Ask @waleedmorgan77:

بالزبط 🤙🏻😂 لا للتعليم💫👋🏻😎

乇んム乃 ᄊ 丂Цレリᄊム刀 || اَْلّزنِخ✋
يا بتشتغل وبتجيب مصاري و بتصرف ع الي بدرسو يا الك الله و كرت المؤون👌🤣🤣😂💔

View more

+1 answer in: “كل ما اجي ادرس😌📖...بيجي النوم 😫بيحيط ايدو على عيوني👀... وبيحكيلي مين انا؟؟😉... بحكيلو 😝انت الي بحبووووو انا 😍انت الي بحبووووو انا 😂😂💔 #الزنخ 😎”

كل ما اجي ادرس😌📖...بيجي النوم 😫بيحيط ايدو على عيوني👀... وبيحكيلي مين انا؟؟😉... بحكيلو 😝انت الي بحبووووو انا 😍انت الي بحبووووو انا 😂😂💔 #الزنخ 😎

乇んム乃 ᄊ 丂Цレリᄊム刀 || اَْلّزنِخ✋
اصلا شوجايينا من الدراسة غير وجعة الراس يخوي والمثل بقول ان لم تدرس لن تنجح وان تدرس برضو لن تنجح فا لا تغلب حالك 🙂💔🌚😂😂😂😂😂🤣

View more

+1 answer Read more
Next