@AsoomKapoor

أَسّمَاءْ.

ههههه الموت حق بس مو يوم اكون زهقااان بتمنا الموت يوم اكون تعبانه ومخنوقه

عفكرة الإشي اللي بتحكيه كلو غلط بغلط! هل إنتِ مستعدة تلاقي ربك! وهل إنتِ بدك تموتي عشان زعلة وخنقة حتكون مجرد ذكرى تافهة بالمستقبل! واعملي لآخرتك وتسمحيش لحد يضعفك ويخليكِ تزعلي .. والله يهديكِ ويصلح بالك وقلبك 💛🍁.

امين يا رب يصلح الجميع هو انا ما بدي اموت بس بحكي هيك انا بخاف اني اخسر حدا وما بدي اخسر حدا لان الخساره اشي بوجع كثيرر وما بكون بقصدي اني افكر بالموت اول فكره بتخطر ع بالي هي الموت ويمكن اتكون هي افضل وسيله مرات

أفضل وسيلة هي التقرّب من ربنا ، قد ما كان الإشي صعب حتكون أسهل إذا تقرّبنا من ربنا ، ربنا بيختبرك بشخصك الغالي وهل إنتِ قادرة عهالحِمِل أو لا ، والله يهونها ويخليلك 💛🍁. وإنّما الأعمال بالنيّات ☻.

انت بتامن في كل كلمه حكيتها وبطبقها طبعا اذا ما في ازعاج بسؤال طيب انا الحمدلله مؤمنه بالله متقرب منه بقدر استطاعتي بس كل واحد بيجي في نقطه ضعف وبحكي انو بتمنى الموت واذا انت ما قلتها من قبل راح اتقولها في المستقبل لان الي بصير مرات في الحياه ما بقدر يتصوره العقل البشري

اختاري الناس الصح للأيام الصح! ما تتعلقي بناس غلط! وما بستاهلوا إنك تدعي عحالك بإشي كبير مثل الموت!! العبد ضعيف جداً قدام ربنا وقدام النار! ليش تتمني تموتي لأسباب ربنا حطك فيها بس ليختبر صبرك وكيف حتتحملي! فقد قال تعالى:(( يآ أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلّكم تُفلحون)) ، الناس الصح والعمل الصح والفعل الصح ما بخليكي تتمني الموت أبداً بالعكس بحببوكي بالحياة 💛🍁.

بس انت ما رديت ع سؤالي انت مصدق ومامن بكل كلمه حكيتلي ايها انا بعرف كل الي حكيته ومامن في ومصدقه وما فيه شك طبعا بس كل اشي بوقته حلو

انتي*
وسؤالك مش واضح أبداً فمعلش:) ابعثيه بطريقة أقدر أفهمها

كل الحكي الي حكيتلي ايا انت امصدقه وبتأمن فيه

طبعاً ؛ إشي مش مصدقتو ولا مطبقتو ليس أحكي للعالم تتطبقوا؟ أكيد إذا بدك تنصحي لازم تكوني مطبقتيه:).

اوك وصلت نصيحتك شكرا ع النصيحه وقد ما بقدر راح احاول اطبقها واطلع فكرة الموت من راسي بس اكون مخنوق شكرااااا

الله يهديكِ ويريح بالك 💛🍁.

Language: English