#أحمدخالدتوفيق

127 people

7 posts

Posts:

اذا لم يشك شخص واحد اسبوعياً بانك مجنون فأنت لا تُحدث تأثيراً حقيقياً في هذا العالم🤭✨️

somakOoO’s Profile PhotoAsma
..
‏أنا لست أفضل شخص فى حياتك لكنى متأكد أنه فى يوم من الأيام عندما تسمع أسمى ستبتسم وتقول كان مُختلف عنهم كثيراً ..🖤
#أحمد_خالد_توفيق
بحب المقولة دى اوي ايا كان الناس اللى بتعامل معاها بتشوفي ازاى فأكيد هسيب لهم اثر كويس يفتكرونى بيه ..🙏💜🖤

شوية كلام ✍️🌧️🌱🕊️______

saaaaaaad1993’s Profile Photoالــــرحـــال ||•
والأمان أعلى منزلةً من الحب، فلا تقترب
أبدًا حين تنبهر، اقترب فقط حين تطمئن.
#أحمد_خالد_توفيق

مَقولة مُعبرة مُؤثرة، تلامسُ قلوبكم:

sohaila_2002’s Profile Photoوَرْدَةٌ.
" انتهت صداقتنا ليس بمشاجرة أو موقف عنيف، وإنما هي حالة من القرف والملل التدريجي ..
ما ينتهي ببطء لا يعود بسرعة .. لا يعود أبدًا ! "
#أحمد_خالد_توفيق

مِن إرشِيف ذَاكِرتِك ✒️

Ghribah’s Profile Photo。⁠◕⁠‿⁠◕⁠。⁩ غہصہونہ 。⁩◕⁠‿⁠◕⁠。⁩
- انت كنت مسافر عشان ظروف الحياة الصعبة ؟!
= طبعاً ، كلنا .. أصل الفلوس يا تورثها ..
يا تسرقها .. يا بتتجوزها .. يا تسافرلها !
#أحمد_خالد_توفيق

خلق الله لكِ فى قلبى وطن يحتويكِ بأكملكِ يا جميلتي ... ❤️💓

" تثير إعجابي جداً الطريقة التي يفسر بها الناس كل ما يحدث لهم، بحيث يتبين دوماً أنهم شديدو النقاء والشفافية وعلى حق دائماً.. في مصر يقول المثل الشعبي ( النار متحرقش مؤمن) أي أن الأذى لن يصيب المؤمن أبداً، وهو كلام جميل لو تجاوزنا عن حقيقة أن قائل هذا المثل يتحدث عن نفسه دائماً. بعد قليل تتمسك النار بكم الرجل أو قميصه، فيقول وهو يدهن مرهم الحروق : (المؤمن منصاب )!
أي أن البلاء يحدث للمؤمن كثيراً!.. الخلاصة أن الناس لا تصمت أبداً.. دائماً هناك تفسير يثبت أنهم رائعون ..
#فقاقيع.🤣، #أحمد_خالد_توفيق.

~°•||«للِحٰدٖيٓثگ»||•°~🖤🍂

أعتقد أن القطَّة سعيدة الحظ هي التي تعيش معنا، لأننا نحب الحيوانات فعلاً. لكن أولادي لم يكونوا يتعاملون بهذه الرقة .. كانوا يضربون القطة ويضايقونها ويجذبون ذيلها .. وذات مرَّة كادوا يمزقونها وهم يتنازعون عليها. مع الوقت صارت القطة أميل للتوتر، ثم وقع حادث مروع عندما داس ابني على قدمها بدراجته الثلاثية فهشمها. وكان علي أن أجد بيطرياً يمكنه أن يجبر قدمها ..
هكذا رقدت القطة الجميلة والجبس حول قدمها. في هذا الوقت دعتنا جارتنا للغداء. ذهبنا لبيتها وتحاشينا أن نجيب عن أسئلتها عن القطة .. رأينا القطة الأم الفخور التي سرقنا طفلتها، ورأينا القطط الثلاث القبيحة ..
كانت في أفضل حال تلهو وتمرح حول أمها، وقد اكتنزت أجسادها كأفضل ما يكون .. وفي العيون بدا شعور واضح من الاطمئنان والرضا .. الغد ممتد وآمن .. لعب وأكل وحمامات شمسية ونوم .. لن يكون هناك ذبح كالأرانب ولن تنتزع من أمها أبداً .
عندما عدنا للبيت قالت زوجتي:
- «تصور !... القطة بارعة الجمال قد جنى عليها جمالها!.. لو كانت قبيحة أو مشوهة لنعمت بحنان أمها حتى اليوم، لكننا وجدناها الأجمل فأخذناها!»
هذا صحيح للأسف ..
أحياناً يكون الجمال نقمة على صاحبته. حكيت لمها هذه القصة فهزت رأسها موافقة. قلت لها وأنا ابتلع ريقي الجاف:
- «يمكن أن تفقدي هذا الجمال وتصيري فتاة طبيعية لو تزوجت وصرت بدينة منكوشة الشعر تفوح منك رائحة البصل. وأنا أستطيع أن أقدم لك هذه الخدمة.. هل سمعت عن الزواج العرفي؟.. هه؟ ..».
#أحمد_خالد_توفيق.

View more

Language: English