@rroorr_55

خلني ما اكون الا لك ):

Ask @rroorr_55

Sort by:

LatestTop

صراحه انا مره كنت متحمسه لروايتك لما نزليتها انستقرام ضاق صدري مره

خلاص ان شاء الله راح ارد اكملها بالاسك افضل حتى من ناحيه التفاعل والمتابعين هناك احسها ميته حتى تحطمت
-
-
هذي روابط البارتات الموجوده ب الانستقرام
البارت ( 514 ) : https://instagram.com/p/BQ2v-RahuK8/
البارت ( 515 ) : https://instagram.com/p/BQ3J-VOhqdd/
البارت ( 516 ) : https://instagram.com/p/BQ3TsUTBJA-/
البارت ( 517 ) : https://instagram.com/p/BQ5SMZkBduY/
البارت ( 518 ) : https://instagram.com/p/BQ5kNeQFOQP/
البارت ( 519 ) : https://instagram.com/p/BQ6BuHGFavO/
البارت ( 520 ) : https://instagram.com/p/BQ788GQBTGr/
البارت ( 521 ) : https://instagram.com/p/BQ8MFXKB5ix/
البارت ( 522 ) : https://instagram.com/p/BQ8lmiaBD7x/
وان شاء الله بعد شوي انزل البارت اللي بعده ❤️❤️

كلنا موجودين عشانك ومحد سحب عليه في انتظارك وانتظار بارتاتك اللي تصنع يومي

من البارت ( ١ - ٢٤٨ )
https://ask.fm/rroorr_55/answers/134467197893
من البارت ( ٢٤٩ - ٢٩٠ )
https://ask.fm/rroorr_34/answers/140237252031
من البارت ( ٢٩١ - ٣٣٩ )
https://ask.fm/rroorr_34/answers/135990903743
من البارت ( ٣٤٠ - ٣٧٩ )
https://ask.fm/rroorr_34/answers/134338613183
من البارت ( ٣٨٩ - ٤٤٩ )
https://ask.fm/rroorr_34/answers/134508644287
من البارت ( ٤٥٠ - ٤٧٩ )
https://ask.fm/rroorr_34/answers/137498527679
من البارت ( ٤٨٠ - ٥١٣ )
https://ask.fm/rroorr_34/answers/140545812671
ومثل ما حكيت باقي الروايه راح تكون بحسابي بالانستقرام
هذا ( revaan_55 ) اول من الرابط هذا اسرع لكم ( https://www.instagram.com/revaan_55/ )

💛؛

من البارت ( ١ - ٥٠ )
http://ask.fm/rroorr_34/answer/130722886847
من البارت ( ٥١ - ١٠٠ )
http://ask.fm/rroorr_34/answer/121750537919
من البارت ( ١٠١ - ١٥٠ )
http://ask.fm/rroorr_34/answer/121480405695
من البارت ( ١٥١ - ٢٠٠ )
http://ask.fm/rroorr_34/answer/121244603583
من البارت ( ٢٠١ - ٢٤٨ )
http://ask.fm/rroorr_34/answer/121318330047

Related users

ريفااان حبيبتقلبي؛كل عام وأنتي بخير وصحه وسعاده ربي يديمتس لناا💗💗!.

wvxz’s Profile Photoغسَقঔ.
ححححييييياااااتييي انتي 😭😭😭وانتي بخيير وصحه وسلامه يارب امين قلبي ويبقيكم لي ان شاء لله
-
البارت خمسمئه وثلاثه عشر ( ٥١٣ )
-
-
كنتي بالبدايه تبكين وما تبيني لكن مع الايام تعودتي علي ! وصرتي تناديني بماما بعد ! وبعد سنه تقريبا ! عرفت ان ابوك رجع للحياه وفاق من غيبوبته ! لكني سكت ولا خبرت احد بالموضوع وبعد فتره طويله صحت امك !
وبنبره حزينه : يمكن تقولين اني نانيه ! لكن كنت ابيك معي تعودت عليك ومابي افقدك كبرتك وربيتك تحت يدي ! لحد ما جاء اليوم اللي حبيت فيه ! وتعلقت كمان وبعد هذي السنين قررت اعترف لك بكل شي لكن ما كانت عندي القدره اني اعترف لك بوجهك ! كتبت لك بورقه ورحت ! وتركتك وحيده هنا !
رفعت عيونها المدمعه على لانا وابتسمت بخفيف : لقيتي اهلك ؟ مبسوطه معهم ؟
بلعت ريقها ! وهي تقاوم دموعها ما تنزل
-
شدت على يد رعد !
وتمنت امها جد تكون معها هذي اللحظه ! بس مع هذا مكتفيه برعد
سوت مثل ما قال ! الدكتور
وبدأت تفتح عيونها ببطىء
بلع ريقه رعد ! وهو يناضر عيونها بتوتر !
اخيرا !؟ انفتحت عيونها ؟
رمشت مره ! ومرتين !
وبعدها بصرها ثبت ! فمكانه ! على الجدار
الدكتور ابتسم بتوتر : ايش تحسين فيه !
رجفت يديينها !
وعضت على شفتها السفليه
: غشاوه ! احس كل شي قدامي ضباب
ناضر رعد الدكتور بستغراب !؟
وبعدها ناضر مايا
وهو يدعي انو العمليه ناجحه !
ما يبي يكسر مايا من جديد
عقدت حواجبها !؟
وما زال بصرها ثابت ع الجدار
الدكتور : تحسين بنور ! او ضلال ؟
زادت نبضات قلبها : احس بالاثنين ؟
اتسعت ابتسامه الدكتور : الحمد لله يارب ! هذا يدل على تحسن بصرك !
تجمعت دموعها بعيونها
ونزلت عيونها
ارتخت يدها من يد رعد
وكأنها يأست : بس ما اشوف شي !!
الدكتور : طبيعي ب اول الايام مراح تكون رؤيتك واضحه ! وبس بتحسين بنور او ضل
ابتسم بقوه !
وبفرحه : يعني العمليه نجحت ؟
الدكتور : باذن الله ناجحه ! دامها تشوف نور وضلال ! فمع الايام راح يرجع لها بالتدريج
توسعت ابتسامته
ولا شعوري حضنها بقوه !
وهو يهمس : الحمد لله يارب !
ضحكت !
وهي مو مصدقه كلام الدكتور !؟
وانو العمليه نجحتت !
نزلت دموعها المتحجره وهي تشد على رعد
ابتسم بلطف : الحين لازم نسوي بعض الفحوصات الروتينيه ! يعني عشان نتاكد اكثر
بعد عنها ومازالت يده على اكتافها : ان شاء لله
الدكتور : راح اجي بعد ساعه اسوي الفحوصات الحين اعذروني عندي مريض
رعد ابتسم : الله معك
بعد عنهم وطلع من الغرفه تاركهم
اول ما تسكر الباب !
جلس قدامها بفرحه
وسحبها لحضنهه : شفتييي كيف الله ما خيب ضننا !
: الحمد لله يارب
بعدت عنه
ورفعت راسها له !
صحيح مو واضح وجهه لها حيل
وتحس وكأنو فيه شي على عدسه عينها
لكنها تشوفه بخفييف !
ابتسمت بخفيف ! ودموعها تنزل
مدت يدها لوجهه وهي تتلمسه
: مو مصدقه اني قاعده اشوفك الحين !
تعلقت عيونه بعيونها !؟
وهو يشوف كيف بصرها ثابت عليه
وعكس قبل ! وما تثبت بمكانها
-
-
انتهى البارت
راح انزل بعد شوي كلام ليت الكل يقرا ولا يسحب
روحي انتم

View more

تكفيين الله يخليك ويدخلك الجنه ويخلي لك احبابك وعشان خاطري و اول مره اطلبك لاتخلصينها بسرعه واذا بتخلصينها بسرعه تكفين خلي الصفحه مفتوحه لا تقفلين او تحذفين الصفحه تكفين هذي انا طلبتك

لا عمري مراح اسكر الصفحه ان شاء الله
-
البارت خمسمئه واثنا عشر ( ٥١٢ )
-
-
بالدقايق اللي كانت تلبس فيهم لانا
كلم فراس ام لانا وخبرها انهم بيجون بعد ربع ساعه
وفرحت حيل ! وقالت انها موجوده ونتنضرهم
-
وصلو للبيت ام لانا !
رن الجرس فراس !
وهم ينتضرن الباب ينفتح
لانا : تتوقع موجوده ؟
فراس : اكيد !
ما انهى، كلمته الا انفتح الباب
ابتسمت بقوه لما شافتهم
ولانا كانت تتصدد ! ولا تناضر
دخلتهم جوا البيت !
وهي تناضر فراس بشكر !
جلست جنب لانا وهي مبستمه : شخباارك عساك بخير
هزت راسها ب ايجاب من غير لا ترد
طال الصمت !
من الطرفين !
قطعته ام لانا : يصير اتكلم وتسمعيني ؟
من غير لا تناضرها : طيب
بدأت تتكلم ام لانا !
: اعترف اني غلطانه بلي سويته وفضلت زوجي عليك ! طلب مني اتركك عشان نتزوج ! وانا مثل الغبيه وافقت وتركت لك رساله واعترفت لك بكل شي ! واني مو امك الحقيقيه لكن بعد زواجي بفتره
سكتت وهي تبلع غصتها
رجعت تكمل : اكتشفت انه يخوني ولما صارحته اعترف انه ما يحبني وانه مجرد اعجاب ! ما قدرت اتحمل وطلبت الطلاق !
ناضرت لانا بامل من ان يحن قلبها وترجع لها : ورجعت وانا متاكده انك فيه لكني انصدمت من عدم وجودك !
ابتسمت بخفيف ما تتصورين شكثر فرحت لما شفتك ! تكفين خلينا نرجع حياتنا مثل قبل ! يكون معنا زوجك بعد
اخذت نفس ! ولا تدري بشنو ترد : خلصتي كلامك
ام لانا بحزن: كل اللي بقوله اني ندمانه حيييل على اللي سويته وابيك من كل قلبي ترجعين لي
لانا بـ اسلوب جاد : ممكن تقولين لي ليه اخذتينن من اهلي !؟
سكتت ونزلت راسها
فراس : لا تسكتين ! برري لنفسك ! انتي اخذتيها من حضن امها وابوها مو حرام اللي سوييتيه
بنفعال : انا ما اخذتها عبث ! او شي مثل هذا ! لانها بقت وحيده بالمستشفى ! ف اخذتها
فراس بستغراب : اي مستشفى ؟؟ قولي لنا السالفه وخلينا نفهمها
تنهدت بصوت عالي : راح اقولكم ! لكن ابيكم تعرفون نيتي ما كانت سيئه ابدا !
لانا بقله صبر : تكلمي
ام لانا : قبل سنين طويله ! ( وحكت لهم سالفتها مع اهلها وانها كانت عايشه هناو اشتغلت ب احدى المستشفيات وانها بقت وحيده )
تكمل : فيوم جتنا حاله كانت حرجه حيييل حيل اثر حادث شنيع ! اجتمعو الاطباء والممرضات ! وكانت عايله مكون من ام واب وبنتين ! والعايله هذي هي عايله لانا ! المهم ! انو نقلناهم للاسعاف ! الام والاب كانت حالتهم سيئه لدرجه كبيره والامل فيهم مفقود نفس الشي ! انتي ي لانا !
سكتت وهي تناضرهم
وكانو يسمعون لها ب انصات شديد
تكمل : كنتي عايشه على الاجهزه كانت فيه البنت الثانيه ! توأمك كانت افضلكم حاله قعدت يومين بالمستشفى وبعدها حالتها صارت حيل زينه وماله داعي تبقى اكثر حاولنا ندور لكم قرايب عمام او خوال لكن ما حصلنا ! وبعد اسبوع عرفنا ان فيه عم لكم اخو ابوك تواصلنا معه وقلنا له السالفه ولازم يجي ياخذ البنت ! اخذها وبعدها اختفى ! حاولنا مره ثانيه نتواصل معه لكنه ما كان يرد علينا ! وقال انا متبري من اخوي ! ويكفي شايل بنته
حاله ابوك وامك ما كانت حيل زينه ! قعدو شهرين بالعنايه ! وانتي مع الايام ! تعافيتي ! ورجعت لك صحتك بعد ٣ شهور تقريبا ويمكن اكثر ! حاول المستشفى يتواصل مع عمك لكنه رفض يجيك ! كنت طول هذيك الفتره وانا اراقبك واهتم فيك وكأنك بنتي وكمان عرفت ان امك وابوك مستحيل يعيشون ! وصار الوقت اللي لازم تطلعين فيه تكلمت مع مدير المستشفى واني باخذك رفض بالاول ! لكني قدرت اقنعه وقلت انو راح اخذها وبس يتعافون اهلها ارجعها وبعدها وافق ! فرحت حيل وطلعتك وبعد اسبوع قدمت استقالتي وقررت ارجع للندن !
-
-
انتهى البارت

View more

ي حبي لأهل الدمام والله ، ترجعون لها بسلامة يارب ❤️❤️

يازينك والله يحبي لك انتي والله يسلمك قلبي
-
البارت خمسمئه واحدى عشر ( ٥١١ )
-
-
اياد كان مركز بشغله وبس !اوقات تطري على باله؟ لكنه يحاول ما يتعلق فيها !لانه عارف انها مراح تكون فيوم من نصيبه !فعشان كذا ما علق نفسه ب اوهام
-
باقي الابطال !حالهم نفسه ما تغير
-
العصر !
ف لندن
-
بعصبيه :مراح اسمعك لا تحاول
بعناد :لا بتسمعين !
لفت عنه وتوها بترجع للغرفه
سحبها من يدينها !
وقربها له :مراح تنحاشين مثل كل مره ! بتسمعيني غصب
وتحاول تبعد عنه :فرااس اتركنيي خلاص !
رجع على ورا وللحين ما سكها بقوه
جلس على الكنبه
وجلسها بحضنه وماسكها بعناد :خلاصص انا اسف عشاني زعلتك وعصبت عليك هذاك اليوم
ناضرته بسخريه !
يكمل وعيونه بعيونها :بس انتي ما عطيتي امك حقها ولا خليتيها تتكلم ! فتنرفزت ولما طلعت وحصلتك تسولفين مع هذاك عصبت اكثر
بعصبيه :مو امي هي مووو اميييي
فراس :بس ربتك ! وعشتي عمر طويل معها
نزلت راسها ولا ردت !
ابتسم :خلاص عاد تاسفت لك !
ناضرته بتردد !
ترك يدينه وحاوطها بقوه وضمها :والله اشتقت لك
انتضر ردها بس كمان ساكته
بعدها عن بستغراب :الى متى بتضلين ساكته
ابتسمت بخفيف :خلاص رضيت
اتسعت ابتسامته ورجع يضمها
دفنت وجهها بصدره !
:وفيه كمان موضوع ثاني !
بعدت عنه بسرعه : اذا الموضوع عـ
قاطعها :عنها ! لانا لازم نروح لها ونفهم شنو القصه !
:بس انا مابي اشوفها من جديد
فراس :خلاص عشاني !؟ نروح ولانطول تسمعين شنو كانت بتقول ! وبعدها نفاتح معها الموضوع
بستسلام : تمام بس ما نطول انت قلت لي ١٠ دقايق
فراس ابتسم : مثل ما تبين
لانا :ولا تعصب علي مثل هذيك المره لان جد مراح يمشي الموضوع مثل هذي
ضحك :لالا خلاص توبه بس يلا قومي اجههزي
وقفت :٥ دقايق واجهز
دخلت للغرفه وبدلت ملابسها !
وعدلت حجابها وطلعت هي وفراس
وشايله همم كبير بقلبها ! ومن اللي بتعرفه
-
بالاردن
بالمستشفى
-
جالسه بوسط السرير بخوف
وجالس جنبها رعد
وشاده على يده بقوه
وعيونها ملفوف عليهم الضماد الابيض
بتوتر ممزوج بخوف : خايففففه حيل !
بنفس التوتر ! لكن يحاول يخفيه : لا تخافين ! احنى متوكلين على الله ! وان شاء الله مراح يخيب املنا
بحزن : واذا ما رجع لي
رعد : لا ان شاء الله ! راح يرجع وبتشوفين احسن من قبل بعد
ابتسمت بحماس :حيييل متحمسه ومتوتره من النتيجه !
قطع عليهم دخول الدكتور وهو مبتسم :السلام عليكم
رعد وقف :وعليكم السلام
الدكتور يسال مايا :كيف صحتك ؟ ان شاء الله تمام
قال لها رعد انه يكلمها
وبصوت خافت : ايوه تمام
الدكتور : متحمسه نفك الضماد
زادت نبضات قلبها وبخوف : ايوه
الدكتور : اجل راح نفكه الحين ! صار الوقت
تقدم منها وهو يسئلها
عشان ما يوترها او يخليها تفكر
قرب من مايا : بسم الله ! راح ابدا افكه !
شبكت يدينها ببعض بتوتر وخوف قوي !
تحس قلبها بيوقف
بدا يفك الضماد شوي شوي !
ورعد عقله مو مع الدكتور !
خايف ومتحمس من النتيجه !
بعد كم دقيقه !
خلص الدكتور من فك الضماد وحطه عطاوله
الدكتور : راح اشيل القطنتين اللي على عيونك ! لكنك خلك مغمضتهم
هزت راسها ب ايجاب
وقرب الدكتور يده ! وشال اليمين ! وبعدها اليسار
وفعلا كانت مايا مغمضه عيونها ! وكل ثانيه تتوتر اكثر
انتبه رعد لرجفه يدينها
قرب منها ومسك يدها وشد عليها بقوه
وكأنه يطمنها
الدكتور ابتسم : بسم الله الحين راح نعرف النتيجه النهائيه ! لكن افتحي عيونك ببطىء شديد
شدت على يد رعد
وتمنت امها جد تكون معها هذي اللحظه ! بس مع هذا مكتفيه برعد
سوت مثل ما قال ! الدكتور
وبدأت تفتح عيونها ببطىء
-
-
انتهى البارت

View more

الله يوفقك تكفين نزلي بارت زياده تكفين حدي متحمسه الله يسعدك ويحقق كل الي بالك،لاترديني تكفين 😭

البارت خمسمئه وعشره ( ٥١٠ )
-
-
ببرود : مالي نفس اتكلم معك !
تنهد بصوت عالي وبعدها قال : لا تخلينا نطول السالفه ! وخلينا نتكلم
تعدته وهي تسرع بخطواتها : امس لما كنت بتكلم معك وارضيك ما سمعتني ! انا كمان مراح اسمعك
دخلت لغرفه النوم بسرعه وسكرت الباب وقفلته !
وضاغطه على اسنانها بقهر !
بكل ثقه بعد ما روق وشبع نوم ! يقول بتكلم معك
ناضرت السرير !
بتردد ترجع تنام او لا
مشت له
وانسدحت بوسطه شدت اللحاف
وهي تحس بالدفاء
غمضت عيونها ! ودقايق ورجعت تنام
-
رمى نفسه على الكنبه اللي كانت نايمه عليها !
هذي نهايه العناد !
انسدح وهو يفكر بحل ؟ يرضيها !؟ ويرضيه
-
بالسعوديه - الدمام -
تمشي ب اسياب المستشفى بملل
ايام قليله !؟ ويعلن اسمها دكتوره ! بهذا المستشفى
شهقت بخوف ! وقطع حبل افكارها
لما حست ب احد يسحبها !
ناضرته ! وارتاحت لما شافته فيصل
ومو احد غريب
سحبت يدها بقوه : خيييير ؟
فيصل يتلفت وبعصبيه خفيفه : قصري حسك !
تكتفت بملل : شنو تبغى
رجع يسحبها من يدها
وصار يمشي من غير لا يرد عليها !
كانت تمشي خلفه بعصبيه وهي تسبه بصوت واطي
ولاتقدر تسوي شي ! ولا تتكلم بصوت عالي لانو المكان كله مرضى واهلهم
وممرضات
دخلها للمكتبه وقفل الباب
وحط المفتاح بجيب البالطو الابيض
بعصبيه : لييييه قفلته
فيصل مشى لكرسيه وجلس ببرود : مراح تطلعين لحد ما نتفاهم
بعصبيه اكثر : نتفاهم بشششنو ؟
فيصل : لا تسوين حالك ما تدرين !
بملل ونرفزه : ممكن تفتح الباب ! انا قلت لك كل اللي عندي ! خلاص دامنا للحين على البر طلقني !
ابتسم بغموض : تطلبين المستحيل
تقدمت لمكتبه وبعصبيه : وليه مستحيل ؟ انت اصلا هدفك من كل الخطبه ! والملكه عشان تقول ليييي انت شنـ..
قاطعها : كان من احد الاسباب هذي ! لكنه مو السبب الرئيسي
بسخريه : وايش سببك ؟
: مراح اقول لك
بعصبيه : طيب افتح الباب ! دام ما عندك شي تقوله
فيصل : لا عندي !
وقف وهو يتقدم لها : اول شي لازم تحترميني هنا ! وانتي طالبه عندي ! ماله داعي تتكبرين علي وتاخذين راحتك ولا مضطر اكلم جدك يتفاهم معك
ناضرته بسخريه ! ولاردت
قرب منها اكثر ! : وكمان لازم يكون حالك حال الطلاب ! ما يصير تسولفين على كيفك
بتوتر : طيب ابعد وافتح الباب
قرب اكثر بعناد : واذا ما بعدت
بعصبيه : ااببببعدددد عنييي ! ماله داعي تتلزق عشان افهم خلاص فهمت
ابتسمت بخفيف : عادي انتي زوجتي !
بحركه سريعه منها
دخلت يدينها بجيب البالطو حقه
وسحبت المفتاح
وبسرعه بعدت : هذا اذا صار بينا زواج ي ليت تطلقني ب اسرع وقت
مشت بسرعه للباب وفتحته وطلعت
وسكرته بقوه
ناضرها بعصبيه ! : هين ي وسوم
-
خلونا نسرع بالاحداث !
-
بعد مرور ٤ ايام تقريبا !
-
فراس ولانا : للحين ما تكلمه ولا تحتك فيه حتى ! وهو اكثر من مره حاول يكلمها لكنها رافضه ! واتصل على امها ووعدها يجيب لها لانا ! وبتسمع لها وعرف كمان انهم حصلو منصور وابراهيم لكنه للحين ما خبر لانا
-
عمار وعادل : صارو ربع حيللللل ودايم مع بعض طبعا عادل كلنا عارفين عشان شنو مصادقه وللحين يركض ورا اللي يبيه ! وقرب يووصل له
-
سطام و ميرا : اليوم رحلتهم لسعوديه راجعييين
-
رعد ومايا : اليوم راح يفكون الضماد عن عيونها وراح يعرفون اذا رجع بصرها مثل قبل ؟ او لا
-
ابو منصور وام منصور : انهارو لما سمعو الخبر وان ولدهم تم القبض عليه ! تغيرت حالتهم شويه ؟ صارت ام منصور على سجادتها وتدعي ان ولدها يطلع من السجن !
-
ابو رعد ودينا : للحين ما رجعو بقى لهم ويومين على رلحتهم ولاهي شافت اياد ولا اياد شافها
-
انتهى البارت

View more

انتي من حفر الباطن ؟ 😍😍😍 يالببببية

لا حياتي ماني من حفر الباطن بس اضطرينا نوقف فيها انا من الدمام 😭😩
-
-
البارت خمسمئه وتسعه ( ٥٠٩ )
-
-
لكن كان شاد عليها اكثر !
ولا يرد عليها ولا على كلامها
بلعت ريقها !
وهي تسمع ضربات قلبه السريعه
اخذت نفس عميق وهي تهدي حالها
وبنبره استسلام : خلاص ابعد عني مراح اسوي شي ! ان شاء الله تقتلني مراح اعترض
ارخى يده
وبسرعه بعدت عنه
وهي تلقط انفاسها بتوتر منه ومن قربه لها !
شعور غريب داهم قلبها
وهي تفكر ؟ وين رايحين شنو مصيرها ما تعرف
-
نزلت من السياره
بصدمه مخلوطه بفرحه !
كيف عرف الفندق !
ناضرته بصدمه : تعررفف ولا قلت لي !
وعيونه على بوابه الفندق : امشي يلا ولا تقولين شي لـ ابوك عن اللي صار
تقدم ومشت خلفه
وابتسامتها شاقه وجهها !
-
كان جالس بالاستقبال بتوتر
ويصبر نفسه !
ويدعي ان لله يحمي له بنته !
التفت لما سمعها تنادي عليه
فز من مكانه ولف على ورا!
وفتح يدينه
ركضت لحضنه وضمته
ودمعت عيونها من الفرحه !
بعدها عنه وهو يمسمح على شعرها بحنان : الله يهديك بس ! ليه خليتيه يروح
نزلت عيونها : ما توقعت راح يصير كذا
بستغراب : ليه فكيتي حجابك ؟
: يبا اقول لك بعدين كل شي
وقفت خلفه
ومشى ابوها وهو يصافح اياد : مشششكورر والله انك نشمي ونادر مثلك بهذا الزمن
ابتسم اياد : الحمد لله على سلامتها
سحب يده ودخلهم بجيوبه : وصلتها لك وصار لازم اروح
ابو رعد : اصبرر خلني اقهويك اقل شي
اياد : مو لازم اعتبره صار ! واصلا تاخرت حيل لازم ارجع
ابو رعد : الله يحفظك اجل
عطاهم اياد ضهره وطلع من الفندق
وهو يتنهد بصوت عالي
وعيون دينا ما نزلت عنه
لحد ما طلع
لف ابو رعد عليها : مره ثانيه لا تقولين لي بطلع لحالي
هزت راسها ب ايجاب : اخر مره والله
ابستم وحاوط اكتافها : المهم انك بخير ورجعتي لي
ابتسمت بخفيف
ومشو للمصاعد
وصعدو لشقتهم
وعلى طول دخلت تتروش !
-
مرت الليله ثقيله على البعض ؟
صباح يوم جديد ؟
الكل يتمنى يكون لهم يوم خفيف وحلو
-
فتح عيونه ب انزعاج من اشعه الشمس !
لا شعوري التفت على جهتها !
لكنها ما كانت موجوده
فز من مكانه !
وتافف وهو يتذكر احداث امس !
هذي اول ليله ؟ لهم ينامون بعيد عن بعض
وهم متزاعلين كمان
حس بتأنيب الضمير
وليه يزعلها وانه تسرع وعصب
لكن من شافها مع ريمكس ما قدر يمسك اعصابه
نزل من السرير
ودخل للحمام الموجود بالغرفه
غسل وجهه وجففه وطلع
تنح وهو يشوفها نايمه على الكنبه
وبطريقه مو مريحه ابد ! ويدها طايحه
وفوق هذا الجو بارد ونايمه من غير لحاف
قعد يلوم نفسه !
معقوله نامت هنا ؟ وهو مرتاح عسرير
نزل على الارض جنبها
ورفع يدها بشويش!
لكنها فتحت عيونها !
وفزت بخوف
سحبت يدها منه
وهي تناضره وعاقده حواجبها
بنبره عتب : ليه نمتي هنا
ماردت عليه
وهي تبعد شعرها عن عيونها
نزلت من الكنبه ! وتعدته
لكنه وقفها
: خلينا نتكلم
-
-
انتهى البارت

View more

اظن اني انا دايم اول وحدة تقرا البارتات على طول الساعة عشر ادخل صفحتك وأحدث كل دقيقة كل ما نزلتي قريت واحتري اللي بعدة متحمسة لبكرا 👏👏👏👏👊احسنتي

البارت خمسمئه وثمانيه ( ٥٠٨ )
-
-
طاحت الزقاره لا شعوري من يد اللي يدخن !
وقف بسرعه وتقدم لهم
وهو يسحب خويه عنها وبخوف
تكلم بالالماني : لاا تقترب منها ! تقول ب انها مصابه بالايدز
لفو الاثنين عليها بصدمه
كانت لازقه بالجدار بخوف !
ودموعها متحجره
وتتنفس بخوف
اللي يدخن : دعونا نذهب
لف ومشى ! وبعدها لحقه صديقه اللي كان جالس معه
لف عليها وبقهر !
شات الجدار اللي هي واقفه عليه
غمضت عيون بخوف !
لكنها تنهدت براحه !
مشو عنها ! ورجع لكل واحد مكانه !
اخذت جاكيتها وبسرعه بعدت عنهم !
وهي تمسح فمها بقرف !
ومعدتها تقلب عليها
حطت يدها على فمها
وهي تبلع ريقها
لفت على ورا !
وهي ترجع لطريقها القديم !
وقفت بنص طريقها !
وتحاول تمسك نفسها ما تستفرغ
لكنها ما قدرت !
وخصوصا انو حامت كبدها
رجعت كل شي !
رفعت راسها
ومكشره بقرف
فتحت جيب جاكيتها وطلعت كلينكس ومسحت فمها !
رجعت تمشي
وللحين مكشره وماسكه دموعها بالقوه !
رجعت لنفس الطريق اللي كانت فيه
جلست على الارض
ولا قدرت تتحمل اكثر !
ما تدري كم ساعه صار لها ضايعه ؟
ولا تعرف تتحاور معهم ولا تسوي شي
حطت الجاكيت بحضنها
واسندت راسها على الجدار
وصارت تبكي !
وتدريجياً تعلى صوت شهقاتها
-
صار يتلفت بخوف
ووين راحت وهي حتى ٥ دقايق ما كملت
حط يده على شعره وبعثره بغضب من نفسهه
ما كان له داعي ينرفزها ! ويقول لها منو يكون !
وقف بمكانه !
وهو يسمع صوت بكي بعيد ؟
تلفت وهو بمكانه
والصوت من الخلف
لف جسمه وصار يمشي بخطوات سريعه
ويحاول يتبع الصوت ؟
وقف !
وهو يحس بصوت قريب منه حيل ؟
انتبه للي قاعده على الارض !
وضامه رجولها ومنزله راسها على ركبها !
وتبكي بصوت عالي
عقد حواجبه بشك ؟
هذي هي او لا ؟
تقدم لها بتردد
ويحاول يعرف
لكن وجهها مو باين !؟
تذكر لما ابوها قال دينا ؟
بتردد اكثر : دديـ ـنا ؟
رفعت راسها !؟
وهي تحس ب احد ينادي عليها !
لفت وفتحت عيونها بصدمه !؟
وقفت بخوف ! وطاح الجاكيت على الارض
بستغراب : ليه تبكين !
ما ردت عليه
ونزلت للارض تاخد الجاكيت
لبسته بسرعه
ولا كأنها تسمعه يتكلم
لفت عليه بعصبيه
وهي تمسح دموعها : شتبييي ؟
: امشي قدامي عرفت ويـ..
قاطعته بسخريه : تلعب علي ! بعدها تقعد تذلني ! قلت لك ما بي شي منك !
ما رد عليها
ومسكها من يدها بقوه
وسحبها وصار يمشي بخطوات سريعه ! ويرجع لطريق اللي قبل طلع منه لشارع
صرخت بخوف وصارت تحاول تسحب يدها منها ؟
كافي اللي صار لها ! شنو يبي يكمل عليها بعد
حاولت توقفه
لكنه كان يسحبها بالقوه !
ومسرع
طلعو لشارع ورفع يده يأشر لتاكسي وبيده الثانيه ماسكها بقوه
تحت محاولتها للهروب منه
وقف تاكسي
وفتح الباب
برفض ودموعها بدات تتجمع بعيونها : مستحيل اركب معك ! اتررركننييي
بنفاذ صبر : بسرعه اركبي ! انتي امانه عندي وبوصلك ل ابوك
بعصبيه : تلعببب علي انت ! مو جايـ..
قاطعها !
ورفعها عن الارض وركبها التاكسي غصب وركب جنبها
صرخت من الخوف
لكنه بسرعه حط يده على فمها
وصار يتكلم مع راعي التأكسي عن الفندق !
وعرفه
سكر الباب
وبهمس قريب من اذنها : لا تصارخين عشان ما يشك فينا وياخذنا لشرطه
شال يده عن فمها
لفت عليه بعصبيه : ما تخاف من الله انت مو على كيفك تاخذني
تحركت للجهه الثانيه !
وتوها بتفتح الباب
بسرعه مسك يدينها
وسحبها لحضنه بقوه !
خفف راعي التاكسي من سرعه ولف وهو معصب ! يهاوش
لكنه تاسف له اياد !
حاولت تبعد عنه !
لكن كان شاد عليها اكثر !
ولا يرد عليها ولا على كلامها
بلعت ريقها !
وهي تسمع ضربات قلبه السريعه
انتهى البارت

View more

رييفان تكفين ي ععععععععيني نزلي بارت واحد ي خيك دام مافيه دوامات ولا شي نزلي زياده ي حياتي قسسسم انو من الساعه ٩وانا انتظرك وقلت يمكن تنزلين زياده يربي قسسسم قهر نزلي لو واحد الله يسسسعدك ويوفقك ويحقق لك كل الي تتمنينه نزلي ):😔💔✋🏻

البارت خمسمئه وسبعه ( ٥٠٧ )
-
-
لفت على ورا بتردد
ترجع ولا تكمل طريقها
اخذت نفس عميق
: لازم اكمل !
هو كمان دخل من نفس الشي وطلع لشارع
مشت كمان ! بعد ما شجعت نفسها اكثر
وهي مو عارفه وين الدرب ؟
لكن اهم شي تطلع !
والطريق شبه مضلم
واناره خفيفه جدا من كم لمبه
ومع نور القمر والنجوم الخفيف
وقفت وهي تسمع اصوات ؟
ابتسمت بفرحه ؟
يمكن وصلت لشارع
مشت بفرحه ودخلت من اللفه !
لكنها وقفت لما شافت
٣ عيال واحد منهم بيده كوره ويلعب فيها
وثاني قاعد على عتبه وبيده زقاره
والثالث قاعد جنب اللي يدخن ويسولف معه
ناضرتهم بتردد وخوف !
كانو شباب ! تقريبا بعمر الـ٢٤
ترجع ولا تطلب منهم المساعده
بلعت ريقها
ونبضات قلبها تزيد
يمكن فيهم خير ويساعدونها ؟
تقدمت بتردد وهي تتنحنح
لفو كلهم عليها !
ووقف لعب بالكوره
ويناضرونها
حست بندم ! وليه ما رجعت ابرك لها
تقدم اللي يلعب كوره وهو مبتسم ويتكلم بالالماني
ويسألها !؟ شنو تبغى
هزت راسها بنفي وبالانقليزي : لا افهم لغتك !
ناضرها بستغراب
وقف اللي كان يدخن ورمى الزقاره وداس عليها : ماذا تريدين ؟
فرحت ! وانو يمكن يقدرون يساعدونها : هل يمكنكم مساعدتي !؟ لا اعلم اين انا
لف اللي كان يلعب كوره على صديقه
وصديقه قال له شنو تبي
ابتسم اكثر وقرب لها وبالالماني : ما رأيك نمضي ليله معاً
بلعت ريقها بخوف من نضراته
وصديقه قال لها ! شنو قال
تنهدت ! هي وين ما تطقها عوجا
حاولت ما تبين انها خايفه : حسننا ! لا اريد مساعدتكم
لفت بتمشي
لكنه لحق عليها ومسك يدها ! وقال كلام مافهمه
سحبت يدها منه ! وهي تسبه بالعربي
وقف الثالث !
وتقدم لهم وهو يصفر ! : جميله !
ويناضرها من فوق لتحت
وقف قدامها ! والثاني وراها : لماذا انتي خائفه ؟
ضغطت على اسنانها بقهر ولفت يمين بتمشي
لف معها
لفت يسار ونفس الشي
رفعت راسها بعصبيه !
بحركه سريعه
لفها عليه !
وواللي خلفها مسكها بقوه من يدينها ! عشان ما تنحاش
صرخت بخوف وتحاول تفك يدينها منها
وهيي تشوف اللي كان يلعب كوره يقرب منها !
مسح على خدها وابتسم : لا تكوني عنيده !
ناضرته بعدم فهم
وتحاول تفك يدينها من اللي ماسكها
قرب اكثر لحد ما لزق فيها
ومسك وجهها بقوه !
وهو يبوس شفايفها بعنف
ضحك اللي كان يدخن ! وعلى حركات اصدقائه !
رجع يجلس وطلع زقاره ثانيه وشغلها وقربها من فمه
حاولت تبعد عنههم ! وتحس بقرف من نفسها
وانها انجس مخلوقه على وجهه الارض !
اللي كان ماسكها ! نزل نفسه وهو يبوس رقبتها !
كانت تحاول بقدر المستطاع تبعد عنهم وتصرخ !
لكن ما بيدها حيله !
بعد عنها اللي كان يلعب كوره !
وقرب اكثر !
وصار يفتح ازارير جاكيتها بوحشيه
والثاني مسكها بقوه عشان ما تنحاش
شال الجاكيت تحت مقاومتها
رماه على الارض
ويناضر جسمها بتفحص
بحركه لا اراديه منها
تفلت بوجهه !
وصارت تضربه برجولها ! وهي تحاول تصرخ
سحبها بقوه !
ودفها على الجدار بشكل قوي
حست بالم ب ضهرها !
لكن الغثيان القرف منهم ومن نفسها !
اقوى
تحس بتستفرغ ب اي لحظه من شده ما هي متقرفه !
قرب منها وهم مبتسم بخبث وغموض ؟
مسك يدينها وثبتهم على الجدار !
ولزق فيها : لن تستطيعي الهروب
حاولت تفلت منه
لكن قبضته كانت قويه
رجع يبوسها بوحشيه !
زاد غثيانها والقرف
صارت تحرك راسها
ودموعها بعيونها !
ولا شعوري صارت تنزل دموعها ورا بعض من الخوف
بعد عنها ! وانفاسه عاليه
اخذتها فرصه
وبصرخه قويه : اااااببببتتتتتععدددددد عععننننييييي ااااننااااااا مممصصصااببببه بـ الاييييددددززز
طاحت الزقاره لا شعوري من يد اللي يدخن !
انتهى البارت

View more

اليوم نسيت روايتس وذي اول مرا!!!واول ماشفت الساعه نغزني قلبي بس مع ذالك دخلت وطلعتي مو منزله شي💔

البارت خمسمئه وسته ( ٥٠٦ )
-
-
: وليه جايه منو عزمك !
رفعت راسها بستنكار : وانت شكو ؟
بسخريه : مو حابه تعرفين شنو صلتي بالعرس ؟
بعدم اهتمام : مو هامني
ابتسم بسخريه اكثر : لو قلت لك كرهتيني اصلا
وعيونها على الطرقات الفاضيه : عساس احبك يعني عشان اكرهك
من غير مقدمات : انا اخو العروسه !.
جمدت ملامح وجهها !
ولفت عليه بصدمه
وعيونها مفتحتهم على اقوى شي : تتتكككذذذببب صصصصححح ؟
صد وجهه عنها وببرود : لا ما اكذب !
ناضرته وتتمنى انه ينفي كلامه : انتت اخو ساراا ! مسستحيل
بسخريه اكثر : شفيها اختي ؟ ليه منصدمه من اني اخوها
نزلت راسها بين يدينها وبندم : انا كيف وثقت فيك !!
وقفت وبعصبيه وهي تاشر عليه : اككيييد انت حقير نفس اختك
لف عليها وضيق عيونه : احترمي نفسك ! فوق ما انك مشغلتني تسبيني
بعصبيه اكثر : انت رفضت تروح ! ما جبرتك ولا ترجيتك تقعد معي
ببرود نرفزها : هذا جزاتي اساعدك
بسخريه : مشكور خلها لنفسك
مشت عنه كم خطوه لكنه وقفها صوته
اياد : لا تهايطين وارجعي اقعدي مكانك ! ناقصك بعد
من غير لا تلف عليه : لا تددخل ! ولا تقعد تذلني على مساعدتك
صارت تمشي ! لحد ما ابعدت عنه ! وبتدريج تختفي عن عيونه
رفع راسه لسماء
وتنهد بصوت عالي !
وهو يلوم قلبه !؟ وليه تعلق فيها بهذي السرعه
وهو عارف انو ما بينهم نصيب
قطع حبل افكاره ! صوت رنين جواله !
طلعه وهو يضن اللي متصل ثامر !
لكنه استغرب لما شاف رقم ؟
ناضر الرقم لثواني !
فتح عيونه بصدمه ؟
ورد بسرعه قبل لا ينقطع : اللوو ؟
: السلام عليكم
لف وهو يناضر الطريق اللي كانت تمشي معه فاضي : وعليكم السلام
ابو رعد : عفوا اخوي متصل علي ؟
بتردد ولا يدري كيف يقول : بنتك ! يعني انا كنت متصل عشـ.
قاطعه ابو رعد : مين انت ؟ وعن اي بنت تتكلم ؟
: شوف بقول لك السالفه لكن لا تعصب عليها
بخوف : تكلللم ! بس ما قلت لي من تكون ؟
: انا كنت امشي رايح للفندق ! وحصلت بنتك بطريقي وطلبت مني اساعدها ! واتصلت عليك عساس تجي تاخذها لكن ما رديت
بصدمه وخوف : ديناااا ضايعه !؟ شلون ضاعت وانا حاط وراها بوديقارد
: اللي فهمته منها انها خلته يروح وهي مراح تبعد
: طيبب وينها الحين ؟ بخير هي
: ان شاء الله بخير
: عطني العنوان جايك الحين
اياد : عطني عنوان الفندق ؟ وانا اجيك مراح تعرف مكانا
ابو رعد : فندق الـ.... قريب من شركه الـ... اذا تعرفها ؟
اياد : ايييوه خلاص تمام مسافه الطريق وهي عندك
ابو رعد بشك : عطني بكلمها ! بتطمن عليها
اياد توهق ! ولا يدري كيف يصرفها : الحين هي بالحمام تغسل ! ما عليك والله بخير !
ابو رعد ما ارتاح حيل ! لكنه مشاها : الله يعطيك العافيه
اياد : يعافيك ان شاء لله انا لازم اسكر الحين ودقايق واحنى عندك
ابو رعد : ان شاء لله !
سكر الجوال ووقف !
وهو يدور عليها بعيونه !
اكيد ما ابعدت راح يحصلها
دخل الجوال بجيبه
ومشى بخطوات سريعه مع الطريق اللي هي مشت فيه
-
لفت على ورا !
وهي تشوفه للحين قاعد
ضربت الارض بعصبيه
وهي اللي توقعت راح يلحقها ! وضنته جد بيساعدها
مشت وهي تسب فيه وبساره وسامي معهم !؟ من قهرها
وقف مره ثانيه !
الى متى تمشي بنفس الطريق ! ليه ما تدخل نفسه بلفات !
يمكن تطلع لشارع وبتحصل احد يساعدها جد
لفت راسها ! وهي تناضر جهه اليمين
فيه فتح صغيره شوي
مشت بتردد !
ودخلت من الدخله المضلمه !
حست بخوف شوي
لكنها شجعت نفسها !
وليه تخاف اصلا
صارت تمشي وهي تتلفت !
انتهى الطريق !
وبس قدامها لفه وحده
دخلت منها!؟
وهي تبلع ريقها!
لفت على ورا بتردد
ترجع ولا تكمل طريقها
اخذت نفس عميق
انتهى البارت

View more

مشاء الله روايتك جميلهههه وابداع في الكتابهه الله يعطيكك العافيهه 💜 💜

البارت خمسمئه وخمسه ( ٥٠٥ )
-
-
وتاسف لهم وانه من الزحمه تخلبطو ولا يعرفون ايش الشقه اللي فاضيه ولا اللي مستأجره
واعطاء العائله الامريكيه شقه جديده
طلع هو وثامر من غرفه المدير
ومو حاسين بالوقت
اياد :كم الساعه؟
ثامر تثاوب بنعاس ورفع يده يناضر الساعه: بتصير ١١
ناضره بصدمه :صدق!
ثامر :ايوه يلا امش خلنا نصعد ننام حدي نعسان
ضرب جبهته :ييوه نسيتها
ثامر بستغراب :نسيت منو ؟
توهق :ولا احد المهم الحين انت روح نام وانا بكمل شغلي اللي تركته
ثامر :شغل شنو ؟
:ولا شي خلاص يلا روح
هز راسه ب ايجاب
واعطاه اياد شنطه الكومبيوتر
ومشى لفوق !
بعد ما تاكد انه راح وصعد فوق
مشى لجهه الي حط فيها دينا
عقد حواجبه بستغراب!
تقدم منه ونزل راسه!
وعرف انها نايمه
بعد بسرعه عنها وتعوذ من الشيطان!
احتار بشنو يناديها
وهو حتى اسمها ما يعرفه
ضرب كتفها بخفيف!
ورجع خطوه على ورا لما فزت
تلفت بخوف :شفيييه!
بلع ريقه بتوتر ويحاول ينزل عينه عنها :خلصت شغل ! نقدر نطلع
تنهدت براحه ووقفت :يصير اروح اغسل ؟
دلها على الحمام
دخلت وغسلت وجهها!
وابعدت شعرها عنها
وطلعت
طلعو من الفندق
وركبو التاكسي وهو يقول له عن اسم الشارع اللي كانو فيه
-
تاففت ببملل ؟وللحين فراس ما طلع
ولا راضاها
وقفت بعصبيه
وهي تتوعد بفراس
مشت للغرفه وناويه تتكلم معه
فتحت الباب بعد ما اخذت نفس!
لكنها حصلته نايم
عقدت حواجبها !؟
وكيف ينام ويخليها بحرتها
تقدمت له
وصارت قدامه
نزلت نفسها وهي تناضر وجهه بتدقيق
لكنها ما عرفت اذا جد نايم او لا
ما اهتمت
وصارت تناديه
المهم تتكلم معه وترتاح!
نادت مره مرتين وثلاث!
طفشت!
ضيقت عيونها بعصبيه : فراااسسس عارفه انك تسمعني ومطنشش قوممم خل نتكلم
ما رد عليها
بعصبيه اكثر : ففررراااسسس ! مفروض انا اللي ازعل مو انت
انتضرت لكن نفس الشي !
وقفت وبعصبيه ومو قادره تتحمل اكثر : احسسن سو نفسك نايم مالت عليك وعلى اللي بيراضيك
مشت عنه وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بقوه
فتح عيونه وتافف بضيقه !مراح يتكلم معها الا لحد ما تروح ل امها
اقتلب على الجهه الثانيه
ويناضر مكانها الخالي
شد اللحاف له ويحاول ينام
-
شاتت الطاوله برجلها
وتبي اي شي تفرغ عصبيتها عليه
قعدت على الكنبه ورمت المخده بقوه على الارض وصرخت وهي ضاغطه على اسنانها بقهر
تمددتت على الكنبه
مثل ما يبي!
راح يطنش انا بطنش بعد
يشوف ان رديت عليه
اخذت المخده الثانيه وحطتها تحت راسها
وغمضت عيونها وتحاول تنام
-
يمشون بنفس الشارع!
بس وقفته دينا:خلااص لا نمشي اكثر !الى متى يعني مراح اعرف الطريق ولا اتذكره من الخوف
اياد شنو بيدينا يعني!
دينا تنهدت بصوت عالي :خلاص انا تعبتك كثير تقدر تروح بعدين مشيت معك كثير ولا طلع شي يعني ان شاء الله مافيه شي
اياد :شنو بتسوين اذا رحت
دينا :بجلسس هنا على الكرسي لحد الصباح وبعدين اتصرف اكيد ابوي اذا صحى بيدور علي
اياد :ولا راح تخافين لحالك
نزلت راسها :ان شاء الله مراح يصير شي
اتجهه للكرسي وجلس عليه :اجل انا بعد بجلس معك هنا لصباح
رفعت راسها وهي تناضره :من جدك ؟ الحين انا ابيك تروح واصلا واضح عليك نعسان عيونك حمرا
ما رد عليها ودخل يدينه بجيوبه
مشت له :هييييه ترا اتكلم انا
اياد :اعتبريني انا ضايع بعد ! وخلاص اجلسي هنا وخليني افكر بحل
جلست بتردد على نفس الكرسي لكن بعيد عنه
سكتو لدقايق
لف عليها :ليه كنتي بالعرس هذاك اليوم
نزلت راسها :يصير ما اجاوب
:براحتك بس فضول اعرف
بتردد :عرس طليقي
:وليه جايه منو عزمك!
رفعت راسها بستنكار :وانت شكو؟
بسخريه:..
انتهى البارت

View more

ككككككككملي😭تكفييييييييين عشااااني😭😭😭😭💜💜💜💜

البارت خمسمئه واربعه ( ٥٠٤ )
-
-
ثامر بنرفزه : لازم تجييي ضروري
بستغراب من نبره صوته : شفيييك ؟
ثامر : صايره مشكله بالفندق لما رحت بدخل لشقه ! حصلت ناس توهم داخلينها ولما تهاوشت معهم قالو انو حاجزينها والرسبشن اللي عطاهم البطاقه ! يعني صارت لخبطه بسبب الزحمه وما رضو يتكلمون معي لازم اثباتات اسمك لانها باسمك
بصدمه : شلللون صار كذا ! بعدين انا مقدر ارجع الحين
ثامر بعصبيه : شنو ما تقدر شعندك ؟ تهاوشت مع الرسبشن ورافضين يصدقوني و يسمعون مني لازم تجي انت ؟ وحتى اللي اخذو شقتنا قاعدين بالاستقبال !
وقف !
ووقفت لانا وراه وحست انو فيه شي !
اياد : خلاص خلاص مسافه الطريق وانا عندك
ثامر : عجل !
سكرو الاثنين
ولف اياد على دينا وتوه بيتكلم
سبقته : خلاص تقدر تروح ! اسفه تعبتك معي
اياد : شلون اخليك هنا والوقت عندهم متاخر حيل ! بتجين معي احل المشكله ونرجع هنا
بصدمه وخوف : لالا مو رايحه معك مكان ! خلااصص مشكور تقدر تروح
اياد حس بخوفها : مراح اكلك انا !
بلعت ريقها بتوتر : عارفه ! بس خلاص تقدر تمشي وحل مشكلتك ! انا بتصرف من نفسي
بسخريه : وانا باخذ رايك يعني ! بتجين معي مراح اطول نص ساعه بالكثير
بتردد : ما يصير اروح معك
اياد مشى : خلاص خلك لحالك هنا ولا تستبعدين يطلع لك اي شي !
ناضرت ضهره بتردد اكبر !
وهي تفكر بلي قاله
رضخت للامر : خلاااص طيب بس انت قلت مراح نطول
ابتسم بخفيف : ايوه ما عليك
: بس كيف اتمشى كذذذا من غير حجاب حتى !
وعيونه عطريق : شتسوين بعد ! كل شي مسكر الحين !
تاففت
صار يدخل من لفات وهي تمشي وراه بخوف وتتلفت !
لكنها كانت تحس بالامان !
لحد ما طلعو لشارع
-
دخلو لشقتهم !
وعلى طول بدل ثيابه واتجه لسرير بتعب
وانسدح عليه
ضربت الارض برجلها بقهر !
وصوت واطي : يزعلني ويبيني اراضيه بعد
رمت نفسها على الكنبه بقهر اكثر
فكت حجابها ورمته جنبها
فكت ربطه شعرها
واسندت ضهرها على الكنبه
ونزلت راسها
غمضت عيونها !
وهي تتذكر امها !
فتحت عيونها وهي تطير الذكرى من بالها
فتحت التلفزيون
وصارت تتفرج عليه بملل
-
ركبو اول تاكسي صادفهم عطريق
وصف له عنوان الفندق وعرفت
واتجه له
وكلها دقايق وهم واصلين
نزلو من السياره
وقفت : خلاص انا بنتضرك هنا
اياد يمشي بعجله ! بس وقف ولف عليها : برد حيل هنا ! ادخلي واجلسي بالاستقبال !
: لامو مشـ..
اياد : لا تطولين الكلام ! وادخلي
مشى لداخل
وهي تمشي ورا
وتناضر المكان بخوف وتوتر ومو عارفه كيف بتوصل لـ ابوها
اشر على على الكنبات وجلست عليهم !
مشى لرسبشن ؟ وحصل ثامر جالس على احدى الكراسي
وقف اول ما شافه
شرح له السالفه ! وبعدها طلب اياد مدير الفندق يتفاهم معه !
وكلها دقايق وجاهم ! ضلو تقريبا نص ساعه يتناقشون !
وجت العايله الامريكيه ! وشرحو القصه للمدير
-
ناضرت الساعه اللي بيدها !
وهي تتافف !
وتحس بالنعاس يجيها
اسندت ضهرها بملل
وهي تناضر السقف
من غير لا تحس بنفسها !
غفت عيونها
-
طولت السالفه
وهم يتناقشون !
وتمر الدقايق سريعه ! مع النقاش
وبعد تقريبا ساعه !
انهى المدير الموضوع !
-
-
انتهى البارت

View more

تكفين تكفين طولي الروايه اكثر روايتك مره جميله ما شاء الله عشان كذا تكفين لا تخلصينها بسرعه وبس والله 🌚روايتك مرره تجنن وحماس وجميله وكل شي واحبك

البارت خمسمئه وثلاثه ( ٥٠٣ )
-
-
ناضرته بصدمه ! ولا شعوري نزلت عيونها ب احراج من نضراته : فكه غصب الكلب اللي حاول يـ..
قاطعها اياد : تعرفين رقم ابوك ؟
هزت راسها ب ايجاب
وطلع جواله : عطيني الرقم !
عطته الرقم
اتصل عليه !
لكنه طول ما رد
وهي تلعب بيدينها بتوتر : اكيد نايم ! مراح يرد
نزل الجوال وهو يناضر الطريق اللي كانت تركض معه : جيتي من هنا انت صح ؟
: اي !
: خلاص خلينا نمشي معه يمكن تتذكرين الطريق
بخوف : لاااا ! فيه كلب
: الشوارع هنا كلها كلاب وقفت على هذا ! امشي يلا
تعداها ومشى
وابتسم لما مشت وراه مع انه توقع انها تعاند
وهو يمشي بخطوات سريعه : ما لفيتي وانتي تركضين ؟
وتحاول تمشي بنفس سرعته : لا اصلا ما كان فيه شي اقدر اتخبى فيه
صرخت بخوف وهي تسمع نباح الكلب نفسه لما مرو من عنده
نقزت من مكانه : هذذذا هو
ضحك : ليه خايفه طالعي السلسله مربوط
ناضرته بخوف ! وقفت مكانها
اما اياد فكان يمشي وتعدها ! ومتجاهل نباح الكلب
لف عليها : مراح تمشين !
بخوف وعيونها على الكلب : طاللع شلللون يناضر حتى لو مربوط ! اخاف يهجم علي
بنفاذ صبر : يلااا امشي مراح يسوي لك شي
تقدمت خطوه ؟ وبعدها رجعت بسرعه لما نبح الكلب : ييييوه والله يخوف
مسك ضحكته
ورجع لها
مسك يدها
وسحبها غصب
صرخت بخوف لما مرو من الكلب
وبس تعدوه تنهدت براحه
وسحبت يدها منه ودخلتهم بجيوب الجاكيت
كمل يمشي من غير لا يطالعها : ناضري الطريق عدل وحاولي تتذكرين
ماردت عليه لكنها سوت مثل ما قال !
-
بالسعوديه - الدمام
ب احدى الاستراحات ! فالسعوديه !
الشرطه محاوطه المكان لكنهم مختفين عشان محد ينحاش من اللي داخل الاستراحه
يكلم اللي جنبه : متاكد انهم هنا ؟
الشرطي : ايوه صار لنا فتره مراقبين المكان ! ومتاكد
: اجل يلا خلونا نداهم المكان
مشى الشرطي وهو يقول للباقي ! وانهم الحين راح يدخلون
-
جوا الاستراحه
قاعدين ب احدى الغرف
ومثل كل مره مختبين
وصديقهم عاصم اللي يجيب لهم الاكل والشرب وكل شي !
ومقفلين جوالاتهم
وقف منصور
رايح للمطبخ يجيب مويه !
سمع صوت ضربات على الباب
وكأن احد يحاول كسره
عقد حواجبه بخوف وشك من اللي يدور بباله
مستحيل يكون عاصم !
لو كان هو كان راح ينادي عليهم
رجع للغرفه وهو يركض
وابراهيم نايم ومو حاس بشي !
لانهم متطمين ومتاكدين انو محد راح يفكر بهذا المكان
سكر الباب بخوف
ومشى ل ابراهيم يصحيه
بخوف : ابببرااااهيييييم ققققوم بسرعههه
مارد عليه وهو بسابع نومه
منصور يتلفت بخوف للباب ويرجع يناضر ابراهيم
وسحبه من ذراعه
فتح عيونه ب انزعاج ! : خيييير شتبي
بخوف واضح : قوووم عرفففففو مكـ...
ما كمل جملته !
الاوصوت خبطه قويه من برا
فز ابراهيم برعب : شصاير !!
وقف ووجه مختفيه ملامحه من الخوف : انكشفنا خلاص !
عدل قعدته وهو يرفع شعرها بيده
فز بسرعه اول ما استوعب : خل ننحاش قبل لا ننمسك
بسخريه : كيف بتنحاش ! الشرطه محاوطه كل شي
ركض للباب وهمه نفسه وكيف ينحاش
فتح الباب !
لكنه رجع خطوه على ورا بصدمه
ناضر منصور !
وانها النهايه وما عاد فيه مفر
صرخ الشرطي بصوت عالي
وركضو له !
استسلم منصور للامر الواقع !
وسلم نفسه
عكس ابراهيم اللي حاول ينحاش ويضرب الشرطه لكنه ما نجح !
ومسكوه بالغصب !
-
صار لهم ثلث ساعه تقريبا يمشون بلا هدف ؟
لا هي عارفه الطريق
ولا هو عارف يتصرف
قطع الصمت جوال اياد
طلعه وهو يقرا الاسم ! ثامر
: الو !
: وييييينك تاخرت !
لف يناضر دينا اللي منزله راسها
: انا مطول ! مو راجع الحين
انتهى البارت

View more

يييوووههه امااانننههه نززلليي قسممم متحمسه امانه امانه بس بارت واحد الله يخليك مارح تخسرين شي بس واحد!يلا يلا😭😭💓💓

البارت خمسمئه واثنان ( ٥٠٢ )
-
-
وعرف وتاكد انه ريمكس ! من شعره الاشقر
توجه لهم بعصبيه
وسحب لانا من ذراعها بقوه
-
اول ما طلعت من البيت ! وسكرت الباب
اخذت نفس !
نزلت عتباب الدرج وهي منزله راسها !
رفعته لما سمعت احد ينادي عليها !
وقفت !!
بعدها ابتسمت لما عرفته
سحبت الشنطه وتوجهت له : اهلاً ريمكس
ريمس بعدم استيعاب : هل عدتي لوالدتك
نزلت راسها : لا
ريمكس وعيونه على الشنطه : سوف تعودين لموطنك ؟
توها بتتكلم !
لكنها حست ب احد يسحب ذراعها بقوه
صرخت بالم
فراس بعصبيه : شنو هالحركه السخيفه اللي حطيتي امك فيها
ناضرته بصدمه منه ومن عصبيته : فراسس
ناضر ريمكس بعصبيه وبعدها ناضرها : تعطيييين وجه هذا وامك مخليتها
فقدت اعصابها وسحبت ذراعها بقوه : شفييييك تصارخ علي ! خلاصصص انا مابي اعرف ليه اخذتني مو هامني اذا لي اخت او لا
بعصبيه : مووو على كيفك احنىى قلنا لارم نعرف
بنفعال : بس سوينا تحاليل ! خلاااصص كافيييي انا مو هامني السبب ولا ابي اعرف هذا شي راجع لي
بنفس الانفعال : لا مو بس راجع لك لحالك ! لازم نفهم القصصصه منها ما تبين تعرفين ليه اخذتك من السعوديه
بحده وعصبيه : لااااا قللللت للللك موو هاااامننممييي !
كان ريمكس يناضرهم بستغراب ! مو فاهم شي من كلامهم
بس اللي عرفه ! انهم يتهاوشون !
وكل واحد يصارخ اكثر من الثاني
تقدم منهم وبعدهم عن بعض ووقف بالنص : ماذذذا بكمم ! لماذا تتشاجرون هنا
فراس بصراخ وغيره منه : اببببعددد من قدااامي لا افقع لك وجهك
ناضره ريمكس بعدم فهم : ماذا تقول ؟
رفع يده ومو قادر يمسك اعصابه !
توه بيضرب ريمكس
لحقت لانا ودفته بقوه عن ريمكس : شفيييييكك انت تبي تمد يدك عليييه وماسوا لك شييي !
فراس بعصبيه وبنبره امر : الحين بتدخلين داخل وبتتكلمين مع امك
ضغطت على اسنانها بقهر ! من نبرته : مراااح ادخل ! ولا ابي اعرف شنو بتجبرني بعد !
فراس ضغط على كفه بقوه وشد عليه ويحاول يمسك اعصابه : لااااانننا لا تطولين السالفه وهي قصيره
ضربت الارض برجلها بعصبيه وللحين منصدمه من عصبيه فراس المبالغ فيها : فراسس لا تضغط علييي ! تبي تعرف انت شنو قصتي روح لحالك انا مالي دخل
مسك يدها بعصبيه وبيده الثانيه سحب شنطتها !
وابعدو عن انضار ريمكس والبيت !
ويناضرهم ريمكس بعدم استيعاب ! وشنو اللي حصل بينهم مو عارف
مشى لبيت ام لانا وصار يرن الجرس ! بيعرف شنو القصه
-
اشر لتاكسي بشارع
ونزل يركب الشنطه
ركبو الاثنين لسياره
ولانا متكتفه بزعل ! ولا فكرت تناضره
وفراس نفس الشي !
دله على الفندق
وطول الطريق وهم ساكتين !
ولانا عيونها عطريق
ومتحجره فيهم الدموع !
لاول مره يعصب عليها كذا ! هي شنو سوت عشان كذا يعصب
-
المانيا - برلين
تنهد بصوت عالي !
ومراح يطاوعه قلبه يخليها ! ولا يساعدها وضايعه كمان وتعرضت للخطر بعد
لف وسحبها من يدها بقوه : وقفييي !
لفت عليه ! وهي تناضر يدها
سحبتها بسرعه : ماله داعي ! اتصرف من نفسي
مشى وقف قدامه وتكتف وبسخريه : وكيف بتتصرفين
نزلت راسها ! وبلعت ريقها : مدري بس خلاص ما عاد ابي شي منك !
تنهد بصوت عالي : اسف عصبت عليك بس عصبت من تفكيرك وشلون تطلعين بهذا الوقت
رفعت راسها وبعصبيه : طلللعتتت وضعت وخلصص الموضوع
ابتسم بخفيف على عصبيتها : طيب خلاص اهدي !
سكت شوي ! بعدها رفع راسه وبستغراب : ليه فكيتي حجابك ! وبالمطار كنتي لابسته !
ناضرته بصدمه ! ولا شعوري نزلت عيونها ب احراج من نضراته : فكه غصب الكلب اللي حاول يـ..
قاطعها اياد : .....
-
-
انتهى البارت

View more

رووووعه البارت نحتري البارت الجديد ماعليك من الي يسب احنا نحبك ونبيك تكملين وتقهريهم والي يقل ادبه بلكيله ولا تتعبين نفسك وتبررينلهم الي يسب ما ينعطي وجه استمرييييييي احووووووبكي يا قلبي♡_♡

monmonkookoooo’s Profile PhotoYumna Bahnasy
البارت خمسمئه وواحد ( ٥٠١ )
-
-
ضمها وهو يمسح دموعها ب اطراف اصابعه : خلاص لانا لا تبكين ! بعدين لا تنسين هذي كانت لك ام لك فيوم من الايام ربتك
لانا بعبره : بس تركتني ! ولا حتى قالت لي انها مو امي ! كانت تكذب علي
شد عليها ويحاول يهديها : طيب الحين ممكن توقفين بكي !
بعدت عنه وهي تمسح بقايا دموعها
وقفت : انا بجهز اغراضي اللي احتاجها بسرعه ونطلع
ابتسم بحنيه : يلا ناطرك
مشت لدولابها
وكل اغراضها موجوده ومثل ما هي ؟ ولا حتى تغير مكانها
سحبت الشنطه الصغيره حقت السفر
عبت فيها ملابسها واغراضها المهمه !
سكرت الشنطه ونزلتها من على الكرسي : يلا خلنا نطلع
وقف وتقدم لها ! بعد ما كان يفكر وسرحان : لانا لازم نتكلم مع امك
برفض : مستحيييل مراح اتكلم معها ! بعدين انا جايه اخذ اغراضي واطلع
وقف لما وصل لها ومسك اكتافها وابتسم : لا لازم نتكلم ! مو بموضوع هي ليه راحت وتركتك
ناضرته بستفهام : اجل شنو ؟
فراس : لازم نعرف هي ليه اخذتك من السعوديه ! وامك وابوك عايشين ؟
نزلت راسها : عشان نعرف اذا الينا اختي
فراس : ايوه كذا شي !
تنهدت بصوت عالي : زين بس ما نطول !
فراس اتسعت ابتسامته : مثل ما تبين مراح نطول بس انا بطلع برا البيت وانتي تكلمي معها على راحتك
برفض قاطع : لالالا مراح تطلع اذا طلعت انا مراح ابقى
فراس : بس عشان تاخذون راحتكم اكثر
بسخريه : عساس هي فارقه معها يعني ! بتصير معي ولا ماله داعي
هز راسه ب ايجاب : خلاصصص مثل ما تبين
مسك يدها
وطلعو من الغرفه
وهي تسحب الشنطه خلفها
وقفت ام لانا لما شافتهم ! ولفت على لانا وبتوتر : لانا ممكن اتكلم معك !
ما ردت عليها
وترك الشنطه
جلست هي وفراس !
جلست ام لانا قريب لانا : خليني افهمك انا ليه رحت !
لانا لفت على فراس ومتاجله كلام امها : فراس تكلم انت !
ام لانا بستغراب : منو هذا ؟ بعدين انا بكلمك على انفراد
اخذ فراس نفس وبعدها قال : انا زوجها !
ناضرتهم بصدمه وعيونها تنتقل بينهم : تزوجتي
ناضرتها بطرف عينها : ما يخصك !
ما عجبته فراس نبره لانا ! مهما سوت ! مفروض ما تتعامل معها كذا لكنه سكت
ام لانا توجهه كلامها لفراس : طيب بتكلم مع بنتي لحالنا ممكن
توه بيوقف فراس
مسكت يده وبعناد : بيكون موجود ولا بطلع معه !
فراس بهمس للانا : خليني اطلع احسن
فتحت فمها بتتكلم
لكن ام لانا حطت يدها على يد لانا الثانيه : خايفه من امك يعني ؟ انننا معتبرتك مثل بنتي صح اني ما حمـ....
وقفت لانا بعصبيه وتركت يد فراس
وبصراخ شبه عالي : تخسسيييين مننتتيييي اميييي ! ولااااا اعرففففكككك حتتتى لو كنتي جدددد مثل ما تقولين كان ماااا تركتينييي
مشت لشنطتها وسحبتها وبسرعه طلعت برا الببيت متجاهله ندا فراس ! وامها
وقف فراس بيلحق عليها !
لكن وقفت بسرعه ام لانا ومسكت يده وبرجاء : تكفففى خلني اتكلم معها
سحب يده بسرعه ولف بيمشي
ام لانا: الله يخليييييك خلني بس اتفاهم معها
وعيونه على الباب اللي طلعت منه : يصير خير !
ام لانا : لا تروح شوي بس
مشت بسرعه لطاوله واخذت الدفتر الصغير وكتبت رقمها ومدته لفراس
: هي معصبه الحين مستحيل راح تقتنع بس تهدا اتصل علي انا اجيها او هي تجي
سحب الورقه : بحاول فيها
دخل الورقه بجيب بنطلونه وطلع بسرعه !
توه بينزل عتبات الدرج !
وقف وهو يشوفها واقفه مع واحد !
ثارت اعصابه اكثر
هو كان معصب من حركتها وانها ما عطت امها فرصه !
لكنه حاول يمسك اعصابه
بس لما شافها واقفه مع واحد
وعرف وتاكد انه ريمكس ! من شعره الاشقر
توجه لهم بعصبيه
وسحب لانا من ذراعها بقوه
-
انتهى البارت

View more

كملي امانه روايتك جميل حيل تسلم يدينك على ويسعدك قد جمال روايتك😴💜.

البارت خمسمئه ( ٥٠٠ )
-
-
لفت لسرير !
وفتحت فمها بصدمه من اللي شافته !
ناضرت فراس بعدم تصديق !
مستحيل طلعت مره ثانيه بحياتها
اما فراس !
فكان يناضرهم بحيره
ومنو هذي
وليه وجه لانا كذا
-
قاعده بوسط السرير
وقدامها بوكس !
ومتناثره حولها صور كثييييييره !
وبيدها جوالها وتناضر مقاطعها هي ولانا قبل
ندمت على تسرعها وانانيتها
وانها تركت لانا
وفضلت حبيبها وزوجها على اللي ربتها!
كان رافض انو لانا تجي معه او تسكن معهم !
وبالاخير ! اكتشفت انه يخونها ومجرد كانت تسليه بالنسبه له !
صح تزوجها
وعاشت اجمل ٣ شهور معه ! لكن بعد معرفه الحقيقه
رفضت تعيش اكثر ؟
رجعت لبيتها !
كانت تضن ان لانا ما راحت
لانها عارفه انها عنيده ومستحيل تصدق كذا شي !
فرحت لما قال لها ريكس انها راحت ورجعت ! وبعدها اختفت
محد يعرف وين راحت
انهارت
وضلت تتحسر على عمرها !
رجعت للبيت وذكريات وصور لانا ملازمتها
شهقت بفجعه
لما حست ب احد يفتح الباب
طاح الجوال من يدها
وتوها بتصرخ بخوف !
انشل لسانها
وثبتت ملامح وجهها
لما شافت لانا !
بصدمه !
وبالقوه طلع الكلام من فمها : لـ لانا !!
-
حست ان اللي تشوفه حللم
او يمكن تتخيل وماله اصل بالحقيقه !
فراس ناضر لانا بستغراب : ممنو هذي !؟
لانا وعيونها مفتحتهم بقوه : ماما !؟؟
طير عيونه بصدمه
وناضر الحرمه اللي عسرير جالسه
نزلت من السرير
وتقدمت من لانا !
ابتسمت من بين دموعها : رجعتي لي صح ؟
بلعت ريقها !
وبعدها فاقت من صدمتها !
وبجمود : شنو رجعك هنا !
اختفت ابتسامتها : رجعت لك !
حطت يدها على كتف لانا ورجعت تبتسم: كنت عارفه انك بترجعين لي !!
نزلت يدها بعصبيه : انا جايه اخذ اغراضي مو جايه لك !
طلعت من الغرفه
ومتجاهله ندا امها
مشت لغرفتها
فتحت الباب
وجلست عسرير !
تجمعت دموعها بعيونها !
ونزلت راسها بين يدينها !! هي ما صدقت تنساها
وتتقبل خروجها من حياتها
-
ام لانا بصوت عالي : لاااننااااا لا تروحييين وتتركيني !
بس ! ما ردت عليها لانا
اخذت نفس عميق
وهي تهدي نفسها
مسحت دموعها من عيونها !
تحس توها استوعبت !
رفعت راسها لفراس !
وتناضره بصدمه : انتت منو ؟
ما رد عليها وطلع بسرعه ورا لانا
ضلت واقفه مكانها ومتنحه !
لانا مو من هنوع ابدد ! مستحيل يكون صديق لها
ناضرت نفسها وانها ببجامتها !
مشت لدولاب ! وطلعت لها ملابس عدله
وقعدت بصاله بتوتر
تنتضر لانا
لازم تتكلم معها !
لازم تفهمها هي ليه راحت وليه رجعت !
صحيح انها مو امها الحقيقيه !
ولا هي اللي ولدتها
لكنها ربتها وسهرت عليها
صرفت وتعبت عليهاا ! مستحيل الحين بتسمح لها تروح بسهوله هذي
-
خلوني اعرفكم على ام لانا!
مو متذكره اذا قلت عنها قبل لكن بقول مره ثانيه
( كانت عايشه بلندن ! ببدايه عمرها لحد ما وصلت لعمر الـ١٠ سنين بعدها ابوها رجعهم لسعوديه !
ابوها سعودي لكن امها بريطانيه عائله متحرره جدا ! عشان كذا ما تتحجب ولا خلت لانا تتحجب ولا علمتها عليه حتى بعد ما سكنو بالسعوديه واستقرو بعمر الـ١٥ توفى ابوها ! ولا عندها اخوان ولا اخوات وحيدتهم عاشت مع امها بعز ابوها ! لكن العز مو دايم عليهم فلسو وامها توفت وهي بعمر ١٨ ضلت وحيده قوت واعتمدت على نفسها لحد ما تخرجت وصارت ممرضه ب احدى المستشفيات ! اللي صار فيها حادث اهل لانا وبعدها فكرت بتربيه لانا ؟ ولانها وحيده اخذتها وراحت ل للندن ! وكملت حياتها هناك واشتغلت واجتهدت على عمرها لحد ما تركت لانا ؟ والحين ؟؟؟ رجعت لبيتها )
-
انتهى البارت

View more

يعمري أنتي لا تنغبنين ولا شيء منقهرين منك م وصلوا للي وصلتي له ياليت ترجعين زي قبل ست بارتات الله يسعدك أمانه💞💞💞😢 .

حياتي كذا ثلاث بارتات احسن عشان ما تصير الروايه طويله
البارت اربعمئه وتسعه وتسعون ( ٤٩٩ )
-
-
لكنه قطع عليها صوت رنين جواله
رفعه وقرا الاسم ثامر
ورد عليه وعطاها ضهره : هلا ثامر !
:لالا انا الحين راجع للفندق
: ايوه خلصت نص البيانات والباقي بكمله اذا رجعت
: ماعليك تطمن ! يلا فمان الله !
سكر منه ودخل الجوال بجيب الجاكيب !
لف وتوه بيمشي !
شافها للحين واقفه !
وهو توقعها راحت
وتحاول تحبس دموعها لا تتزل :بتساعدني او لا !!
اخذ نفس عميق :شعندك اذا اقدر بساعدك
نزلت راسها وهي تلعب بيدينها بتوتر
وبدأت تحكي له اللي صار معها من الاول إلى الاخير
ثارت اعصابه ؟
ولا قدر يمسك نفسه
وبصراخ عالي : سسووااا لككك شييي
فتحت عيونها بصدمه
ورجعت على ورا خطوه من الخوف
نزلت راسها وبتوتر زياده : لااا ! بس حاول
بعصبيه : وانتي مجنونه تطلعين لحالك بهذا الوقت ! وتعرفين انو كل شي مسكر ! وهذا وقت ناس سكارا ومو صاحيه
بلعت ريقها بخوف !
لكنها ردت عليه بعصبيه : لا تصصااارخ علي ! شنو عرفني انه بيصير كذا !
بنفس العصبيه : تعرفين شنو اسم الفندق ؟
هزت راسها بنفي : لا
تكتف وبسخريه : وكيف بترجعين ؟
خنقتها العبره من اسلوبه العصبي !
وندمت انها طلبت منه
نزلت راسها وضغطت على اسنانها بقهر : يعني لو اعرف شي بطلب منك !
رفعت راسها وبعصبيه : خلاص شكرا مابي منك شي !
تعدته ؟
ومشت لطريقها
تنهد بصوت عالي !
ومراح يطاوعه قلبه يخليها ! ولا يساعدها وضايعه كمان وتعرضت للخطر بعد
لف وسحبها من يدها بقوه
-
بمكان ثاني !
لندن
راكبين التاكسي !
بعد ما عطته لانا وصف بيتها القديم
ومبتسمه بحماس ومشتاقه له بقوه
بعد ٥ دقايق وصلو !
ودفع فراس
نزلت من السياره
وهي تناضر بيتها بشوق وحنين !
تنهدت براحه
قرب لها فراس ومسك يدها : كيف بندخل ؟
تقدمت له ومشى معها فراس : كنت مخبيه مفتاح تحت الشجره !
وصلت للشجره المطلوبه
وجلست على الارض !
وصارت تحفر !
دقايق قليله
وقفت وهي مبتسه : هذا هو
مشت للباب وفتحته !
توها بتدخل !
لكن وقفتها ضحكت فراس
لفت عليه وابتسمت على ضحكته : شفيييك ؟ تضحك
وقف ضحك وبقت بس ابتسامته : تذكرين لما حضنتك هنا
اتسعت ابتسامتها : شنو جابها على بالك !
: مدريي بس حبيت لندن منكك
دخلت للبيت ودخل خلفها فراس !
عقدت حواجبها ؟ وهي تحس بالبيت تغيرات بسيطه ! وكان مرتب
واللي تذكره انها لما تركته ما كان مرتب
ما اهتمت حيل
ومشو لصاله
وشافت التلفزيون يشتغل
فراس ضحك : معقوله طلعتي من البيت ؟ وهو للحين يشتغل
لانا والخوف بدا يدب لقلبها : بس انا لما طلعت ما كان يشتغل ؟ ولا اذكر اني شغلته ! وفوق هذا البيت مرتبب !
توه بيتكلم فراس!
لكنها سبقته لانا
وعيونها مفتحه بقوه : سمعت اللي سمعته
اختفت ابتسامته وبستغراب : لا ؟
زادت نبضات قلبها : فيه صوت بكي ! صح ؟
عقد حواجبه ! ويحاول يسمع !
تقدم بخطوات بطيئه لمصدر الصوت : صح ؟
تغير ووجهها وضح عليه الخوف : فيه احد بالبـ..
قرب منها بسرعه
وحط يده على فمها وبصوت واطي : اششش !
بلعت ريقها بخوف
سكتو الاثنين لدقايق
وفرااس يحاول يحدد من وين مصدر الصوت !
وقف قدام باب احدى الغرف
وقرب اذنه للباب !
بعدها تاكد انه من هنا الصوت
فتحت عيونها بخوف
وبصوت خافت : فراسس لا تفتح الباب
اشر لها بمعنى اسكتي!
وفتح الباب بقوه!
حطت يدها على فمها عشان ما تصرخ !
تقدمت بسرعه لفراس وعيونها عليه
عقد حواجبه بستغراب !
ناضر لانا بستفهام
لفت لسرير!
وفتحت فمها بصدمه من اللي شافته!
ناضرت فراس بعدم تصديق!
مستحيل طلعت مره ثانيه بحياتها
-
-
انتهى البارت

View more

احسك مررة عفوية😇 يعني حتى روايتك مافيها انتقام😈 مايصير يتسامحون بسرعه معليش بس سيف مرة حقير اقل اقل شي تخليه ينقهر اسبوع مايعرف اخبارها تطقه تموته تسوي اي شي 😠 والله لازم تخلينه ينقهر هالحيوان 😡 رأي لا أقل ولا أكثر 😇

عجبني رأيك وماطولت سالفه زعلهم عشان ما تطول الروايه خصوصاً انو كثير يضغطون علي انو اخلصها بسرعه وطولت الروايه ومدري شنو بس فيه بطلين راح يصير بينهم زعل كبير وراح يرضيك كمان 😂😂❤️
-
البارت اربعمئه وثمانيه وتسعون ( ٤٩٨ )
-
-
ووقفت ومو قادره تركض او تمشي خطوه ؟
ونبضات قلبها سريعه حيل
حطت يدينها على ركبها وكأنها راكعه
وهي تلقط انفاسها بتعب !
رفعت نفسها وهي تناضر المكان بخوف !
نزلت دموعها من جديد
رفعت شعرها عن عيونها
وللحين تلهث بتعب ! ودموعها تنزل
تلفتت بضياع وخوف !
تمنت ابوها ما وافق ! ولا مشت وولو انها راجعه مع ابوها احسن !
انتبهت لكرسي قريب منها
مشت بتعب ورمت نفسها عليه
وتحس نفسها انقطع من الركض !
ما عاد تقدر تركض ! ولا راح تمشي اكثر وتبعد !
وهي تشوف اغلب المحلات مسكره ! ويمكن كمان اغلب الناس نايمه !
نزلت راسها بين يدينها بهم
وشهقاتها عاليه !
شلون بترجع وهي ما تعرف شي !
وفوق هذا ما تعرف لهجتهم ولا كلمه حتى
وقفت ! بعد ما هدت حالها !
لمت شعرها ورجعت تتركه
وهي تدعي وتسب على الرجال !
حتى شنطتها طيحتها
يعني ما تقدر تركب تاكسي
مشت بخطوات بطيئه ! وتتلفت بخوف !
تمنت تحصل حرمه او بنت ! تقدر تساعدها !
صارت تمشي بضياع !
افضل من انها تبقى بمكانها ولا تعرف تتصرف
وهي تدعي من جواها الله يحفضها ويستر عليها !
وترجع ل ابوها سالمه
-
بنفس الدوله
قاعد ب احد الكوفيهات !
وقدامه الكومبيوتر ومركز معه حيل !
ويسجل المكتوب بالورق فيه
جاء النادل له ! وطلب من يطلع
لانو بيسكرون خلاص !
تلفت ! وانتبه المكان فاضي
مجرد هو لحاله
تاسف منه
وسكر الكومبيوتر
ودخله بالشنطه
وجمع اوراقه ودخلهم بعد
علق الشنطه على كتفه
واخذ كوب اللاتيه وطلع
طلع جواله ! وبيتصل على خويه ثامر يسأله وينه !
شهق بصدمه !
لماحس ب احد ضرب صدره بقوه
طيح كوب اللاتيه قبل لا ينكب عليه
وطاح الجوال من يده !
صرخت بخوف !
وبسرعه بعدت
تحس حالها بفيلم رعب ! كل شوي يطلع لها واحد !
ناضرت الجوال اللي طاح
وبخوف من غير لا تناضره
وبالانقليزي : اسفه اسفه ! لم اقصد
نزلت للارض وسحبت جواله
ومدت له
اما هو !
فكان متنح ! ويناضرها بعدم استيعاب
-
كانت تمشي ! لكنها صرخت بخوف !
وهي تسمع نباح الكلب !
ناضرته بخوف !
وكل خليه بجسمها رجفت بخوف
حطت يدها على فمها تمنع صرختها
وتناضر الكلب الكبير بخوف !
وقف ويحاول يتقدم منها ! لكنه كان مربوط ! قدام احد البيوت
ما انتبهت لسلسه وانه مربوط
ركضت بفجعه ؟
وصرخت مره ثانيه وهي تحس انها صدمت احد !
-
اما هو !
فكان متنح ! ويناضرها بعدم استيعاب
مستحيل هي مره ثانيه ؟؟
ملامحها منتسخهه بباله ! كيف ما يعرفها !
وكمان نفس الصوت !
كان يناضرها بتناحه !
ولا حتى يسمعها ومن غير لا يحس : هذا انتي صح !؟ مو قاعد اتخيل
-
مدت له الجوال وكانت منزله راسها ؟
طول ما اخذه من يدها !
توها بتتكلم !
لكنه سبقلها بكلمته : هذا انتي صح !؟ مو قاعد اتخيل
رفعت راسها بصدمه وفرحه بنفس الوقت ؟
صدمه بمنو يقصد هذا انتي ؟
وفرحه انه عربي ! وكمان سعودي ! اكيد بيساعدها
انجلم لسانها عن الكلام ؟!
وفتحت عيونها بصدمه
لما شافته !
مستحيل هوو نفسه !
شنو جابه هنا !!
عقدت حواجبها بستغراب
وبصدمه : انت نفسك اللي كنت بالعرس !
صحى من صدمته !
وهو يناضر شكلها ! وشعرها يتطاير مع الهواء !
اخذ الجوال : شكرا
عطاها ضهره وتوه بيمشي !
ركضت بسرعه قدامه وبرجاء : تكفىى ساعدني هالمره بعد !
ناضرها بستغراب : بشنو اساعدك !؟
توها بتتكلم ؟
لكنه قطع عليها صوت رنين جواله
انتهى البارت

View more

تتتتتتتككككفففييينن ككممممملللييي اههخخ اتعب وانا اقول روايتك جميله بببششكلل ااستمممرري 😭💜💜💜💜وتكفين لاتكون هذي اخر روايه لك 😔💔.

البارت اربعمئه وسبعه وتسعون ( ٤٩٧ )
-
-
ناضرت الطريق ! بضياع
هي من وين جت ؟
ومن وين بترجع ؟
ندمت على تسرعها وانها رجعت البوديقارد ؟
والمصيبه انو جوالها مو دولي ! ولا عندها رقم الماني تقدر تكلم فيه احد
صرخت مره ثانيه ! لما حست فيه يقرب لها
وتناضر المكان المظلم برعب وشبه فاضي مجرد هي وهو !
بعصبيه : اششش !صوتكِ مزعج
تجمعت الدموع بعيونها من الخوف
صارت ترجع على ورا وهو يقدم ! دفته بقوه عنها
وتوها بتركض !
ما انتبهت للكراسي اللي قدامها
وازنت نفسها بسرعه قبل لا تطيح
وبكت بصوت عالي من الخوف !
لدرجه انربط لسانها عن الكلام ! ولا قدرت تجمع كلمتين على بعض
تقدم منها ومشتيه متمايله
سحبها بقوه لحضنه
وريحه فمه مقرفه من الخمر
كشرت وحطت يدينها على صدره ودفته
وتحس بثقل برجولها ! ولا قادره تتحرك
اول مره يصير لها كذا !
وازن نفسه قبل لا يطيح وبدا يعصب
وبالالماني : هل نلعب !
قرب منها وببتسامه مقززه وبنفس اللغه : دعينا نستمتع هذه الليله
بلعت ريقها وخدودها كلهم دموع
شدت على شنطتها بخوف
ولا فاهمه ولا كلمه منه ؟
رجعت تناضر الطريق
مشت خطوتين ؟
وتحاول تبين انها مو خايفه منه !
وعاضه على شفتها بقوه
تكتم شهقاتها
صرخت مره ثانيه !
وسحبت يدها بسرعه لما حاول يسحبها ! ويتكلم بلغه الالمانيه مو مفهوم
ودموعها تنزل : اترررككننييي
ناضرها وابتسم : عربيه
غمضت عيونها ورجعت تفتحهم
ومشت عنه
وتحاول تعجل بخطواتها !
ركض خلفها ؟
لكنها بسرعه لفت عليه وضربته بقوه بشنطتها
ثارت اعصابه
ودف الشنطه بقوه وطاحت على الارض
مسكها من اكتافها
وقربها له
وقرب وجهه لوجها
غمضت عيونها بقرف من ريحته !
وصارت تصارخ لا شعوري وتدفه عنها
لكنه هو كان ماسكها بقوه
ويحاول يبوسها !
دعست على رجله بقوه وحطت كل ثقلها عليها
صرخ بألم ودفها بقوه عنه
طاحت على الارض !
وبسرعه قامت من الخوف !
عطته ضهرها
وركضت بخوف !
وتاركه شنطتها على الارض !
رفع راسه
ويشوفها تبعد عنها
ناضرها بحقد !
وركض خلفها
ويصرخ بكلام مو مفهوم ! او هي ما فهمته ! ولا حتى تقدر تتحاور معه
التفت على ورا ؟
وفتحت عيونها بخوف لما شافته خلفها
توها بتسرع !
لكنه سحب جاكيتها بقوه !
لزقها فيه
ومحاوط خصرها بقوه وضاغط عليه
وانفاسه الكريهه تلفح على خدها
زادت شهقاتها ! وتحاول تبعده عنه ! وتصرخ ب اعلى صوت لها
انزعج من صوتها ! ومن صراخها !
لفها عليه وبقوه صفعها كف !
اختفت شهقاتها
ووقفت بكي من الصدمه
ويدها على خدها !
رفعت راسها تناضره
وعيونها متحجره فيها الدموع
ناضرها بفهاوه !
رفع يده
وبحركه سريعه ! منه
سحب طرف حجابها !
وفكه ورماه على الارض
طيرت عيونها بخوف !
وتوها بتنزل نفسها تجيبها
مسكها بقوه من كتفها
وقربها منه
لحد ما لزقت فيه
وبسرعه قرب منها وباس شفايفها !
تحت تأثير صدمتها
سحب ربطه شعرها وفكه
تناثر على كتوفها
وهنا استوعبت !
بعدت عنه بسرعه
ورجعت تبكي بقرف منه
وتمسح فمها !
وتحس حالها بتستفرغ
رجع خطوه على ورا من دفتها !
وانفاسه عاليه !
صرخت بقوه !
وصارت تركض بجنون ل ابعد مكان !
المهم يختفي عن وجهها
ركض خلفها !
ويحاول يوصل لها !
لكنها هالمره كانت تركض بكل قوه تملكها
وقف وهو يلهث ! بتعب
ضرب الارض بعصبيه !
-
كانت تركض وتمسح فمها بقرف !
وكل ما تذكر ! تزيد دموعها
بعد ١٠ دقايق وهي تركض ومو حاسه بنفسها
ولا هي وين ؟ بس المهم انها تبعد عنه وعن انضاره وريحته المقززه
اللتفت على الخلف !
ووقفت ومو قادره تركض او تمشي خطوه ؟
ونبضات قلبها سريعه حيل
-
-
انتهى البارت

View more

انفدا روحش بس نزلي بارت واحد تكفففيين حمااااااس وخالقتس

البارت اربعمئه وسته وتسعون ( ٤٩٦ )
-
-
جلس على السرير وسحبها لحضنه : شفيه وجهك كأنك معصبه
ابتسمت وهي تحاول ما تبين شي : لاا بالعكس مبسوطه حيل !
دفن وجهه بكتفها وغمض عيونه بنعاس : شرايك ننام
وقفت وبعدت عنه : يلا شكلك نعسان حيل
: بقوه بعد
انسدح بوسط السرير ! وانسدحت جنبه
قرب منها وحط راسه على كتفها : يصير انام بحضنك ؟
ابتسمت بخفيف وحضنته
ودفن وجهه براحه
لاول مره ! ينامون الاثنين !؟
وكلهم راضين كامل الرضى على بعض
-
مرت السااعات !
ف المانيا - برلين بالتحديد
الساعه ٩ ونص بالليل !
-
جالسين ب قاعه الاجتماعات !
وكلها رجال وسيدات اعمال
مسك ابو رعد القلم وهو مبتسم !
وقع على الاوراق ! بدديل عن ابوه !
وبعدها وقعت دينا للفرع النسائي
وقف ابو رعد
وسلم على مدير الشركه الالمانيه
والحديث بالنقليزي
: سررت بالشراكه معكم
صافحه المدير !
وبعدها انتهى الاجتماع
والكل طلع
وهم طالعين دينا وابوها
وتناضر بالطرقات !
محد راكب سيارته بهذا الشارع !
كلهم يمشون والبعض يسوي رياضه
التفت على ابوها : يبا يصير اتمشى هنا شوي
ابتسم : شرايك تخلينها بكرا ؟ عشان اكون معك
دينا : عادي يبا ماني صغيره انا ! ولا اول مره اجي المانيا
ابو رعد بتعب ! وهو من الصباح صاحي : انتي مو نعسانه
دينا : لا ابد ! الفندق قريب من هنا صح ؟
ابو رعد اشر على احد الابراج : هذاك هو !
دينا : اجل خلاص قريب من هنا تككفففى يبااا خلني شوي اتمشى وارجع للفندق مراح اطول
ابو رعد : مراج ارتاح كذا
دينا : خل معي واحد من البوديقارد بس حابه اتمشى هنا
ابو رعد ما حب يكسر خاطرها : خلاص ابشري
التفت على احد الرجال وكلمه
انه يبقى مع دينا ! عشان ما تضيع ولا يجيها احد
هز واسه ب ايجاب ومشى لدينا
انتضرت لحد ما ابعد ابوها عن انضارها
لفت وهي تناضر الناس القليله رايحه وجايه وسيارات قليله جدا !
وتقريبا كل شي هادي والناس بحالها
صارت تمشي وعيونها تدور على كل شي!
التفت وراها
وما تحس براحه وانو البوديقارد وراها
التفت عليه وقالت له يروح!
وانو هي بتتمشى هنا مراح تبعد ! وتدل الفندق
رفض ! لكن مع اصرارها وافق
ومشى عنها
ارتاحت الحين!
وكملت مشي!
ويدينها بجيوب الجاكيت حقها!
ابتسمت بسخريه ! وهي تتذكر قبل سنه!
جت هي وسامي لنفس المكان!
تنهدت بضيقه؟
مبسوط مع سارا ولالا؟
مرتاح وجد يحبها؟
نفس ما كان يحبني!
معقوله يبيع بنته وزوجته وبيته !عشان بنت ! كلمها
بس هو جد سواها وباعهم
صارت تمشي !ومو حاسه بنفسها او هي وين
بس كانت سرحانه ! ومبسوطه على الجو!
بعد ربع ساعه !
فاقت من سرحانها على صوت ضحك!
رفعت راسها!
وحصلت رجال قاعد قريب من البحر ! ويضحك لحاله
ناضرته بصدمه
وشكت بوضعه!
لكنها عرفت انه مو بعقله!
وانه سكران من القزازه اللي بيدها
ما اعطته اي اهتمام !
ومشت على احدى الكراسي القريبه من البحر
جلست وهيي تتامل السماء ومليانه نجوم
اسندت ضهرها على الكرسي !
وغمضت عيونها !
وتحاول تصفي بالها وروحها
بعد تقريبا ٧ دقايق
فتحت عيونها !
وهي تحس ب احد يمسح على خدها
فزت من مكانها بخوف !
وتتاضر الرجال بصدمه !
ابتسم ووقفته متمايله ! وكأنه بيطيح
وبكلام بالقوه يطلع : هل اخفتك !؟
بلعت ريقها !
وسوت نفسها مو مهتمه له
عطته ضهرها
ومشت عنه
صرخت بخوف
لما سحبها من يدها
بعد عنها وبهدوء : لا داعي للخوف ! لن أؤذيك
زادت نبضات قلبها !
وتحسه بيوقف من الخوف
ناضرت الطريق ! بضياع
هي من وين جت ؟
ومن وين بترجع ؟
ندمت على تسرعها وانها رجعت البوديقارد ؟
وتناضر المكان المظلم برعب وشبه فاضي مجرد هي وهو
انتهى البارت

View more

تكففييينننن نزللييي لو بارت واحددد والله متحمسه مره اعرف وش ردت فعل سيف تكفين عشاني بارت واحد لو قصير عاديي 😭😭😭😭😭😭

البارت اربعمئه وخسمه وتسعون ( ٤٩٥ )
-
-
تذكر انه من خوفه ما سلم عليها !
فز من مكانه !
وباس راسها : اعذريني ما سلمت عليك ! بس بنتك اخذت عقلي
ابتسمت ام غيث : ولا يهمك عادي
ناضرت جود : شخبارك الحين ان شاء الله احسن
هزت راسها ب ايجاب : ايوه احسن
بستغراب : شفيها ؟
ام غيث : من نزلت الصبح وهي تعبانه وتحس بغثيان
رجع يبتسم وناضر جود لما عرف السبب !
نزلت راسها ! وودها تفقع عيونه من نضراته
ام غيث : شرايك تتغدى معنا اليوم
سيف : مره ثانيه ان شاء لله هالمره جاي اخذ جود
ام غيث : والله ان تتغدى ! حلفت عليك وغيث بعد مو جاي رايح وهو زوجته يتغدون برا !
ابتسم : خلاص دامك حلفتي مراح اقول شي
ام غيث : زين اجل يلا انزلو الغدا جاهز وخالك وصل
: ابشري
طلعت ام غيث من الغرفه
ومشى لجود : يلا قومي
كشرت : مو مشتهيه اتغدى ! روح انت وانا برجع انام
رفع حاجبه بسخريه : والله ؟؟ قومي يلا ولا والله اشيلك اذا ما قمتي
جود : مو مشتهيه والله بعدين اذا اكلت غصب بستفرغ
جلس عسرير : اجل انا بعد مراح اروح ! خلاص خلينا ننام سوا انا دايخ عقب الدوام
بصدمه : سسسيييف
ناضرها : شنو سيف ؟
بعدت المفرش عنها : خلاص خلنا ننزل
ابتسم برضى : يلا
: بس بروح اغسل وارجع لك
مشت للحمام وغسلت وجهها وعدلت شعرها وتعطرت
ونزلو تحت !
-
على الغدا !
ياكلون بصمت
وقطع الصمت سيف
ببتسامه : حاب ابشركم ببشاره حلوه حيل
ناضروه بستغراب وابو غيث : شنو هي
ناضر جود وبعدها ناضرهم : فيه بيبي بطريق !
ابتسمت ام غيث بفرحه وبنفعال : صصصدددققق حامل !!
حمر وجهها من الاحراج !
بلعت ريقها وناضرت سيف وبعدها ناضرت امها : ايييوه قبل فتره حللتت
ام غيث بفرحه : لييه ما بشرتيني ! من زمان ما فرحت كذا
سيف ببتسامه : ما خبرت احد حتى انا راحت لحالها وسوت التحاليل
ابو غيث ببتسامه : يعممريييي الله يقوممك بسلامه
ام غيث : عشششان كذا انتي تعبانه ووجهك صاير اصفر
قربت لها الاكل وصحن السلطه : يلاا كل هذا بتاكلينه ! تعتبرين تاكلين عن نفرين
جود : ابشششري ان شاء الله بس الحين مو مشتهيه
سيف : شوفيها من الحين الدلع بدا عندها
ام غيث : خلها عندي اسبوع بس وارجعها لك كبر الباب
سيف بنفعال : لااا والله ما استغني عنها !
-
بعد ساعه !
ما زالت يارا قاعده بصاله
وللحين سيف ما رجع
توترت ؟ وشنو صار بينهم
سمعت صوت الباب ينفتح !
دخل منه سيف !
ناضرت بعد سيف !
تنهدت براحه لما شافت جود !
سيف : انتي للحين هنا !
يارا ناضرت جود : انتي مو على اساس تبين الطـ..
قاطعها سيف وهو يضحك : لا تكملين كلامك مالك دخل بسوالف الكبار
يارا : لا والله اصلا لو مو انا متدخله كانت انت على عماك
سيف بستغراب : شدخلك انتي
ابتسمت وناضرت جود : ولا شي ي اخوي الغالي !
وقفت : انا رايحه انام
كانت جود عاقده حواجبها ؟
معقوله يارا جد لها يد بالموضوع
سيف طبعا بعد جهد ! قدر يقنع جود ترجع معه
واي غلطه تصدر منه ! بيسوي اللي تبيه
-
دخلو لجناحهم وونزلت العبايه !
ودخل سيف لغرفه الملابس
انتبهت للورقه طايحه على السرير !
وورقه التحاليل معها
من غير لا تحس مشت واخذت الورقتين
وقرت المكتوب !
فتحت عيونها بصدمه !
هنا تاكدت وعرفت ! ان كل هذا تحت تخطيط يارا
شدت على الورقه بيدها بعصبيه
ورمتها عطاوله ! بقهر ! وناويتها على يارا
بس ما تدري كيف
طلع سيف بهذي اللحظه !
ولابس بنطلون سبورت وتيشررت
قرب منه ولاحظ وجهها ! متغير : جود تحسين بشي !؟
فاقت من سرحانها ولفت عليه : لا ابد
جلس على السرير وسحبها لحضنه : شفيه وجهك كأنك معصبه
-
-
انتهى البارت

View more

وينك اليوم 208754357853117 مره ادخل صفحتك تجاهلي العدد😂بالغت بس صدق متحمسين ترا

البارت اربعمئه واربعه وتسعون ( ٤٩٤ )
-
-
ومن غير لا يحس صار يحرك كتفها بخوف !
فتحت عيونها بفجعه !
وفزت من فراشها
وهي تتلفت بخوف : شفيييه !
تنهد براحه ! وبحركه لا شعوريه منه
ضمها بقوه له
فتحت عيونها بصدمه ؟
ومين هذا بسم الله انفجعت !
بعدت عنه
وبلعت ريقها لما شافته : سـ سيف !!
مسح على شعرها بحنان : ليه رحتي ! مو قصدي ازعلك والله
رفعت شعرها عن عيونها وصدت عنه ولا ردت
سيف : ليه ما قلتي لي انك حامل وخبيتي علي
ناضرته بصدمه
بصدمه : شـ ششنو ؟
رجع يحضنها بشكل اقوى : عشان كذا كنتي تتعبين حيل ! وتستفرغين
دفته بقوه عنها وعيونها فاتحهم بقوه : شللللون عرفت !؟
مسك يدينها بقوه وشد عليهم : من الورقه اللي كتبتيها ! جود ليه ما خبرتيني ! ليه ما قلتي لي عشان نروح نحلل سوا !
ناضرته بعدم فهم : انت شنو تقصد ؟ اي رساله
ابتسم : ما علينا منها
سحبت يدينها منه منه وكشرت بعصبيه : شنو المطلوب مني !
: بترجعين معي
ضحكت بسخريه : والله جد ؟
تافف بضيقه : جود اتكلم جدد !
جود بعصبيه : انت تسوي الشي وتبيني ارضى ! شكثر اطوف لك واسامحك عشان شنو ؟ عشان ما اضلمك كليوم احط لك عذر ! تمد يدك على شي سخيف واخرتها امس !
سيف بدون مقدمات : انا حبيتك !
ناضرته بصدمه
لكن تحولت نضرتها للسخريه : كذاب !
سيف قرب منها اكثر : مو قاعد اكذب ! ما انكر اني ببدايه الزواج مو متقبلك ! لكنك قدرتي تدخلين قلبي ! قدرتي تخليني احبببك
بسخريه : الكلام سهل ! لكني ما اشوف افعال !
سيف سكت ولا قدر يرد ! صحيح هو مقصر معها حيلللل ! لكنها لو قالت لي ارمي نفسك بالنار ! رمى نفسه
جود بملل : ايوه ما عندك جواب ! على العموم ! انا مو قادره اتحمل اعيش معك اكثر !
بعدم فهم : مافهمت ؟
جود ببتسامه : ابي طلاقي !
بصدمه : مستحيل
جود اتسعت ابتسامتها بسخريه : وكمان اللي ببطني بنزله
بنفعال وعصبيه : مو على كيفك !! ولدك لحالك وانا مدري
جود بنفس الانفعال : ببطني انا مو ببطنك ! عشان تقول لا تنزلينه
سيف ضيق عيونه وبحده : مراح اسمح لك تنزلينه !
جود بسخريه : نشوف !
سيف بعصبيه : حرام عليك تنزلينه وغيرك يسوي المستحيل ويسافر ل ابعد مكان عشان يحمل ! وانتي تقولين بنزله
نزلت راسها !
وحطت يدها على بطنها
سيف : يصير تسامحيني هذي المره !
رفعت راسها !
وتعلقت عيونهم بععض
وكانت نضراتها تايهه بعيونه !
تحس بتردد كبيييير ؟
سيف : انتي اعترفتي انك تحبيني ! وانا اعترفت لك ! لا تخلينا نبني حواجز بينا
تغيرت نضرتها لصدمه ؟
متى اعترفت له ؟
بصدمه اشرت على نفسها : انا اعترفت لك !
ابتسم بخفيف
ومد يده ومسح على بطنها : خلينا نعيش مثل اي زوجين ! ونربي طفلنا ببينا
ناضرت يده
وبلعت ريقها
تحس الموضوع غريب
يقول اشياء هي ما سوتها ؟
اتسعت ابتسامته : السكوت علامه الرضى !
رفع راسها له وبشك : توعدني ما تمد يدك علي ؟
بسرعه : جعلها للكسر اذا فكرت بس !
ضيقت عيونها : ولا راح تنرفزني مثل كل مره ! وتتطنز على ملابسي وذوقي
ابتسم اكثر ! وحط يده على خدها : اصلا كنت اكذب عليك ! بالعكس كانو يعجبوني حيل ! بس ما كنت ابي احد يشوفك كذا غيري ! وكنت اعصب لانك عندي بس قاعده ببجامتك
ضحكت غصب
وبعدها لفت عليه : على فكره ترا حتى انت كنت تسوي حركات تغث
وللحين مبتسم قرب منها لحد ما صار قريب حيل لوجهها : اوعدك بتغير عشانك
تعلقت عيونها بعيونه !
قطع حديثهم ! صوت طق الباب
بعد عنها وهو مبتسم !
دخلت ام غيث وهي مبتسمه : عسى ما ازعجتكم
سيف : شدعوه خالتي لااا ابد كنا نتكلم
تذكر انه من خوفه ما سلم عليها !
فز من مكانه !
-
-
انتهى البارت

View more

يعنننني شلووون الحظ اللي علي لما اكون انتظر الساعه ١٠ عشان اقرا البارتات تتأخرين ولما اسهى او انشغل بشي تنزلينها ١٠ شللوووون هالحححظ شلللووون 😭😭😭لا تطووولييين ريفففااااان بللييييز

البارت اربعمئه وثلاثه وتسعون ( ٤٩٣ )
-
-
فبسرعه قالت : اييي صح ! قالت لي جود قبل لا تروح فيه شي عسرير لازم يشوفه سيف
بستغراب : شنو هذا ؟
يارا : والله مدري ؟ انت روح وشوف بنفسك !
طلع بسرعه من الغرفه وشبه يركض
تنهدت براحه وابتسمت ب انتصار !
الحين ! بيقرا الرساله وبيعرف كل شي !
ان شاء لله تضبط خطتها
طلعت من غرفتها ومشت لصاله اللي تحت
وهي تراقب الوضع بتوتر !
-
دخل للغرفه ويمشي بخطوات سريعه
عقد حواجبه ؟ لما شاف اوراق عسرير
هذا الشي ؟ شنو ممكن يكون
مايدري ليه حس بخوف ؟
ونبضات قلبه زادت
تقدم لسرير اكثر
ومد يده واخذ الورقتين !
صار يقلب فيهم !؟
بلع ريقه بتوتر شديد !
وحاس قلبه بيطلع من مكانه
فتح الورقه الاولى ؟؟
لكنه مافهم شي منها
اللي عرفه انه ورقه تحليل بس
ناضرها بخوف !
وبسرعه فتح الثانيه
وبدا يقرا الكلام!
ومع كل كلمه يقراها !
تزيد صدمته !
لحد ما انهى قرائه الورقه كلها !
رجع يقراها مره مرتين وثلاث !
حس مخه وقف ومو راضي يستوعب !
انتحار ؟
وانا حامل ؟
غمض عيونه ورجع يفتحهم !
بسرعه ناضر ورقه التحاليل !
وبصدمه : جوودد حامل ! وبتنتحر ! مستحيل !!!
بلع ريقه ! وطاحت الورقه من يده !
تلفت بضياع !
وكأنه توه صحى على نفسه ؟
كانت تبرر له بالورقه !
هي ليه اتصلت على صديقه عز !
وكانت تقول له شكثر هي حبته ! لكنها من تصرفه امس عرفت انه ما يحمل لها ولا ذره حب !
وانها رجعت لبيت اهلها ! وكانت راح تقول له عن حملها ! والصدمه ! واللي مو راضي يستوعبه !
ان طريقه الورقه او الرساله كأنها وداع ! وكمان خبرته انها مو قادره تعيش اكثر ! وتتحمل فقررت الانتحار
ركض بسرعه للباب
ينزل من الدرج ووجه مخطوف لونه ؟
فزت يارا من شافتها !
وابتسمت برضى وبسرعه اخفت ابتسامتها : وين سيف ؟ شفييييك
ما رد عليها !
وركض بسرعه لبرا البيت !
ركب سيارته
ومشى لبيت عمه ابو غيث
بسرعه جنونيه ؟ ومو حاس بنفسه
كل اللي يفكر فيه !
جود بتنتحر ! وبترركه !! والمصيبه ! فبطنها ولده
بعصبيه ضرب بوري لسياره اللي قدامه
وهو يسبه ! ومو حاس بلي يقوله
وضل ضاغط عليه
لحد ما ابعد عنه
-
قاعده تجهز الغداء !
ابو غيث وغيث جاين بطريق يتغدون
حطت الصحون
وجابت الملاعق
سمعت صوت الجرس يرن !
نادت على الخدامه تفتح للي جاي !
دقايق وجتها الخدامه
: هذا زوج جود يجي هنا
بستغراب : سيف ؟ وينه ما دخل
هزت راسها بنفي
نزلت الصحن من يدها
ومشت للبرا الفله
وشافته واقف
ركض لها بخوف واضح : وين جود ؟
ناضرته بستغراب اكثر؟ وحتى ما سلم : فوق
بتوتر ! لدرجه بدات يدينه ترجف من الخوف : يصير اطلع لها ؟
ام سيف ونضراتها له بستغراب : ايوه اكيد حياك
مشت ومشى وراها !
وهي تساله عن اخباره ؟
لكنه ما كان معها ابد
وصلو لدرج البيت !
ام غيث : اصعد فوق شوف اخر غرفه على اليمين
هز راسه ب إيجاب
ووصعد فوق وينقز العتبات
مشت ام غيث وهي متعجبه من امره
وكملت تجهيز الغداء
-
تلفت بضياع اي غرفه ؟
مشى مثل ما قالت خالته ام غيث
ل اخر غرفه
فتح الباب بشويش !
والغرفه كانت بارده
بلع ريقه !
وتقدم للغرفه !
سكر الباب وراه
تقددم لسرير ؟
جلس على طرفه
بعد اللحاف عنها !
معقوله تلعب عليه ومجرد تبي تخوفه !
بس بعدها ابتسم لما تذكر انها حامل
قرب منها وهو ينادي عليها
لكنها كانت نايمه بعمق ! ومو حاسه فيه ابد ؟
رجع بنادي عليها !
دب الخوف لقلبه
وعلى على صوتته وهو ينادي عليها
ومن غير لا يحس صار يحرك كتفها بخوف !
انتهى البارت
البارت اللي بعد هذا حذفته بالغلط بدال لا انسخه 😭😭💔 برجع اكتبه عسريع وانزله

View more

البارت يجنن يجنن يجنن يجنن ويحمسس وكل ابو شي ، ان شاء الله نهايه حلو وتسعد ، وتعبك ما يروح عالفاضي ان شاء الله 💟➰.

البارت اربعمئه واثنان وتسعون ( ٤٩٢ )
-
-
ودخلت لصاله
وامها كانت موجوده
قاعده تتقهوى لحالها
انفجعت ام غيث لما شافتها
: بسم الله الرحمن الرحيم ! من وين طلعتي انتي
ابتسمت بتعب وباست راس امها وجلست جنبها : امس بليل
ام غيث بخوف : ليه رجعتي ؟ لايكون صاير شي بينكم
جود : لا ابد بس سيف كان بينام بالاستراحه مع اخوياه وقلت له ينزلني هنا بما انو من زمان ما نمت
ام غيث : شفيه وجهك اصفر
جود : ولا شي بس عشان توني صاحيه
ام غيث : مراح تروحين لشركه ؟
جود : لا ما احس نفسي بخير واقدر اشتغل
ام غيث : واضح على وجهك تعبانه اصلا !؟ بشنو تحسين
ابتسمت بخفيف : ولا شي بس دوخه
ام غيث وقفت : اجل بروح اقول للخدامه تجيب لك فطور
-
الساعه ١٢ ونص
صعدت فوق تريح شوي !
وتحس بالغثياان فضيع
ما حبت تتغدا عشان لا يزيد عليها
اول ما دخلت ! لغرفتها
حست انها بتستفرغ
حطت يدها على فمها !
ركضت للحمام
وفتحت الباب !
ورجعت كل شي اكلته
وهذي حالتها !
من تدخل شي بفمها
ترجعه
مسحت فمها بالكلينكس
وبعدت عن المغسله
وتحس براحه اكثر من قبل شوي
طلعت من الحمام
ورمت نفسها على السرير
تلحفت
وغمضت عيونها
اول شي جاء ببالها !؟
ملامحه
فتحت عيونها وهي تبعده عن بالها
ورجعت تغمض ! ورجعت لها احداث امس
تاففت بضيقه !
وتحاول ما تفكر فيه
لحد ما غفت عيونها من التعب
-
الساعه وحده ؟
طلع من مكتبه !
ومشى لقسم النساء
وناوي يراضيها !
صح هو عصب لما اتصلت على خويه
لكنه مفروض يعذرها من خوفها سوت كذا
طلع جواله واتصل على امه
ثواني وردت عليه : هلا سيف
سيف : يما انتي للحين بالشركه ؟
العمه خلود : ايوه ابوك عنده اجتماع وبقعد معه
سيف : طيب الله يعافيك خلي جود تطلع واذا تبين ارجعي معي
العمه خلود : لالا عادي بقعد بالشركه وارجع مع ابوك ! وجود ما جت اليوم مدري شفيها
بستغراب : شلون ما جت ؟ هي ما طلعت الصبح معكم ؟ ولا مع السايق
العمه خلود : لا والله ما شفناها واتصلت عليها ما ترد !
زاد استغرابه : طيب انا بسكر الحين
سكر من امه
وعاقد حواجبه بستغراب !
معقوله تكون بالبيت ؟
بس وين بتكون ؟؟
مشى بسرعه يركض لبرا الشركه
ودعس بانزين للبيت !
-
فتحت عيونها بنعاس : ااووووه خلوني انام !
بتوتر : ياااراااا قوميييي بسرعه
فزت لما سمعت صوته وبخوف : شفيك
سيف : جوددد ! مالها اثر بالبيت دورت عليها بكل مكان
تنهدت براحه ورفعت شعرها عن عيونها : بعد ما طلعتو لشركه وفضى البيت ! تقريبا على ١١ جتني
سيف بنفاذ صبر : شنو تبي ؟ وينها الحين
رفعت كتوفها بمعنى مدري : مو عارفه بس كانت حركاتها وكلامها غريب
بخوف : شلون يعني ؟
يارا تناضر عيونه : يعني مدري كأنها تودعني ! وكمان وصتني عليك ! وقالت لي انو اخوك ضلمني امس وانا كله من خوفي سويت كذا ! صراحه مافهمت كلامها ! وحاولت اعرف وسألتها لكن ما رضت تقول لي
بتوتر نزل شماغه على كتفه وعقاله بيده : اوففف ! معقوله تكون رجعت ل اهلها !
يارا : يمكن ! الا شنو صاير معكم ؟
وقف بتوتر اكثر : ولا شي !
يارا خافت يطلع من غير لا يقرا الرساله ! وبعدها خطتها تروح بالهوا !
فبسرعه قالت : اييي صح ! قالت لي جود قبل لا تروح فيه شي عسرير لازم يشوفه سيف
بستغراب : شنو هذا ؟
يارا : والله مدري ؟ انت روح وشوف بنفسك !
طلع بسرعه من الغرفه وشبه يركض
تنهدت براحه وابتسمت ب انتصار !
الحين ! بيقرا الرساله وبيعرف كل شي !
وان شاء الله بتضبط خطتها
انتهى البارت

View more

Next

Language: English