Ask @so3xza:

الاستغفار ؛ إزالة هم ، و تفريج غم ، و تكفير ذنب ، و اطمئنان قلب ، استغفر الله العظيم و اتوب إليه.~

اﺣﻣدّ؛ مطير ..❌
استغفرالله العظيم واتوب اليه استغفرالله العظيم واتوب اليه استغفرالله العظيم واتوب اليه استغفرالله العظيم واتوب اليه🍃✨.

View more

الكراهيه الي جتن من الناس ماتنعد وولا تحصى شكلي بقفل صفحتي بس .

مغلق الى الابد.
مثلك كرهت ماعمري كرهت مثل كذا كره مايعلم فيها غير ربي يااحبها لسب ومطنشتها معليك طنشي على قولت قال المثل طنش حمير تعيش امير وكل ماصفطيها تنغلي الدم من عروقها وتنقهر في اجمل من كذا🌚✋🏼💔

View more

سـؤال للـبنات کلگـم جـآوبـوا . تتـزوجـين واحـد علـى قـد حـاله مـآمـعه الـريـآل لگنـه يـحبک ويـرسـم الإبتسـامه ع وجهگ کل يوم . او. تتزوجين وآحد ،خـال غنـي ، مايحـبگ بـس اخـذک للمتعه وبـس ، لگن يعطـيگ فلـوس ومـعيشك بقـصر وحيـآه فخـمه.

مغلق الى الابد.
والله باخذ واحد حاله مامعه الريال ولكنه يرسم الابتسامه ع وجهك كل يوم شنبي الي مايرسم لنا الابتسامه يخلي الفلوس له اهم شي السعاده وحياه جميله بإذن لله😴👌🍃

View more

Next