخلصين.
رائد لف يطالع الخدامه الي دخلت : تمام انا بكمل

- ALMUTAIRI .

تكملة البارت -200-
وخلص اليوم على كذا الا مع ريدس وفيصل؟
الساعه ٢:٣٠ ص .
ريدس يغطي فيصل ويضمه من ورى .
فيصل مغمض ويهمس : هلكتني .
ريدس يبتسم : بخليك ترتاح شوي وبكمل .
فيصل : حركات خالد بعبود .
ريدس يضحك : و العن بعد ، عقاب تحمل.
فيصل مغمض و يتغطى : تعبت خلاص يكفي صدق.
عبد الله اخو فيصل" الصغير" يطق الباب .
فيصل يفز ويلبس ويطالع بريدس : قوم .
ريدس : نعم لا تفتح له .
فيصل يبتسم ويفتح له ويرفعه لكتفه ويقفل الباب : جئت بوقتك .
ريدس يغطي نفسه : عشان ما اقرب لك وأكمل العقاب؟
فيصل يسدح عبود بينه وبين ريدس : نام حبيبي.
ريدس : نعم بتخلينه ينام بيني وبينك؟
فيصل : تحسب اني ما اعرف حركاتك يلف عبود له: طالع فيني لا تطالع في خالة ريم -:يطالع ريدس : يالله .
ريدس: وشو؟
فيصل يهمس : البس بسرعه .
عبود من النعاس ما يدري وش السالفه ومغمض .
وعمره ٥ سنوات وشوي.
ريدس يلبس : انا اخر عمري خالة ريم .
فيصل يضحك .
ريدس ينسدح ويضم عبود : وزين أمه الي كل ماله ينتفخ.
عبود ما يستجيب له من النعاس ونام .
وانتهى اليوم على كذا ، لكن ما انتهت الأحداث اكيد ؟
غداً التكملة طبعا بتكون كارثه ، مين الي مسوي البارتي و يا ترى فيصل بيكرر حركة التنكر من جديد؟ وليش وعشان مين !
وش ناوي عليه ارواس ؟ وهل تيم ناوي على شي خطير او انه بينسحب ؟
وشكرا للجميع .

- 3zoz-جلنار-,samT.b

البارت -200-
نروح لجينكز؟
جينكز دخل البيت وقفله ، نزل عبايته و...
بلسان جينكز : كنت احس بفراغ بعقلي مدري وش أفكر فيه مدري حتى اذا اني تركت الموضوع بدون نقاش .. كان تصرف صح مني ؟ .. مشيت وصعدت لغرفتي وانسدحت وانا احس بثقل فيني .. ثقل الضيقه .. ثقل ماله تفسير واضح .. يمكن تعب
حطيت المنبه على ١١ عشان اصحي رائد ونمت .
صحيت ١١ بس مو على المنبه على ...
رائد يهز كتف جينكز بخفيف : جينكز ؟
جينكز فز وجلس يطالع برائد .
رائد : شفيك هدي .
جينكز يطالع برائد ورجع انسدح.
رائد : شفيك نمت معي ؟ على أساس بتصحيني
جينكز يهمس : حطيت المنبه بس ما صحيت عليه .
رائد يضحك : انا دخلت وطفيته .
جينكز : انت ضحكت ؟
رائد : بسم الله على قلبك .
جينكز يجلس : احس في شي هنا -يأشر على صدره- يغمت.
رائد مستغرب : شفيك .
جينكز تذكر كلام ارواس وسرح وراح بتفكيره وما يسمع الا صوت ارواس يرن ويرن ويرن .
رائد : شفيك .
جينكز : في شي يرن في أذني -يحط يده على أذنه - يوجعني رائد يوجعني .
رائد : جينكز .. جينكز جينكز .
عشرة تسعة سبعة ستة خمسة أربعة ثلاثه اثنين واحد
فز جينكز من نومه وهو يتنفس بسرعه ويطالع الغرفة حوله مافي احد عنده و صوت المنبه يرن .. لف بعد ما هدى و رجفة جسمه راحت ، و قفل المنبه .
الساعه ١١ و المنبه كرر التنبيه ١٠ مرات بعدها صحى و غسل وجهه وهو ناسي بعض الحلم ويحاول يتذكر طلع لغرفة رائد ومعه مفاتيح البيت دخلها بجينز رائد الي على طرف السرير و شغل السهاريه وهمس : رائد .. رائد .
رائد يلف يطالع فيه .
جينكز : قوم يالله الساعه ١١ قلت لي اصحيك ١١ .
رائد يقوم ويدخل الحمام .
١٠ دقائق وطلع رائد وشغل النور : تعشيت؟
جينكز : توني قمت ، بتعشى معك .
رائد : نطلع نتعشى برى؟
جينكز : الساعه ١١.
رائد ينشف وجهه ويلف لجينكز : فيه مطاعم فاتحه الحين ، ابي اطلع جاي على بالي اطلع ومروق بعد ، ما تصير الا بالسنة مره -يضحك -
جينكز تذكر الحلم : حلمت انك ضحكت وأني استغربت منك .
رائد يرتب شعره : مدري وش أرد عليك .
جينكز يقوم : طيب انا بلبس واجي .
رائد يفصح تيشيرته : طيب يالله بسرعه لا تطول .
و طلعوا لمكان هادي ومرتب ، رائد كان مروق انا جينكز كان مزاجه معكر وكل ما تذكر تعكر زياده ويطلع عشان ينسى وما يفكر بالموضوع ..

- احيانا نحاول نشغل نفسنا بأشياء حتى لو بسيطه لغاية النسيان ، لغاية عدم التفكير وهذا التصرف طبيعي اما الي موب طبيعي ان جينكز طلع عشان ما يفكر لكن الواقع يقول كأنه طالع عشان يفكر ، طول الوقت يغلط بأسم ارواس ، يتذكر ارواس ، يجلس يفكر فيه و يفكر لدرجة ان رائد شك بوضع جينكز .
رائد : لذي الدرجة يعني؟
جينكز : وشو؟
رائد : انا لو ادري انه بيشغل بالك هالكثر ما سويت الي سويته ، سلامات وكأنك تربيه في عقلك ؟
جينكز يتنفس بهدوء ولف وجهه يطالع بالقزاز المطل على الشارع : أتمنى اي شي يخليني ما أفكر .
رائد استغرب زياده وشكه زاد .
ارواس ضد يفكر وكل شوي يدق على عزوز ويقول له افكاره و عزوز يرفضها كونها غير مناسبه لكن بعد جهد وتفكير ؟
عزوز : ايوه هاذي الأفكار الزينه ، خلك منطقي .
ارواس فرح : طيب يالله ما أطول عليك وشكرا مره مره -قفل-
عزوز يضحك : عليك وعلى شكرك الناقص .
وخلص اليوم على كذا الا مع ريدس وفيصل؟
الساعه ٢:٣٠ ص .

-

تكملة البارت -199-
ريدس : فيه فيه -يلف على فيصل- نمشي؟
خالد جاي من وراهم : قل والله؟
ريدس : ورانا شغل حامي .
خالد يناظر فيه .
ريدس : خلص والله ماروح بس لا تناظر كذا .
فهد : النظره عن مليون رد .
خالد ينزل القهوه : اقعد اقعد بس تونى بدري .
فيصل : كم الساعه؟
خالد : ٩ وربع .
فيصل يطالع ريدس : نروح ١١ .
فهد يطالع خالد : انام عندك ؟
خالد : خلاص قول لخالتي اول .
فهد : بعدين اقول لها -يفتح جواله يطالع- الله
ريدس : وشو ؟
فهد : في بارتي يوم الاحد الليل -يطالعهم- نروح؟
خالد : وش جوهم الاحد سلمات .
فهد يقرا الوصف : والله انا بروح .
ريدس : بروح معك .
فهد : فيصل؟
فيصل : لا وين الاحد مبي .
ريدس : خلاص انا وانت نروح .
فيصل : بس بتداومون الاثنين .
فهد : يصير خير .
فيصل يطالع خالد : اقضبه.
خالد يتقهوى : بيجي بيجي .
فهد : بقول شي طيب .
خالد : قول .
فهد : بكذب على امي اني بجيك وبروح .
خالد : لا لا ، تذكر يوم قفطتك وش سوت ؟ بغت تخنقني.
فيصل : الحين أمك ما تقول شي بتجي على بكره يعني ؟
فهد : مو عن كذا ، انه وسط دوامات وتوني اخذت انذار .
فيصل يطالع ريدس : وانت ياعمي؟
ريدس يبتسم : نفس الشي بجي عندك اكشخ واروح.
فيصل : ما تسوى عليكم.
فهد : تسوى ولا ما تسوى بنروح واضح انه جامد .
خالد يكلم عزوز .
عزوز رد وهو مستغرب من اتصال خالد .
عزوز : هلا كاز "خالد"
خالد : اسمع بتداوم؟
عزوز : ايه .
خالد يدور سالفه : في بارتي يوم الاحد تبي نروح؟
فهد وريدس يطالعون في بعض ولفوا على خالد .
خالد يبتسم لهم ويرفع حواجبه.
عزوز عدل جلسته وانبسط : خلاص أرسل لي الوصف اشوف اذا بعيد او قريب و أرد لك بكرا ، بس ليش الاحد ؟
خالد : مدري والله تو قال فهد ، اذا طولنا بالبارتي نسحب يوم الاثنين ؟
فيصل : هههههههه قل والله ؟
خالد يحط سايلنت : اسكتوا الوضع يتطلب كذا .
فهد يطالع بنضرة ويبتسم : اها اوكي فهمت .
خالد : ايوه -فتح السايلنت -
عزوز : ومثل ما قلت لك بكرا أرد لك .
خالد : تمام .
ريدس يطالع في فيصل ويبتسم : الي في بالي في بالك.
فيصل : والله فيه .

Loading…

Ask @riwayakaz:

About رواية -حب من طرفين-:

رواية - حب من طرفين -
بقلم - @TOMBOYKAZ -
بارتات الروايه منذُ البدايه :@rriwaya_kaz رواية - حب من طرفين -
رواية تسرد قصص بين حب وخيانه و ايام جميله عاشوها ب حلوها و مرها.
الروايه فيها نسبت انحراف -جداً-
احترم من يحترم البلوك جاهز ب كل الأوقات.

تسرد حوار ما فوق تدريج الواقع.

-لا احلل - النقل بجميع الوسائل و سوائاً إنتحال او نقل ب اسمي او بدون روايتي ب هاذي الصفحه وبس واذا نشرت ؟ بيوز الصفحه غيره ؟ -م احلل-

More