Ask @yaqoup_albzour:

لِ يَعْقُوب 🌸

~Rama ^_^
ام اسماعيل
ع العافية يا امي ...مبارح كان الفلنطاين هيك بقولوا الكفار 😇
امي الغالية i love you ماحد بستاهل الحب غيرك ❤
بعرف اني باخر فترة فاقد نص قواي العقلية
بس باللي ضايل من عقلي متاكد
مافي حدا بستاهل الحب غيرك ⁦❤️⁩
25 سنة متحملتيني بكل قرفي ونفسيتي 👈👉
واخر فترة عارف اني تغيرت حتى بحس راكبني جن
من ذوي الاحتياجات الخاصة 😅
يلا بهمش انا بضل ضناكي يما 😂
وما الك غيري 😎 صحيح الي ٣ اخوة غيري
بس ما الك غيري ما بعرف المهم بدها تزبط 😂
والله ما بلومك لو عملتي من جلدي حفاية تراني بستاهل 🤔
المهم والله يا امي((بحبك)) الله يديمك فوق راسي
وراس اخوتي وتضلك شمعة منورة هالبيت ❤
ربي يمدك بثوب الصحة والعافية ❤❤❤
وشسمو اسف لاني بناديكيش ماما
احنا مش من تبعون ماما 🤣🤣🤣
احنا من تبعون يمّاااا
خلص سكتت
يعقوب🖤

View more

نصيحة ليِ | ~ 🌼

haneen
حَنـيْنٰ 🦋
رح اختم ال ٢٥ سنة بـ ٣١/٣🌸
وما بخبي عليكي ما في يوم ما تعلمت فيه اشي بهدول السنين 💙
ممكن كتير شغلات بحياتي اخترتها غلط
بس ولا مرة شكيت انو اختياري لشخص يكون ضمن الاغلاط اللامتناهية بحياتي !!
او يمكن بتسالي هون كيف هيك ؟
لما تكتشفي انو الطريق اللي انتي بتمشيها غيرك بيشتغل على غير طريق !!
بتقولي كيف هيك ؟
يمكن هالخربطة ماحدا يفهمها ...او يمكن انا حتى مش فاهم
بس صدقا هالقصة خلتني اشوف الناس بأبشع طريقة ..!!
ولازم تشوفيهم بابشع طريقةةة
وما تشوفيهم بايجابياتهم !
لما تحطي كل طاقتك بشغلة وتروح
صدقيني روحك اللي بتتعب وقتها مش بدنك !
لما تعرفي انو المصاري جزء كبير من ترتيبك جوا قلوب الناس ؟؟؟؟!
روحك اللي بتتعب💔 !!
صدقا ما بعرف وما عندي القدرة اني استوعب كيف !!
وانو المبدأ أكبر كذبة صنعناها ..!
لحتى تجي الفرصة وبتختفي كل المبادئ !!
يمكن ما اقدر استوعب كثير أمور وعارف انو اليوم بخلص وببلش يوم جديد ...
بس بعد كل هالحكي متاكد من شغلة صغيرة كثير ..
في مسافة كبيرة كثيييير بين الحب/والكره ..! المفروض توقفي بهاي المسافة !!
عشان تقدري تنسي تفاصيل تجربتك
بدون ما تحسي روحك تعبت 💔
يَعْقـوب ١٩٣١ 🦋

View more

أؤمن بأن الأشياء التي تحدث رغم كل شيء ، رغم رفضنا لها و خوفنا منها و محاولاتنا و حذرنا هي الأفضل ، لأن الله قدّر ، و قدر الله دائمًا خير." 💙🙏 مساء الخير 🕊

haneen
مشان هيك ابتسمي 😍
ظروفك مش احسن من "البرميل" ههههههه
وفوق هاد فارط من الضحك 🌸🌸

View more

وحدها سندريلا عرفت ماذا يترك للرجال 🥿

يعني مش عارف شو بدي احكي ولا شو بدي اكتب !!
كندره حكيتي ااااااااه وك يا منعون صباح الي نفضك مهي سندريلا لو مش كندره تركت
لو تركت اظفر اجرها بطلعلها 😏
وك مهي مخلوق مش موجود منو ولك هاي لازم تتبترن (تنحط بصندوق كزاز والناس تطلع عليها بس) 🙄
ولك انتي كتير عليكي تشبهي حالك ب (السيدة ملعقه)
ياخي اعمليها واتركي كندرتك بحفلة !!
اول اشي شو جابك لسندريلا لتتركي كندرتك يعني ؟ وكندرة سندريلا مهي احلا منك ولك انتي لو تتركي كندرتك بسكروا الحفلة بدون شك
مهي كندرتك 56 نمرتها !!
واصلا انتي مش بحاجه يدوروا عليكي لانو محل اجريكي مبينات ناقص يكتبولك بقرة مرت من هنا 🙄
حتى ما بلزمك تقفي اثر اصلا
جور عاااااااامله محل خطوات اجريكي !!
اساسا اصابع اجريها لسندريلا تقولي الاقزام الخمسه في الزنوبه مهم احلا من صف سنانك القدام 😏😏
ولك انتي بالاول اشبهي سندريلا بعدين مش تتركي كندرتك اتركي شواربك يا منعون ابو الي نفضك وك منتي حواجبك ع السشوار بتمشطيهم😏
قال سندريلا قال
ماشي يا بكمباودر هههههههههه 😂😂
بسيطةةة 🙄

View more

إحكِ !

haneen
بيجي واحد من برج الكلب صدقاً بنكد عليك وانت بتسكت وبتقضي نهارك
متنكد وداخل اجواء الحوامل ؟!؟
جد ليش احنااا مساكين هيك ؟!!
مدامو هيك هيك منكد عليك ليش ما انت تنكد على عرضو !؟!
جد يعني ليش !!!
مهو برمي كلمتو تقول (بضربك سكين)
نكد على عرضو ليش تحمل نكدك طول النهار ؟!؟!
ابزق بوجهو وعلينا السلام ☺
لوينتا بدكم تضلوا مساكين وتلعبوا دور الضحيه احنا بزمن الكلمة فيه صارت تجرح وتعمل تحسس وحساسيةةة والتهابات
ومن حسن نيتنااا بنعتذر ونتاسف
وندعس ع كرامتناااا حتى ما حدا يزعل مناااا
طب ليييييش؟!
جد تعلموا مدام هيك هيك منكد عليك وانت كمان نكد وخلي بوزك مترييين
وزي ما بقول المثل (اذا جوك زبالة سكر مناخيرك) ومحداش يسالني من وين جبتو هاد المثل 😂😂😂
#شوية حكي
#شكراً_حنين🌸
يعقوب_١٩٣١

View more

فضفضة ....🗞📃

ربنا اغفر لها ~ Raheeq Aljanna
الدكاترة بشكل عام بعرض خواتكم لما ييجي عليكم واحد مريض نفس حالتي بغض النظر عن حالتي عادي احكيلي ووضحلي الحالة تبتعي !!!!
مش ضروري تعملي فيها جو تشووووويق
مش منطق اسالك ايش مالي تحكيلي #خير
كيف يزلمة خيييير اي هو لو في انا خير انا بوصلك!!
عادي احكيلي شو فيه
احكيلي معك كورونا او معك التهاب حاد بجلدة منخاري
احكي بس تعملش فيها صفنةةة
تعملش فيهاااا جو اكشن ودكتور كل هوا يزلمةةة
الهي يصيبك ((سرطان ثدي))
بس مش منطق اسالك ايش مالي تحكيلي ((امممممم))
امك لحالك ياخي !!!
وفوق هاد يكتبلي وصف الدوا بالصيني بتحس معك انتاميبا هوستوليتيكا من اسم الدوا الي هو اصلا مش عارفو 😲
واحتمال يكون كاتب لصيدلي ...
اعطي اي اشي ان شاء الله حبوب منع حمل او مبيد حشري !!!!
وبس تروح ع البيت تكتشف انو الدوى تبعك للبواسير !!!وخذك كلمات #مبرووووك ومش ضروري تجرب فيي كل الادويةةةة
مش فار عند اللي خلفك قسما بالله لو ركبت قطع غيار جداد زمان طبت بدل هبلكم !!!
وراجعني بعد اسبوع وبعد اسبوع ادخل عليه بتحكيلو السلام عليكم بحكيلك ١٠٠شيكل لوسمحت طب سلم الهي يسلموا روحك لعزرائيل 🙂🙂
₩^₩^₩^¥^₩ وهاي مسبة بخط دكتووور

View more

Next