اهتم بعقلك ، وطور مَنّ تفكيرك ! وإجعل أسلوبك | رائعا | فَ قيمتك الحقيقية هي بجمال شخصيتك ! لاتصبّ أهتمامك في ؛ | شكلك - وملابسسك - وزينتك فَ مهمأ كان روعة شكلك فحقيقتك ستظهر [ مَنّ أول كلمة تنطقها ] يقول المثل العربي ؛ لا تجعل ثيابك أغلى شيء فيك ، ! حتى لا تجد نفسك يوما . . أرخص <رايك

ѕіℓѵєгAlkhatri
حلوووة ض1