Ask @tammy97:

اكتب /ي لنا اسمك بالياباني ;) " / A = كا ، B = تو ،C = مي ، D = تي ، E = كو ، F = لو ، G = جي ، H = ري ، I = كي ، J = زو ، K = مي ، L = تا ، M = رِن ، N = تو ، O = مو ، P = نو ، Q = كي ، R = شِ ، S = أري ، T= تشاي ، U= دو ، V = رو ، W = ماي ، X = نا ، Y = فو ،Z=زي

لوكاتشايرنكا

View more

ﺍﻟﺸﻰﺀ ﺍﻟﺬﻯ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺍﻟﻘﻴﺎﺳﻲ ﻓﻴﻪ ؟؟ . . . - 1 ﺍﻟﻨﻮﻡ - 2 ﺍﻟﻌﻨﺎﺩ - 3 ﺍﻟﺴﻬﺮ - 4 ﺍﻟﻘﻌﺪﻩ ﻋﺎﻟﻨﺖ - 5 ﺑﺮﻭﺩﺓ ﺍﻻﻋﺼﺎﺏ - 6 ﺍﻟﻐﺶ ﺑﺎﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ - 7 ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ - 8 ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻑ ﺍﻟﺘﻠﻔﻮﻥ?

ѕіℓѵєгAlkhatri
4 ﺍﻟﻘﻌﺪﻩ ﻋﺎﻟﻨﺖ

View more

عسى اليد اللي ترسلها ماتمسها النار ┋استغفر اللـّٰھ┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله┋ ┋استغفر الله

ѕіℓѵєгAlkhatri
استغفر الله

View more

ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﻳﻦ ﺩﺍﺍﻳﻢ ﺗﺸﻮﻓﻨﻲ ! ﻭﺁﻟﻠﻲ ﻣﻮ ﻣﻌﻲ ﻳﺘﻮﻗﻌَﻊ 1 - ﻣﻄﺮﻭﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺼﻞ =D 2 - ﻣﺎ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ *nerd* 3 - ﻋﻨﺪ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻔﺼﻞ \=D/ 4 - ﻓِﻲ ﺍﻟﺴﺎﺣﻪ 5 - ﻋﻨﺪ ﺍﻻﺩﺍﺭﻫـ =)) 6 - ﺩﺍﻳﻢ ﻧﺎﻳﻢ (=| X_X 7 - ﺍﺩﺍﻭﻡ ﺣﺼﻪ ﻭ ﺍﻃﻠﻊ <=-P 8 - ﻓﺎﻟﺘﻬﺎ ﺿﺤﻚ ﺑﺎﻟﻔﺼﻞ =))

ѕіℓѵєгAlkhatri
عدااالي خخخخ ض1

View more

اهتم بعقلك ، وطور مَنّ تفكيرك ! وإجعل أسلوبك | رائعا | فَ قيمتك الحقيقية هي بجمال شخصيتك ! لاتصبّ أهتمامك في ؛ | شكلك - وملابسسك - وزينتك فَ مهمأ كان روعة شكلك فحقيقتك ستظهر [ مَنّ أول كلمة تنطقها ] يقول المثل العربي ؛ لا تجعل ثيابك أغلى شيء فيك ، ! حتى لا تجد نفسك يوما . . أرخص <رايك

ѕіℓѵєгAlkhatri
حلوووة ض1

View more

Next