Ask @sara_sosite:

مش بدخل ولكن عشان في شباب بتاخد الصور دى عندها ومن تليفون لتيلفون كدا المفروض تخاف من حاجة زي كدا

عاادي بطل الواحد يسئل اكتر من ولاد الحرام ربنا ماخلق 🌚😂

View more

+1 answer in: “رأئيك في البنات اللي بيحطوا صورهم علي الفيس والاسك قول \ي رأيك بمنتهي الاحترام 🤗🤗 يعني شايفه\ياه شئ عادي ولا غلط مينفعش”

رأئيك في البنات اللي بيحطوا صورهم علي الفيس والاسك قول \ي رأيك بمنتهي الاحترام 🤗🤗 يعني شايفه\ياه شئ عادي ولا غلط مينفعش

- انه أكيد شي عادي وعادي جداً برضو، لأنه هاد الموضوع بخص البنت نفسها ومابحق لحدا يتدخل فيه وهي حرة ازا بدها تحط صورتها وين ماكاان بالنهاية مو حلو نتدخل بغيرنا وكلواحد وتفكيره واخلاقه والرقيي الي عنده 😍🖤

View more

+1 answer Read more

نسمة حب؛

نجمةٌ منفردة
قال لها : انتي كُلي
فسالت : و ما كُلك ؟
اجابها قائلاً : ارفعي اصابعك العشره و ساحاول عدك فيها انتي سعادتي و حبيبتي و حياتي و جميلتي و كتاباتي و جنتي اما الاربعه المُتبقيه فـ ابقيها لتكوني زوجتي الاولى و الثانيه و الثالثه و الرابعه 🍂🧡

View more

ما هو تعريفك للحُب؟?

الحب بتّعرف بكلمتين مو اكتر ♥️
الأهتماام والأمان ، ازا مابنوجدّوا ف مافي شي اسمه حب من الأساس وازا استمر حب اي تنين بين بعض ف اعرف انه هالحب مبني ع امان وثقتهم ببعض واهتمامهم ببعض🥀♥️

View more

رأيك بالمثل اللي يقول: (نار زوجي، ولا جنة أهلي)؟

نجمةٌ منفردة
يخزي هييك مثل إلاهيي 😕
هلأ في نوعين من البنات الي بكره هيك مثل وولا ممكن يقارن اهله بشقفه واحد مابستاهل ، وفي بنات بأيدوه يمكن بسبب ضروف او زناخة حسب تربايتهم🙂👍
ف انه بستغرب من البنات الي بس همهم يتجوزوا وميتين ليخلصواا وحتى لو كان ابن حرام معلش المهم يطلعوا من بيت اهلهم ،مفكرين في حدا بحبهم قد الاب والأم وفي حدا رح يعتني فيهم قد اهلهم وخوفهم عليهم ، يعني البنت بتوصل مثلاً ل 25 سنةة واخر شي مابتسدق تتجوز عشان تنستر عأساس هي مو مستورة ببيت اهلها مفكرة جوزها رح يصونها ويحمي شرفها قد اهلها ، وعكس البنات الي بكونوا عنجد مو مرتاحين مع أهاليهم وبس نفسهم وهمهم يتجوزوا يمكن هون بختلف وتطلع احسن ماتضل متعذبةة منهم 👍♥️
الحمداللّه انا من النوع الاول الي بدعي ربناا مايبعتلي نصيب عقد مو مرتاحة عند اهلي ومبسوطة فيهم 😍😍♥️

View more

Next