وشو دخل رضى ربنا بالموضوع ؟

يعني اروح أحب ؟ وأحكي مع واحد غريب وأسميه حبيبي؟ طيب مش ربنا حَرَّم هالاشي،،؟؟ والا عندكم حلال؟؟

طيب عندك مجال نتناقش بالموضوع ؟! ويمكن تقنعيني

أقنعك؟؟ انت لا تعتبر مرتبط غير ب الخاتم والتوقيع الي هو كتب الكتاب الي حلله ربنا ، اما غير هيك مستحيل

تمام طيب انا بدي اعتبر حالية صبيه واحكي اللي بفكر فيه لو انا عمري قريب من الزواج وبدي اتزوج واتعرفت ع حدا عجبني وحكينا مع بعض وحبينا بعض بس كله بحدود وناووين نتجوز ونعيش بالحلال ، مش احسن من انه انخطب لحدا واتجوز وانا ما بعرف شو بحب شو بكره كيف شخصيته وكيف تصرفه وكيف بتعامل ؟!

طيب م هو في فترة قبل الخطبة بتسمحلك تتعرفي عليه ، يعني كم بدك لتعرفيه سنة سنتين ؟! كانه كتير؟! طيب لو إجى خطبك انتي بتعرفي شو معروف عنه لنفرض انه طلع معروف بالمجتمع انه تاع مخدرات ، وابوكي سال عنه وما رضى يخليكم تخطبو مش هيك بتتسببو بالوجع لبعض ،؟ تمام سيبي هالفرض ع جنب يمكن انتي تكوني من ١ بالالف من الي بكون حبهم صادق ، واعرفي ازااا كان بخاف ربنا ، رح يكون بخاف ربنا فيكي، وازا كانت علاقتكم ضمن شرع ربنا تأكدي برضه إنكم ح تكونو من نصيب بعض ، بس الواحد يكون حاط مخافة ربنا قدّامه قبل م يخطي اي خطوة، وهاد رأيي 😄😄انا مش شيخة وما بفتي✋🏼