@shadiagha#23 🇸🇾

Khaled ballani

لا ما نفس الشخص شفتك بتاكل بامة ورز😂😂 وانا يلي طبختها😅 صحيح بتحبها؟

أنو الله يسامحك بس ب المنام و مافيا القصة عذاب كنتي عمليلك أكلت كبب 😂
والله باكلا أذا جوعان كتير و مافي غيرا بس ما بحبا بس ب صغري كنت كتير حبا

😂😂لا تعذب حالك شفت التفسير ..تفسيرو كتير منيح بعدين اذا بتتذكر مرة قلتلك شفتك بتقلي صلي ع النبي يعني هاد تاني منام 😅

شو تفسيرو بالله ؟
كنتي مطالعة اسمك بوقتا ؟

معناه رزق وخير واقتراب من المشاكل والهموم والرز معروف منيح بالمنام لا ما طالعت اسمي يومها يعني انا حكيت لان مناماتي بأمن فيها ف شكلو عندك فرج قريب ان شاء الله خير ..والله اعلم

يعني أصرف بقية المصاري اللي ضلو معي قولك و أطمن 😆 شنو حاسس بالأفلاس
الله يسمع منك ياا رب من تمك ل باب السما يا رب الله يفرج عن الجميع و يرزق الجميع و يبعت الخير للجميع يا رب
فيني أعرف مين
Liked by: Naya مُغلق

اصرفون عمرو محدا يورت 😂 آمين يارب الله يفرج ع كل المسلمين ليش بدك تعرف مين🤔ما حتستفيد شي اذا عرفت مين انا 🙂

ما تاكلي هم ع بطيرو لحالن طيران 😆 الصلاة ع النبي ال 5000 ما ع بتلحق تدفى ب الجيبة عنجد العيشة بهالبلد بتجنن 😆
اصلا ما بدي استفيد بس بدي لببي رغبة فضولي 😆
Liked by: Naya

في شغلة 😅 انا كاتبة اقتراب المشاكل والهموم هو اقتراب التخلص من المشاكل والهموم 😂 ما انتبهت الله يبعد عنك الحزن يارب

عقلي أوتوماتيكيا قراها التخلص 😄
Liked by: Naya closed

الله يعوضك .. الله يفرجها محدا مرتاح اديشك شخص فضولي خلص اذا شفتك بمنام التالت ساعتها بحكيلك😂 حتى مستغربة انا اني عم شوفك مع انو ما بعرفك ..ان شاء للله خير اماني اذا الله فرجها عليك ادعيلي

ع فكرة سبب محبتي للدين و التزامي هو فضل رب العالمين عليي و الفضول 😄
الله يفرج همك و هم الجميع يا رب
هو عادي يصير عندي فضول أعرف مين شافني ب منامو مرتين 😆

حلو الله يزيدك علم ودين مافي احلى من الدين والتقرب من ربنا آمين ويفرجها عليك كمان هو صح معك حق بس بجوز رب العالمين عم يحطني مرسال لقلك انو هو معك ولا تيأس واهم شي تلتزم ب الصلاة ع النبي 😀😍 انا الحمدالله التزمت فيها لما قلتلي التزمي فيها التزمت فيها كانك شخص منيح وغالي عندو وبعتك مرسال الي بالمنام

أمين يا رب العالمين أي والله الحمدلله بفضل من الله الله يثبتنا يا رب
أكيد لا شك الله مافي ألطف و لا أرحم و لا أحن منو و إن شاء الله خير 💙
إن شاء الله كون هيك متل ما ع بتقولي يا ررب 🌸

Language: English