#الرسام

13 people

50 posts

Posts:

صهيب يعني واحد مثل حسام الرسام بشهرته وبلثروه الي عنده ويوميه حفله ابلد هل هو محتاج يغني لخميس الخنجر علمود البزنس او الفلوس وخاصه هو ما عايش بالعراق اكيد خميس الخنجر ما اجبره يغنيله ويدعم حزبه هالقاتل المجرم

ماما حسام ماله علاقة بخميس الخنجر ويمكن ممشاوفين ولا واحد سامع صوت الثاني !
بين حسام وبين الخنجر اكو شركة هاي الشركة حسام متعاقد وياهم وبنفس الوقت الخنجر متعاقد وياهم
حسام متعاقد وياهم يسووله حفلات وينتجون البوماته ويسوقوها و و و الخ والخنجر متعاقد وياهم يقودون حملته الانتخابية
ف الشركة لزمت حسام بالعقد الي بينهم وبينه ووظفو هذا العقد لخدمة عقدهم الثاني مع الخنجر وخلو يغنيله
بهل جزئية حسام ميكدر يرفض لان حتما من ضمن العقد انو الشركة مو بس تسويله حفلات وتنتج البومات وتسوقها وانما الشركة ممكن تكلف حسام بعمل اعلانات لمنتجات وتسويق لمؤسسات او اشخاص ف اغنية حسام للخنجر هو تسويق لشخصية
حتى لو حسام ميريد يسوي الاغنية ف مو بكيفه لان الشركة تجبره يسويها واذا رفض راح يكون مضطر بدفع شرط جزائي الي هو حتما " رقم فلكي "
وحسام كلامه دقيق من كال الاغنية اني منزلتها ع حسابي الشخصي وهذا دليل انو هو فقط عمل الاغنية ودزها للشركة وغير ملزم ب تبني الاغنية ونشرها ع حساباته لان مهمته تنتهي بتسجيل الاغنية فقط وتسليمها للشركة والشركة بعدها تاخذ التسجيل وتسلمه للخنجر
تره الشرح تفصيلي وكلش واضح اذا مستوعبتي ف معناها انتي حيل مطي

View more

ابو رامي انت ما لاحظت حسام من يقول اني اكثر واحد سويت للبلد ووكفت ويا البلد ب اغانيي طيب هاي الأغاني اكيد ديسويها مقابل فلوس وحتى الحفلات بفلوس لو ما مغني أغانيه الوطنية مكان عنده كل هالاملاك والبيوت والفلوس وشهره يعني مجانت الأغاني للوطن ابلاش ف ميحتاج يذكر انو اني قدمت وسويت والخ لو شنو رايك

ههههه لا لحظة لحظة
مراح ادفع فلوس واحضر حفلة او سهرة لحسام الرسام علمود اسمع اغاني وطنية هذا الشي بس المخبل يسوي
يعني الاغاني الوطنية يسويها من حسابه الشخصي ومراح يستخدمها بالحفلات والرجل ما كذب فعلا هو اكثر الفنانين العراقيين طرح اغاني وطنية
الشهرة الي اكتسبها من البوماته الي كان يطرحها وصوته مو بسبب الاغاني الوطنية ! يعني لا اني ولا انتي عرفنه حسام وحبيناه بسبب اغنية " سمعت بغداد تناشدني " وانما عرفناه وحبيناه من اغنية " العقربة " وبعدها صار حسام مُهذب اكثر وكام يطرح اغاني حلوه سنة بعد سنة
ميصير نضيع تعب ومجهود اشخاص كافحو بحياتهم وتعبو بحجاية حجايتين ! يعني حسام لو ممغني للوطن مچان احد عرفه ؟ مچان صار عنده جمهور ؟ اكيد كان شهرته هي ع حالها اليوم لان الاغاني الوطنية مالها علاقة بشهرة الفنان وانما اعماله الحقيقية ونشاطه ومجهوده هو الي يحدد هذا الشي

View more

صهيب رايك بغناء حسام الرسام لكتله معينه؟ وهالشي يعتبر موقف عليه

احمد البشير كان غير موقف بهذا الطرح واستغرب انو احمد يحجي بهيج موضوع لان احمد شايف ويعرف الموضوع وتفاصيله
الفنان هو ملك شركة الانتاج والتسويق مو ملك نفسه والفنان من يوقع عقد مع شركة انتاج وتسويق خلص يصير اشبه بالموظف عندهم يكولوله باجر عندك حفلة بألمانيا يركب طيارة ويروح لالمانيا ويكولوله بعد اسبوع عندك حفلة ب دبي يركب طيارة ويروح لدبي بغض النظر عن رغبته او ظروفه كلها لا تؤخذ بنظر الاعتبار من قبل شركة الانتاج والتسويق
وحسام حاله حال كل الفنانين عنده شركة موقع وياهم عقد وكالوله تعال سوي اغنية كذا وكذا ف هو ملزم بتنفيذ هذا الشي سواء مع قناعته او ضد قناعته " هذا عالم الاحتراف بالبزنس "
مثل كرة القدم مدرب عراقي مثلا يدرب منتخب الكويت وتصدف تصير لعبة بين العراق والكويت شلون بهل حالة المدرب العراقي يكول والله اني ما ادرب الكويت بهل لعبة لان ضد دولتي او ضد منتخب بلدي ؟ اكيد راح يدرب وراح يجتهد بقوة لاجل فوز فريق الكويت حتى وان كان هو عراقي لان هذا الامر جزء من عقد العمل مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم
او مثلا كرستيانو يلعب كان ب ريال مدريد الاسباني وهو اللاعب برتغالي وتصير لعبة بين ريال مدريد ونادي برتغالي ف شلون كرستيانو يكول ما العب هل لعبة لان ضد نادي من بلدي ؟ اكيد يلعب وممكن يكون سبب بخسارة فريق بلده وفوز ريال مدريد لان لازم ينفذ بنود العقد
ف الحال ينعكس ع حسام ،، الرجل مو من ذاته راح للخنجر وكله اني معجب بيك وبتوجهاتك واريد اغنيلك وانما الشركة الي متعاقد وياهم حسام مثل ميكولوله عندك حفلة باجر كالوله سوي اغنية للخنجر باجر ف مجبور ينفذ والا راح يتحمل كل التبعات القانونية بسبب اخلاله ببنود العقد بينه وبين شركة التسويق المتعاقد وياهم
وك مثال ع كلامي مشكلة محمد السالم ونصرت البدر الي صارت قبل اشهر وطلع محمد السالم وحجه الموضوع بكل تفاصيله ف بهذا الفديو للي يحب يسمعه كامل والي ماعنده وقت خلي يشوف الدقيقة 8 بالثانية 30 يشرح محمد السالم كيف هو اشتغل لمدة 10 سنين وكان ينطي نصف اتعابه من اقامة الحفلات لنصرت ضمن الاتفاق وكيف كان نصرت الي هو صاحب قناة طرب ومؤسسة تسويق للفنانين يحركهم للسفر بشكل اسبوعي لاقامة الحفلات والفنان غصبا ما عليه يلتزم وينفذ
ف الي شفع لاحمد البشير بهذا الخطأ انو اغلب شعبنا ساذج وماعنده اطلاع ومعرفة بتفاصيل هذا البزنس وكيف يتم ادارته وشعب عاطفي ف كامو يهوسوله والا كلام احمد بهذا الموضوع كله غلط ب غلط وممكن يُحاسب قانونيا بتهمة " التشهير "
.
https://youtu.be/N8s76Rdp4kYSUHAIb014’s Video 168988097735 N8s76Rdp4kYSUHAIb014’s Video 168988097735 N8s76Rdp4kY

View more

SUHAIb014’s Video 168988097735 N8s76Rdp4kYSUHAIb014’s Video 168988097735 N8s76Rdp4kY

صهيب لا تنسى زوجة حسام الرسام دارسة ومآخذه ماستر في الإذاعة والإعلام من جامعة ب امريكا وعايشه بكاليفورنيا بينما رحمة يا دوب عدها شهادة متوسط اكيد الثقافة و الاطلاع هوايه يأثر على شخصيه واتزان البنت

لا مالها علاقة !
الي يجعل شهد بهاي الشخصية ورحمة بهاي الشخصية هو شغل الانسان ع نفسه والمحيط الي عايش بي !
اصدقاء رحمة رياض منو ؟ سيف نبيل وربعه ومجالسها وين ؟ مطاعم ونوادي وهاي صارلها كم شهر شويه كامت تدخل بعض المسارح والمهرجانات البسيطة
المحيط اله تأثير اكبر واقصد بالمحيط هو صنف البشر الي يحيطون بحياة كل انسان مو اقصد المكان !
صنف البشر الي يحيطون ب شهد يختلفون جذريا عن صنف البشر الي يحيطون ب رحمة
لذلك شي جدا مهم انو الانسان يختار الاشخاص الي يمثلون محيطه ب عناية لان راح يتأثر بسلوكياتهم ونمط حياتهم بقوة

View more

الساعة الآن: أنا إلا أنت.

le0pard516’s Profile PhotoLe0pard516
‏#عبرة
هل تذكرون الرسام السويدي "لارس فيلكس"، الذي رسم رسوم مسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم قبل سنوات؟
هلك عصر اليوم بعد اصطدام سيارة الشرطة التي تحميه من الاغتيال بشاحنة، فأدى لاحتراق السيارة بالكامل بمن فيها (فيلكس واثنين من الشرطة المكلفين بحمايته)

View more

صحيت قبل ما اكمل الحلم ، حدا عنده طريقه اكمله او اشوف لقطات منه 🙂💔 ، يعني لا بالواقع الي حظ و لا بالاحلام ، شنو هذا ❌

princessrore5’s Profile Photoرِيـــمْ || مَشـروع كاتِبـــة
الرسام
أيها الرسام ، أنظر الآن القمر قد اكتمل ما رأيك أن ترسم اللوحه الآن .
بينما يجب عليك أن تتخيل وتسمع صوت فرشاة الرسم المليئه بسائل الألوان وهي ترقص على إحدى اللوحات ، وبينما لا يسعني أن أصف لك ذلك الصوت ، يتئاكل داخلي ، شعور غريب ألا تصف شيئا رغم معرفتك لصوته ، والأغرب من ذلك أن صوت يطرق في أذنيك ويسعك أن تتخيل الفرشاه وهي تتحرك بالعرض البطيئ وتسمع ذلك الصوت المألوف غريب !! .
ريم ، الأحلام ليست كذلك ، لنفترض أن فرشاة الرسم هي الحلم ، الآن انتي كنت تحلمين ، لذلك يمكنك أن تحلمي كما تريدين وأن تضفي بعض البهارات كما تشائين ، وتصبح احلام جميله .
يوسف الصمادي
😂😂😂
كل الشعب العربي هيك ، مستحيل يكمل الحلم وخصوصا جزء لما أمك تصحيك الصبح بالمكنسه .

View more

ايش الفرق بين البليغ و الرسام ؟

ms_saamoo’s Profile Photoسمر
يقال "الفصاحة في الكلام والبلاغة في المعنى" اي ان كليهما بليغ وكلاهما فنان
الفن ماحرك في النفس فنيتها سواء لدى الفنان او لدى المتلقي والهدف منه احداث التاثير الايجابي واعادة انسنة الانسان
والحديث عن الصورة الفنية يتخذ خمسة مسارات:
- اللوحة الفنية المرسومة بالالوان"الفنون التشكيلية"
اللوحة الفنية المرسومة بالكلمات"مثال قول عنترة في وصف الخيل لحظة اصابته بسهم في صدره" يدعون عنتر والرماح كأنها ..اشطان بئر في لبان الادهم.. فازور من وقع القنا بلبانه ..وشكا اليا بعبرة وتحمحم..لو كان يدري مالمحاورة اشتكى.. ولكان لو علم الكلام مكلمي" هنا تظهر الحركة واللون والصوت
- اللوحة الفنية المرسومة بالصورة الفوتغرافية
- اللوحة المرسومة بالفيديو
- اللوحة القصة وترسم بكل مماسبق

View more

ايش الفرق بين البليغ و الرسام ؟

ms_saamoo’s Profile Photoسمر
الرّسام من الممكن جرحه جرحًا بليغًا، و لكن البليغ لا يمكن جرحه جرحًا رسامًا.
مُزحة رديئة أعلم،
أظن أن كلاهما متشابهان الى حد كبير، مرتحلان الى أرض المعنى،
و الفرق فيما بينهما، الزّاد الذي يحملانه.

View more

شاركني أجمل نص أو أقتباس قرأته :

W_23E’s Profile Photoوجَـدان
الأكثر تفاؤلا والأقرب لقلبي مؤخرًا..
في وثائقي الرسام الأمريكي المحترف "بوب روس" يقول:
أتلقى الكثير من البطاقات و الخطابات من كل أنحاء العالم مكتوب فيها "ماذا أفعل يا (بوب) إذا كنت أرسم وقررت أنها لا تعجبني؟"
أجيبهم مرارًا وتكرارًا،
”لا نرتكب أخطاء، بل نمر بحوادث سعيدة“🌟

View more

تلك الشامة.. التي تُزين خدك يا جميلة،،، ما هي الا قُبلة وضعها ملاكٌ لطيف،،، وأنتِ غارقةٌ في نومٍ عميق{سجين}

يَا أنتَ يا قارّة خَريطة الحُبّ
يا قلم الرّسَام , يا ورقَ الكَاتِب
يا إلهامِي وَ كلماتِي وَ نهمِ الجَائِع للكتابةِ !

View more

ارييييد امووووت كااافي تعبت و الله

راح أجاوب بهالقصيدة :
الموتى الذين ماتوا
في الحروب و الأوبئة
في السجون و الطرقات
الموتى الذين ماتوا
بالخنجر و الرصاص و الديناميت
بالفأس و حبل المشنقة
الموتى تذكروا و هم في قبورهم
ضوءَ القمر و خضرة المراعي
تذكروا أنهم لم يعيشوا كما ينبغي
لم ينتبهوا إلى الأصوات و الألوان
تذكروا:
كم قبلة أضاعوا
كم ضوءًا أغمضوا عيونهم كيلا يروه
كم زهرة لم يزرعوا
كم كلمة طيبة لم يقولوها
الموتى عرفوا
ربما للمرة الأخيرة
"كم هي لذيذة حياة الأحياء"
-رياض الصالح الحسين
الرسمة لِرسام عِراقي يصف مُعاناة النزوح و الحرب
عمار الرسام

View more

ارييييد امووووت كااافي تعبت و الله

How did you change over the past 3-5 years?

Muhamed162’s Profile PhotoMadkitty_SadKitty.
من ٥ سنين كنت لسه ف ثانوي ، ودي آخر مرحلة قبل ما اتغير للشخصية اللي أنا عليها دلوقت.. واللي هي مختلفة ١٨٠ درجة عني حالياً بمجرد ما ال mentality نفسها بقت بتشوف كل حاجة من زوايا تانية خالص بشكل مفاجىء ومختلف..ومش معنى اني اتغيرت اني بقيت أسوأ من قبل كدة أو حتى أفضل ، او انه مثلاً حصلت لي تجارب أليمة زي الشائع بالنسبة للناس فتغيرت بقى والكلام ده ، الحقيقة لأ ، هي بس اختلاف وجهة نظري لنفس الشيء نتيجة تطور ال processing بتاع مخي بشكل أعمق لأي signal بتوصل له.. وده كويس ، بس اللي مش لطيف اني وصلت لحقائق بعض الأمور بسرعة زيادة عن الوقت الطبيعي أو العمر اللي المفروض أوصل لها فيه ، وده مفيد من جانب ومضر ف نفس الوقت من جانب آخر.. لاني مبقتش بعرف اعيش اللحظة نفسها قد ما بكون مشغولة باللي هيحصل بعدها على عكس زمان كان ممكن افرح بحاجات بسيطة ، او بمعنى تاني في حاجة ممكن تبسطني..وده مش معناه اني عايزة أرجع لنفسي زمان خالص ، بالعكس انا ممتنة للتغيير ده بشكل كبير نوعاً ما.. لانه مساعدني أكون واضحة قدام نفسي وأكون عارفة انا عايزة ايه ، وايه ال signal اللي مفروض أركز عليها وايه الnoise اللي مفروض اتجاهلها ، او على الأقل ابقى عارفة انها noise ومش هتفيدني بحاجة.
نيجي بقى نبص للرسمة الجميلة دي من خلال فلسفتي الخاصة ، هي شبه اي تغيير بيحصل لأي حد ، اختلاف ال visions الواضح فيها مخلي نفس الوش ظاهر بألوان مختلفة تدريجياً من الأخف للأعمق حسب اللون اللي العين بتبص منه، تمثيلاً لفكرة النظرة السطحية فالأعمق فالأعمق أكتر وهكذا..وحتى العين هنا الرسام حطها مكان المخ دليل على ان العقل مبصر ، وعلى حسب مجال رؤية العقل بقى أو وصل لأي درجة من الألوان الموجودة هتكون نظرته مختلفة وهتديله لون معين..
بالنسبة للتغيير بتاعي كان سرعة التحول من درجة الأصفر الخفيف دا لأعمق درجة اللي لونها برتقالي دي سريع جداً مأخدتش وقته الطبيعي عشان اوصل له ، في حين يعني بقارن سرعة وصولي بسرعة وصول ناس عمرها ضِعف عمري اصلا بلاقيني وصلت لمفاهيم هم تداركوها بعد فترة طويلة جداً جداً ، ومنهم اللي لسه ما وصلش لها أصلا..فبالتالي بيقدر يعيش حياته بشكل مُسالِم أكتر وأروق..واستمتاعه بحياته بيكون أفضل بكتير وفرصة انه يحصل له relapse حتى بتكون أقل ، وان حصلت فمش بتاخد وقت وبيرجع كويس تاني لانه still بيقدر يكون مبسوط.

View more

How did you change over the past 35 years

هاجر الجميلة تحدثِ 🌿🖤

أن تقتل فنان يعني انك قتلت 100 روح 💔
الناس قد لا تدري أن الفنان بطبعه 100% روح و ما جسده سوى غلاف فقط ، قد يتألم الرسام و الموسيقي و يمرض و لا يشعر بألم في جسده إلا بعد فترة طويلة جدا ، لكن ان قال لك صباح الخير و لم تردها عليه تألم ساعات و أيام ، الفنانين روحهم خفيفة على الآخرين لكنها ثقيلة بالنسبة لهم ، احزان الفنان لا يعلمها إلا الله ، فإن الفن حصيلة زواج بين الحزن و الألم ، الفن عصارة مندبة قامت بها الروح ، الفن قيامة الروح مصدرها جهنم و ظاهرها جنة .
بربك انسان يملك كل هذا الإحساس كيف تستبيح دمه ؟!
الرسام يغرس موت طفولته في لوحة ، و الموسيقي يفتت احاسيسه بين خيوط الجيتار أما كفاكم بؤس الفنانين منذ ولادتهم كذلك تركضون ورائهم لقتلهم و جعل من دمهم لوحات أبدية حارقة في قلوب مُحبيهم .
تخيل ان تقتل روح بريئة طاهرة كهذه بسبب انه لا يتقن لهجة منطقة بدائية في أعالي جبال منسية ! أليس هذا انعدام للإنسانية بل و يعتبر حيوانية !
لو يعلم الناس كم روح الفنان ترسم الارواح بلا ان تعرف دينهم او عرقهم او طائفتهم او لغتهم او لهجتهم او لونهم .. اي فنان فهو يرى الإنسان دون خلفية ولا مصدر ، مصدرنا جميعا هو الله .
الفنان يرى الله في كل انسان ، من انت لتحصره في قالب واحد ؟ هل تظن الله عنصري مثلك و انك شعب الله المختار ؟ و هل ياترى عندما يختار الله شعبا مختارا سيختار كأمثالك عنصريا ؟
حاشاه ان يختارك او يفضلك فالله يرى القلوب و الارواح ليس المنطقة ولا انتماءك ، يكفيك انتماءك لله ، للإيمان ، للأرواح ، للإحترام ، للإنسانية .. اما ما دون ذلك فخُذ جهلك و هويتك المزعومة و كل تاريخٍ و احرقهم لانهم لا ينفعون يوم الحساب ، احرقهم كما حرقت انسان ، فنان ، روح بريئة كالطفل لا تعرف البهتان ، أين المفر من قتل روح فنانة ، جميلة ، راضية ، طفولية ، طاهرة ، خفيفة ، مؤمنة ، حيادية ، انسانية ، تحمل الخير و الرقي لك لتكفائها بأنك تحرقها تنكلها و تختار لها اقصى عقوبة باختيارك و كانك انتَ من خلقتها ! اين ستفر ان فررت من عدالة الأرض ماذا عن عدالة السماء ؟!
بعد جريمة جمال بن سماعيل كرهت كل اختلاف كل لهجة مزعومة تأتي بالقيء ، كل راية ملونة لا فائدة منها سوى الفتنة .
تَبّت هويتك و كل هوية إذا كانت تجعلك متعصبا دون انسانية .
كن دون هوية عادي لأنها لن تدخلك الجنة لكن ان فقدت الانسانية فانضم الى صف مصير جهنم خالدا

View more

هاجر الجميلة تحدث

أنا لا أرى أنك مجرد شخص دخل أيامي، أرى أنك معجزة، جنة الخالق في أرضه، النجمة التي و إن حدقت بها طوال عمري لن أخاف، أرى أنك حياة وُضِعت بقلبي، حياة عوضتني عن اللا حياة التي كنتُ بها💙🦋🎶 _____space

💙🌺
الحياة لوحة فنية...ألوانها أقوالك... أَشكالها أعمالك...و الرسام هو أَنت...فأَبدع في رسم لوحتك...فما زالت الفرشاة في يدك.

View more

‏أنتباهك لأدق التفاصيل ‏ميزة ام عقاب ؟

LALA25254326’s Profile Photoلَ.
ميزة إذا كانت تلهم الطرف الثاني باهتمامك فيه
وعقاب إذا كانت تزعجه وتقيد حريته وتصرفاته.
-
وإذا كانت التفاصيل عامة لا ترتبط بالأشخاص
فهي تدل على نظرة جيدة للشخص وليست
نظرة سطحية.
-
مثال بسيط أنا كمصمم أنظر لتفاصيل الصور
كالحواف وتداخل الألوان والصور في بعضها
نوع الخط في التصميم أو الصورة، لا أنظر
للصور بسطحية.
ومثلي الرسام ومصممين الديكور الداخلي
والمهندسين للمباني وغيرنا كثر وكلاً في فنه.

View more

عن ابن عباس رضى الله عنه: سمعت رسول الله ﷺ يقول ﴿كل مصور في النار ٬يجعل له بكل صورة صورها نفس يعذب بها في جهنم} صحيح مسلم: ٢١١٠

Alitaife’s Profile Photoطَيْفُ السَّـٓلاَمْ ༄
لطالما كان عندي تساؤل ع الموضوع هذا طبعا المصور بالقصد في الحديث هو الرسام والنحاث اللي يصنعوا في صور وأشخاص واصنام بمقصد ان يضاهي خلق الله استغفر الله العظيم
اما توا المصور هو شخص يصور لحظه صارت ويحطها ذكرى يعني هو مش صور بيش يضاهي خلق الله هو صور جمال الطبيعة وخلق الله هل يتساوو الزوز؟

View more

وقد خَجِلَ الشِّعرُ مِن جَمالها ‏مَالها ومَال الجَمال الا بها ‏وكأن الكون خُلِق لوصفها ‏أسرت بالجمالِ من أحبها ‏ومن لم أحب تمنى قُربها ‏جمالٌ أعجز الرسام عن رسمها ☹️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

sara098767’s Profile PhotoSARA
لا كذا ما اقدر 🤣 استحيت ❤️
يالله دام السالفه بها شعر خذي 😂
َ
َ
َ
أنت أول إنسان يعطيني شعور الأمان
وأنت أول إنسان صمته يستثير أسمعي
ما بين ظرف الزمان و بين ظرف المكان
إن جيت خلك معي وإن رحت خلك معي

View more

‏استفسار بسيط : شقصده حسام الرسام ب اكو نقطه بسواد العين !؟ 🌚

اليوم الاسك يمي برعاية حسام الرسام😂❤
مو أسف ولا ندمان وإنسى البيننا نعيده
الحب البي مزاجيات لاريدك ولا اريده
حبيتك بأنانيتك
و اويلي شلون داريتك
اكو نقطة بسواد العين بهاي النقطة خليتك ⚫ .
يعني قصده ببطن عيني خليتك هيچي شي😬 .

View more

بنوصل لمرحلة انه كلشي مشكر بوجهنا..زهقنا الروتين وحتى المحاوله..بنشوف غيرنا غرقان بالنعم وتحقيق احلامه..واحنا مكانا عم نبكي عحالنا..يارب متل ما حققت احلامهم حقق احلامنا..ارضى عنا وارضينا..ومتل ما فرحتهم فرحنا..سلم امرك لربك..في بكرا اكيد وفي قصه محاوله من جديد..تصبحو عواقع اجمل واحلام محققه💜✨ #سجود

sojood12345’s Profile Photosojoodzeyad
ربنا عادل ومش ظالم ومرتب خطة حلوة جدا لكل واحد فينا بس احنا عشان عقلنا محدود مش بنستوعب ترتيب ربنا غير لما يكمل حتي الحاجات الصعبة اللي بنمر بيها مهما كان عددها كبير بس في الاخر بتوصلنا لحاجة عمرنا ما كنا نحلم بيها ترتيب ربنا لحياتنا زي الرسام اللي بيرسم لوحة مش بنقدر نشوف حلاوتها غير لو اكتملت كلها
تصبحي علي خير 🖤

View more

Something beautiful ♥️.

رايتها اخيراً تلك الفتاه.. كما رسمتها في خيالي دائما... تبتسم!! مهلاً نعم انها تبتسم لي. فا ابتسمت لي الحياه🖤
وجدتها اجمل انسانه علي وجه الارض انها جميله في عيني .. سواء كان شعرها مموج او ناعم نازل عل كتفيها او حتي كما يطلق البعض عليه كيرلي.. سواء كان طويلا او قصيرا او حتي اذا كانت بدون شعر هي جميله..
عيناها يتلونان في الصباح بالبني الغامق و اسفل الشمس بالبني الفاتح و في الليل تلمع و تبرق كالقطط.. عندما تلبس تلك النضاره اللعينه التي تخفي اللونين او تخلعها هي جميله...
شفاهها ليست غليظتين كمن فعلن عمليات تجميل من قبل.. اين الجميل في ذلك اساساً؟؟
او رفيعتين بالكاد تلاحظهما... لا انهما مرسومتين مثلما يرسم بيكاسو لوحاته.. بل رسمهمها الرسام الاعظم
منخارها التي طالت مجادلتي معها لاقناعها ان منخارها هي اجمل قطعه فنيه انا افضلها في هذه اللوحه الناطقه بالحياه
هذا تشبيه ليس من غرضه التقليل او التجزئه بل لسبب عجز وصفي لها فقد احببت ان اقرب لكم ما في مخيلتي و انا اعلم اني اظلمها...
و لكن كما يقول المثل '' الحلو مبيكملش''
انها لازالت في. خيالي فقط
و راتها عيناي في حُلمٍ

View more

ضروري ضروري بالله يا شيخ... هجيب هديه لخطيبي فكرت ارسمله بورتريه يعني هخلي الرسام يرسم صورته في برواز كده حرام ولا رسمه عادي؟عشان فيه اختلاف كتيير السؤال التاني:انا متابعه برامج ومسلسلات مفهاش خدش للحياء بس الممثليين بشعورهم ولبسهم الضيق وهكذا ينفع اتابعهم ولا لا؟ شكرا مقدما

لا يجوز والابتعاد عن كل ذلك أفضل
إن كنت فتاة فلا حرج في النظر إلي النساء إلا ما بين السرة والركبة، ويكون بدون شهوة فإذا وجدت شهوة حرم النظر إليها.
ولو وجدت مخالفات أخرى مثل الموسيقى وغير ذلك فلا تتابعيه .

View more

هل تظن بأنك بالفعل تجاوزت ماقد تجاوزته مسبقاً؟!

‏يمكنك ان تعرف لأي مدى وصل المجتمع من الانحطاط عندما تنظر الى كيف يعاملون الضعفاء.
- إميل دوركايم
‏الرحـلة الأخيـرة
فاسيـلي بيـروف، ١٨٦٥
موضوع اللوحة استوحاه بيروف من قصيدة للشاعر الروسي نيكراسوف يتحدث فيها عن جنازة تقام لرجل في منتصف فصل الشتاء. لكن يقال أن اللوحة أكثر إثارة للحزن من القصيدة،إذ لا جيران هنا ولا معارف أو أصدقاء، ينقل الرسام إحساسا بمعنى الفقد أو الموت

View more

هل تظن بأنك بالفعل تجاوزت ماقد تجاوزته مسبقا

لـِ سَلسَبِيلَاا 🖤🕊️

sondosAhmad2341’s Profile Photoسُندس
تثيرني الكلمات المُبهمة، الرسالة في وسط الكلام، كثيرًا ما يسلبني الحديث عن شيء غامض، أبحث عن أسئلة العقل المتتالية في خيالي، أحبُّ حديث العقول، أصحاب الفكِر المختلف، يُدهشني من يبتكر، يسحرني الرسّامُ الماهر، أُقدِّرُ من أوجَد موهبته ونمّاها وسعى في ترسيخها لإظهار محتوى وتخليد ذكرى.

View more

* وغدوت السياف الذي ينحر السعادة على أبواب الحزن مُ .. ؤْ .. لِ .. مٌ .. هذا ولكن .. الأشد ألماً .. أن تكون أنت هو ذات الرسام الذي >>> كان <<< يرسم السعادة على شفاه الحياة * ( خُلقَتْ من كدر فكيف لي بها صَفوًا ) ' '

areeef’s Profile Photoروضة المحبين ..
المفارقة العظيمة هي ان الحياة رغم قسوتها ما زالت قادرة على العطاء .

View more

بالعكس اذا تحبين الكتابة استمري بذات الفترة هذي مافي شي وفاضيه نمي مهارتج وكتبي بين فتره وفتره ، وراح تتحمسين يوم تكتبين وتشوفين تفاعل من الناس ودشي حساب بوحمود كاتب اليوم اشياء وايد حلوه حق الي يبون يكتبون راح تشجعين وتعرفين شنو الي تبينه والي لا وشنو تحتاجين🤍

shahd_6x’s Profile PhotoS.
اي قريت كلامه رده عليج حبيت كلامه صراحة الله يعطيه العافية ، لا ...انا نظامي اهب . 🤝 يعني لما كان عمري ١١ - ١٢ كانت هبتي الكتابة بشكل عام كنت اكتب حتى خواطر و مندفعة ل هالمجال بس خلصت هبتي رحت للرسم بقلم الرسام بعدين حولت على الرسم بالايباد و حاليا صراحة لا شغل و لا مشغلة حتى هواية ما لي خلق لها 🙂

View more

+3 answers in: “أكبر انجاز سويتوه بحياتكم اتحفونا🌚”

•• ( لا يحق لك انتقاد شيء ما دمتَ لا تستطيع تقديم ما هو مثله أو أفضل منه ) هل تتفق مع هذا الفِكر؟ -اشرح إن كان ممكنًا-

اكيد ..الموضوع بيفكرنى قصه الرسام اللى رسم لوحه فكل الناس علقت عليها ، فجه تانى يوم حط نفس اللوحه بس كتب من رأى بها خطأ فليعدله وساب الفرشاه جمبها ، بس اللى حصل ان محدش علق نهائى ورسم تعديل والناس كانت معجبه بيها 😂..فالانتقاد من انسان بعيد مبيبذلش اى مجهود فى حاجه مفيش اسهل منه

View more

دعنا نبدأ😂، فنان الفنانين المتفننين صاحب الزوق الرفيع الرسام ومن جانب تاني شخص محترم وجدع ومن جانب تالت ربنا يسعدك ونقفل ونشطب بالرابع الدنيا ترسل لك رسالة لو لم تبتسم وتجعل عشرة غيرك يبتسمون ستقتلك لعنة 2021🍀😂 وفي النهلية الدنيا تتمني تكون مبسوط الهي تتبسط دنيا واخرة بكل خير 🍀🍀🍀🍀🍀😂

هو كلامك ي انون خلاني ابتسم فعلا والله😂
ومتشكر جدا ع كلامك الجميل دا والله❤️
وربنا يديم الورقه دي بينا😂

View more

+4 answers in: “بما إننا بنقفل 2020، Let's make memories ♥️سيب الكيو دا عندك واللى يقرأهيكتبلك كلمة سواء دعوة او نصيحة او أى حاجة تيجى فى باله”

بس انا ابتديت مبحسش بالكوره فعلا طول ما البرسا واقع مش بحس ان فيه كوره وفعلا احنا عندنا طقم حلل ورا مش طقم دفاع الا ديست ومعندناش صانع العاب مينفعش نعتمد علي ميسي ف كل كوره لان الفرق حفظت كده مفيش ميسي مفيش كوره جميله مع برشلونه ومحتاجين راس حربه كويس ومدرب مش سباك هو كومان معقول شويه لكن مش طريقتنا

Alafocato’s Profile PhotoAhmed A. Hussien
اولا الفريق لحد دلوقتي بيعتمد علي ميسي زي ما الارجنتين بتعمل ودا غلط ،، ميسي أولا كبر مبقاش زي الاول ثانيا معنوياته مش كويسه علشان يلعب ويقدم كل ما عنده بعد رحيل luis suriez ورحيل luis و vidal و ivan كان اكبر غلط وخصوصا بعد ما الرسام انيستا مبقاش موجود في الفريق
ثانيا ronald koeman دا غبي أصلا ومعرفش هما جابوه ليه luis enrique كان أحلي منه بمراحل
ثالثا احنا عندنا فنيات في الدفاع والهجوم وخط النص بس محدش بيستغلها معرف ليه
يعني لما فريق يبقي فيه ميسي وفاتي وجريزمان و ديست وكوتينيو و بيكي وتارشتيجن و pjanic و فرانك وغيرهم ويبقي فيه خساير ومستوي كدا ف دا بقي يرجع لسوء الاداره و التدريب .. فريق زي دا المفروض يكون اقوي من اي فريق تاني بصراحه يعني ،، والمفروض الاداره تراجع كل الخساير دي و تصلح من نفسها علشان البرسا الي متعوده تفرحنا وكل الناس تعرفها مبقتش كويسه خالص بقت تحت الصفر بمراحل?

View more

+9 answers in: “مش تطفل اقسم بالله بس شابوه ان الاقي بنت وبتشجع البرسا كمان ?”

【☀️】مَتى يُطلق المَرء على ذَاته مُسمى الكَاتب أو الرسام أو الشاعِر إِلخ؟ مَا المُقومات والأسباب التِي تَجعله يَحق له نَسب هذا المُسمى له؟.

رُبما مِن الجُمهور؟
اَن يَرى عَشرة اَشخاص اَعمالك و يُعجبهم و يُحفزونك اَن تُكمل و تَتطور و يُلقبونك بِـ الكَاتب، الرّسام، الشّاعر، اِلخ

View more

【☀️】مَتى يُطلق المَرء على ذَاته مُسمى الكَاتب أو الرسام أو الشاعِر إِلخ؟ مَا المُقومات والأسباب التِي تَجعله يَحق له نَسب هذا المُسمى له؟.

ليس كل كاتب يطلق على نفسه كاتب وكذلك الرسام والمغني ..الخ
ان كانت لديك موهبة فلا تدفنها لكن
من يراك هو من سيطلق عليك المسمى
الذي تستحقه مهما كانت موهبتك ..

View more

【☀️】مَتى يُطلق المَرء على ذَاته مُسمى الكَاتب أو الرسام أو الشاعِر إِلخ؟ مَا المُقومات والأسباب التِي تَجعله يَحق له نَسب هذا المُسمى له؟.

كونه ليس مجرد هاوي يؤهله لأي مسمى

View more

الله.. لوحة الجانب الآخر the other side .. كلش احب خيال الرسام برسم الملائكة والاجنحه والملامح ككل .. قمة بالخيال والجمال

dramaa_queen24’s Profile Photoإِيلاف
خلينا نتفق ع شي ...
العناوين و الأسامي ممكن ما أحفظهم لكن التفاصيل أحفظها ... و عندي سكرين شوت ل لوحات حلوة .

View more

+5 answers in: “حين نعجزُ عن التعبير نلجأ للفن، فنبحثُ عن من يُعبّر عنّا في أُغنية أو صورة أو لوحة أو قصيدة أو نثر أو لحن..، ____”

هو اللينكس محمي من الفيروسات زي الفدية ؟

لا مفيش نظام محمي من الفيروسات
هستغل الفرصة دي وهنشر بعض من الوعي تجاه الموضوع ده :D
أولا الفيروسات دي عبارة عن نوع من حاجة أكبر أو تيرم عام اسمه Malware
Malware = MAL(icious) (soft)WARE = سوفتوير خبيث أو ضار
ده برنامج عادي جدا زي برنامج الرسام او لعبة او أوفيس, بس الكود اللي مكتوب فيه بيخليه يعمل حاجة ضارة زي انه يتجسس عليك, يشفر ملفاتك , يحذفها , الخ
الناس الوحشة اللي بتكتب المالويرز دي وتكسب منها فلوس رهيبة, بيبقوا عارفين ان اغلب مستخدمين العالم "الساذجين" بيستخدموا ويندوز مش لينكس مثلا او ماك, فعلشان كده قول 99% من المالويرز بتبقي موجهة الي الويندوز , و الملفات اللي بتشتغل ع الويندوز مش بتشتغل ع اللينكس او الماك
Windows => .EXE files
Linux => .ELF files
Mac => .APP files
فلو في رانسوم (فيروس فدية) معمول خصيصا انه يستهدف الويندوز وانت جيت شغلته متعمدا ع لينكس مثلا = مش هيشتغل أصلا , لان ال exe files مش بتشتغل هناك
وهكذا بقا
فده مش معناه ان اللينكس محمي , لا , التفسير الوحيد (او صاحب النصيب الأكبر) هو ان اغلب المالويرز بتتعمل ل ويندوز بس لان المستخدمين مش بيبقي عندهم وعي تجاه السيكيورتي.
طبعا في اسباب تانية زي ان اللينكس يوزر بيجيب البرامج بتاعته من اماكن معينه زي الباكدج مانجر والخ ودي بتبقي موثوقة أكتر, بس ماعلينا دلوقت

View more

+2 answers Read more

عاد المصيبه اذا طلع الرسام زوقه بخزي و مقتنع انو هالالوان حلوه عالرسمه هههههههه حليها عاد إذا بتنحل 😂

Hareth_Sw’s Profile PhotoAl-Hareth ~ الحارث
لا صراحه هاي ما الها حل و كمان في كتيررر من هالنوعيات واخصيصآ الي بعرفهم عندك حل 😂😂😂

View more

+5 answers in: “ام ماشا 💜 الساحة الك و المايك معك 🌸”

يس والرسام والكاتب أو أيا فنان بالعالم بكون عنده اشي كثير مهم.. هالشي هو الإحساس.. طبعا بفضله بكون الفنان شايف الحياة بمنظور آخر.. يعني لما الناس تشوف الغيوم بالسما شي عادي.. الرسام بشوفهم لوحة فنية.. والكاتب بشوفهم قصيدة

Anas_Al_Migdady’s Profile Photoأنس مقدادي
اكزاكتلي ??
خطرت ع بالي هاي الصورة صراحة لما قرأت الي حكيتو ?

View more

يس والرسام والكاتب أو أيا فنان بالعالم بكون عنده اشي كثير مهم هالشي هو
+5 answers in: “الرسم بالرصاص ولا الألوان بطلع الي بالقلب؟”

بمناسبة ذكرى نهاية الحرب العراقية الايرانية . رأيك بخطوة الرئيس الاسبق صدام حسين بخطوة الحرب مع الجارة الشرقية للعراق ايران ؟

mohammadkareem904’s Profile PhotoAlhusseini‍‍‍‍‍‍✈️
مملحگه على هذه الاحداث بس تاريخ العراق كله دموي
وهذه حرب ايران الي ع اساس انتصر العراق بيها بسببها عندي كرايبي تأسر بيها ٢٥ سنه ومن رجع من الاسر بعد ما خلص شبابه هو اسير!!
ما اريد اوصف شنو حالته .. وهستوه عود بلش مشروعه وهستوه متزوج
فتح فرع تابع لشركه اتصالات وصبحيه راح ديفتح محله ووكعت هاون ع راسه جانت بفتره بداية حربنا ويا امريكا
تخيل يعني هو الوحيد الي مات بهذا الحادث وحتى جثه اله ما لگینه !!
كأنسان عاش ومات وهو مبتلي بالعراق شحصل من دنياته!!
فيا عيني
بالنهايه سواء انتصرتوا ع ايران او نتصرتوا ع غيرها
بالمحصله النهائيه العراق من سيء الى اسوء..
كل الاتأمله انو اهج هجه ما هجوها المهاجيج
وابتعد عن كل هالمواضيع .. بحيث محد يسألني عنها او يناقشني بيها
وهيييج من الغربة انزللكم اغاني حسام الرسام مال عندي وطن ضليت بس اشتاكله
لإن بصراحة كلش حابه اشتاگله ...مو شلون مچان ..

View more

بالضبط .. رسم الفكرة في الذهن غير التي تطبق على الواقع فلوحة الرسام في مخيلته لاتشبه كثيرا مارسمه .. وفكرة المؤلف في عالم أفكاره قد تختلف عما طرحه في كتابه .. كذلك المثالية في بعض احيانها رغم أننا بحاجة لها لأنها باعث للامل احيانا إلا أنها في بعض الحالات تكاد أن تكون مرضا .. سلمت👍

mh_qa_92’s Profile Photoرجل حر
- عاشت إيدك بضبط ... لوحة الفنان التي رسمها والتي قد لاتشبه كثيرا ماكان يدور في ذهنه هي مختلفة ايضاً من شخص لآخر
كل منا يراها من جانب ومنظار مختلف عن الآخر..
وكذلك بالنسبه لفكرة المؤلف في كتابه تكون مختلفة من قارء لآخر ..
إختلافنا هو سر تميزنا حتى لو كان هذا الاختلاف قد يراه البعض عيوب او نقص ..
وهذا ما كنت اقصده بــ (البصمة) .... ♥️♥️

View more

+5 answers in: “اقتبس شيء اعجبك من حسابي كي ابادلك بالمثل ..”

*৯̶ٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٕ❁* ❤❁৯̶ٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٖٕٕٕ 🐼꧁ S,p,A,c,E🖤🎶꧁❥🐼 *┄┉❈❥❀🌸❀❥❈┉┄* ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪ٜ۪✾ًٍٍٍٍَ۪۪ٜ۪۪۪ٜ۪۪ٜ۪۪۪۪ؒؔؓؔٓ🤞 ♥♥

‏"كان من الممكن أن يعيش أكثر، لو أنه وجد الحب، وحصل على حضن إمرأة يحتويه"
- فرويد معلق على إنتحار الرسام ڤان جوخ.

View more

أعمل اسكرين شوت أو اسكرين فيديو من اللاب ازاي ؟ أفيدونا يا أهل الخبرة

اسكرين فيديو هتنزل برنامج تسجيل شاشه
اسكرين الشاشه هتلاقي ف الكيبورد زر اسمه برنتار هتضعط عليه وبعدين تدخل ع برنامج الرسام وتضغط علي ctrl v وتعمل save للصوره ☺️??

View more

ههههه اي والله كانت بيبتي الله يرحمه تكولي طلعيلي العركبه خلي اسمعها وجانت اول اغنيه تحبها...حسام الرسام بعد💞

kimzahorea96’s Profile PhotoZahraa Ibrahim❤
الله يرحمها
هههههه اي بوكتهه طشت وخاصه الركصه مالته مال رجل عود فيكة جانت خرب حظي 🤦‍♂️😂😂

View more

+5 answers in: “أي شي قديم...او ذكرى تحبوها... واذا ماكو ف مساحه💞”

كل شخص عنده موهبه تساعده أنه يعبر عن ذاته او مشاعره , مثل الرسام والعازف والمغني والكاتب وغيرها صح ! طيب الاشخاص الي ما يمتلكون موهبه كيف يوصلون احاسيسهم كيف يعبرون تعبت اكتشف موهبتي لين تاكدت ان انا من العادين دون موهبه .

rainrainm97’s Profile Photoروان الجميلة جداً..
انا ما امتلك موهبةة ولكن عندي هوايةة افرغ فيها كل احاسيسي وحبي لها مش موهبةة قد ماهي شغف
اعرفي شغفك تعرفينن وش موهبتك او انتي وش تحبين بالضبط في دوره اسمها ايجاد الشغف ممكن يكون شغفك شي انتي ماجربتيهه .

View more