Ask @yato121:

اريد ان اقول لك شيئا ما ؟ ممكن ؟

ياتو
السلام عليكم ميناااا .. 💙
كيف حالكم واحوالكم .
احم احم بشأن سؤال امس كان جماعيا ومقلباا ؛ ف اعتذر حقاا حقاا لكل شخص سببت له القلق u,u 💙
كان اول مره واخر مره اجرب شعور الشر ان شااء الله .
** كما يقول المثل تعيش وتأكل خيرها (غيرها) **
واعتذر (غومين -غومين ميناا )

View more

Yato :

Someone!
لقد اتى في بالي ان اصرخ واغني لكن هذا محرم على بني جنسنا .
اريد ان انشد تلك الانشوده التي طالما غنيتها وكان يتم رشقي بالماء ولفائف الورق !
هل كان صوتي بذالك السوء .. او ما في داخلي كان وحيدا وارد الغناء .
ام ان محور تلك الانشوده كان يقع كالمطر المسموم في أذن من يسمعها ،
لم تكن عن الحرية
لم تكن عن الحب
لم تكن عن السعادة
كانت عن الطفل السعيد الحزين يلعب بالطين !

View more

YA2 ✨🍀

Ayman Ali
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ

View more

انثر رذاذ قلبك ؛

جُمَـآنٌ بَـنَفْسَجِيّ
عندما تحب شخصا لا تحبه شفقة . .
عندما تعامل شخص لا تعاملة بدافع الشفقه ..
الشخص الذي يكون به خطب ما وتظنون انه يحتاج شفقة !
هو اقوى من اقوى شخص بكامل قوى العقلية والجسدية .فقط معاملتك له بدافع الشفقة مغفلة مقرفة لا يحتاجها

View more

✨ || يـــاتــو- تشان ||•

MeRCurY ☾
﴿
إنّ اللَّهَ ومَلَائِكَتهُ يُصَلُّون على النبيِّ ياأيُّها ٱلّذين آمنُوا صَلُّواْ عَلَيهِ وسلِّمُوا تَسْلِيمًا

مع غروب شمس يوم الخميس؛ يآ ربّ إستجب لنا ما تعجز ألسنتنا عن قوله وأنت تعلمه وتقبل كل دعوة تسكن في قلوبنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك.

View more

Next